#1  
قديم 26/09/2002, 02:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
المكان: الريـــــ KSA ـــــاض
مشاركات: 898
ما مدى نظامية عقوبة الجمعان !!!!!!!!!!!!!!!!!



[gl].المثل يقول :" العقد شريعة المتعاقدين" 00!!.
اللاعب الهلالي "عبد الله الجمعان" مرتبط بعقد مع نادي الهلال00!! .

الإتحاد السعودي لكرة القدم وافق الهلال على طلبة وقام بفسخ العقد00!!

وتحويل الجمعن إلى لاعب هاو00!! .

السؤال هو : ما مدى شرعية العقوبة استناداً لخلفيتها القانونية ؟

وهل يلزم اللاعب المحترف بالتوقيع كلاعب " هاو " لنادي لا يرغبه ؟

أليس من الأجدر والأولى أن يصبح حر التوقيع بعد فسخ عقده وانتهاء فترة عقوبته ؟

[/gl]
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:06 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube