المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/10/2002, 04:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/09/2002
المكان: حفر الباطن( مقر نادي الهلال )
مشاركات: 576
رساله خاصه الى الأمراء / بندر , نواف , خالد

ابعث برسالتي هذه الى الأمراء كل من /

-الأمير العزيز / بندر بن محمد
-الأميرالعزيز / نواف بن محمد
-الأميرالعزيز / خالد بن الوليد

وفيها أقول لهم :
ياأصحاب السمو انكم عزيزين علينا وعلى كل هلالي يعشق هذا الهلال بألوانه الصافيه وبأعضائه المخلصين وبجمهوره المتنثر في أنحاء الخليج العربي وآسيا
ياأصحاب السمولماذا تركتم الهلال وهو في اشد الحاجة إليكم ؟ هل مللتم البطولات ؟هل مللتم الشهره ؟ هل مللتم الحب الذي يكنه لكم كل مشجع هلالي ؟ أعتقد لا لا لا , إذا مالسبب في ترك الحبل على الغارب والإبتعاد حتى عن الدفاع عن حقوق الهلال ؟؟؟
يااصحاب السمو إن شخصا مثل النفيخي( البلوي) يتكلم عن الهلال ولاعبيه ويشتم الرئيس المكلف وأعضاء الهلال وإدارة الهلال وتسكتون عنه حتى هذه اللحظه فبماذا تفسرون لنا هذا السكوت !!!؟
لقد قال للأخ الفريان وبالحرف الواحد (( على الرغم كونك هلالي فأنا أعزك !!!!! )) ماذا يدل عليه هذا ؟ إنه يدل على أن المدعو النفيخي لايحترم أي هلالي وبما فيهم أنتم يااصحاب السمو ونحن لانرضى هذا على امرائنا المحبوبين .
يااصحاب السمو إن شخصا مثل هذا النفيخي يتلاعب بأعصابنا نحن جمهور الهلال ويتحدى كل شخص هلالي ويستهتر بالهلاليين فإن لم توقفوه أنتم عند حده فمن سيوقفه إذا ؟ لقد دخل في صفقة الصويلح للتخريب وقال إن كان سيذهب للهلال سأمنعه بشيك مفتوح ( فتح الله في بطنه مستودع بيبسي ) وإن كان سيذهب الى النصر سأعين وأعاون !!!!أليس هذا تحدي واستهتار برجال الهلال ؟ إنه وربي قمة الإستهتار بكم وبهلالكم !!!!!!!!فلماذا السكوت إذا حتى هذا الوقت ؟ألم تملكوا أموالا أكثر منه ( ماشاء الله ) ألا يكفي الأمير خالد بن الوليد أنه ابن الملياردير الكبير ( ماشاء الله , اللهم لاحسد )إذا لماذا لاتتحدوه بالأموال وتجلبوا أي شخصا تريدونه وهو يتفرج ويموت قهر بعكس مايحصل الآن فنحن وأنتم اللذين نتفرج ونموت قهر بما يفعله بنا هذا النفيخي , ألم يقل إن أردت أي لاعب هلالي سأحصل عليه وبفلوسي !! آآآآآآآآآآآآآآه يالقهر لو كنت واحدا منكم والله لعرفت كيف أوقفه عند حده وبأي طريقة كانت , أنا وكل هلالي ليس ضد مايفعله لناديه بل بالعكس نحن نطالبكم أن تفعلوا مثله وأكثر ولكن ليس بهذا الشكل الإستهتاري بنادي هو الأعظم في تاريخ الكره السعوديه ,
يا أصحاب السمو عندما كان الأمير سلطان بن محمد يدعم الهلال كنا نستطيع أن نجلب من نريد مثلما فعلنا بصفقات ( بشار والهويدي والدعيع ) ولكن بكل هدؤ ودون استهتارا بأحد لذلك أطلب منكم يا اصحاب السمو أن تعيدوا لنا فترة الأمير سلطان والأمير بندر عندما كنا نغيظ الأنديه بصفقاتنا أرجوا ذلك من جميع أصحاب السمو الهلاليين ولثقتنا الكبيره بكم فأملنا قوي بكم بعد الله أن تسعدونا قريبا والله يحفظكم ويرعاكم إنشاء الله .
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:01 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube