المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 13/02/2010, 07:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Super Mou
عضو اللجنة الإعلاميه للرياضة العالمية
و رئيس رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 17/02/2009
المكان: مدرجات البرنابيو ق1
مشاركات: 2,963
هكذا ترى الصحف العالمية تغييرات المان يونايتد في الموسم المقبل..




تتناول الصحف العالمية نشاط مانشستر يونايتد في السوق بشكل دائم ، فرغم احتلال الشياطين الحمر للمركز الثاني لكن هناك شعور أن هذا الفريق ليس هو المان يونايتد القادر على اكتساح من يريد مثلما كان في الماضي...فهناك أمر يبدو ناقصاً في صفوف الفريق الإنجليزي.

وتؤمن الصحف أننا سنرى تدعيماً جديداً لليونايتد عقب إصدار السندات الإئتمانية ، هذا التدعيم سيكون في كافة الخطوط ما عدا مركز حارس المرمى الذي سيكون تدعيمه في صيف 2011.

خط الدفاع:من خلال قراءتنا في موقع جول.كوم النسخة العربية لتحركات المان يونايتد ، فإن النادي الإنجليزي يفكر بالتعاقد مع مدافع من خارج إنجلترا. فهو يظهر اهتمامه الكبير بمدافعي الدوري الإيطالي مثل كيليني (اليوفنتوس) أو سيمون كيير ( باليرمو) بالإضافة للمدافع بونوتشي (باري). لكن هناك كلام عن مدافعين في الدوري الألماني مثل نيفين سوبوتتش مدافع بروسيا دورتموند.

هذا التحرك من قبل فيرجسون يبدو ذكياً ، فالفريق يملك مدافعين بخبرة كبيرة في إنجلترا وهم من أصول إنجليزية. لذلك فإن التعاقد مع مدافع مهما كان سببه (سواء رحيل فيديتش أو هبوط مستوى فيرديناند) يجب أن يضيف للفريق شيئاً جديداً.

خط الوسط : الاعتماد على الخبرة الإنجليزية.
يوما بعد يوم يصبح الاعتماد على بول سكولز أمراً أكثر استحالة ، وبنفس الوقت هناك لاعب برازيلي اسمه أندرسون قرر الرحيل بشكل ضمني كما تؤكد كافة التقارير. وبالتالي فإن الشياطين الحمر يرتبطون حسب الصحف والتحليلات بلاعب وسط بخبرة إنجليزية.

اللاعب الأول المرشح هو جاك رودويل نجم خط وسط إيفرتون، وهو اللاعب الذي مدحته الشخصيات الإعلامية الإنجليزية ووصفته بالموهبة الأفضل في إنجلترا وأطلق عليه البعض رقم تشافي الجديد. والصحف تؤمن أن المان يونايتد سيخطف هذا اللاعب مثلما خطف يوماً المهاجم واين روني.

خط الهجوم : الغموض الكبير
لا نكاد نجد تقريرين متشابهين من حيث المضمون حول خط الهجوم في المان يونايتد ، فمع وجود اعتقاد أن مايكل أوين سيغادر الفريق الإنجليزي بعد كأس العالم لكن لم يتضح بعد الموقف من بيرباتوف أو حتى من شكل الفريق الموسم المقبل.

مع استعادة مانشستر يونايتد لداني ويلبيك من الإعارة ، وربما عودة الثقة لماكيدا قد لا يفكر فيرجسون بأي صفقة جديدة...مانشستر لن يدخل في أي صفقة كبيرة بخط الهجوم بوجود روني لأنه يكفي للتسجيل والمطلوب فقط لاعب يساعده وبيرباتوف يبدو قادر على تأدية المهمة هذه...لذلك لن نذهب لتقديم أي اجتهادات بمسألة خط الهجوم وعلينا أن نراقب فقط مع التذكير بوجود مهاجمين في إنجلترا يستطيعوا تقديم الإضافة للمان يونايتد.

من هؤلاء ، مهاجم أستون فيلا "أجبنلاهور" فهو سريع ويتقن اللعب كمهاجم ثاني...وبالتالي سيقدم إضافة جديدة للمان يونايتد وهناك أخرون بالتأكيد والمطلوب فقط الصبر والانتظار.

http://www.goal.com/ar/news/1919/%D8...6-%D9%81%D9%8A
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube