#1  
قديم 20/01/2010, 09:21 PM
مشرف اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 12/03/2003
المكان: في كل مكان, وفي رواية أخرى (شبكة الزعيم)
مشاركات: 6,786
الأمير بندر بن محمد للعربية: أرفض رئاسة الهلال.. وعودة النصر لا تهمني





"الهلاليون لن يقبلوا بالتخدير واللاعب الخفي بيننا"
بندر بن محمد: أرفض رئاسة الهلال.. وعودة النصر لا تهمني


يريدون تخدير الهلال
أرفض رئاسة الهلال لهذا السبب
هذا رأيي في منصور البلوي



بندر بن محمد رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الهلال

الرياض - سالم الغانم
أكد رئيس هيئة أعضاء الشرف في نادي الهلال السعودي الأمير بندر بن محمد في حديث لـ"العربية.نت" أن عودة منافس ناديه التقليدي النصر للميدان بحضور الأخير لا تسعده، مشيراً إلى أن الفوز الأخير للنصر لا يعدو كونه حظاً، ومتطرقاً لجوانب أخرى عديدة مثل محاولات تخدير ناديه بتوقعات حسم فوزه بالدوري، وأن ما حدث لنادي الاتحاد السعودي طبيعي وأسباب عدم رغبته في الترشح لرئاسة نادي الهلال... كل ذلك في الحوار التالي.

* في البداية نبارك لكم وصول الفريق الأولمبي لنهائي بطولة كأس الأمير فيصل تحت 23 سنة؟
- أبارك للجمهور الهلالي هذا التأهل المستحق الذي توج جهد الفريق في البطولة، وهذا ليس بمستغرب على نجوم الهلال، وأتمنى أن نحقق البطولة الأولى لنا هذا الموسم كي تكون باكورة البطولات الهلالية، والهلال فريق بطولات وإنجازات وشيء طبيعي أن يصل للمباراة النهائية لأنه يملك خيرة لاعبي الكرة السعودية.

* كيف ترى وضع الهلال هذا الموسم وتحديداً في الدوري، والترشيحات التي تؤكد بأن الهلال ضمن الحصول على الدوري بشكل كبير؟
- وضع الفريق بالدوري مطمئن لأبعد الحدود ويقدم مستويات مميزة، أما بالنسبة للترشيحات التي تؤكد أن الهلال ضمن البطولة قبل نهاية الدوري بأربع جولات، أرى أنها للتخدير، ولكن أحب أن أؤكد بأن خبرة نجوم الهلال وإدارته كافية ويعلمون تماماً بأن الفريق لم يضمن بعد الفوز ببطولة الدوري، ويجب أن يتوقعوا كل شيء، وأهم من ذلك احترام الفريق المنافس، حتى يحسم الفوز بالدوري نهائياً.

* بصراحة هل لانخفاض مستوى الاتحاد دور في تصدر الهلال للدوري هذا الموسم؟

- لا أعتقد بأن انخفاض مستوى الاتحاد كما تقول هو سبب تألق الهلال وتصدره للدوري، فلماذا لا تقول بأن الفريق يقدم مستوى مميز وممتع، ولديه لاعبين على مستوى عالي، سواء محليين أو أجانب، والهلال يلعب كرة لها جمال خاص لا يجيدها سواه، فلماذا لا نقول أن مستوى الهلال هو الذي أضعف بقية الفرق هذا الموسم، وليس العكس.

* كيف تقيم إدارة الهلال هذا الموسم؟
- إدارة الهلال بوجود الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد تقوم بعمل جبار في سبيل مواصلة الفريق لحصد البطولات، ونحن في هيئة أعضاء الشرف معها قلباً وقالباً.

* يقال أنك على خلاف مع إدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد.. لذلك لا تحضر مباريات الفريق من بداية الموسم؟
- هذا غير صحيح إطلاقاً، ولكن سبب عدم حضوري لأغلب مباريات الفريق هذا الموسم له عدة أسباب منها أنني أقيم في مدينة جدة وفي حال سنحت الفرصة فإنني سأتواجد مع الفريق، وأحب أن أؤكد للجمهور الهلالي أن علاقتي مع الإدارة الحالية على ما يرام، وبيننا اتصالات مستمرة مع الأمير عبدالرحمن بن مساعد والأمير نواف بن سعد.

* هل ما زالت لديك الرغبة في العودة من جديد لرئاسة الهلال؟
- طُرح علي هذا الكلام أكثر من مرة، وأنا أستغرب من مثل هذه الأسئلة في الوقت الحالي تحديداً، فالهلال يرأسه الأمير عبدالرحمن بن مساعد لأربع سنوات بقي منها ثلاث سنوات، وأنا ليس لدي نية أن أعود لرئاسة الهلال في الوقت الراهن، وفي حال انتهت فترة رئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد فإنني سأرشحه ليستمر لأربع سنوات أخرى.

* كيف ترى عودة النصر للانتصارات.. وهزيمته للهلال والاتحاد على التوالي؟
- أرى أنها عودة جيدة، فالفريق مستوياته مميزة ومجتهد، لولا أنني أرى أن الحظ سانده عندما هزم الهلال في آخر لقاءات الفريقين بالدوري.

* بصراحة هل تسعدك عودة النصر للواجهة من جديد.. أم أنك تتمنى أن يتعثر مرة أخرى؟
- قد يعتقد البعض أنني كهلالي أتمنى أن يتعثر النصر أو أي فريق آخر، وأنا هنا أقول، مادام فريقي يقدم مستويات مميزة ويحقق الانتصار تلو الآخر وهو صديق دائم للبطولات فإنني لن أخشى النصر و لا غيره، وأنا لست نصراويا كي تسعدني عودة النصر، وسعادتي تكمن في فوز الهلال وتحقيقه للبطولات.

* يقال أن ابتعاد منصور البلوي سبب ما يحدث لفريق الاتحاد من كبوات. أنت كخبير ماذا ترى؟
-الأخ منصور البلوي له بصماته الواضحة على فريق الاتحاد، ولكن لا أعتقد أن نادي كبير يعد عميداً للأندية السعودية يتوقف على شخص واحد، فهو كيان غني برجالاته ومحبيه، ومن يقول غير هذا الكلام يقلل من تاريخ الاتحاد، وما يحدث له حالياً شيء طبيعي يحدث لأي فريق.

* اللاعب الخفي، هل اختفى نهائيا،. ومتى نراه مره أخرى؟
- ضحك قبل أن يجيب، ثم قال: اللاعب الخفي لا يزال موجود في كثير من المباريات ولا أظن أنه سيختفي.. والكثير الآن أصبح يردد مقولة اللاعب الخفي الذي أصبح يطغى على الحكم الخفي الإداري الخفي وغيرها، لكنني أؤكد للجميع بأنه موجود.

* الإتحاد الدولي للإحصاء طلب من إدارة الهلال ترشيح لاعبين من أساطير الهلال لحضور تكريم الفريق بلقب "فريق القرن الآسيوي". من ترى أنه يستحق الذهاب من نجوم الهلال لحضور التكريم بصفته من أساطير الهلال؟
- يقول المثل "إذا أردت أن تحيره فخيره". نجوم الهلال وأساطيره كثر، ومن ساهموا في تحقيقه للبطولات أيضاً كثر، ولكن أجزم بأن من تختاره الإدارة الحالية لتمثيل زملائه نجوم الهلال فهو يستحق، وبالنسبة لمن أرشح فأنا أرشح جميع من خدم الهلال وهم بطبيعة الحال كثيرون.


  #2  
قديم 20/01/2010, 09:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2005
مشاركات: 1,908
كلام رااااااااااائع
مشكووووووووووووووووووووووووووووووور
  #3  
قديم 20/01/2010, 09:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ البعد الحر
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/12/2008
مشاركات: 90
عوافي

هذا الرئيس الذهبي في زمن الذهب
  #4  
قديم 20/01/2010, 09:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ احبك ياابن مساعد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/03/2009
المكان: حفر الباطن (( حيث المتعه هناك ))
مشاركات: 706
* بصراحة هل تسعدك عودة النصر للواجهة من جديد.. أم أنك تتمنى أن يتعثر مرة أخرى؟
- قد يعتقد البعض أنني كهلالي أتمنى أن يتعثر النصر أو أي فريق آخر، وأنا هنا أقول، مادام فريقي يقدم مستويات مميزة ويحقق الانتصار تلو الآخر وهو صديق دائم للبطولات فإنني لن أخشى النصر و لا غيره، وأنا لست نصراويا كي تسعدني عودة النصر، وسعادتي تكمن في فوز الهلال وتحقيقه للبطولات.



كلام سليم
  #5  
قديم 20/01/2010, 09:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/04/2009
المكان: الــريـــاض
مشاركات: 483
كلام في الصميم

لبى قلبك يا اميرنا المحبوووب

الف شكر لكم
  #6  
قديم 20/01/2010, 09:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/11/2007
مشاركات: 720
هذا الكلام يابندر بن محمد والله ما يهمنى رجعوو النصر
  #7  
قديم 20/01/2010, 09:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاهرهم511
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2008
المكان: نــجــد العذيه
مشاركات: 2,587
بالتوووفيق للزعيم ..

,,

يعطيكم الف عافية
  #8  
قديم 20/01/2010, 09:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2008
المكان: الريـاض
مشاركات: 9,151
تسلم يمينك على النقل


وبالتوفيق للهلال يارب
  #9  
قديم 20/01/2010, 09:30 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/05/2004
المكان: - بِـ جـانــب الـــرقــــم 20 !
مشاركات: 1,335
يالبيه يابندر بن محمد ,,
والله كبييير..
وبإذن الله شبيـه الريـــح هو الرئيـــس ولن يتغير ,,!
  #10  
قديم 20/01/2010, 09:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2004
مشاركات: 3,783
انه كبير القوم وروح الهلال
  #11  
قديم 20/01/2010, 09:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fai9al222
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: مـــــكه~ زادها الله عز وشرفــ ,,
مشاركات: 4,265
درر يا ابو يابو محمد

يعطيك العافيه (بو الوليد)


:::: ::::

  #12  
قديم 20/01/2010, 09:31 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/09/2007
مشاركات: 180
كفو يابعد قلبي

وين أيامك
  #13  
قديم 20/01/2010, 09:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قهوة زرقآء
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 21/05/2008
المكان: أتنقّل حيث الأمل !
مشاركات: 4,621
.
.
,


حوآر جداً جميل , وكلآم سليم من سمو الأمير


يعطيك العــآفية يالغالي / بو وليد
على جهودك الوآضحة وعلى نقلك الرآئع , موفّق

نلتقي على المسرّات
أحمد


,
.
.
  #14  
قديم 20/01/2010, 09:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قنـاص جـده
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/01/2009
مشاركات: 1,121
كأن الموضوع مكرر

بس عوااااااااافي
  #15  
قديم 20/01/2010, 09:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2007
المكان: بريده
مشاركات: 12,929
شكرا لكم على نقل هذه المقابله الجميله
مع الامير الرائع والجميل سمو الامير بندر
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube