المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/01/2001, 06:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Arrow

الرياضية (( المقاطعة )):
خبر غريب عجيب خاصة بعد قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بمنع لاعبي المنتخب المصابين من المشاركة مع أنديتهم ... (( رفعت ادارة النادي الأهلي السعودي لكرة القدم خطابا لمدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم للسماح بمشاركة لاعب الأهلي خالد القهوجي امام الهلال يوم الجمعة القادم بعد ان تماثل القهوجي للشفاء وابدى رغبته في المشاركة في التدريبات .. وشرحت الادارة وضع اللاعب بعد العملية مع رفع تقرير الطبيب المعالج الذي أفاد بامكانية مشاركته مع زملائه اللاعبين ))

الاقتصادية:
@@ يواصل الأمير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال المفاوضات الشاقة مع المدرب الكولمبي ماتورانا والأوروبي الآخر الذي ينتظر أن يكون الفرنسي كلاوديو لي روي وسط تكتم شديد تجهيزا للتوقيع النهائي في حال تطابق وجهات النظر بين الطرفين ،، وطرأت بعض العوائق في المفاوضات مع الكولمبي ماتورانا نتيجة حرصه على عدم مغادرة كولومبيا بسبب ظروفه الأسرية (( مائة خط تحت ظروفه الأسرية )) رغم عدم ارتباطه بتدريب أي فريق اضافة الى رخص قيمة عقده.
ورجحت مصادر خاصة (( لي روي )) وهو اسم كبير واختير نظرا لامكانياته التدريبية العالمية ورجتحت كفته بعدما اعطي الموافقة النهائية مما ساعد على التعاقد معه وسيصل السعودية عن طريق دبي نهائية الاسبوع الحالي وتم الاتفاق على البنود المالية والمكافأة على أن يقود الفريق في نهائيات كأس العالم وهو من النوعية التي تجيد العمل الميداني وسيتم التوقيع بعد حضوره الرياض وكشف المصدر أن قيمة الصفقة تترواح بين 500 ألف و 700 ألف دولار شاملة الرواتب ومقدم العقد واستبعد المصدر اسم ايفينتش تماما.
@@ يتوجه الليلة صالح السلومي الى البرازيل لجلب لاعبين أجانب من هناك في الهجوم والمحور للمشاركة مع الهلال في تصفيات كأس أسيا المقامة في ايران وسيكون من ضمن المشاركين في اتمام الصفقتين كللا من المدربين كندينو واوسكار وتسلم السلومي كامل مبلغ الصفقة والتفويض لاتمام التعاقد ليتم انجازه في غضون اسبوع تمهيدا للمشاركة مع النادي في المباريات الموسمية والقارية.

الرياض:
ذكر أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالرحمن الدهام ان الاتحاد السعودي لن يرفع بطلب للاتحاد الانجليزي حول المطالبة بالبطاقة الدولية (الكرت الأصفر) للاعب الهلال سامي الجابر الذي انتهت فترة اعارته مع نادي ولفزهامبتون الانجليزي الأسبوع الماضي وقال في تصريح لدنيا الرياضة يفترض من مسؤولي نادي الهلال الرفع بخطاب للاتحاد السعودي لكرة القدم يذكر من خلاله انتهاء اعارته (الجابر) للنادي الانجليزي، وكذلك المطالبة بالبطاقة الدولية ليحق للاعب المشاركة بصورة طبيعية مع فريقه الهلال عقب الفراغ من المشاركة الوطنية مع منتخبنا بالتصفيات الآسيوية للمنتخبات المؤهلة لكأس العالم 2002م.
وعن الشكوى التي تقدم بها نادي الهلال ضد مدربه السابق الروماني (ايلي بلاتشي) قال: يجب أن يوجه هذا التساؤل لنادي الهلال اذا تم الرفع بتلك الشكوى، فنحن في الاتحاد السعودي لكرة القدم لم نتلق أي شكوى من نادي الهلال ضد مدربه (بلاتشي) إلى الآن، إلا إذا كان مسؤولو نادي الهلال سيرفعون الشكوى في الأيام المقبلة.
الجدير بالذكر انه في حال تلقي الاتحاد السعودي لكرة القدم خطاب نادي الهلال حول الجابر فسيتم طلب البطاقة الدولية التي ستسمح بمشاركة اللاعب مع ناديه الهلال فوراً نظراً لاستمرارية عقده الاحترافي الممتد لثلاث سنوات قادمة وبالتالي ستكون أولى مشاركات الجابر مع الهلال أمام الاتفاق بلقائهما يوم الخميس 28ذي القعدة الحالي عقب الانتهاء من مشاركة المنتخب بالتصفيات الآسيوية

الرياض:
حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الثاني عشر من ذي القعدة آخر موعد لتسجيل اللاعبين الأجانب المشاركين مع فرقهم بمربع أندية غرب آسيا بطهران التي ستقام خلال الفترة من " 12ـ 16ذي الحجة" حيث تبقى تسعة أيام على انتهاء الفترة المحددة، ولعل أكثر المتضررين هو نادي الهلال الذي لم يسجل سوى اللاعب الكولومبي "الكاتو"، وظلت الفرصة متاحة لاختيار لاعبين اجنبيين واعتماد تسجيلهما بالاتحاد السعودي قبل تاريخ الثاني عشر من ذي القعدة الحالي حسب الوقت المحدد بتسجيل اللاعبين الاجانب أي قبل شهر من الأدوار قبل النهائية والنهائية بالبطولات الآسيوية.
الجزيرة:
بدأ المدافع الدولي أحمد خليل مساء أمس برنامجه العلاجي والتأهيلي في وحدة العلاج الطبيعي بنادي الهلال تحت إشراف البرازيلي فرناندو نوغيرا رئيس الجهاز الطبي لفريق الهلال الكروي.
وسيستمر البرنامج العلاجي للاعب بناء على التقرير المبدئي المعد من طبيب المنتخب الوطني الأول د, جمال خليفة ما يقارب ثلاثة اسابيع كاملة بعيداً عن التدريبات حيث يعاني من اصابة بليغة عبارة عن قطع في وتر الصفاق .
وهي اصابة شبيهة تماماً بالتي تعرض لها نجم الهلال فيصل ابوثنين يوم 15 رمضان في نهائي السوبر الآسيوي أمام شيميزو الياباني وحرمته من مزاولة الكرة حتى اليوم.
وسيخضع خليل إلى كشف طبي متكامل يشتمل على صور بالأشعة السينية واخرى بالأشعة المغنطيسية في مستشفى دلة والتي سيتحدد على ضوئها البرنامج العلاجي الذي يلزم تطبيقه.


الجزيرة:
@@ استبعد الجهاز الفني لفريق الهلال الكروي بقرار طبي المهاجم الكولمبي ريكاردو بيرير الكاتو من قائمة اللاعبين الذين سيلاقون النجمة عصر غد في عنيزة وذلك بعد ان حرمته الاصابة من المشاركة في المران الرئيسي استعداداً للمباراة والذي جرت احداثه عصر امس.
@@ القائمة الهلالية التي اختارها البرازيلي كامبوس ضمت 19 لاعباً هم انفسهم الذين شاركوا امام النصر باستثناء دخول المهاجم الصاعد عيد العنزي بديلاً للكاتو وعودة منصور الشهراني بعد رفع الايقاف عنه,, واللاعبون هم:
حسن العتيبي، احمد ضاري، ماجد الشمري، بندر المطيري، منصور الشهراني، تركي القحطاني، خالد التيماوي، محمد صديق، محمد النزهان، عبدالله الشريدة، محمد لطف، تركي الصويلح، تركي الشايع، حسين المسعري، يوسف الثنيان، عبدالله المطرف، احمد المطرف، عيد العنزي، حسين علي.
@@ المدافع العملاق عبدالله الشريدة لم يتمكن من المشاركة في مران الامس وقضى كامل وقت الحصة التدريبية داخل وحدة العلاج الطبيعي لشعوره بكدمة عنيفة في ساقه تعرض لها امام النصر, وقد افاد البرازيلي فرناندو نوغيرا رئيس الجهاز الطبي ان مشاركة الشريدة في مباراة الغد مرهونة بتجاوزه للاختبار الطبي الذي سيخضع له اليوم, وقد ركز كامبوس على تجهيز الدولي الاولمبي بندر المطيري ليحل بديلاً للشريدة في حالة عدم تمكن الاخير من المشاركة.
@@ لأول مرة هذا الموسم يخوض الفريق الهلالي مرانه الاخير عند الساعة 11 صباحاً في ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز ثم يغادر عصراً الى عنيزة,وكانت رغبة الهلاليين تأدية حصتهم عصر او مساء اليوم في ملعب التعليم بعنيزة الا انهم لم يتمكنوا من الحصول على موافقة مسؤولي الملعب ذاته.
@@ عقد الجهاز الاداري للفريق الكروي الاول المكون من فهد المصيبيح ومنصور الأحمد ومسؤول الاحتراف المهندس عبدالله الجربوع اجتماعاً مطولاً مع امين عام النادي فواز المسعد قبل بداية المران ناقشوا خلاله كل الامور المتعلقة بمسيرة الفريق المقبلة على ضوء التقارير الادارية والفنية المعدة لهذا الامر خصيصاً, وتم خلال الاجتماع انهاء ارتباط نادي الهلال رسمياً بالمحترف النيجيري مبواس مانغوت الذي وقع ورقة مخالصة وتسلم ما تبقى له من حقوق اضافة الى تسلمه تذاكر سفره وسيغادر الى بلاده هذا الاسبوع.
@@ أسندت اللجنة الرئيسية للحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم قيادة لقاء النجمة والهلال الذي سيقام باستاد التعليم بعنيزة عصر اليوم للحكم الدولي ظافر ابو زنده ويساعده كمساعد حكم اول الحكم الدولي محمد سعد بخيت وعبدالمحسن الناجم كمساعد حكم ثان وعبدالرحمن التويجري حكماً رابعاً وحمد الحميميدي مراقباً فنياً.
  #2  
قديم 29/01/2001, 07:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/12/2000
المكان: الولايات المتحده الأمريكيه
مشاركات: 129
مشكور وماقصرت...
  #3  
قديم 29/01/2001, 08:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Smile خبــــــر جديــــــــــــد

هلا أبو العنود وحياك الله ولاشكر على واجــــــب

خبر جديد

جريدة المدينة (( المقاطعة )):
طار إلى جنيف في سويسرا في مهمة عاجلة الأمير نواف بن محمد عضو شرف نادي الهلال لإنهاء إجراءات التعاقد مع مدرب للفريق ، وسيلتقي الأمير نواف مع عدد من المدربين الأوروبيين الذين يفاوضهم الهلال حاليا للتعاقد معه واحد منهم في غضون 48 ساعة.
  #4  
قديم 29/01/2001, 08:48 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 15
السلام عليكم
صباح الورد ..........

مشكور على المجهود الحلو يا احلى طلال.
  #5  
قديم 29/01/2001, 08:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ريفيلينو
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: http://ez.site90.com/
مشاركات: 1,315
Thumbs up انت كذا


يامال العافيه والله

ما قصرت يا طلال

بس كان ودي انك كتبت بعض السخافات اللي نشرتها البلاد امس علشان تعرف الناس هنا الى اي درجه وصل الحقد في قلوبهم.

ومره ثانيه ما قصرت وشكرا
  #6  
قديم 29/01/2001, 10:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
Thumbs up الله يقوييك ياطلال.......

ألله يقويك ياطلال ، وأعتقد إنك تحتاج BACKUP ، واحد أو أكثر من واحد يغطون محلك إذا مليت أو بغيت تأخذ إجازه.

وتعليقا على طلب النادي الأهلي ، بمشاركة القهوجي فأقول أن الأهلي من الأنديه التي تحصل على ماتريد ، ولكن بطريقه بسيطه وبدون طعطعة مثل عبدالرحمن بن سعود إذا بغى شي يزعج العالم بالجرايد وهو سيلبى له ما يريد.
الأهلي ياعزيزي ولايهونون الأخوان نادي يعرف من أين تؤكل الكتف (الله يخلف علينا لم يسبق لنا أن عرفنا من أين تؤكل الكتف) ، فهم يعملون مايريدون نظرا لمكانة محمد العبدالله وقوته ، أتذكر عندما طلعت إشاعه إيقاف عبيد الدوسري لسوء سلوكه في بيروت ، لن ننسى ردت فعل محمد العبدالله الذي رفض الصعود للمنصه لأستلام الميداليه الذهبيه في كأس الأتحاد إحتجاجا على ما قيل أن عبيد سيوقف ولم يكتفي بذلك بل سبق له أن تكلم مع سلطان بن فهد وقال له بالنص: إذا اردتم إيقافه فأدفعوا لناالملاليين التي دفعناها، فتم تلبية طلبه.
وما اقول الا الله يخلف على خميس العويران اللي راح طعام جحوش ، ويفك الله عقوبته

  #7  
قديم 29/01/2001, 10:49 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/09/2000
مشاركات: 13
مشكوووووووور اخوي طلال كـفـيـت و وفـيـت و الله يقويك على الجاي ان شاء الله
  #8  
قديم 29/01/2001, 10:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 573
مشكور ياطلال
بس عندي طلب :ارجو تغيير يا كايدهم يا سامي الى كلمة احسن0
  #9  
قديم 29/01/2001, 12:51 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/12/2000
المكان: الشرقية
مشاركات: 104
طلال الابداع

يا زين هالطله يوم اشوف موضوعك (اخبار الزعيم والتاريخ جنبها)

ارجو ان البيت ذا يعجبك ولو انه (مرقع):

الله لا يحرمنا منك *** ومن مواضيعك وابداعك
ماتمنى غير قرايت *** كل كلمه من كلامك

والله انك مسوي فينا خير خاصة حنا ياللي برا المملكه .. الله يجزاك كل خير
  #10  
قديم 29/01/2001, 01:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Thumbs up ردود ردود ردود ردود ردود ردود ردود

99 سامي99: صباح الفل وتسلم ياحلو.
ريفيلينو: بصراحة ماقريت البلاد.. واذا الموضوع عندك نزله في المنتدى..
أبو نواف: بصراحة اجازتي كل جمعة وياريت واحد يغطي مكاني والأخ محمد ... والكونكورد ماقصروا ... وان شاء الله في هذه الجمعة نشوف واحد يكتب هذا الموضوع غيري..
بس قوللي من وين جبت الكلام اللي قاله محمد العبد الله للأمير سلطان ..
أبو عبد الرحمن: الله يحييك أخوي ... ولا شكر على واجــــب.
15 الثنيان وبس: شكرا لك... وبالنسبة لجملة ( ياكايدهم ياسامي ) ... أكررها دائما لحبي الشديد لسامي لأن سامي فعلا كايدهم وقاهرهم ومجننهم .... الخ ,,,, وانت ليش مسمي نفسك الثنيان.
هلالي من يومي: تسلم حبيبي والموضوع كل يوم أكتبه علشانك انت بالذات ومن أول موضوع كتبه وانت قلتلي في امريكا وماتصلكم الجرايد هناك .... كملت مشواري ... وتحياتي لك حبيبي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube