المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 08/01/2010, 02:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ La Magica
روماوي مخضرم
تاريخ التسجيل: 06/05/2005
مشاركات: 6,734
مـشـجـعـي تـوريـنـو يـبـرحـون لاعـبـيـهـم ضـربـا ويـهـددونـهـم بـايـذاء عـآئـلاتـهـم وأطـفـالـهـم!! ومن الممكن أن يتوقف الكالتشيو!!



في حادث وصفه رئيس الأتحاد الايطالي أبيتي والمتابعين بشكل عام بالمخزي ، وهاذهـ الحادثه حدث في اليله الماضيه وهي كما يلي:-

أولا لاعبي تورينو يستيقضون على صوت قنبله يدويه ألقيت في معسكر النادي وبعدها وتقريبا في الساعه 11 مساء دافيد دي ميكيلي ورولاندو بيانكي يصلون للمطعم و يقفون أمامه للأحتفال بعيد ميلاد الأول ويآتي بعد نزولهم بقليل 25 رجلا مقنع ويبدأون بتوجيهـ اللكمات والضربات والصفعات والركلات وجميع أشكال الضرب للاعبين وبعدها بدأ المقنعين بضرب السيارهـ ، لم يقف الأمر عند هذا بل واصل المقنعين أعتدائاتهم وأقتحموا المطعم ! وهاجموا كل من ايمو ديانا ، وماركو بيسانو ،فرانشيسكو براتالي ، ماسيمو لوفيس، ماتيو روبن ، بول زانيتي ، أوجبونا وانجيلو دي ميكيلي.

ولم يكفوا بالضرب فقط فقد هددوا اللاعبين بأن هناك مزيد من الأعتاءات الجسديه وبل وقد تصل للقتل وأيذاء زوجاتهم وصديقاتهم ! بل وحتى الأطفال (كان يتواجد في الطعم 4 أطفال وكانو في حاله صدمه).

الألوتراس لم يخرجوا ألا عندما لاحظ أحدهم وجود كاميرآت مرآقبه ، فريق تورينو ككل سيلجأ للأضراب عن العمل حتى تجد لبشرطه حل لهذهـ المشكله والأضراب لن يكون في السيريا B فقط! بل وحتى سيمتد للسيريا A وقد أصدرت نقابه اللاعبين الطليان بيانا تظهر فيه تعاطفا مع لاعبي النادي وأيضا تدين ماقآم به من يدعي حبه لتورينو ، عموما نادي تورينو حاليا هو في وسط الترتيب في السيريا بي ومركزهـ هو الحادي عشر, وآخر مباراياته أنتهت بالتعادل وهو حاليا يبتعد عن المتصدر بفارق 11 نقطه .



Il Torino è senza pace
Ora si parla di sciopero


نقطه أيقاف الكالتشيو ماذكرت في الجازيتا أو الميدياسات

&

الحادثه مو واضحه أبدا الشئ المؤكد هو التهديد أما االضرب فمصدرين(الجازيتا والتشآنيل 4) يقولون أنه كان موجود وبقوهـ مصدر يقول بعض الضربات
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:33 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube