#1  
قديم 05/01/2010, 04:47 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/03/2008
مشاركات: 31
فيما يخص أبو عبدالعزيز " ياسر " :)

تحية طيبه عـ الجميع . .
بعد كثير من المواضيع الخاصة بمستوى " ياسر " واطلاعي عليها أرى الكثير منهمـ مع عاطفته ضد ياسر والبعض بعاطفته مع ياسر مع أن بعض الكتاب للمواضيع يشترطون ويقولوا" بعيداً عن العاطفه " وبهذا البعض لا يلتزموالشروط حتى نجد النقد والتعليق الجيد عن الموضوع ، ، ، اجعلوا الرد عـ الموضوع محور نقاش والخروج بنتيجه

رأي في مستوى ياسر : فعلاً ياسر بعيد كلـ البعد عن مستواهـ المعروف مقارنة بمستواهـ للسنوات الماضية سواءاً مع المنتخب السعودي أو مع الهلالـ أو مع نادية السابق " القادسية "
هذا الراي بعيداً عن العاطفه كما اُشترط علي

ولكن . . . . !!

وفي هذا راح التزمـ بعاطفتي تجاهـ ياسر
ياسر وتذكروا جيداً بعد كأس العالمـ 2006 أصبح ضحية جرعات إسعافيه ليلعب باقي المباريات ، ، واللبيب بالإشارهـ يفهمـ وبعدها كأس أسياً نفس الوضع السابق
تعرفون أن هذهـ البطولتين الرسميتين النجومـ يُجبرون على اللعب حتى لو أصابته إصابه طفيفه مؤثرهـ ، ، كما قلت لكمـ في السابق جرعات إسعافيه ، ، لحد يفكر ويتهمني إني اتهمـ ياسر او طبيب المنتخب بإستخدامهمـ منشطات أو غيرها لا لا ، ،
اقصد اصابات بسيطه تاخذ تطبيب ع السريع لمدة معينه ولكن بعد البطوله العواقب وخيمه ، ، وهذا ما حدث أيضاَ للاعب الخلوق مالك معاذ

المهمـ

نرجع لياسر ، ، بعد كأس أسيا ياسر سوا عمليتين اسفلـ البطن وهذا من العمليات الصعبة ، وقلت صعبه بعد سؤالي لدكتور متخصص ، وبعدها وللأسف شارك في كثير من المباريات الودية للمنتخب وهو دوبه راجع من اصابه . يا تُرى إلى الآن لمـ تعرفوا ما السبب !!!!!

وبعدها جاءت فترة كوزمين المعتمد بشكلـ بحت على رأس حربة واحد وهذا ما زاد الطين بله على ياسر ، ، وبعدها في بداية تصفيات كأس العالمـ . . ياسر ما يلعب نتيجة عواقب المباريات الودية " بعد العمليه " ومع ذلك جرعات ع السريع كما تكفلـ بها نائب رئيس رعاية الشباب " نواف بن فيصلـ "

صدقوني لا ظروف شخصية لياسر أو موقف الموسمـ الماضي حصلـ لياسر سبّب لهتافات من " بعض " الجمهور السعودي وللاسف دخلـ في نزولـ مستواهـ . . ياسر في مرحلة درووب لضعف بنيته تحتيه المفرطه بسبب الإصابات والعمليات والجرعات المذكورهـ أنفاً. .

بعد هذا الكلامـ . . ومع عاطفتي ع ياسر وبعيداً عن عاطفتي لـ ياسر عرفتوا من سبب نزولـ مستوى ياسر !!!



" وقفه "
بالتوفيق للزعيمـ في مبارياته المقبله "

اتمنى من الإدارهـ الهلاليه واللاعبين والجمهور بأن لا ينشغلوا بتوقف رادوي لأن هذا ما يتمناهـ الخصومـ من أندية وخصومـ " تحت الطاوله "

ودمتمـ ، ،
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube