المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/10/2002, 02:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
اخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 24/7/1423 من الصحف

[c] [/c]

[c]البرازيلي (سوماليا) يعلن التحدي في المطار بعد وصوله
سأخطف الأضواء من "بيبيتو" وتسجيل الأهداف عشقي الأول
[/c]


[c] [/c]

كتب - أسامة النعيمة:

علق اللاعب البرازيلي (سوماليا) الذي تعاقد معه نادي الهلال الموسم الحالي تحديه مع لاعب الاتحاد البرازيلي (ببيتو) خلال منافسات الموسم الرياضي، وقال في حديثه للصحفيين عقب وصوله عصر أمس إلى الرياض انني لاعب كبير واثق بامكانياتي الفنية وسأبذل جهدي لسرق الأضواء من اللاعب (ببيتو) الذي يعَّد من اللاعبين العالميين الكبار على مستوى البرازيلي أو الكرة العالمية ولديَّ الثقة الكاملة لكسب الرهان من أمامه.
واستطرد بقوله: ان معرفته بالهلال تمت عن طريق اللاعب العالمي (ريفلينو)، كذلك اللاعب (روني) اللذين امتدحا الهلال كونه أحد الأندية الكبيرة والعريقة على مستوى المملكة والكرة الآسيوية، وبالتالي كان هناك تشجيع من (ريفلينو) لانضمامي للهلال.
وذكر أنه احترف بنادي فينورد الهولندي لمدة 3سنوات قبل العودة مجدداً للبرازيل وقال خضت تجربة مع الكرة الهولندية وكانت ناجحة، ولكن وجود عرض جيد لعقد احتراف بالبرازيل جعلني اعود لأنني أطرب للعب أمام الجمهور والأندية البرازيلية، ولم يكن الفشل هو سبب عودتي إليها.
ونفى ابتعده عن التهديف وقال دائماً أنا أسجل وكدلالة شاركت بمباراة قبل أسبوع مع فريقي البرازيلي (ساوكيتانو) واستطعت تسجيل هدفين وقيادة فريقي للفوز بثلاثة أهداف.
وقال (صاموليا) أنه يعرف (ماتورانا) كونه مدرباً لمنتخب كولومبيا ولكنه لم يلتق معه مشيراً إلى أنه لم يشارك مع منتخب بلاده للكبار وقال: شاركت مع المنتخب تحت 23سنة ومازالت الفرصة أمامي كبيرة للانضمام لمنتخب البرازيل للكبار، وأضاف انه لم يسأل أي مدرب برازيلي عن الكرة السعودية وقال سبق أن شاهدت الكرة السعودية بمونديل كأس العالم، ولكنني حضرت إلى الدوري السعودي كوني سمعت من أصدقائي أن المنافسة بين الأندية قوية!
وعن جاهزيته للمشاركة بالتمارين قال أنا جاهز لياقياً ولم انقطع عن المشاركة وأديت مباراة قبل أسبوع وسأبدأ التدريبات اليوم مع الفريق. واستطرد بقوله: إن عقده تم بين إدارة نادي الهلال وناديه البرازيلي ومدير أعماله ولا يود الحديث عنه، وكل ما يعرفه انه لمدة تسعة أشهر ورفض تسمية احترافه مع الهلال كتجربة عادية وقال ان التجربة ستعود عليَّ بالفائدة كوني سأشارك بمنافسات جديدة، لم أشاهدها من قبل حتى اثناء تواجد صديقي البرازيلي (روني) لاعب الهلال السابق.
واختتم حديثه بقوله إنه سمع بأن الهلال فريق يضم تسع لاعبين مع المنتخب السعودي وهذا سيساعده كثيراً بتقديم مستوى مميز.

لقطات للاستقبل
* عضو شرف النادي الأمير بندر بن ثامر كان في استقبال اللاعب إلى جانب عضو مجلس الإدارة محمد العقيلي الذي قام بدور الترجمة.
*رافق اللاعب (ساموليا) من البحرين إلى الرياض عضو إدارة الكرة فهد المديد بعد أن أنهى اجراءات حضوره مع مدير أعماله.
*حشد إعلامي كبير كان باستقبال اللاعب بالمطر عند وصوله في الخامسة والنصف عصراً.
* يجري اللعب (ساموليا) صباح اليوم كشفاً بمستشفي المملكة لاستكمال اجراءات التعاقد معه، كما سيتم طلب البطاقة الدولية من الاتحاد البرازيلي عن طريق الاتحاد السعودي.
* أمضى اللعب (ساموليا) 24ساعة بدون نوم فظهر عليه التعب والإرهاق مما جعله يتوجه للفندق مباشرة للراحة!
* دور كبير قامت به العلاقات لعامة بالنادي بتواجد عبدالعزيز الدوسري وسعود السيف، وذلك بتسهيل مهمة الإعلاميين وتقديم باقات الورد للاعب. ...!!



[c] "مؤسس الهلال" مؤكداً ان عضو شرف أخر تكفل بتمويلها:
لاعلاقة للراجحي بصفقة البرازيلي (سوماليا)ولوطلب منه ذلك لما توانى في دعم الهلال
[/c]


[c] [/c]

أكد مؤسس نادي الهلال الشيخ عبدالرحمن بن سعيد بان صفقة اللاعب البرازيلي (سوماليا) الذي سبق وان أعلن نادي الهلال التعاقد معه لم يكن لعضو شرف النادي الدكتور محمد بن صالح بن عبدالعزيز الرجحي أي علاقة بها كما نشر في بعض الصحف، واوضح (ابو مساعد) ان هذه الصفقة تكفل بها احد اعضاء الشرف الداعمين للنادي والذي فضل عدم ذكر اسمه أما بالنسبة للأخ عضو الشرف الدكتور محمد الراجحي فهو بلاشك عضو شرف داعم، ولم يطلب منه تمويل هذه الصفقة ولو طلب منه ذلك فأنا متأكد انه لن يتوانى في دعم النادي سواء في هذه الصفقة أو غيرها. ...!!

[c]بعد شفائه من الجلطة ومغادرته مدينة الأمير سلطان..
عبدالرحمن بن سعيد يزور "الزهير" في منزله
[/c]


[c] [/c]

كتب - فهد الدوس:
عبر نائب رئيس نادي الهلال السابق الاستاذ حسام الزهير عن عميق شكره وامتنانه لمؤسس نادي الهلال الشيخ عبدالرحمن بن سعيد لزيارته في منزله يوم امس الاول بعد تماثله للشفاء من الجلطة التي تعرض لها وخروجه من مدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية.
وقال الزهير حقيقة كان لهذه الزيارة الغالية وقع خاص على نفسي وان كانت مبادرة غير مستغربة من شيخ أسس هذا النادي العملاق وجبل على الوفاء مع ابنائه وكافة محبيه بحرصه على الاطمئنان على صحتهم واحاطتهم بكل أحاسيسه الإنسانية ومشاعره النبيلة داعياً الله ان يمد في عمره وان يلبسه ثوب الصحة والعافية..
كما شكر الزهير كل من حرص على زيارته في المدينة أو اتصل للاطمئنان على حالته الصحية.
7يشار إلى ان حسام الزهير عمل في نادي الهلال ادارياً لاكثر من عقد تبوأ خلالها عدة مناصب مع اكثر من رئيس حيث عمل عضواً في مجلس الإدارة ثم سكرتيراً فنائباً للرئيس مع الأمير عبدالله بن سعد - يرحمه الله -
7وقبل شهر ونصف الشهر تقريباً اصيب (الزهير) بجلطة دماغية أدت إلى حدوث شلل في جانبه الايسر مع ثقل في اللسان واستعاد عافيته وقدرته على المشي بفضل الله ثم بالامكانات العلاجية والقدرات الطبية المتاحة في مدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية سواء في المجال التأهيلي أو الطبيعي باشراف نخبة من أمهر الاطباء العاملين في هذه المدينة العملاقة حيث مكث قرابة الشهر في المدينة وشرع خلالها في مزاولة العلاج الطبيعي إلى ان من الله عليه بالشفاء حيث استقرت حالته واستعاد قدرته على المشي. ...!!



[c]الأمير بندر بن محمد عضو شرف الهلال:
فرصتنا في التأهل قائمة والأوضاع المادية لا تخيفنا
[/c]


[c] [/c]

كتب - أسامة النعيمة:

أكد عضو شرف نادي الهلال الأمير بندر بن محمد أن جميع أعضاء شرف النادي حريصون على عقد اجتماع لهم بأسرع وقت بعد أن يكتمل العدد بحضور الجميع، وقال في حديثه لـ "الرياض" إن أعضاء الشرف سيكتمل عددهم ومن ثم سيعلن عن موعد الاجتماع الذي لن يكون بعيداً.وامتدح الإدارة المكلفة برئاسة أمين عام النادي فواز المسعد وقال بأن الجهد الذي يبذله المسعد بالنادي لا يشعرك بأن هناك فراغاً بالنادي لأن جميع الأمور تسير بصورة جيدة، وهذا ليس بغريب على رجل يملك من الحكمة والدراية بأن يقود النادي لسنوات قادمة، وعموماً الأمر غير مقلق وأمور النادي تسير بشكل مميز، وكدلالة لذلك التعاقد مع لاعب عالمي من خيرة اللاعبين العالميين الذين سيفيدون الفريق الموسم الحالي.وذكر ان موضوع تجديد عقد مهاجم الفريق (سامي الجابر) يحتاج أن يبت به بأسرع وقت، خصوصاً أنني لمست من اعضاء شرف النادي حرصم لحسم تجديد عقد (الجابر) وسيكون ذلك بالقريب العاجل.وعن الأمور المالية المتردية بالنادي قال الأمور المالية بكل ناد وفي كل لحظة ولن تنتهي شكاوى الأندية من الأوضاع المالية ولكنها في طريقها للحل مع اجتماع أعضاء شرف النادي، وقال إن آمال الفريق مازالت قوية بالتأهل لدور الأربعة
لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وقال: الآمال قوية والمهم تقديم مستوى جيد سواءً تأهل الفريق أو لم يتأهل لأننا نريد إعداد فريق ولاعبين يخدمون الفريق لسنوات قادمة وهذا ما يسعى له كل هلالي، لهذا البحث ليس عن بطولة فقط بل على ايجاد قاعدة من لاعبين شباب وصغار قادرين على السير بالفريق. واختتم حديثه بقوله: إن موضوع لاعب الأهلي سعد الدوسري سيتم حسمه بين إدارتي الهلال والأهلي، حسب الشروط التي يتفق عليها.



[c]المسعد يكلف برئاسة الهلال لفترة جديدة
الجابر تدرب مع الفريق والمدرب أجل إعلان تشكيلة النصر!
[/c]


[c] [/c]

كتب - أسامة النعيمة:

تم تمديد تكليف أمين عام نادي الهلال فواز المسعد لإدارة شؤون النادي ثلاثة أشهر مقبلة بعد اقتراب فترة التكليف الأولى والتي ستنتهي بعد سبعة أيام من الآن.
من جانب آخر شارك مهاجم فريق الهلال(سامي الجابر) مساء أمس بالحصة التدريبية الأولى له هذا الموسم عقب عودته من الإجازة، وسيخضع لبرنامج لياقي انفرادي مع مدرب اللياقة (اليخاند روا) فيما اجتمع الجابر مع رئيس النادي المكلف (فواز المسعد) عقب نهاية التدريب، ودار نقاش حول موضوع تجديدعقد الجابر خاصة وان فترة انتهاء تسجيل اللاعبين المحترفين الاجانب والسعوديين حددت بنهاية يوم غد الخميس.
من جانب آخر أجل المدرب (ماتورانا) إعلان قائمة الأسماء لمباراة النصر إلى مساء اليوم عقب التدريب المسائي للوقوف على الأسماء بصورة نهائية، واستدعى المدافع (فهد المفرج) للانضمام لتدريب الفريق تحت 23سنة، وكانت المجموعة الأساسية التي ركز عليها تكونت من (الماس، المطيري، الشريدة، خليل، الحوطي، عزيز، الصالح، الشلهوب، العمري، العلي، الخراشي).
من جهة أخرى ذكر مدير الكرة منصور الأحمد أن توقيع اللاعب (سوماليا) على عقده سيكون عقب الكشف الطبي للاطمئنان على وضعه الصحي، وكذلك لاستكمال ملفه والرفع لطلب بطاقته الدولية.
واستطرد بقوله: إن الطبيب فرناندو سيعد تقريراً نهائياً حول اصابة (النزهان) لتحديد الفترة الزمنية للعلاج.



[c]من أجل استثمار منشآت النادي
الهلال يتجه إلى سوق (العقار)للبحث عن الموارد المادية
[/c]


[c] [/c]

كتب - سطام النفيسة:

توصل الهلاليون إلى اتفاق شبه نهائي مع احد المكاتب الهندسية المتخصصة بشأن استثمار الاراضي الدارجة تحت املاك (النادي والتي تحيط به من الجهة الشمالية حيث وضعت إدارة النادي العوائد المتوقعة من جراء المشروع الذي تم اعتماده مركزاً تجارياً ويرمج ان يمول هذا المشروع احد المستثمرين في سوق العقار على ان يتقاسم النادي والمستثمر عوائد الدخل السنوي حتى يستوفي الاخير تكلفة المشروع ويأتي تنفيذ المركز لرغبة إدارة النادي في زيادة مداخليه في ظل التوجه الدائم للارتقاء به إلى الافضل وكذلك لايجاد فرص اخرى للاستثمار حيث ان المستفيد في هذه الحالة هو النادي الذي يواجه اعباء كبيرة بسبب ارتفاع مصروفاته.. وسيكون هذا المركز مشروعاً أولياً يتبعه مشاريع أخرى استثمارية سيعلن عنها خلال اجتماع اعضاء الشرف المقبل حيث سيقدم عضو شرف النادي وليد الحكير مشروعاً استثمارياً رياضياً يتعلق بالتعاقد مع لاعبين صغار في السن على ان يتم بيع عقودهم بمبالغ كبيرة بعد نجاح تجربتهم. ...!!



[c] "الجابر" بعد عودته للتدريب:
عقدي الجديد مع الهلال "مدى الحياة"!
[/c]



[c] [/c]

كتب - سطام النفيسة:

أكد قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اللاعب الدولي سامي الجابر تمسكه بقرار اعتزال اللعب دولياً وقال الجابر أمس ان قراره هذا ليس جديداً بل كان قبل تصفيات كأس العالم ولم يكن فجأة وأضاف أنني اجتمعت مع أصحاب الشأن في هذا الأمر ولكنهم (رفضوا) قراري هذا وأضاف الجابر: ان أصحاب الشأن ارجأوا الحديث عن هذا الأمر إلى وقت آخر، وأشاد الجابر باللاعب البرازيلي (صاموليا) وقال أنه لاعب معروف وشارك في كوبا أمريكا وسجل أهدافاً أيضاً وأضاف:أعتقد أنه يختلف عن بقية اللاعبين الأجانب الذين تم التعاقد معهم خلال الفترة الماضية حيث لم يوفق الهلال في التعاقد مع غالبيتهم وعن نجاحه قال الجابر: يجب ان لا يتم إصدار الحكم عليه إلاّ بعد ان يأخذ فرصته وأعتقد ان هذا اللاعب على سمعته ربما يكون في أوروبا وأضاف ولكن عندما يرتاح نفسياً بالتأكيد سينجح مع الهلال.. وعن رأيه بالمستوى الذي يقدمه اللاعب الصاعد بدر الخراشي قال الجابر:إن اللاعب بدر الخراشي من اللاعبين الذين تدرجوا في الناشئين والشباب وأعتقد أنه سيكون لاعباً له شأن متى ما حافظ على لياقته و(ترك القيل والقال) واهتم بنفسه وقال الجابر: ليس صحيحاً ان الخراشي يقلدني فهو لاعب له فكره الخاص ولاعب مثقف جداً وبالمناسبة هو لاعب البوادر تشير إلى بزوغ نجم كبير تفرح به الجماهير الهلالية والسعودية متى ما حافظ على نفسه وقال الجابر ان الخراشي ضربته الإصابة الموسم الماضي ولكن إن شاء الله يقدم ما يرضي الجماهير الهلالية هذا العام وأضاف الجابر ان الخراشي يلعب بأسلوب الكرة الحديث. وعن تأثره (هو) باللاعب جاسم يعقوب في بداياته وهو الأمر الذي ينطبق على تأثر الخراشي به كلاعب دولي معروف رد مازحاً "جاسم يلعب بقدمه اليسرى بينما ألعب أنا بالقدم اليمنى وكشف الجابر ان اجتماعه بالرئيس المكلف فواز المسعد كان إيجابياً وأضاف ان المسعد وعدني بطرح موضوعي مع على أعضاء الشرف وقال الجابر:إن المسعد له علاقة حميدة بأعضاء الشرف.
وأكد الجابر ان وقفة أعضاء الشرف هي ما جعلته لا يلتفت لأي عروض أخرى وقال إنه اجتمع بعدد من أعضاء الشرف المميزين من خارج المملكة وإن شاء الله ان عقدي الجديد مع النادي سيكون مدى الحياة وقال الجابر ان ما لمسته من أعضاء الشرف يجعلني أذكر بأن المسألة ليست مرتبطة بالمادة.. وكشف الجابر أنه سيعقد مؤتمراً صحفياً خلال العشرة أيام القادمة سيعلن فيه الكثير من الأمور التي تهم الجمهور الهلالي بشكل خاص والسعودي بشكل عام. ...!!



[c] قول على قول [/c]

العميد لن يتأثر من غيابي
حمزة ادريس
- ولا سعادة اللواء ببيتو!!

النادي على وشك الإفلاس
حمد الرحباني
- من عرفناه وهو على وشك!!


جاهز لخبر "إقالتي"
سلفستر
- وش عليك مقدم العقد واخذتة كاش!!


اعترف بوجود الأخطاء في الفريق
خالد مسعد
- اعترف على كيفك يا خالد أبوسراج!!


الاتحاد إيقاعه بطيء والسبب اللاعبون
ببيتو
- ينتظرونك تضبط الايقاع والعود يا عبادي!!


مليون ريال كادت تنقلني للهلال
ياسر القحطاني
- يا رجال لو عندهم مليون ما بقو ماتورانا النشبة ...!!



[c] آخر الصيد [/c]

كيف يوصف هذا المدرب بإنه يمنح الفرصه للنجوم وهو يركنهم في الاحتياط ويقضي عليهم واحداً تلو الآخر!!

*ما أن علم بدعم عضو الشرف حتى سارع الى بث اشاعة كاذبة بانه في الاصل ينتمي الى فريقه!!

*اثبت نائب الرئيس انه يبحث عن الأضواء عبر الفريق الكبير بحديثه عن التحكيم امامه وصمته امام البقيه!!

*الامين العام ندم اشد ندم على المجازفه بالموافقه بعد أن اكتشف ان العمليه اشبه بالفخ الذي نصب له!!

*المشرف على الفريق ضحك الجماهير عندما طالب بحضورهم بغرض اشباع غروره بالمزيد من الفلاشات والأضواء!!

*مدرب الفريق الغربي هدد بتقديم استقالته ان لم تؤمن الادارة رواتب لاعبي الفريق!!

*قائد الفريق المبعد حصل على اطول اجازه في التاريخ وأصبح يملك صلاحية تحديدها حتى يوضع المبلغ الكبير في رصيده!!

*الرئيس ونائبه سلما المهام للمشرف العام وتحولا الى متفرجين على كل ما يحدث!!

المراسلون تحولوا الى (جوقة) يرقصون على (مزمار) عضو الشرف الذي اصبح يسيرهم حسب مزاجه ...!!


[c][/c]

[c]أنا من أبناء الهلال ..وتجديد عقدي مسألة وقت فقط [/c]

* كتب - طارق العبودي:
أعلن قائد منتخبنا الوطني الأول وفريق الهلال الكروي سامي الجابر أن تجديد عقده الاحترافي مع ناديه بات مسألة وقت فقط نافياً كل ما أشيع عن مساوماته أو رفضه للتوقيع.وقال في تصريح صحافي فور وصوله مساء أمس إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض: إن أحدا من أعضاء شرف الهلال أو مسؤوليه لم يفاوضني في هذا الأمر بل ولم أتحدث مع أحد منهم بهذا الخصوص.
وأضاف: سأجتمع في الأيام المقبلة مع إدارة النادي لوضع النقاط على الحروف.. وأنا «والحديث للجابر»: سأجدد للهلال بل اعتبر موضوع تجديد عقدي منتهياً رسمياً لأنني ابن من أبناء هذا النادي العملاق ولن أنسى ما حييت مواقف النادي ومواقف أعضاء شرفه الايجابية معي ومع غيري من اللاعبين.
ونفى قائد المنتخب والهلال نفيا قاطعاً ان يكون تسلم مبلغاً مادياً مقابل تجديد عقده مؤكداً أن كل ما ذكر في هذا الأمر ماهو إلا إشاعات وقال: كيف أتسلم مبالغ نقدية كمقدم عقد وأنا في الأساس لم أتحدث مع أحد حول موضوع تجديد العقد من عدمه؟!.
وأضاف: سأبدأ مساء اليوم «الاثنين» تدريباتي اللياقية وبإذن الله لن تستغرق وقتاً طويلاً حيث سأنخرط في التدريبات الجماعية بعد أيام قليلة.
واختتم سامي الجابر تصريحه بتقديم وافر شكره وتقديره للهلاليين جميعاً وخص منهم أعضاء الشرف الأوفياء الذين قال إن دعمهم المستمر له وثقتهم في قدراته أجبراه على الاستمرار في هذا النادي الذي قدمه لعالم الشهرة والأضواء والنجومية..


[c]البرازيلي سوماليا وصل ويعلن التحدي
سأتفوق على بيبيتو وسأكون اللاعب الأول
ريفالينو وروني هما اللذان أقنعاني باللعب للهلال
[/c]


* كتب- عبدالعزيز العبيد:
وصل في الخامسة والنصف من مساء أمس المهاجم البرازيلي سابينو الشهير بسوماليا «26 سنة» لاعب نادي ساوكايتانو البرازيلي وذلك للعب في صفوف الهلال لتسعة أشهر قادمة وسيتم الفحص الطبي على اللاعب صباح اليوم في مستشفى المملكة قبل توقيع العقد النهائي بين الطرفين.
وأكد سابينو فور وصوله بأنه سيتفوق على نظيره البرازيلي الشهير بيبيتو لاعب نادي الاتحاد السعودي وأنه سيكون الأول في المملكة على بيبيتو لأنه يملك الرغبة الكبيرة في التفوق والبحث عن تقديم الأفضل لنفسه.
كما أوضح سابينو بأنه لعب في هولندا ثلاثة مواسم وأن ما أعاده للبرازيل هوالعقد المالي المغري الذي عرضه عليه ناديه الحالي ساوكايتانو كما أنه يعرف البطولات البرازيلية وقوتها التي تساعد اللاعب على إظهار امكانياته.
وسبق لسابينو أن لعب للمنتخب البرازيلي تحت«23 سنة» في عام 93م ولكن لم يستدعه أي مدرب للمنتخب الأول بعد ذلك وتعد بطولة «الليبراتادورس» هي أكبر المسابقات التي شارك فيها مع الأندية التي لعب لها وحصل مع فريقه البرازيلي على المركز الثاني في هذه البطولة.
وأبان سابينو عن معرفته بأن اللاعب البرازيلي الشهير ريفالينو قد سبق ولعب لنادي الهلال ويؤكد بأنه قد شاوره قبل مجيئه وشجعه على خوض هذه التجربة وكذلك شجعه البرازيلي الآخر روني والذي لعب مع الهلال في الموسم قبل الماضي.
وباستطاعه سابينو المشاركة مع فريقه الجديد الهلال بعد توقيع العقد مباشرة فهو في قمة مستواه الفني واللياقي ولم يمض أكثر من اسبوع على آخر مشاركاته«حسب قوله» في الدوري البرازيلي وانتصر فريقه في تلك المباراة بثلاثة أهداف للاشيء سجل منها هدفين وكانت أمام فريق جاما وقد قصر سابينو معرفته بمدرب الفريق ماتورانا بإشراف الأخير على منتخب بلاده كإسم تدريبي معروف في القارة الامريكية الجنوبية وكان ماتورنا قد أوصى الهلاليين بالتعاقد مع سوماليا بعد مشاهدته ومعرفته التامة بمستواه.
ورد سابينو على كفاية التسعة أشهر وهي فترة الاعارة على اثبات جودة مستواه بأنه قبل حضوره علم بأن المسابقة السعودية قوية وأن الهلال هو أفضل فرق القارة وهو لذلك قبل هذا التحدي كما يعتقد بأنه سيستفيد من اللعب للهلال وأنها ستضيف شيئاً لتاريخه.
لقطات من الاستقبال
وصل مع سابينو مدير اعماله البرازيلي«سيزار» وكذلك إداري الهلال فهد المديد الذي استقبل اللاعب في البحرين وحضر معه عبر البر للدمام ثم إلى الرياض جواً.
كان في استقبال اللاعب سعادة الأستاذ محمد العقيلي عضو مجلس الإدارة الهلالية...!!


[c]نفس الحالة حدثت للنصر مع المغربي بهجا
الكاتو ينتقل بلا عوائد مالية للهلال!
[/c]


[c] [/c]

* كتب- عبدالعزيز العبيد:

أكدت مصادر«دولية» عدم أحقية نادي الهلال بأي مبالغ مادية نظير انتقال الكولمبي ريكاردو بيريز«الكاتو» لأي ناد بالعالم عقب انتهاء عقده أمس الاثنين وذلك حسب أنظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم والذي تؤكد لوائحه على أن النادي مالك بطاقة أي لاعب لا يحق له أخذ أي مبالغ مالية نظير انتقال هذا اللاعب بعد انتهاء عقده إلا في حالة أن يكون اللاعب أقل من ثلاثة وعشرين عاماً فيأخذ هنا النادي مبالغ تكوين اللاعب أو تطويره ويقول المصدرإنه لو كان اللاعب قد وقع وعمره مثلاً اثنان وعشرون عاماً فيحق للنادي بعد انتهاء عقده أن يستلم مبالغ مالية نظير تكوينه وتطويره لمدة سنة واحدة فقط«22-23سنة» وهكذا تستمر العملية وفق المبالغ المالية التي يعمل بها داخل الدولة من رواتب وعقد اللاعب وخلافه.
وأوضح«المصدر الدولي» بأن اللاعب الكاتو وقع عقداً مع الهلال وهو قد تجاوز الثالثة والعشرين وبذلك لن يستطيع الهلال جني أية مبالغ مالية في حال توقيعه لأي ناد بالعالم.
وكان فريق النصر قد سبق وخسر قضية اللاعب أحمد بهجا الذي رفع شكواه للفيفا بعد انتهاء عقده مع النادي وأصدر الفيفا قراراً يتيح له الانتقال لأي ناد يرغبه وهو ما حصل في حالة بهجا آنذاك وسيتكرر مع الكاتو في نادي الهلال.


[c]الأمير بندر بن محمد يستغرب الحديث عن فصل اتحاد الكرة عن رعاية الشباب ويقول:
من هو المنتخب العربي أو الآسيوي الذي حقق أفضل مما حققه منتخبنا.. والتاريخ وحدة سيحفظ الإنجازات
[/c]


[c] [/c]

* دعا عضو شرف الهلال ورئيسه السابق سمو الأمير بندر بن محمد الإعلام الرياضي وبعض المنتسبين للأندية إلى الموضوعية والواقعية في تناول واقعنا الرياضي، مشيراً إلى ان الطرح الصحفي وبعض التصريحات نحت منحى غريبا بعد نهاية المونديال فتم تجاهل كل الإنجازات والبطولات وتم التركيز على اخفاق وحيد لن يتكرر بإذن الله.. ومضى يقول في تصريح ل«الجزيرة»: كل إنجازات الكرة السعودية أو لنقل 90% من هذه الإنجازات تمت بإشراف مباشر ومتابعة من سمو الأمير سلطان بن فهد سواء بالتأهل للمونديال ثلاث مرات أو الفوز بكأس آسيا أو كأس الخليج مرتين أو غيرها من الإنجازات الشخصية للاعبين والأندية، وأستغرب والحديث لسموه ان يتم تجاهل كل ذلك وبأسلوب بعيد عن الموضوعية والواقعية.. وتطرق سمو الأمير بندر بن محمد لقرار سمو ولي العهد نائب خادم الحرمين الشريفين قائلاً: ولاة الأمر حريصون على شباب الوطن ولم يأت تشكيل لجنة عليا من قبل سيدي سمو ولي العهد إلا تأكيداً على هذا الحرص وجاء اختيار سمو الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز وهو الشخصية الناجحة في كل ما يوكل إليه من مهام لأهمية المرحلة المقبلة ولمساعدة سمو أمير الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل والمساهمة معهما في المحافظة على مكتسبات الرياضة السعودية التي امتدت لأكثر من سبعين عاماً والجميع في المملكة معني ومسؤول عن هذه المكتسبات.. وأضاف القول: إن ما يؤسف له ان هنالك من استغل تشكيل لجان التطوير لمحاولة التقليل من عمل الأجهزة الأخرى سواء في رعاية الشباب أو في اتحاد الكرة وكأن هؤلاء يبحثون عن طريق للاساءة لمنجزات الرياضة السعودية..
وعن مطالبة البعض بفصل اتحاد الكرة عن رعاية الشباب قال الأمير بندر بن محمد: لو سألت كائنا من كان عن أبرز معوقات التنمية لأجاب دون تردد.. البيروقراطية ومن ينادي بذلك كأنما يريد مزيدا من البيروقراطية التي تعطل العمل ولكن يبدو ان أصحاب هذا الرأي استغلوا هامش الرأي الذي تتسم به الصحافة الرياضية فكانت غايتهم تبرر الوسيلة، وأطالب هؤلاء بالانصاف لا أكثر فمن هو المنتخب الآسيوي أو العربي الذي حقق ما حققه منتخبنا الوطني في كرة القدم فقط وأقولها صادقاً ومخلصاً ان تناول خسارتنا في اليابان بهذا الشكل وبهذه الحدة لا يخدم لا ماضي ولا حاضر ولا مستقبل رياضتنا وان التاريخ وحده سيحفظ للمسؤولين عن الرياضة إنجازاتهم ونجاحاتهم وخسارة واحدة لا يجب ان تكون مبرراً لهدم كل شيء أو التقليل من جهود شخصيات بذلت الغالي والنفيس حتى أصبح منتخبنا يتبوأ مركزاً متقدماً في التصنيف العالمي لمنتخبات كرة القدم.



[c] جدد رغبته في الاعتزال «دولياً» وقال إن لديه كلاماً سيبوح به.. قائد الأخضر والهلال الجابر:
أنا مثل زيدان ورونالدو وبيكنغهام وجميعنا مواد دسمه للإعلام!
«سوماليا» صفقة ناجحة.. والخراشي لاعب المستقبل .. وحب الجماهير لي نعمة من الله
[/c]


* كتب.. طارق العبودي:
قال قائد المنتخب السعودي الأول وفريق الهلال الكروي النجم الدولي سامي الجابر إن لدي كلاماً كثيراً جداً سأبوح به للإعلام الرياضي.. لكنني سأؤجل ذلك الى مؤتمر صحافي موسع سأعقده بعد 10 أيام من الآن باذن الله تعالى.
وقال الجابر بعد تأديته لمرانه الاول مع فريقه الهلال مساء امس الاثنين: انني فخور بانتمائي لهذا العملاق والذي سأستمر فيه الى نهاية حياتي الرياضية اذ لن اكتفي بالتوقيع لعام او عامين او ثلاثة.
واضاف: ما لمسته من اهتمام من قبل اعضاء الشرف يعطي الامل بان استمر مع النادي وانا أولاً وأخيراً ابن من ابناء هذا النادي العملاق ولن اتخلى عنه ولن يكون للمادة اي تأثير على علاقتي مع الزعيم.
واشار سامي الجابر الى انه عقد اجتماعاً مع الرئيس المكلف فواز المسعد ناقش خلاله العديد من الامور وفي مقدمتها تجديد عقده الاحترافي.
وجدد الجابر ما كان قد صرح به لـ«الجزيرة» ونشرته في عدد الاثنين عن ان كل ما ذكر عن مساوماته للنادي ماهي الا اشاعات تهدف الى تشويه علاقته بادارة النادي وجماهيره.. وقال: كيف اساوم وكيف اضع شروطاً وانا من الاساس لم اتحدث مع احد حول هذا الامر؟!!
ثم استدرك وقال: صحيح انني قابلت اكثر من عضو شرف خارج المملكة لكن لم نتطرق الى تجديد العقد بتاتاً، واعتبر الجابر الحب الذي يحظى به من جماهير الهلال بانه نعمة من الله وقال: الحمدلله والشكر له لان حب الجماهير نعمة كبيرة واضاف هذا الحب الجارف الذي احظى به من الجماهير جعل بعض الصحف تستغل اسمي وشهرتي للتسويق لدرجة انه لاتكاد تخلو بعض الصحف من اسمي سواء سلباً او ايجاباً.. وهذا شيء طبيعي جداً لان الاعلام دائما يبحث عن لاعب يروج له بضاعته مثل بيكهام في انجلترا وزيدان في فرنسا ورونالدو في البرازيل.
وامتدح الجابر المهاجم الهلالي الواعد بدر الخراشي ووصفه بالموهوب وبلاعب المستقبل وقال: انا اتابع هذا اللاعب منذ كان برعماً في مدرسة النادي واتوقع ان يكون احد ابرز مهاجمي الكرة السعودية قريباً بشرط ان يواصل عطاءه وان يبتعد عن المؤثرات.. مشيراً الى انه من اشد المعجبين به.
واشاد قائد الاخضر بالمهاجم البرازيلي الجديد صوماليا وقال: انا اعرفه تمام المعرفة فهو لاعب تاريخه حافل وهو موهوب وهداف كبير، واذا ماوجد من زملائي اللاعبين التعاون المطلوب سيكون انجح الصفقات الاحترافية هذا الموسم.
واختتم الجابر حديثه بتأكيده على رغبته الجاده في الاعتزال دولياً وقال: اعتقد انني قدمت كل ما استطيع واعلنت للمسؤولين في اتحاد الكرة عن رغبتي هذه ولم يردواعلي حتى الآن رغم انني اتمنى منهم الموافقة لأنني بالفعل قدمت كل ما لدي...!!



[c]لاعب عالمي عالي المستوى للهلال [/c]

[c] [/c]

* كتب/ عبدالله المالكي:
تكفل عضو شرف هلالي «كبير» باحضار لاعب عالمي على مستوى عالٍ من النجومية.
العضو الهلالي رفض تحديد اسم معين سيتعاقد معه الفريق وفضل من خلال الاتصال الهاتفي الذي أجراه مع المدرب الهلالي الكولومبي الجنسية فرانسيسكو ماتورانا أن يكون اختيار اللاعب حسب ما تراه حاجة الفريق ومنحه حرية الاختيار للاعب الذي يرغبه ويخدم الفريق خلال مشاركاته في الموسم الكروي الحالي.
هذا ما جعل ماتورانا يدرس العديد من الأسماء الكبيرة واللامعة التي لم تعرف بعد.
هذا الوعد الشرفي سوف يساهم كثيراً في دعم صفوف الفريق بلاعبين أجانب على مستوى عال، كما أن هذا العضو عرف كثيراً بحسم العديد من الصفقات لصالح الهلال سواء كانوا لاعبين محليين أو أجانب.
الأيام القليلة القادمة سوف تكشف حقيقة هذا العرض..


[c]عقب تماثله للشفاء من الجلطة الدماغية..
مؤسس الهلال.. يطمئن على حسام الزهير
[/c]


كتب - خالد الدوس:
في بادرة رائعة قام عصر أمس الاول الشيخ عبد الرحمن بن سعيد رائد الحركة الرياضية بالمنطقة الوسطى ومؤسس فريق الهلال والشباب بزيارة الاستاذ حسام الزهير - احد الشخصيات الادارية المتميزة التي عملت داخل اروقة النادي اكثر من 10 أعوام - في منزله عقب تماثله للشفاء من اصابته بجلطة دماغية حيث اطمأن عليه وهنأه بالسلامة بعد انتهاء علاجه الطبيعي والتأهيلي في مدينة سلطان بن عبد العزيز للخدمات الانسانية وقد استعاد قدرته على الحركة والمشي بشكل جيد.من جانبه ثمّن حسام الزهير هذه الزيارة مشيرا الى ان أبا مساعد كان ولا يزال وفيا مع أبنائه اللاعبين والاداريين ولعل هذه الزيارة الميمونة تجسِّد طيبته المتناهية وخلقه الرفيع رغم ظروفه ومشاغله، سائلا المولى عز وجل ألا يريه مكروها وأن يديم عليه الصحة والعافية.ويذكر ان الزهير اصيب قبل عامين بداء الغرغرينا وتم بتر الاصبع الاوسط من القدم اليسرى ثم اصيب قبل شهر ونصف تقريبا بجلطة دماغية تسببت في حدوث شلل في الجانب الايسر مع ضعف في النطق وتبعا لذلك خضع لعلاج طبيعي وتأهيلي في مدينة سلطان بن عبد العزيز للخدمات الانسانية لمدة 4 اسابيع واستعاد قدرته على الحركة والمشي.



[c]صح لسانك [/c]

* الرياض على حافة الهاوية.
حمد الرحباني
بل في عمقها..
* لا أستطيع الحكم على الاتحاد من مباراة واحدة.
بيبيتو
مين المفروض يحكم على الثاني انت وإلا هم.
رئيس الرائد السابق إبراهيم الربدي
فريق النجمة الكروي
* مهمتي تصفية الأجواء التعاونية.
عبدالله الشريدة
ما درينا عنك يا «الفلتر»
* النصر يصرف النظر عن ابوا.
عنوان صحفي
وهذي آخرة هات العالمي ورد العالمي.
* لماذا لم يستشيروني قبل تعاقدهم مع بيبيتو. سيلفستر
يستشيرونك هذا عندكم في ألمانيا.!!


[c] فواصل [/c]

* الاستقالة التي تقدم بها امين عام نادي القادسية هي حتماً في صالح النادي فعلى الأقل ستعيد الهدوء الى ارجائه بعد الضجيج الذي افتعله مؤخراً.
* هل تعتقد الادارة الشبابية ان طلب الاستثناء الذي تقدمت به لمشاركة خمسة لاعبين فوق 23 سنة سيقبل؟!
* المشرف على الكرة الاتحادية هدد بتغيير المدرب الجديد لفريقه سلفستر وقال انه يسعى حالياً للتعاقد مع مدرب عالمي لكن ذلك لايمنع من إعطاء المدرب الحالي فرصة!!
* ايقاف الحكم الوادعي لايجب ان يكون سرياً بل يجب ان يعلن لتتحقق منه الفائدة ويكون عبرة لغيره.
* احمد المرزوقي كان نائباً لرئيس الأهلي لعدة سنوات وقبل الرئاسة قبل استقالة الرئيس ورغم انه لم يمض سوى اربعة اشهر في هذا المنصب إلا أنه بدأ يمارس مناورات الاستقالة، فهل هذه جزء من متطلبات الرئاسة أم أن المرزوقي حسبها خطأ؟!
* رأي مدرب النصر هايبكر في اللاعب صامويل ابوا لايعكس الحالة الاحتفالية التي صاحبت وصول هذا اللاعب.
* منتخباتنا للناشئين والشباب تتألق وتقدم مستويات فنية عالية في الرياض وعمان، ومن الواضح ان هناك عملاً وجهداً كبيراً تم بذله في تحضير وإعداد هذين المنتخبين..!!




[c] [/c]

[c]النصر والهلال يرفعان درجة الاستعداد قبل مواجهتهما الجماهيرية غدا بكأس الأمير فيصل بن فهد

الجابر عاد أمس إلى التدريبات بعد أطول إجازة سنوية يقضيها لاعب محترف
[/c]


الرياض: عبد العزيز الغيامة
رفع فريقا النصر والهلال درجة استعداداتهما للمواجهة الحاسمة التي ستجرى غدا على ارض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في ختام منافسات الدور التمهيدي لكأس الأمير فيصل بن فهد تحت (23 عاما).
وبدا واضحا من تدريبات فريق الهلال خلال الأيام الثلاثة الماضية حرص المدرب الكولومبي ماتورانا على اهمية اشراك عناصر الخبرة في مباراة الغد، لا مبار ان المواجهة حاسمة للهلال لبلوغ نصف نهائي البطولة حيث يتوجب عليهم الفوز وانتظار نتيجة مباراة القادسية مع الرياض التي ستجرى على ملعب الأخير بضاحية لبن (غرب العاصمة) وكذلك نتيجة مباراة الاتفاق مع الشباب في الدمام.
ويأمل الهلاليون في تعثر القادسية والاتفاق كي يستطيع فريقهم الصعود الى دور النصف النهائي، وستقام المواجهات الثلاث في آن واحد. فريق الهلال مطالب بتجاوز المنافس التقليدي النصر في مباراة الغد وهو الشيء الذي يبدو صعبا حيث لم يسبق للهلال ان فاز على النصر في بطولة الأمير فيصل بن فهد منذ عشرة اعوام، فضلا عن ان الأخير يهمه ايضا الفوز في هذا اللقاء التقليدي لاسعاد جماهيره.
وسيكون عبد الله الشريدة المخضرم في خط الدفاع الهلالي ابرز العائدين لصفوف الفريق بعد غيبة طويلة والى جانبه المخضرم الاخر احمد خليل بينما يلعب حسين العلي في خط الهجوم، وهذا هو الثلاثي فوق السن المحددة بينما بقية اللاعبين تحت (23 عاما) امثال خالد عزيز ومحمد الشلهوب وبدر الخراشي وسيعول عليهم ماتورانا الكثير في لقاء الغد.
وفي جانب هلالي آخر عاد قائد الفريق المخضرم سامي الجابر (35 عاما) الى العاصمة الرياض بعد ان انهى اجازته السنوية التي استمرت ثلاثة اشهر ونصف الشهر وهي اطول اجازة سنوية يقضيها لاعب على المستوى الدولي، واكد الجابر في تصريحات له عقب وصوله قادما من اوروبا بأنه سيستعيد لياقته في فترة وجيزة بالرغم من انه لم يمارس الكرة منذ عودة المنتخب السعودي من مونديال 2002! وفي الهلال ايضا وصل المهاجم البرازيلي وندرسون سابينو الى الرياض ظهر امس قادما من بلاده وسيخضع لكشف طبي قبل التوقيع معه رسميا، مع العلم بأنه لن يخوض اي اختبارات فنية لثقة الادارة في مستواه. وكان اللاعب قد وقع عقدا مع الهلال لمدة تسعة اشهر مقابل حوالي 450 ألف دولار اميركي.
في المقابل يبدو ان فريق النصر سيكون متحفزا لمواجهة الهلال وربما يدفع المدرب بعناصره مثل طلال المرزوق ووليد العلياني وعايض العواشن وسعد الزهراني في اللقاء رغم ان الفريق فقد فرصة المنافسة لبلوغ نصف النهائي.
وسيعمد الأرجنتيني هيبكر مدرب النصر الى اشراك نايف الدوسري عقب تشافيه من الاصابة التي تعرض لها مؤخرا وكذلك عبد الله القريني.
وبالرغم من خروج النصر خالي الوفاض في هذه المسابقة، إلا انه يسعى لاثبات جدارته في لقاء القمة التقليدي، كما ان مسؤولي اتهموا التحكيم بانه السبب في عدم وصولهم الى نصف النهائي.
وينتظر ان يعلن مسؤولو النصر خلال الأيام الأربعة المقبلة عن تعاقدهم مع مهاجم اجنبي تجرى معه المفاوضات في سرية تامة خشية فشلها مع العلم بأن المصادر تشير الى ان اللاعب من اميركا الجنوبية ولن يخرج عن الأرجنتين او بوليفيا، فضلا عن مفاوضات اخرى مع لاعب من السنغال. ..!!



[c] [/c]

[c]نواف التمياط وسامي وماتورانا يبعدون رئيس الهلال الجديد!! [/c]

[c] [/c]
سطام الثقيل وعبدالله الطليحان الرياض ومحمد باسنيد جدة:

علمت "الرياضي" بان اعضاء شرف الهلال قد اتفقوا على حسم موضوع منصب الرئيس خلال الايام الستة المقبلة وهي الباقية من رئاسة فواز المسعد كرئيس مكلف وان اجتماعا موسعاً سيعقد لاعضاء الشرف سيرأسه الامير بندر بن محمد نيابة عن الامير هذلول بن عبدالعزيز الذي يجري عملية جراحية في المانيا.
وليس امام اعضاء الشرف سوى اسم الامير عبدالله بن مساعد كمرشح للرئاسة بعد انسحاب الامير فيصل بن يزيد من الترشيح قبل شهر كامل.
وقد اكد الامير فيصل بن يزيد عضو شرف نادي الهلال انه في حال تولي الامير عبدالله بن مساعد رئاسة النادي فانه سيكون اول المهنئين له.
ورداً على سؤال ل "الرياضي" حول ما يقال عن اعادة ترشيحه للمنصب بعد البيان الغامض قال: لقد تحدثت في برنامج المواجهة في القناة الرياضية امس الاول عن هذا الامر واعتقد ان كلامي كان واضحاً "....".
وحول ما يثار في الساحة عن صفقة اللاعب العالمي ريفالينو التاريخية وممولها قال الامير فيصل: ممول الصفقة وصاحب الدور الاكبر فيها هو الامير خالد بن يزيد بينما لعبت انا دوراً بسيطاً استناداً الى علاقاتي الخارجية.
ويدخل نادي الهلال ازمته المالية بشكل ضخم حالياً، حيث ارتفع رصيد اللاعبين من الرواتب المتأخرة إلى أربعة اشهر خلاف بقية مقدم عقد نواف التمياط والبالغ مليون ونصف المليون ومقدم عقد سامي الجابر البالغ مليوني ريال، فيما أكدت مصادر هلالية ل "الرياضي" ان مدرب الفريق ماتورانا قد توصل إلى حل لبقية مقدم عقده والبالغة "192" ألف دولار وهو ماجعل كل مرشح يفكر الف مرة قبل رئاسة الهلال مع هذه الالتزامات الضخمة خلاف الالتزامات الأخرى.
وقد وصل سامي الجابر أمس إلى الرياضي وسيعقد اجتماعاً اليوم مع فواز المسعد في مقر النادي فيما اتخذ ماتورانا قراراً أمس باعادة المدافع الكبير عبد الله شريدة إلى القائمة الاساسية أمام النصر وسيلعب إلى جانب أحمد خليل مع وجود بندر المطيري ظهيراً ايسراً. كما سيصل إلى الرياض اليوم المهاجم البرازيلي "صوماليا" وسيصل إلى البحرين في التاسعة من صباح اليوم ثم يدخل إلى الرياض جواً إذا تم الانتهاء من تأشيرته في السفارة السعودية بالبحرين صباح اليوم.
من جهة أخرى أعلن النادي الأهلي موقفه بشكل رسمي بخصوص طلب نادي الهلال للاستفادة من اللاعب سعد الدوسري خلال اجتماع ضم رئيس الأهلي مع الجهاز الإداري للفريق الأول، حيث تم تأكيد رفض الإعارة لموسم واحد إلا إذا كان المبلغ مجزياً والاتجاه الى بيع عقد اللاعب وتحديد مليوني ريال سعودي كقيمة للصفقة ومخاطبة نادي الهلال بذلك وانتظار الرد النهائي من قبل الهلال. وهذا وقد قامت ادارة الاهلي بمخاطبة الامانة العامة من اجل تأجيل مباراة الاهلي في دور الاربعة لمسابقة كأس الامير فيصل بن فهد رحمه الله تحت 23 سنة ولعدم تعارضها مع لقاء الفريق الاول الآسيوي امام الاهلي الاماراتي 9 أكتوبر المقبل...!!


[c] [/c]

[c]ماتورانا يرفع درجة الاستعداد للقاء النصر

الجابر:لازالت مصرا على الاعتزال.. وعقدي مدى الحياة
[/c]


رفع المدرب الهلالي ماتورانا درجة الاستعداد للقاء الهام والتنافس القادم امام الفريق النصراوي بعد استدعائه فهد المفرج للمشاركة مع الفريق في اشارة منه للمشاركة بجانب الشريدة واجرى بعض الجمل التكتيكية وطالب اللاعبين بضرورة تطبيقها بصورة كبيرة وقد اجل ماتورانا اعلان اسماء اللاعبين المشاركين الى مساء اليوم بعد المران.. ومن جانب اخر انتظم سامي الجابر في تمارين الفريق واجرى بعض التمارين اللياقية والدخول الى صالة الحديد بالنادي ومن ثم اجتمع مع رئيس النادي المكلف فواز المسعد. وقد تحدث سامي بعد ذلك للصحفيين ووضح بأن هناك مؤتمرا صحفيا سوف يعقده لتوضيح كافة الامور واخر المستجدات ولكنه اشار أن اموره مع النادي تسير بصورة حسنة واوضح بانه اجتمع مع اكثر من عضو شرف هلالي خارج المملكة وكان هناك شبه اتفاق موضحا بأنه ابن من ابناءالنادي ولايتخيل نفسه مع فريق اخر غير الهلال وحول سؤال (عكاظ) له عن مدة العقد اوضح سامي بأن هذا العقد هو الاخير مع النادي وسيكون لمدى الحياة على حد تعبيره اي سينهي مشواره الكروي ولم يحدد مدة معينة سواءسنتان او (4) سنوات ووجه شكره للجماهير الهلالية وسؤالها الدائم عنه وان هذا الحب من الله ومن دعاء الوالدين له وهذا يلتفت للاقاويل التي تسيء او تحاول الاساءة له وحول سؤال اخر لـ (عكاظ) هل مازال مصرا على الاعتزال دوليا فاوضح بأن الامور لدى اصحاب الشأن متمنيا ان يوافقوا على قراره لانه على حد رأيه يعلم متى يقدم على هذه الخطوة موضحا بأنه الى الان لم يصله الرد وان هناك محاولات لثنيه عن القرار. وحول رأيه في اللاعب الاجنبي (صاموليا) اوضح بأنه يعرف الشيء الكثير عنه وقال لقد سعدنا بتعاقد النادي معه لما له من سمعة في بلاده خاصة انه هداف كبير وحصل على العديد من الالقاب وحول مسألة نجاحه مع الفريق من عدمها اوضح أن هذا علمه عند الله متمنيا ان يحالفه التوفيق والنجاح وطالب بعدم اطلاق الاحكام عليه بسرعة حتى يأخذ فرصته الكاملة.

مقعد الدوسري (الرياض...!!



[c] هذا ما لدينا اليوم
والى اللقاء صباح الغد
[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 01/10/2002 عند الساعة » 03:31 AM
  #2  
قديم 01/10/2002, 04:00 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/07/2001
المكان: تحت السماء الزرقاء !!!
مشاركات: 244
شكرا.. شكرا.. شكرا .. لكل جهد تبذلونه لخدمة العضو والزائر ,,,

تقبلوا تحياتي ,,,
  #3  
قديم 01/10/2002, 04:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 475
مشكووورين على الاخبار الطازجه..وانشالله يبيض الوجه المحترف الجديد..
  #4  
قديم 01/10/2002, 05:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/03/2002
المكان: مدينة الاحزان
مشاركات: 254
كل الشكر لكم ;)
  #5  
قديم 01/10/2002, 05:58 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,151
مشكورين وما قصرتو.
  #6  
قديم 01/10/2002, 05:59 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/11/2001
مشاركات: 1,441
الله يصبحكم بالخير

ويعطيك الف خير
  #7  
قديم 01/10/2002, 06:10 AM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
يعطيكــــم العافيـــه .. والله لا يحرمــــنا منكــــــم .. .
  #8  
قديم 01/10/2002, 06:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
صباح الخير ومشكورين والله يعطيكم العافية على المجهود الرائع والحمد لله على سلامة سامي.
  #9  
قديم 01/10/2002, 07:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/03/2001
المكان: وين ما يروح الازرق
مشاركات: 810
الله يعطيكم العافية


ومشكورين على الجهود



ونحن بانتظار اللاعب العالمي الجديد
  #10  
قديم 01/10/2002, 09:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: نادي الهلال (الزعيم)
مشاركات: 916
مشكورين والله يعطيكم الف مليون عافية....
  #11  
قديم 01/10/2002, 10:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هدف تسلل
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2002
مشاركات: 1,806
مشكوووورين وما قصرتوا
  #12  
قديم 01/10/2002, 10:46 AM
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 26/08/2001
المكان: السعودية "الــخــبـــر"
مشاركات: 13,852
مشكووورين والله يعطيكم العافيه
  #13  
قديم 01/10/2002, 12:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
مشكورين ..
الله يعطيكم العافية ..
  #14  
قديم 01/10/2002, 12:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
آلف شكر لكم ..

والله يعطيكم الصحة والعـافيــة ...
  #15  
قديم 01/10/2002, 12:49 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/07/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 190
بسم الله الرحمن الرحيم

الله يعطيكم العافية ، وشكراً
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube