المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف مواضيع كبار الكتاب
   

أرشيف مواضيع كبار الكتاب أرشيف لمشاركات كبار الكتاب في الموقع الرسمي لنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/01/2010, 12:27 PM
عضو شرف هلالي
تاريخ التسجيل: 08/10/2009
مشاركات: 2
11 ... ليلة وليلة

نفس طقوسي المعتادة في كل كتابة .. قدح شاهي .. آمال ماهر .. لم الكذب !!
نفس المقهى القديم .. نفس الطاولة .. إن لم تكن نفس الأوجه .. أنا .. والوحدة .. والقلم .. مجددا .. إذا ما دامت الأجواء والطقوس نفسها لم لا أستطيع الكتابة !!!
لم لا يزرني مارد الكتابة كالمعتاد ؟؟ .. فقد هيئت له الأجواء التي يحب .. كل شئ مهيئ لظهوره .. ولكن أين هو ؟؟
قد يكون الإختلاف الوحيد هذه المره .. انني افكر في الكتابة عن نواف .. فإحساسي الداخلي يخشى ان يعكر الحبر طهر هذا الإنسان .. يخشى ان يشوه الحبر لمعان اداءه ..
مكتوب على بنات افكاري .. مكتوب على كلماتي ان تكتب في اقل من شهرين عن الهلال ونواف .. مكتوب عليها ان تكون محصورة بين سندان العشق ومطرقة الإبداع ..
"بنات أفكاري " .. اعرف انني اتعبتك كثيرا هذه الفترة .. ولكن اعذريني .. فانت الوحيده التي اعتمد عليها .. انت الوحيده التي اجدها بجانبي متى اريد .. اعرف انك أرهقتي .. اعرف انك تعبتي .. ولكني اترجاك ان لا تخذليني هذه المره .. هذه المره فقط .. فأنا في امس الحاجة لك .. في امس الحاجة لكل كلمة .. لالالا انا في امس الحاجة لكل حرف منك .. هيا معي فالنذهب سويا في رحلة بين المعاجم علنا نجد أي شئ .. أي شئ استطيع البداية فيه .. أي كلمة او أي حرف ..
ها انا مجددا اهرب من عالمنا الحالي .. أذهب لسريري .. لوسادتي .. عل عقلي يرتاح من هذه الضوضاء اللذيذة فعقلي أرهقه الترحال بين دفات المعاجم بحثا عن مفردات تليق بنواف .. وخيالي اضمحل أمام نوره ..
ها أنا اغفو .. اغفو .. ولأول مره لا ابحث خلال نومي عن حلم .. ولا ابحث عن رؤيا .. كل ما أبحث عنه هو نواف .. نواف و فقط ..
خيل ابيض اللون .. ينتظرني خارج حجرتي !! .. كيف ولم ؟؟
اين ذهبت مركباتنا .. ؟؟ اين اختفى منزلي .. ؟؟
لا أدري .. ولا املك الإجابة وكالمتعاد اسير بغير هدى .. علي أجد ما يرضيني ..او علي استطدم بأي شئ لاستفيق من هذا الحلم ..
امتضي جوادي .. نبدء بالسير ..كانني في عرض عسكري .. فالخطوات موسيقية وموزونة .. يبدء بالجري .. يجري بسرعة كبيرة .. الهواء يلطم وجهي .. لكنني ثابت .. ثابت جدا على صهوة هذا الجواد ..
يتوقف فجأة .. لم توقفت .. واصل الجري فقد بدأت اعتاد على الهواء بدات اتنفس بشكل .. فرئتي ارهقتا من دخان المدن .. يقذفني الجواد من على صهوته .. مستنكرا تواجدي .. ويواصل الجري .. أين أنا في صحراء قاحلة .. !!
اقف امام مبنى غريب .. بل هو أشبه بالقصر .. غريب جدا هذا المبنى .. فأنا آراه في القصص .. حفظته عن ظهر قلب .. ولكني لا أدري ما هو !!
قصر على الطراز الأندلسي .. كانني في بغداد القديمة .. بغداد المجد والعظمة .. بغداد الماضي .. لالالا انا في مصر القديمة .. مصر الفراعنة .. لا ادري .. فجغرافية الماضي تختلف عن الحاضر .. وتاريخ الماضي يناقض الحاضر .. اخيرا اشاهد بشرا .. اشاهد اناسا ..
الجميع هنا غريب الأطوار .. الجميع يرتدي ملابس قديمة جدا جدا .. رائحة بخور عربي تخترق مخيلتي لتنقلني لداخل القصر ..
أناس كثر .. جلهم ملتف في دائرة .. دائرة اشبه بتلك التي تستخدم لتحضير الأرواح .. أين انا .. كلهم متسمرون لنفس الشئ .. وكأنهم ينظرون إلى شئ في المنتصف ..
أنها إمراءة .. الجميع يحدق بها .. ينصت لها .. لا أدري لم .. ؟؟!!
ها انا احاول تخطي الرقاب .. احاول الوصول لها .. علي أعرف من هي .. ولم الإهتمام بها لهذه الدرجة .. أخيرا وصلت لها .. اصبحت قريبا جدا .. لكن للأسف معالم الترحال في الماضي لخبطت ذاكرتي .. وعرت ثقافتي ..
فتاة عريبة الملامح .. متوسطة الجمال .. لا تختلف كثيرا عن نساء القصر أو نساء الحلم إن صح التعبير .. لكن لم كل هذا الصمت .. لم لا تتحدث .. لم الجميع متسمر لها وهي لا تتحدث .. ألهذه الدرجة أصبح الصمت حكمة واصبحنا نستمع له ؟؟
غريب أمرها .. فهي تبتسم وكانها تبحث عن شئ ..
في الطرف الآخر .. حارس يحمل في طيات وجهه صلابة الماضي .. حارس عكرت القسوة تقاسيمه .. حارس ألغت هيبته أي مظهر من مظاهر السعادة ..
" أنتِ .. أنه دورك " .. صوت يكسر الصمت .. صوت يزيد هيبة المكان .. يشير للفتاه .. انا ارتجف خوفا .. وهي ما زالت تبتسم .. غريبة جدا !! غريب هذا المكان .. غريب انا !!
" أنت .. ايها الغريب .. تعال معها " .. كلام موجهة في .. تبا له .. سحقا له .. لم أنا فأنا الغريب هنا ..
"أدخل معها للسلطان ... عله يعرف من أنت وماذا تريد ؟؟"
خطوات قصيرة طويلة .. خطوات احاول من خلالها استرجاع ما حدث لي .. احاول من خلالها ان ابحث عن أي مخرج .. فعلا اسير بملئ إرادتي للمجهول .. فأنا لا اعرف من انا .. ولا أين انا ؟؟ .. فملامحي مختلفة .. وجههي الذي مللت من مشاهدته كل صباح اختلف علي ,, علها هيبة المكان .. أو هيبة الأحلام ؟؟
انت ايتها الفتاه .. جاوبيني .. أين نحن ؟؟ .. من انتي ؟؟ .. ولم نحن صامتون ؟؟ .. لم الجميع لا يتحدث ..أولسنا "ظاهرة صوتية " ؟؟ ..أليست الشعارات والهتافات من إختصاصنا ؟؟
تواصل النظر لي .. تواصل طريقها .. تواصل ابتسامتها .. نظراتها تثير غضبي .. تحولني لبركان .. ولكن ما حيلة الغريب .. إلا الصبر ..
اعتقد اننا في اكبر قاعة في القصر .. إن لم تكن في القرية كلها .. احجار كريمة على الممر .. رائحة غريبة تمتزج بالهواء .. شخص في آخر القاعة يجلس متوشحا هيبة ..
داخل القاعة عالم من السحر ، عالم يبلغ أعلى درجات الصخب والهوس ، ماجن إلى آخر حد .. تبا ليست هذه اجوائي .. وليس هذا أنا ؟؟ اين انا ؟؟؟ .. اقتربنا كثيرا انا والفتاة ..
الفتاة تنحني .. وأنا اظل واقفا .. الفتاة تقترت من الشخص الأهم على ما يبدو .. فهو في المنتصف .. والجميع حوله .. فالجميع يتملقه ..
" من أنت ؟؟!! " ... صوت مخملي ... يحمل بين حباله الصوتيه كل معاني الشموخ والعزة والمال والبطش ..
" أنا جاريتك شهرزاد يا مولاي ..!! " ..
يالله لقد تعرفت عليها .. فقد قراتها كثيرا .. لقد درستها ... لقد تشربت قصصها أنها شهرزاد جارية الملك شهريار في حكايات ألف ليلة وليلة وتقول القصة انها الجارية الأخيرة في حياة شهريار الذي تعود أن يتزوج عذراء كل ليلة ثم يقتلها لمعاقبة بنات حواء جزاء خيانة زوجته التي أحبها .. ولكن ما دخلي أنا ؟؟ .. لم انا معهم ... لم اتواجد ؟؟ .. يالله ألم أقل انه حلم غريب ؟؟ّ!!
لحظة انهم لا يعيرونني اي اهتمام وكأنني طيف ... كأنني شبح .. يعود الحديث لهم .. لهم فقط ..
" مولاي ... اسمح لي بان اقص عليك قصة قبل ان تقتلني " ..
" لك ما تريدين .. ولكن لليلة واحدة فقط .. واحدة فقط "
" لامولاي .. فلنجعلها 11 ليلة ... 11 فقط " ..
" حسنا لك ما تريدين " ....
حسنا .. اعتقد انه وقت قصصها ... وقت قصص سمعتها عبر سطور الكتب .. عشت فيها .. فأنا كنت " الشاطر حسن " .. و الغالب كنت اتخيل نفسي "علا ء الدين " ،... كنت اريد ان اشارك " علي بابا والأربعين حرامي " .. كنت اريد ان اكون " السندباد " .. كثيرة هي احلامي .. كثيرة جدا .. ولكن هذا اغرب حلم .. اعتقد انها ستبدء الحديث ... ارجوك يا حلمي .. اجعلني اكمل منامي .. اجعلني اكمله انها شهرزاد ..
صوت ناعم رقيق .. كصوت ناي .. ينقلك لعالم من الأسترخاء ..
" بلغني ايها الملك السعيد .. ذو الرأي الرشيد .. "
نعم هذه هي بدايتها .. هذه هي .. فرح انا كطفل .. اتراقص كلحن .. اخيرا سأشاهد شهرزاد وهي تقص قصصها ..
لحظة .. !!!
موسيقى عالية .. وصاخبة .. تنقلني لداخل احبالها الصوتية .. لا انا في داخل مخيلتها ... آرى اشياء عجيبة .. اشياء مضحكة ولكنها موجوده .. ارى اشخاصا تمنيت ان اقابلهم .. هذا الشاطر حسن .. وهذا علي بابا .. يالله هذا هو المصباح السحري .. كلهم شخصيات خيالية .. لم انا معكم .. فأنا حقيقة .. أنا كيان .. لم انا محبوس معكم في رأس هذه الفتاه .. هل سأتحول لقصة من قصصها ؟؟ ام هل سأرمى في ركن بعيد من هذه المخيلة ..
انتظر أرى في الركن البعيد عجوزا .. عجوزا تمسك بشئ في يدها .. اشبه بالذهب .. انها دمية .. ولكنها ذهبية .. تلمع .. لمعانها ينير المكان كله .. تختلف الاوجه من حولي .. تختفي شخصياتي الخيالية .. ابقى انا والعجوز فقط .. وطبعا دميتها .. تحضنها بقوة .. كانها احد ابنائها .. انتِ ايتها العجوز ما هذه الدمية .. ولم انت متمسكلة بها ..
صوت ارهقه التعب .. صوت جرحت عوامل السنين قوته ..
" انه فتى .. فتى من ذهب .. ألا تعرفني ؟؟ انا قصة شهرزاد الأولى .. انا قصتها .. قصتى عن فتى من ذهب .. سمه ان احببت الفتى الذهبي .. " .. طبعا لا اعرفها .. ولا اعرف فتاها .. كل ما اعرفه ان هذه القصة قد مرت علي .. ملامح هذا الفتى محفورة في جدار الذكريات .. انا اعرفه .. ان "نواف " .. أليس كذلك ايتها العجوز ولكن لم هو من ذهب ؟؟ لم يختلف عن الباقين .. يالغبائي طبعا انه يختلف .. فهو مختلف في كل شئ في مهارته وفنه .. هو معدن نادر .. معدن اصيل .. معدن مختلف انه الذهب الصافي .. الآن عرفت لم تنادينه بالذهبي .. فقدماه من ذهب .. وتحركاته تكون شرطانا من ذهب حوله .. مشكلة هالة من الإبداع .. لا يستوعبها إلا الأجلاء والأجلاء فقط .. ارجوك ايتها العجوز اعطيني اياه .. فانا اريد ان أخذ هذا التمثال معي للواقع .. فانا احاول الكتابة عن نواف .. ولكني للاسف لا استطيع .. ارجوك اعطيني فتاك .. علي اضعه امامي فينساب الحبر في راحتي .. تتجاهلني ولا تعبرني هذه العجوز .. وبإختصار تختفي ..
في ركن آخر أرى شخصا بشعر طويل .. ودقن طويل .. معه مجموعة من الكتب او المعاجم .. يبدوا كأنه كاتب أو اديب أو مفكر .. اقترتب منه .. سألته من هو وماذا يفعل ؟؟ .. جاوبني بسخريه انه احد علماء اللغة والنحو .. ما اروعك يا شهرزاد .. وما اروع مخيلتك فالجميع بها .. ارجوك يا ايها العالم .. انت من احتاج إليه لمساعدتي .. احتاج للكثير الكثير من المفردات .. احتاج للكثير من الجمل .. فانا اريد الكتابة عن نجم راقي .. ونجم استثنائي .. ارجوك ساعدني .. مجددا ينظر الي بسخرية .. ويقول ان نواف يحتاج للغة جديدة لوصفه فلغته يجب ان تحتوي على كلمة نواف فقط .. نواف يكون فيها المبتدء والخبر والفعل والفاعل .. يؤكد لي بانه بطل ليلة شهرزاد الثانية وانه يحاول إختراع مفردات تليق بنواف قبل ان تستدعيه شهرزاد لتلقى به بين يدي شهريار ..
على غير العادة .. موسيقى هادئه .. وإضاءة خافته في ركن بعيد ... لحن قديم .. تعيديني للوراء .. نعم انا فعلا ارى الروسي تشايكوفسكي .. الكاتب والموسيقي .. الذي يقال انه ابو الموسيقى الروسية الحديثة .. ماذا يفعل .. سأذهب للحديث معه .. ولكني لا اتحدث الروسية .. سأحاول فانا في عالم الأحلام وكل شئ ممكن !! .. سالته ماذا تفعل .. فانت صاحب اروع ملحمة غنائية راقصة في التاريخ فانت صاحب " بحيرة البجع " .. ماذا تفعل هنا .. مجددا ابتسامة .. قال انا ليلة شهرزاد الثالثة وانا الآن احاول ان اجمع كل مواهبي وافكاري وابداعي لعمل قصة جديدة عن شاب عربي .. ابيض اللون .. خلوق لأبعد درجة .. مبدع لدرجة الإمتاع .. مهذب لدرجة الحياء .. اطلقت عليه "كامل الأوصاف " .. ولكني اواجه مشكلة فايقاعات هذا الفتى لا يمكن ان تتضمنها نوتة موسيقية .. فهو من كوكب آخر .. والمشكلة الثانية انني لا اجد اسما يليق بما ساقدمه لذا سأجعلها " بحيرة الإبداع " .. معقولة حتى انت يا تشايكوفسكي .. !!!!
مع كل هذه الروعة طفل في ركن آخر وحيد .. في ظلمة غريبة .... ابتسامته تنير المكان .. انت ايها الصغير .. من انت ؟؟ .. بصوت خجول بصوت ملئ بالحزن والفرح " أنا يتيم " .. وهذا أخي يشير لي إلى طفل آخر على كرسي .. من انتم وماذا اتى بكم إلى هنا .. ؟؟!!
نحن ليلة شهرزاد الرابعة .. قصتنا اننا في بلد تتهافت القلوب علينا وترفعنا الأكف عاليا لم احس ابدا انني يتيم فوالدي "سلمان بن عبدالعزيز" عوضني عن كل شئ .. واخي اصبح " سلطان بن سلمان " كل حواسه .. نحن هنا اليوم لنسرد قصة بعيدة عن المألوف قصتنا عن شخص .. كان معنا في السراء والضراء .. كان معنا في افراحنا .. كنا معه بدعواتنا .. انخرط فينا .. حتى اصبح واحدا منا .. قصتنا عن نجم يتناسى كل بريقه ولمعانه عندما يتحدث معنا .. يجلس معنا .. يشاركنا حتى في كراسينا .. عن نجم اختلط بنا .. امتزجنا بروعة اخلاقه .. بطهر مشاعره .. جعلناه سفيرا لنا .. فاصبح الناطق باسمنا ... انه نواف ..
يالله ما اروعك يا نواف ..


اعود للمنتصف ..منتصف المخيلة .. كل ابطال الليالي هنا .. العجوز والأديب واليتيم و صاحب البحيرة و الطفل الصغير .. كلها هنا .. وانا في المنتصف كلهم يحاولون ايقاضي من حلمي .. كلا أرجوكم .. اتوسل إليكم دعوني اكمل نومي .. دعوني اكمله .. فشهرزاد طلبت (11) ليلة .. ونحن لم نكملها ... لم ؟؟ لم ؟؟ فالوقت ما زال طويل .. ؟؟
تبا غيمة سوداء تجتاح المكان .. تغلف كل شئ .. تهني روعة المكان ... وسط كل ذلك سهام بيضاء .. تمطر من كل مكان .. بلا هدف .. عشوائية .. انها اشبه باللعنات .. اشبه ب"الإصابات " .. انها تكسر الفتى الذهبي .. تخرب الصحراء .. تمزق كتاب الأديب ..تسقط " نواف " ارضا .. يحاول النهوض ينهض مجددا .. تداهمه الإصابات مرة أخرى .. يعود للنهوض مجددا.. كل هذا صبر وكل هذا حب للكيان .. ما اروعك يا نواف ..
يسقط مجددا ولكن هذه المره .. "السقطه" اقوى فالمكان يهتز من قوتها .. ونواف يترنح يرفع يده مطالبا بالراحة .. مطالبا بالأسترخاء فجسمه ارهقته مشارط الأطباء .. وحقائبه اتعبها السفر من عيادة إلى أخرى ..
ارجوكم دعوني اكمل حلمي .. اكمله فقط هذه الليلة .. ارجوكم اتركوني اغفو وايقضوني عندما نكون في المعلب .. نكون في الدرة .. نكون مع نواف .. عندما يكون بيننا .. عندما نتمكن من معانقته .. عندما يختلط عشقنا وجنوننا .. عندما تتحد حناجرنا لنواف .. ولنواف فقط ..
ارجوك يا شهرزاد واصلي الحديث .. واصلي الحديث فغد يوم جديد ..
أخيرا ..
لما أدركت شهرزاد الصباح ... سكتت عن الكلام المباح ..
وداعا نو 11 ف ...
  #2  
قديم 03/01/2010, 02:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلمجرا
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 29/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 10,841
غياب وليلة محتضره وذكريات تلح علينا
تمارس سطوتها وتنهال علينا بسؤال سافر


نواف ياسرع الزمن ....!!!




[ اللهم إن مغفرتك أرجى من عملنا .. وإن رحمتك أوسع من ذنوبنا …
إنَّ لم نكن أهلاً لأن نبلغ رحمتك فإن رحمتك أهلا لأن تبلغنا .. ]





  #3  
قديم 03/01/2010, 02:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فيكا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2008
مشاركات: 3,445
آهـ يانواف فقدنآك وانت لازلت صغيرآ




سبحان الله وبحمدهً سبحان الله العظيمً

  #4  
قديم 03/01/2010, 02:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عادل بن ساعد
رئيس تحرير مجلة طله
تاريخ التسجيل: 26/10/2009
المكان: . في قلب من عرفني .
مشاركات: 2,196
صحيح انه غاب نواف
و لكن:
ذكــــراه خالده و مخلده بين سطووور
القلب أعزف عليها كلما طل علي بمحياه
ودااااع يا نواف .




ربِيّ الرحمن أشفي الوالدة ، و ألبسهَا ثوب العافيّة

  #5  
قديم 03/01/2010, 02:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحـٍضـטּ خ‘ـيآلــٍكـ ~.
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/04/2008
المكان: ♥Кşά-Řiađħ
مشاركات: 6,747
نوآف لاعب كبير ويستاهل كٌل الحفاوهـ من نادي الهلآل ومن أعضاء شرفه ومن جماهيرهـ


وتلقى كٌل الحفاوهـ والتقدير من جميع الانديه وجماهيرها

كم نحنُ محسودين فيكـ يامنبع الأخلاق يا أبن الهلآل


تحيآتي ومودتي للجميع











اخر تعديل كان بواسطة » أحـٍضـטּ خ‘ـيآلــٍكـ ~. في يوم » 03/01/2010 عند الساعة » 03:33 PM
  #6  
قديم 03/01/2010, 02:51 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/02/2008
مشاركات: 70
اهـ يانواف

فتى ذهبي من طراز عالي

يعطيك العافيهـ اخوي نايف




هلالي
زعيمنا ياغالي
  #7  
قديم 03/01/2010, 02:54 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/01/2006
المكان: ّّجــــدهـ
مشاركات: 1,290
نتمنى لهـ التوفيقـ فيـ حياتهـ القادمهـ




  #8  
قديم 03/01/2010, 02:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (((C.RONALDO)))
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2007
المكان: الــريـــــــآض
مشاركات: 28,286
موضوع رووعـــــــه ..

ألف شكــر ..

والله يوفق نوآف باقي حياتــه ..
  #9  
قديم 03/01/2010, 03:00 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,054
كم انت مبدع يانواف حتى في مباراه العمر (حفل اعتزالك) ابهرتنا بمستواك وقدمت لنا بعض مميزات الفتى الذهبي
شكرا لك نواف من كل قلبي


لن ننساك






اكبر فخر لاقلت اني هلالي
  #10  
قديم 03/01/2010, 03:08 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/09/2009
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 312
كم انت مبدع يانواف حتى في مباراه العمر (حفل اعتزالك) ابهرتنا بمستواك وقدمت لنا بعض مميزات الفتى الذهبي
شكرا لك نواف من كل قلبي


لن ننساك
  #11  
قديم 03/01/2010, 03:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/07/2008
المكان: القصيم
مشاركات: 60
محجووز لييييييييييييي عوده
  #12  
قديم 03/01/2010, 04:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ منادي
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,453
نواف رحل عن الملاعب رحيل الكبار ..

كُلُ شيء ليلة البارحة كان إستثنائياً بمعنى الكلمة ..الحفل .. الحضور .. النجوم .. ونواف ! فكان بحق مسك الختام لمسيرة رياضية حافلة بالإنجازات ، والآلام ، والأفراح

وداع استثنائي لنجم لا أعتقد انه سيتكرر ،،

وداعاً نواف ،،

شكراً لحضورك الجمييييل يا صديقي ، وشكراً لنواف الذي جعلنا نقرأ لك ،،

دُمتَ بخير وزعامة وألق يا نايف




ليتنا مثلك يا (سامي) ما يغيّرنا الزمان
  #13  
قديم 03/01/2010, 04:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/08/2003
مشاركات: 324
موضووووووووووووع رائع

تحياتي لك
  #14  
قديم 04/01/2010, 12:40 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/03/2006
المكان: حـــــا ئـــــل
مشاركات: 134
ودااااااااااعا نووووووووووووووووووووو 11 وووووووووووووووووف






دام السماء زرقاااء وقلوبناا بييض لي الفخر لاقلت اني هلالي

  #15  
قديم 04/01/2010, 02:09 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/11/2005
مشاركات: 129
كالمعتاد الزعيم كبير


بلاعبيه الحاليين والمعتزلين


وادارييه


ومدربيه


وجمهوره


وكتابه



شكرا لطرحك ، ولا عدمناك



.




موبايلي عالم من اختياري
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube