المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام > أرشيف منتدى المجلس العام
   

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/02/2010, 03:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بطلة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/09/2009
المكان: مدينة السنافر
مشاركات: 3,141
Cool أخبار المجلس ليوم الأربعاء 26/2 مبروك الإجازة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

صباح الورد لكل الزوار الأعضاء المشرفين ,,
مبرووووك الإجازة لطلاب المدارس ,, وإن شاء الله تستفيدوا من إجازتكم ,,

قبل ابدأ كالعادة عندي شطحوة صغنونة :
ما همني لو تروح وتأخذ البسمة ... خذ مني الصدق حتـى لـو تبكيني
الدمعة اللي تسيل تسيل في حشمه ... تنزل من العين بس تطيح في يديني

ماأعرف مين اللي كاتب هالأبيات بس بجد بجد معبرة وتجنن ماشاء الله ,,
والله ألزم ماعلينا كرامتنا


يلا ياحلوين نبدأ الأخبار :

اليوم الأربعاء 26/2/1431هـ
---->كيف النفسية مع الراتب ,,



التويجري: الأزمة العالمية أثبتت أهمية حوكمة الشركات في حماية حقوق المساهمين وتوطيد دعائم الاقتصاد


أكد رئيس هيئة السوقِ المالية الدكتور عبد الرحمن التويجري أن الأزمة المالية العالمية أثبتت أهميةَ حوكمة الشركات في حماية حقوقِ المساهمين وأصحابِ المصالح وتوطيد دعائمِ الاقتصاد.
وقال التويجري في ندوة حوكمة الشركات بالرياض أمس "إن الهيئة تحرص منذ أن زاولت نشاطَها في عام 2004 على رفع معدلات كفاءة السوق ، وتعزيزِ قدرتها التنافسية وتطبيقِ أفضل المعايير". لتفاصيل أكثر اضغط هنا


العدل تستحدث 826 وظيفة بالمحاكم وكتابات العدل

أحدثت وزارة العدل 826 وظيفة بالمحاكم وكتابات العدل، في إطار خطط وزارة العدل لإحداث نقلة نوعية وتطويرية مستمرة في أعمالها ومرافقها العدلية لمقابلة ما تتطلبه الإجراءات الجديدة من إحداث وظائف للمحاكم وكتابات العدل بالمملكة.
وأوضح مدير عام الإدارة العامة للميزانية والتخطيط بوزارة العدل أحمد بن علي الزهراني، في تصريح صحفي اشتمال هذه الوظائف على وظائف في الحجز والتنفيذ ، وكتاب العدل، وكتاب الضبط، وباحث شرعي، ومحضر خصوم.
وأضاف أن إحداث مثل هذه الوظائف يأتي لدعم المحاكم وكتابات العدل بالكوادر البشرية لمواكبة النقلة التطويرية في جهاز الوزارة والمحاكم الشرعية والقيام بمسؤولية هذه الجهات على أكمل وجه ، مشيراً إلى أن هذه الوظائف سيتم الترشيح عليها من الناجحين في المسابقات الوظيفية .


رحيل رائد الرسم على البيض> الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين


فقدت الساحة التشكيلية الأحد الماضي رائد الرسم والكتابة على البيض التشكيلي السعودي أحمد العبدان عن عمر يناهز التسعين عاما. يذكر أن العبدان يستخدم في أدواته أقلاماً من نوع خاص حيث سن القلم رفيع جداً والحبر من النوع الشيني المستعمل في الطباعة وهو يتكون من عدد من الألوان, وقبل الكتابة على البيضة لابد من عمل التجارب على الورق وعند الرسم فإنه يستعمل القلم الرصاص حتى يتمكن من مسح الرسم والكتابة إلى أن يأخذ الشكل المطلوب، وكانت الكتابة تبدأ من الجزء المدبب من الأعلى إلى الأسفل بطريقة حلزونية ونظراً لدقة الحروف فإنه يستعمل منظاراً مكبراً لتتم الكتابة الدقيقة وهو يستطيع كتابة 6000 حرف أو 1000 كلمة على البيضة الواحدة وتستغرق مدة الكتابة على البيضة الواحدة من 15 يوماً إلى 20 بمعدل ساعة في اليوم.



حان الوقت لإدراج مهنة (صحافي) في السجلات المدنية


شدد المتحدثون والمشاركون في ندوة « الصحفي.. ماله وما عليه» التي نظمتها مساء أمس هيئة الصحفيين السعوديين على ضرورة تعديل نظام المطبوعات الصحفية بوزارة الثقافة والإعلام , والى وجود مهنة الصحافي في السجلات المدنية وأنظمة العمل والعمال بدلاً من مهنة متسبب التي تتواجد في الهوية الوطنية لعدد من الصحفيين , داعيا إلى ضرورة حماية الصحفي في أنظمة العمل والعمال لكي لا يتعرض للفصل التعسفي .

وتطرق المتحدثون في الندوة التي شارك فيها الدكتور حمود البدر عضو مجلس الشورى, والأستاذ جميل الذيابي مدير تحرير صحيفة الحياة بالمملكة والخليج, و الأستاذ عبدالرحيم باوزير المستشار القانوني -أمين عام لجنة النظر في المخالفات الصحفية- بوزارة الثقافة والإعلام , و أدراها الأستاذ صالح الشيحي الكاتب بجريدة الوطن إلى أهمية تأهيل الصحفيين وتطويرها وحمايتهم في المواقع والأحداث الأمنية من تعرضهم للإيقاف وعدم السماح لهم بإكمال مهمتهم الأمنية .


واعتذر عن المشاركة في الندوة الدكتور هاشم عبده هاشم رئيس تحرير صحيفة عكاظ سابقا لظروف صحية منعته من الحضور إلى الرياض والمشاركة فيها كما أعلن من قبل وحل مكانه الأستاذ جميل الذيابي .


وقال الدكتور حمود البدر أن الصحفيين يبحثون في غالب أخبارهم عن الإثارة تطبيقا لتعريف الخبر الذي أورده احد أساتذة الإعلام في بريطانيا حول الخبر حين قال " إذا عض كلب رجلاً ليس خبراً وإنما إذا عض الرجل كلبا فهذا هو الخبر " وحيث إن الخبر انحصر في عنصر الإثارة لدى معظم الصحفيين بسبب تعريفه الغربي الذي أراد أن يكون الخبر متعلقا في الأحداث المثيرة , فيما لا تجد الأحداث الأخرى التي قد يكون فيها رسائل مهمة للمتلقين وفوائد عظيمة اهتمام الصحافيين. لتفاصيل اكثر اضغط هنا


«تسلط الإخوة».. فتيات يبحثن عن «التنفيس» خارج المنزل!


يعد الاخ "العزوة" من أهم الأشخاص المتواجدين في منظومة الأسرة، خصوصاً اذا كان هو الأكبر فيهم، ويختلف الأخ الاكبر بين أسرة وأخرى بطباعه وبتصرفاته حتى في طريقة توجيهه وأسلوب تعاملاته إذا كان هو الأخ الولي عليهم، فمنهم من يتميز بأسلوب مقنع بكل الأمور سواءً سلبية أو إيجابية ومنهم من يسمى "بالمتسلط" الذي لايقبل أي نقاش أو كلمة وكل مايحكم به هو الصحيح ولو كان مخطئا كل الخطأ؛ فتلجأ بعض الأسر الى ايكال المهمة للأخ الاصغر منه لأنها وجدت فيه العقل والمنطق والحكمة في ادارة شؤون الاسرة، وتوجيه افرادها، والتعامل معهم بشكل ايجابي. وكثيرا مانسمع أن هذا الابن "متسلط"، أو لدى فلان أخ أو ابن "متسلط" فالتسلط هنا، هو: البت في أمور بالجزم والصراخ بلا نقاش واتخاذ موقف خاطئ، أو اتخاذ القرارات التعسفية التي تضر بمصلحة الاسرة، وتغييب افرادها عن المشاركة في الرأي.

التسلط موجود..ولكن!

وقالت لولوة حمد العجلان "إن التسلط موجود في اغلب الأسر، حيث يبرز فيه الأخ شخصيته، ويظهر سطوته ويرضي غروره، مشيرة إلى أن وفاة الوالد لاتعطي الحق للأخ بأن يمسك زمام الأمور ويسيء التعامل فيها، فسوء المعاملة تؤدي إلى ردة فعل عكسية، فلا بد من مراعاة الاخوه بعضهم لبعض والوصول إلى حلول ودية، داعية أن لا يسلم زمام الأمور إلا من كان عاقلاً عارفاً بها ولديه تجربة حياتية ثرية، كما يجب أن تنظر الفتاة أحياناً إلى أن رفض أخيها لا يفسر على أنه تسلط، وإنما الخوف عليها والاهتمام بها.. بينما ترى أريج عبدالرحمن أن أساس المشكلة هو عدم التفاهم بين الأخ وأخته، داعية أن يكون هناك حوار واضح وصريح بين أفراد الأسرة الواحدة، ولكن يجب على الأخ أن يكون مستمعاً جيدا لأخته لكي يفهم وجهة نظرها ويقنعها بالطريقة التي تناسب مستوى تفكيرها بلا نزاع ولا عراك.لتفاصيل اكثر اضغط هنا


أئمة مساجد يجمعون توقيعات لإخراج محلات بيع المعسل والجراك من داخل الأحياء بالرياض


وقع مجموعة من أئمة المساجد بالرياض على مذكرة تفضي الى إغلاق مجموعة من محلات بيع المعسل والجراك والتي وصفوها على حد قولهم بأنها باتت مواقع لتجمع الشباب والمراهقين والأحداث.
وجمع أئمة مساجد بحي المرقب والعود توقيعات لرفعها للجهات المعنية للإطاحة بهذه المحلات والتي تمثل حسب وجهة نظرهم تجمعات للمراهقين الأمر الذي قد يقودهم الى تعاطي الحبوب والمخدرات بعد أن تمكنت السجائر ومشتقات أخرى للتبغ منهم . وتخوف الأئمة الذين جمعوا هذه التوقيعات نيابة عن أهالي الحي من تفشي ظاهرة تعاطي الحبوب والمخدرات في ظل وجود العشرات من محلات الشيشة والمعسل وسط المرقب والعود. واعتبر أولياء الأمور بالعود والمرقب أن وجود مجمع لعشرات المحلات التجارية لمحلات بيع الجراك والشيشة يمثل انتهاكاً آخر لصحة البيئة وسط التجمعات السكنية،كما انها باتت متنفساً لفلذات أكبادهم الأمر الذي يساهم بقوة في انحرافهم بداية بالشيشة ونهاية بالمخدرات بمختلف انواعها. وقال أئمة المساجد من خلال خطاب وجهوه للجمعية الخيرية لمكافحة التدخين"نقاء" للتنسيق معها بهدف مخاطبة الجهات المعنية للقيام بتحرك جاد لاغلاق هذه المواقع. لتفاضل اكثر اضغط هنا



قمة سعودية - قطرية بحثت المستجدات الخليجية والعربية والدولية



بحث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وأخوه صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة مجمل المستجدات على الساحات الخليجية والعربية والإسلامية والدولية وموقف البلدين الشقيقين منها.
كما بحث الجانبان خلال اجتماع عقد مساء أمس في قصر خادم الحرمين الشريفين بالرياض آفاق التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في شتى المجالات بما يخدم مصالحهما المشتركة.
حضر الاجتماع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض.
كما حضره من الجانب القطري معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني. وكان خادم الحرمين قد تقدم مستقبلي صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة لدى وصوله إلى الرياض مساء أمس في زيارة للمملكة.
وقد أقام خادم الحرمين في قصره بالرياض مساء أمس مأدبة عشاء تكريماً لأخيه الشيخ حمد بن خليفة والوفد المرافق له.


أبها.. (حوّل سحابي واحسب أني وصلته)


عاشت منطقة عسير اليومين الماضيين تحت أجواء بديعية ما بين الأمطار التي هطلت منذ مطلع الأسبوع وازدادت بشكل كبير منذ صباح أمس الثلاثاء مع ضباب كثيف جداً لف المنطقة وبالذات الأجزاء المرتفعة فيها.. حيث شهدت في اليومين الماضيين أمطار متفرقة ما بين غزيرة ومتوسطة وضباب يلف المنطقة بهدوء وسط أجواء متقلبة إلى البرودة، في الوقت الذي فضل فيه بعض الأهالي المكوث في المنازل والبعض منهم خرجوا جماعات للتعايش مع هذه الأجواء.

وفي هذه الأثناء وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير إدارة مرور المنطقة بتكثيف التواجد المروري العلني والسري على طريق عقبة ضلع من مدينة أبها حتى نهاية كوبري رجال ألمع وتتبع المخالفين على الطريق وإيقاع العقوبات النظامية بحق المتهورين ومتجاوزي أنظمة السير بكل حزم والذين تسبب تهورهم في وقوع العديد من الحوادث المأساوية وشدد أمير عسير على أهمية رفع تقارير مستمرة عن الطريق وحركته ونتائج الرقابة على الطريق لاسيما خلال الفترة الحالية التي تشهد بداية عطلة منتصف العام وما يشهده الطريق من كثافة في الحركة المرورية من الأهالي الباحثين عن مناطق الدفء أو عابري الطريق.


موجة البرد تجمع بين الصلوات

أكدت وزارة الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد السماح لأئمة الجوامع والمساجد الجمع بين الصلوات مع تدني درجات الحرارة وخاصة في المناطق الشمالية التي تشهد موجة حادة من البرد القارس. وأشار الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري وكيل وزارة الشئون الإسلامية لشئون المساجد والدعوة والإرشاد رداً على سؤال «الجزيرة»: إن الوزارة تركت خيار الجمع بين الصلوات من عدمه حسب المصلحة التي يراها أئمة المساجد وفق الضوابط الشرعية والفتاوى والتوجيهات الصادرة في هذا الشأن لافتا إلى أن الفقهاء أجازوا الجمع بين الصلوات عند الحاجة لا سيما إذا اشتد البرد والمطر عملاً بسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم وتأكيداً على سماحة الإسلام وتيسيره برفع الحرج والمشقة على المصلين عند أداء العبادة.



وظائف هندسية وصحية شاغرة في جميع المناطق

أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن توفر وظائف ( هندسية, وصحية ) يتم تشغيلها وفق أسلوب التوظيف المباشر ( رجال , نساء) وتشمل وظائف مهندس مدني بالمرتبتين السابعة والثامنة في جميع المناطق عدا مدينتي (الرياض ، وجده) ومهندس كهربائي بالمرتبتين السابعة والثامنة في جميع المناطق عدا (جدة) والتي تشغل بمؤهل الماجستير أو البكالوريوس ، و وظائف الطب البشري والوظائف الصحية التي حدد أسلوب شغلها بالتوظيف المباشر (للرجال والنساء) ودعت الوزارة الخريجين والخريجات الذين تتوفر لديهم المؤهلات العلمية المناسبة للوظائف المعلنة للتقدم لأي من فروعها أو مكاتبها الميدانية لإستكمال إجراءات توجيههم على الوظائف المعلنة. ويستمر التقديم طوال العام الحالي في المدن التالية : (الرياض ، جدة ، الدمام ، أبها ، بريدة ، المدينة المنورة ، تبوك ، الجوف ، حائل ، جازان ، الباحة ، نجران ، الحدود الشمالية عر عر ، الطائف ، الإحساء ، حفر الباطن) .


مديرة “مدرسة الشغب” بمكة تنفي وجودها أثناء الحادث والوكيلة تتلقى تهديدات

نفت حياة حسن عبد الله حنفي مديرة المتوسطة 17 بحي شارع المنصور والتي شهدت أحداث شغب أمس الأول وجودها بالمدرسة أثناء الحادث، فيما أكدت وكيلة المدرسة التى تعرضت لمحاولة اعتداء من الطالبات تلقيها المزيد من التهديدات امس من 6 طالبات. وقالت مديرة المدرسة إن ما شهدته مدرستها من أحداث مؤسفة لا ينم عن إشكالية مشيرة أنها حصلت على إجازة مرضية لمدة يومين الأسبوع الماضي صادرة من مستشفى النور التخصصي عن طريق الدكتورة صباح الغزالي على إثر رضّة في القدم اليسرى بعد حادثه سقوط. كما جددت لها الوحدة الصحية المدرسية الثانية بالزاهر الإجازة طيلة هذا الأسبوع.
وإشار ت إلى أن لديها ثلاث وكيلات بالمدرسة هن: فاطمة الزهراني الوكيلة لشؤون المعلمات، ومعتوقة خير الوكيلة لشؤون الطالبات، وحسناء الفاخري الوكيلة لشؤون الطالبات. وقالت إن المسؤولة الآن بالنيابة عنها هي الأولى باعتبارها الوكيلة لشؤون المعلمات، ونفت مديرة المدرسة أن يكون هناك مؤشرات سابقة أو شكاوى من الطالبات تجاه مضايقات معينة تنذر بقيامهن بأحداث شغب. وقالت إن مشكلات طالبات المدرسة تكاد تكون في مجملها عادية ومثل أي مدرسة أخرى. وعمّا إذا كان لدى الطالبات بالأمس اختبارات قالت: إن جدول الاختبار وضع لـ 8 أيام بدءًا من السبت قبل الماضي، وانتهى أمس الأول (الاثنين) الذي حدث فيه المشكلة. وأضافت إن آخر يوم كان مقررًا الاختبار به في مادة واحدة فقط زمنها ساعة ونصف، أي من الساعة السابعة والنصف حتى التاسعة صباحًا. لتفاصيل اكثر اضغط هنا




محامي المجاهر بالرذيلة: ننتظر قرار لجنة “الإعلام” للمطالبة بإلغاء الحكم


محامي المجاهر بالرذيلة: ننتظر قرار لجنة “الإعلام” للمطالبة بإلغاء الحكم
أكد المحامي والمستشار القانوني سليمان الجميعي محامي الشاب مازن عبدالجواد المدان بالمجاهرة بالرذيلة والذي صدق الحكم الصادر عليه من قبل هيئة التمييز بانه لم يكن يعول كثيراً على هيئة التمييز في نقض الحكم او طلب اعادة النظر فيه كون الجهة بأكملها غير مختصة إبتداءً من ( المحكمة الجزئية) وانتهاء بهيئة التمييز.
وقال في بيان صحفي اصدره يوم امس انه حصل على ما يريده من هذه الجهة ( المحكمة )، عندما دفعناها لأن تسطر في حكمها في الصفحة رقم 31 ما نصه (في حالة ظهور أدلة جديدة نتيجة دعواه في الحق الخاص بوزارة الثقافة والإعلام فإن عليه تقديم التماس إعادة النظر في حينه استنادا للمادة "206" فقرة (5) من نظام الإجراءات الجزائية للنظر في موضوعها في حينه)، وهذا يعني أن هذه المحكمة تعلم أنها غير مختصة لذا علقت حكمها على شرط أن لا يظهر ما يثبت عكسه أمام لجنة نظر المخالفات بوزارة الإعلام، وما يؤكد صحة ما ذكرناه عدم اختصاص المحكمة رجوعها عن ما أصدرته من أحكام في مواجهة العديد من المتهمين في ذات القضية وإحالتها لوزارة الثقافة والإعلام للنظر فيها بحجة عدم الاختصاص. واشار الى ان الكرة الآن في مرمى وزارة الثقافة والإعلام بعد أن قدمنا لها ما يثبت قيام قناة (LBC) بتحريف ودبلجة ومنتجة الفيلم ومخالفتها لجميع أنظمة الوزارة .




اخر تعديل كان بواسطة » بطلة في يوم » 10/02/2010 عند الساعة » 04:22 AM
  #2  
قديم 10/02/2010, 03:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بطلة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/09/2009
المكان: مدينة السنافر
مشاركات: 3,141
(مقطع من اليوتيوب)


لولولولولولولولولولولولولي زغزوطة

كان نفسي فيه أيقونه تزعرط بس مافي خخخخ



















(الختـام )

كيف بس أخبار اليوم بدايتها بـيتين حلوين وبعدها مقطع فلة هع هع
إهداء لكل اللي خلصوا اختبارات ولكل اللي بيملكون او يتزوجون بالإجازة
احم من بعد مااهديت له ,,
في أحد حاب يهدي ؟؟؟ -----> MBC FM على غفلة

اقول ماتلاحضون ماجدونا مو فيه
شكل عنده اختبارات من نوع آخر خخخخخ

يلا عاااااااد أعطيتكم وجهه خلاص مع السلامة

إن احسنت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان

احترمكم
بطلة

اخر تعديل كان بواسطة » بطلة في يوم » 10/02/2010 عند الساعة » 04:19 AM
  #3  
قديم 10/02/2010, 03:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم007
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/06/2003
المكان: :. ( 9 ) سنوات في قلب الزعيم .:
مشاركات: 6,349
يعطيك العافية والله صادق في كل كلمة قلتها ياهماي انا

الله يوفق زعيمنا و فعلا المهم التهيئة النفسية للاعبين و طلب التركيز العالي منهم
  #4  
قديم 10/02/2010, 03:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سيناتور هلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/03/2009
مشاركات: 4,659
هلا بطله هلا

ماشاء الله مبروووووووووووك الإجازة ..
وعقبال الدرجات العالية..

أجل تسلط الإحوة هاه..

شكرا بطله..

..سيناتور..
  #5  
قديم 10/02/2010, 03:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/08/2008
المكان: الــريـــاض
مشاركات: 4,262
اذكار الصباح والمساء






1 " أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ( قراءة آية الكرسي ) ، قراءة ( سورة الإخلاص - ثلاث مرات ) ، قراءة ( سورة الفلق - ثلاث مرات ) ، قراءة ( سورة الناس - ثلاث مرات ) ".




2 " أصبحنا و أصبح الملك لله ، و الحمد لله ، لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك و له الحمد وهو على كل شئ قدير ، رب أسألك خير ما في هذا اليوم و خير ما بعده ، و أعوذ بك من شر ما في هذا اليوم و شر ما بعده ، رب أعوذ بك من الكسل ، وسوء الكبر ، رب أعوذ بك من عذاب في النار و عذاب في القبر ".




3 " اللهم بك أصبحنا ، و بك أمسينا ، و بك نحيا ، و بك نموت ، و اليك النشور ".




4 " اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت ، خلقتني و أنا عبدك ، و أنا على عهدك و وعدك ما استطعت ، أعوذ بك من شر ما صنعت ، أبوء لك بنعمتك علي ، و أبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت ".




5 " اللهم إني أصبحت أشهد ك و أشهد حملة عرشك ، و ملائكتك و جميع خلقك ، أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك ، و أن محمدا عبدك و رسولك - ( أربع مرات ) ".




6 " اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك ، فلك الحمد ولك الشكر ".




7 " اللهم عافني في بدني ، اللهم عافني في سمعي ، اللهم عافني في بصري ، لا إله إلا أنت . اللهم إني أعوذ بك من الكفر ، و الفقر ، و أعوذ بك من عذاب القبر ، لا إله إلا أنت - ( ثلاث مرات ) ".




8 " حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم - ( سبع مرات ) ".




9 " اللهم إني أسألك العفو و العافية في الدنيا و الأخره ، اللهم إني أسألك العفو و العافية ، في ديني و دنياي و أهلي ، و مالي ، اللهم استر عوراتي ، و آمن روعاتي ، اللهم احفظني من بين يدي ، و من خلفي ، و عن يميني ، و عن شمالي ، و من فوقي ، و أعوذ بعظمتك إن أغتال من تحتي ".




10 " اللهم عالم الغيب و الشهادة فاطر السموات و الأرض ، رب كل شئ و مليكه ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، أعوذ بك من شر نفسي ، و من شر الشيطان و شركه ، و أن أقترف على نفسي سوءا ، أو أجره إلى مسلم ".





11 " بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض و لا في السماء وهو السميع العليم - ( ثلاث مرات ) ".




12 " رضيت بالله ربا ، و بالإسلام دينا ، و بمحمد صلى الله عليه و سلم نبيا - ( ثلاث مرات ) ".




13 " يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله و لا تكلني إلى نفسي طرفة عين ".




14 " أصبحنا و أصبح الملك لله رب العالمين ، اللهم إني أسألك خير هذا اليوم : فتحه ، و نصره و نوره و بركته و هداه ، و أعوذ بك من شر ما فيه و شره ما بعده ".




15 " أصبحنا على فطرة الإسلام وعلى كلمة الإخلاص ، و على دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ، وعلى ملة أبينا إبراهيم ، حنيفا مسلما وما كان من المشركين ".




16 " سبحان الله و بحمده - ( مائة مره ) ".




17 " لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك و له الحمد ، وهو على كل شئ قدير - ( عشر مرات ) أو ( مرة واحدة عند الكسل ) ".




18 " لا إله إلا الله ، وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد و هو على كل شئ قدير- ( مائة مرة إذا أصبح ) ".




19 " سبحان الله و بحمده : عدد خلقه ، و رضا نفسه ، و زنة عرشه ، و مداد كلماته - ( ثلاث مرات أذا أصبح ) ".




20 " الله إني أسألك علما نافعا ، و رزقا طيبا ، و عملا متقبلا - ( إذا أصبح ) ".




21 " أستغفر الله و أتوب إليه - ( مائة مره في اليوم ) ".




22 " أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق - ( ثلاث مرات إذا أمسى ) ".




23 " اللهم صل وسلم على نبينا محمد - ( عشر مرات ) ".




ـــــــ ــــــ ـــــــ ــــــ ـــــــ ــــــ ـــــــ ــــــ ـــــــ ــــــ ـــــــ ــــــ ـــــــ ــــــ





اذكار الصباح والمساء بصوت القارئ ( مشاري العفاسي ) :



( اضغط هنا )
من موضوع ميمي

  #6  
قديم 10/02/2010, 03:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/08/2008
المكان: الــريـــاض
مشاركات: 4,262
صباح النور..مبرووووووك للجميع على الإجازة وبالتوفيق.

بطلةألف شكرعلى الأخبـار ومـاقصرتــي.

بالتوفيق للهلال
  #7  
قديم 10/02/2010, 03:35 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/08/2007
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 1,032
صباح الخير للجميع

شكرا لك بطله على المجهود الرائع

مبروك الاجازه

وبالتوفيق لزعيمنا اليوم
  #8  
قديم 10/02/2010, 04:09 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/07/2009
المكان: رومـــــــــا
مشاركات: 1,023
هلابطلة صباح الخيرات

الف شكر عـ الاخبـــــــــــــــار

إقتباس
رحيل رائد الرسم على البيض> الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين

الله يرحمه ويغفرله وجميع موتى المسلمين

******

بانتظار الكاريكاتيرات مع انه شكلها بتنزل بعد مااطلع
عالعموم الف شكر بطلة
يعطيك الف عافية
  #9  
قديم 10/02/2010, 05:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكلاسيكي
عضو مجلس إدارة الموقع الرسمي
تاريخ التسجيل: 06/04/2003
المكان: دنـيــآي ~
مشاركات: 18,711
وعليكم السلام ورحمة الله بوركاته ..

اهلاً وسهلاً بطله .. واجازه سعيده لكل الطلبه ..

مجهود رائع , كالعاده تميزيتي بطرح الاخبار .. الله يعطيكي العافيه ..

تقبلي شكري واحترامي .. وواصلي حضورك ..

دمتي بخير
  #10  
قديم 10/02/2010, 05:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهنوووف
عضو استشاري للمجلس العام
وعضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/01/2005
المكان: زاوية ارى الناس ولايروني
مشاركات: 11,542





هلاوغلا بـك يابطله الابداع -->لاعمرك تمدحين

إقتباس

إقتباس
أئمة مساجد يجمعون توقيعات لإخراج محلات بيع المعسل والجراك من داخل الأحياء بالرياض



الحمد لله ويارب يصير هالشي ويمنع التدخين بعد في الاسواق وفي كل مكان عام
خلهم يروحون للصحراء





ياعمري يـ بعض الحريم والاطفال

ذكرت ولد خالي مره من المرات بمباره
اذا جات هجمه للهلال تحمس واذا جات للمنافس تحمس
قلت انت وش تشجع بالله ؟؟ يتحمسون وبس


\

/
اهم شي مباركين للعريسين اخبرها عرس الاثنين
ذكريات
يعطيك العافيه اختي بطلة
ماشاء الله مجهود متميز منكم
واشكركم على حرصكم على اختيار الاخبار والتوقيت



هلالي--911--

الله لايحرمك الاجر

الهنووف

كانت

هنا

ورحلت


  #11  
قديم 10/02/2010, 06:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ام متعب التميمي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2007
المكان: في ــ♥ــه
مشاركات: 2,247
إقتباس
رحيل رائد الرسم على البيض> الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين

افاا يوم حبيت خشيشته

الله يرحمه ويجمعنا بجنته

تحياتي
  #12  
قديم 10/02/2010, 06:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mjno0onk_2003
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/07/2009
المكان: ...جده
مشاركات: 3,353
صباح النور..مبرووووووك للجميع على الإجازة وبالتوفيق.

بطلةألف شكرعلى الأخبـار ومـاقصرتــ
  #13  
قديم 10/02/2010, 06:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: شَرقيٍه../ يآخلف عومري ~
مشاركات: 2,960
يعطيكم العافيه ع الاخبار والاذكار
  #14  
قديم 10/02/2010, 08:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/08/2008
المكان: الــريـــاض
مشاركات: 4,262


هههههههههههههههههه
حلوووووه يـا رشيد.
  #15  
قديم 10/02/2010, 10:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/07/2008
مشاركات: 2,817
يسلمك ربي بطله...



ههههههههههههههههههههههههههههههD
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube