#1  
قديم 24/09/2002, 02:19 AM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
أحداث الجولة الثامنة من كأس الأمير فيصل بن فهد

[c]أعضاء شبكة الزعيم وزواره الكرام يسعدنا ان نصحبكم في رحلة مع تقرير يسلط الضوء على احداث الجولة الثامنة لكأس الامير فيصل بن فهد رحمه الله وقتا ممتعا نتمناه لكم في ثنايا التقرير التالي



~ الاتفاق ينتزع التعادل من الهلال

~ الشباب يتصدر عبر ثلاثية في مرمى المدرسة

~ والقادسية يقضى على امل النصر بالمنافسة

حرمت الأخطاء التحكيمية والأخطاء الواضحة للحارس" الماس " حرمت فريق الهلال من تواصل نغمة الفوز والمنافسة على صدارة المجموعة الأولى بينما تصدر الشباب المجموعة الأولى عبر ثلاثية في مرمى المدرسة واستطاع فريق القادسية ان يقضى على امل النصر بالمنافسة




[gl] ~ الهلال * الاتفاق [/gl]

ضمن المجموعة : الأولى

~ تاريخ المباراة : 22 - 9

~ المكان : استاد الملك فهد

~ النتيجة : 2/2

~ الأهداف : صالح بشير هدفين

~ للهلال : الشلهوب - حسين العلي

~ حكم المباراة : أحمد الوادعي


تحليل لقاء الهلال * الاتفاق من تقديم الكابتن عبدالعزيز العودة اضغط هنا من فضلك

متابعة آهداف الهلال * الاتفاق متابعة الأخ الفيصل الهلالي اضغط هنا من فضلك



[gl]
~ القادسية *النصر [/gl]

~ النتيجة : 2/1

~ الأهداف : هاني السالم - وعبده حكمي

بينما سجل علي يزيد هدف النصر عند الدقيقة

~ حكم المباراة : عبدالمحسن الزويد


واصل فريق القادسية انتصاراته وزحفه نحو التأهل لدور الأربعة بعد فوزه مساء البارحة على فريق النصر بهدفين مقابل هدف سجل للقادسية هاني السالم 57 وعبده حكمي 82 بينما سجل علي يزيد هدف النصر عند الدقيقة 80 بذلك يحتفظ فريق القادسية بموقعه في سلم المجموعة بالمركز الثاني.بدأ الفريقان المباراة بحثاً عن نتيجة مبكرة حيث كان اللعب مفتوحاً من الطرفين وكاد علي يزيد يسجل هدفاً في الدقيقة الأولى عندما خطف كرة من دفاع القادسية وانفرد بالمرمى لكن لعبها بجوار القائم وكان اثمن واخطر فرصة في هذا الشوط من نصيب اللاعب ياسر القحطاني الذي حول كرة رأسية لكن حارس النصر تصدى لها ببراعة وحولها إلى ضربة ركنية وظل اللعب بعد ذلك في وسط الملعب لحين الدقيقة الاخيرة من هذا الشوط الذي كاد يتسبب الحارس النصراوي بولوج هدف في مرماه عندما لعب الكرة في جسم اللاعب هاني السالم وتخرج إلى ضربة مرمى ، اطلق بعدها حكم المباراة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.في الشوط الثاني بدأ الفريقان بحذر نوعا ما خلال الدقائق الأولى وبدأ الفريق النصراوي المبادلة بالهجوم حيث سدد اللاعب سعد الشهري كرة ارضية تمر بجوار القائم الذي كان الرد سريعا من فريق القادسية عندما انفرد ياسر القحطاني بالمرمى ولعب الكرة زاحفة بجوار القائم ولم يتوان القادسية الفرصة لفريق النصر حيث سجل اللاعب هاني السالم هدف السبق عندما استقبل الكرة الرأسية من ياسر القحطاني وضعها بهدوء ارضية على يمين الحارس عند الدقيقة 57.وكان الجميع قد توقعوا ضغطاً نصراوياً لكن لم يحدث ذلك على الرغم من التغييرات التي احدثها مدرب الفريق هيبكر حيث ظل اللعب سجالا بين الفريقين حتى الدقيقة 80 عندما تلاعب سعد الزهراني بدفاع القادسية ووضع الكرة سهلة امام علي يزيد الذي بدوره حولها بسهولة في المرمى معلنا التعادل النصراوي. لكن كان رد فريق القادسية سريعاً عندما استغل عبده حكمي غفلة مدافعي فريق النصر وانفرد بالمرمى بعد ان عدّه الجميع في موقع تسلل وسددها أرضية على يمين الحارس معلناً الهدف الثاني عند الدقيقة 82. بعد ذلك الغى المساعد الأول خالد الحسيني هدفا نصراوياً عندما اشار بلمسة يد اعترض عليها لاعبو النصر وظل اللعب محصوراً وسط منتصف فريق القادسية الذي دافع عن مرماه على الرغم من المحاولات النصراوية إلى أن اطلق حكم المباراة نهايتها بفوز القادسية بهدفين مقابل هدف واحد. .



[gl]~ الشباب * الرياض [/gl]

~ النتيجة : 3/0

~ الأهداف : عبدالعزيز السعران - عبدالرحمن العصفور - برج معوضة

~ حكم المباراة : علي المطلق


عزز الفريق الشبابي صدارته لفرق المجموعة الثالثة بعد أن تغلب على فريق الرياض بثلاثة أهداف دون مقابل سجلت على مدار الشوطين في مباراتهما مساء أمس ضمن الدور الثاني لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد. وقد نجح عبدالعزيز السعران في الدقيقة العاشرة من تسجيل الهدف الأول للشباب وأضاف زميله عبدالرحمن العصفور الهدف الثاني في الدقيقة «30». وفي شوط المباراة الثاني سجل برج معوضة الهدف الثالث عند الدقيقة «36». وبهذا الفوز الشبابي يواصل صدارته للمجموعة الثانية برصيد «16» نقطة ويبقى الرياض في المركز الأخير برصيد «5» نقاط. قاد اللقاء تحكيمياً الحكم علي المطلق وكان جيداً في متابعته لمجريات اللعب.
فرض الفريق الشبابي سيطرته على مجريات هذا الشوط ووضح اصرار الشبابيين على كسب اللقاء من الشوط الأول. وفرض الشباب سيطرته على المستطيل الأخضر وكانت أولى هذه الكرات الخطرة في الدقيقة الخامسة عندما أضاع السعران احدى الكرات الخطرة التي اصطدمت بالعارضة. وفي الدقيقة العاشرة خطف عبدالعزيز السعران نجم الفريق الشبابي كرة من وليد الزهير الذي أعاد الكرة لحارس مرماه بالخطأ ليجدها السعران ويتقدم بها ويتجاوز حارس المرمى ويلعبها سهلة كهدف أول هذا الهدف لخبط أوراق القروني الذي وقف طوال هذا الشوط غاضباً من أداء لاعبيه. ويواصل الشباب ضغطه واستلامه للمباراة وسط لعب جماعي بين أفراد الفريق الشبابي. وفي الدقيقة «28» كاد العبيلي أن يضيف الهدف الثاني عندما لعب الكرة برأسه من كرة ثابتة اعتلت العارضة.
بعد هذه الكرة بدقيقتين أضاف الشباب هدفه الثاني في الدقيقة «30» عندما تلاعب عيد العنزي وعبدالرحمن العصفور بدفاع الرياض بكرات بينية نجح الأخير في ايداعها المرمى هدفاً شبابياً ثانياً ساهم في منح الشبابيين الراحة والاطمئنان على نتيجة المباراة. وعند الدقيقة «37» أضاع المهاجم الدولي العائد عبدالله الشيحان كرة خطيرة أمام المرمى لم يحسن استغلالها ويضيع هجمة خطيرة أمام المرمى ولم يكن الشيحان في مستواه المعروف تماماً. أما فريق الرياض فاعتمد مدربه القروني على الكرات الطويلة والألعاب الفردية والكرات غير المركزة في منتصف الملعب لينتهي الشوط بتقدم الشباب بهدفين نظيفين. لم يكن الشوط الثاني أفضل حالاً من الشوط الأول فقد شهد انحصار اللعب في وسط الملعب من الفريقين وإن كان وضع الفريق الشبابي أفضل لتقدمه بهدفين. وحاول مدرب الرياض القروني في هذا الشوط عدم الاندفاع للأمام حيث وجه لاعبيه بلعب الكرات البينية فكان تقارب اللاعبين أكثر مما يجب واكتفى القروني بالتغييرات فقد أشرك يحيى فقيهي ويحيى الدويش في خط الوسط في محاولة لتنشيط هذا المركز ولكن الجعيثن استغل بطء لاعبي الرياض واكتفى بالمراقبة في الخلف. وفي الدقيقة 20 أضاع عبدالله الشيحان كرة خطيرة عندما انفرد بالمرمى ولكنه تباطأ في تسديدها لينهي حارس الرياض خطورتها. .وفي الدقيقة ال«36» بعدما أخرج الجعيثن الشيحان وأشرك حمد هادي نجح برج معوضة في اضافة الهدف الثالث عندما تلقى تمريرة اعتقد لاعبو الرياض أن معوضة في موقف تسلل لكنه نجح في تجاوز الحارس ويضعها هدفاً ثالثاً.





[gl]~ ترتيب فرق المجموعة الأولى بعد نهاية الجولة الثامنة [/gl]







[gl]~ مباريات الجولة التاسعة [/gl]

* الخميس 26-9-2002 الرياض × الهلال

* الاتفاق × الدمام تبث على القناة السعودية الأولى

* الجمعة 27 -9-2002 الشباب × القادسية تبث على القناة السعودية الأولى




[gl]~ من المجموعة الأولى [/gl]

* 24 مباراة لعبت في المجموعة كان للفوز منها

* ( 18 ) مباراة انتهت بالفوز ..

* ( 2 ) مباراة تعادل سلبي كانت على النحو التالي :
* الرياض * الاتفاق & النصر * الاتفاق

*( 4 ) مباريات تعادل ايجابي كانت على النحو التالي :

* الهلال * الاتفاق & الاتفاق * الرياض
* الهلال * النصر & الهلال * الشباب

* اهتزت الشباك 56 مرة في المجموعة ...

* 10 اهداف حصيلة مجموع مباريات الجولة الثامنة ...

* يعد فريقا الشباب والقادسية اكثر الفرق فوزا ب 5 مباريات ..

* الاتفاق اكثر الفرق تعادل ب4 تعادلات ..

* الرياض اقل الفرق فوزا بفوز وحيد فقط خلال الجولات الماضية ..

* خط هجوم الهلال والقادسية الافضل من فرق المجموعة وسجلا 12 هدف ..

* يعد خط دفاع الهلال الاضعف من فرق المجموعة واهتزت شباكه 14 مرة




[gl]~ المجموعة الثانية [/gl]

العمري ينقذ الاتحاد

~ والأهلي يكسب الرائد برباعية

~ والطائي يخفي الشعلة بثلاثية

تأهل فريقا الأهلي والاتحاد لدور الأربعة من مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد تحت 23 سنة واكد فريق الاهلي تأهله بعد ان تغلب على فريق الرائد برباعية رائعة وفي جدة انقذ اللاعب العمري الاتحاد واقتنص نقاط المباراة الثلاث فالمباراة تلفظ انفاسها الاخيرة استطاع باسم العمري ان يمنح فريق الاتحاد هدف الفوز وبذلك يتصدر فريق الاتحاد المجموعة الثانية وبفارق الاهداف عن الأهلي وفي الخرج استطاع فريق الطائي ان يخفي الشعلة بثلاثية وبذلك يحتل فريق الطائي المرتبة الثالثة في الترتيب ..




[gl]~ الاتحاد * النجمة [/gl]

ضمن المجموعة الثانية

~ النتيجة : 2/1

~ الأهداف : علي المطرود - باسم العمري

وللنجمة : مشعان المطيري

حكم اللقاء : عبدالرحمن الغملاس

واستطاع فريق الاتحاد الخروج من عنق الزجاجة في الوقت بدل الضائع بهدف حافظ به على صدارته لمجموعته من اللاعب باسم العمري حيث انه في الشوط الأول استطاع فريق الاتحاد تسجيل هدف عن طريق اللاعب علي المطرود وفي الشوط الثاني استطاع فريق النجمة تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب مشعان المطيري وقبل ان تلفظ المباراة انفاسها الأخيرة استطاع اللاعب باسم العمري من تسجيل هدف الفوز رغم ان النجمة اضاع ضربة جزاء واحرج فريق الاتحاد امام جماهيره وضغط على مرمى الاتحاد في أكثر من كرة خطرة.





[gl]~ الرائد * الاهلي [/gl]

~ النتيجة : 0/4

~ الأهداف : علي آل ضاوي (45و47و63)

خالد القهوجي الهدف الرابع(49).

تأهل فريق النادي الأهلي رسمياً إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله تحت 23 سنة بعد فوزه عصر أمس الاثنين على فريق نادي الرائد بأربعة أهداف مع «الرأفة» مقابل لا شيء للرائد وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة بريدة.الفريق الرائدي واصل «كالعادة» كرمه المعهود في هذه المسابقة حتى بدأ الخوف يدب في قلوب جماهيره التي ترى أن «الكرم» أصبح اسرافاً وزاد عن حده.المباراة عموماً كانت متوسطة حيث انحصر اللعب وسط الملعب ماعدا الهجمات القليلة التي لم يستفد منها مهاجمو الفريقين.في نهاية الشوط الأول أبى لاعبو الأهلي إلا أن ينهوه لصالحهم وتحقق لهم ذلك عندما تحصلوا على ضربة زاوية نفذت ولعبها المهاجم القادم بقوة علي محمد ضاوي برأسه داخل الشباك الرائدي الذي اعتاد على ذلك. بعد الهدف اطلق الحكم معتوق المالكي صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف وحيد مقابل لا شيء للرائد. خلال مجريات الشوط الثاني وفي أول دقيقة يرفع كابتن الأهلي ونجمه خالد قهوجي كرة ارتقى لها المبدع علي ضاوي ولعبها قوية برأسه داخل المرمي الرائدي. بعدها بدقيقتين يتلاعب علي ضاوي بمدافع الرائد داخل منطقة الجزاء ويلعب كرة أرضية للوحيد خالد قهوجي الذي لعبها سهلة يسار الحارس كهدف ثالث.دفاع الرائد واصل تخبطاته واتكالية لاعبيه بعضهم ببعض مما أدى إلى تسجيل الأهلي لهدفين في ظرف دقيقتين.لاعبو الأهلي بعد هذين الهدفين فرضوا سيطرتهم المطلقة على مجريات اللعب مما مكنهم من رسم أكثر من هجمة لم يستفيدوا منها بالشكل المطلوب أبرزها التسديدة التي سددها فهد آدم مرت من جانب القائم. في الدقيقة الثالثة عشرة يفاجئ مهاجم الرائد مطلق الغرابي لاعبي الأهلي وينفرد بالمرمى الأهلاوي ولكنه وضع الكرة سهلة بين يدي الحارس بعدها بأربع دقائق يلعب الظهير الأهلاوي الأيمن وليد عبدربه كرة ليرتقي لها نجم المباراة علي ضاوي ويلعبها برأسه قوية على يسار الحارس معلناً الهدف الرابع والثالث له في هذه المباراة «هاتريك». بعد هذا الهدف هدأت المباراة وسيطر لاعبو الأهلي على مجرياتها من خلال التمريرات القصيرة واللعب بأقل مجهود ممكن حتى اطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز الأهلي بأربعة أهداف نظيفة.




[gl]~الشعلة * الطائي [/gl]

~ النتيجة : 1/3

~ الأهداف : فهد العتيبي - أحمد الشمري - أحمد المناور

~ للشعلة : محمد الوايلي

~ حكم المباراة : عبدالرحمن القحطاني

الشوط الأول
لم يرتق هذا الشوط للمستوى المأمول بل كان عبارة عن عك كروي لافتقاد الفريقين الحافز وطغت الألعاب الفردية على أداء اللاعبين ولم يكن في هذا الشوط يذكر إلا هدف الطائي الذي سجله فهد العتيبي عند الدقيقة 15 بعد تصويبة أرضية ضعيفة تفلت من يدي حارس مرمى الشعلة كهدف وحيد في هذا الشوط والذي شهد أيضا عدة فرص شعلاوية ضائعة طغى عليها الاستعجال خاصة الفرصة التي تهيأت لمشفلت القحطاني في الدقيقة 29 بعد انفراده بالمرمى ولم يحسن استغلال الفرصة وشهد هذا الشوط انذارين للطائي الأول للاعب عبدالله الشمري والثاني لخالد الشمري ليعلن حكم اللقاء نهاية الشوط الأول بتقدم الطائي بهدف العتيبي.الشوط الثاني ومع بداية الشوط الثاني فاجأ لاعبو الطائي الشعلة بهدف ثان سجله اللاعب أحمد الشمري إثر تمريرة رائعة سجلها رأسية في مرمى الشعلة في الدقيقة 2 وأضاع محمد الوايلي هدفاً محققاً في الدقيقة 5 كان كفيلاً بتعديل النتيجة وسيطر فريق الشعلة على مجريات هذا الشوط واعتمد الطائي على الهجمات المرتدة التي يقودها أمات جي وكانت أخطرها انفرادة بالمرمى الشعلاوي عند الدقيقة 11 وتم الغاء خطورة الهجمة بتحويلها الى ضربة ركنية وعند الدقيقة 25 أضاف مهاجم الطائي أحمد المناور هدف فريقه الثالث مستغلا خطأ أحد مدافعي الشعلة الذي لم يحسن التغطية وفي الدقيقة 34 سجل الشعلة هدفه الأول بواسطة محمد الوايلي إثر خطأ يتحمله حارس المرمى وحرك هذا الهدف لاعبي الشعلة وسط تراجع لاعبي الطائي إلا أن الاستعجال وتماسك لاعبي الطائي لم يحقق آمال الشعلة وفي الدقيقة 44 أضاع منصور الشمري من الطائي هدفاً محققاً بعد انفراده وتلاعبه بحارس المرمى مهدرا فرصة لفريقه ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرة النهائة بتقدم الطائي ب 3/1.




[gl]~ ترتيب فرق المجموعة الثانية بعد نهاية الجولة الثامنة [/gl]






[gl]~ مباريات الجولة التاسعة [/gl]


* الجمعة 27-9-2002 الرائد × الطائي

* الشعلة × الاتحاد

* الأهلي × النجمة




[gl]~ من المجموعة الثانية [/gl]

* لعبت حتى الآن 24 مباراة في المجموعة الثانية على النحو التالي :

* 21 مباراة انتهت بالفوز

* لم تسجل اي حالة تعادل سلبي

* 3 مباريات سجلت حالة التعادل الايجابي

* الطائي * الشعلة 1/1 & الاتحاد * الاهلي 2/2 & الطائي * النجمة 3/3

* شهدت المجموعة الثانية تسجيل 98 هدفا خلال الجولات الماضية .. بينما سجلت 11 هدف في الجولة الثامنة ...

* فريق هجوم الاتحاد الأقوى وسجل 33 هدف بينما يعد فريق هجوم الرائد والشعلة الاضعف 6 اهداف ..

* الأهلى والاتحاد اكثر الفرق فوزا ب 6 مباريات .. والرائد تذوق طعم الانتصار مرة واحدة فقط ..

* خط دفاع الاهلي الافضل وولج مرماه 5 أهداف فقط حتى الآن ..

* الاتحاد والأهلي ضمنا الوصول لدور الأربعة ..

* الأخطاء التحكيمية الواضحة رسمت اكثر من علامة استفهام ..

* اهتزت الشباك 154 مرة خلال الجولات الماضية ... .




[gl]~ البطاقات الصفراء [/gl]

واليكم الان البطاقات الصفراء والحمراء للاعبي الهلال في اللقاءات الماضية :

الاربعاء 12/6/1423هـ - الهلال والقادسيه 0 / 2 الدمام بقيادة الحكم الحكم عبدالرحمن العمري درجه اولى.
مازن الفرج كرت اصفر د(53) ..


* الاحد 16/6/1423هـ الهلال والشباب 1 / 1الرياض بقيادة الحكم عبدالرحمن الغملاس درجه اولى.
الاول محمد العنزي كرت اصفر د(19)
الثاني ذياب مجرشي كرت اصفر د(21)


* الخميس 20/6/1423هـ - الهلال والاتفاق 0 / 4 بقيادة الحكم علي المطلق درجه اولى.
تركي الصويلح كرت اصفر د(15)
محمد القحطاني كرت اصفر د(84)


* الاربعاء 26/6/1423هـ - الهلال والرياض 3 / 1 بقيادة الحكم معتوق المالكي درجه اولى
سلطان الناصركرت اصفر د(76)
خالد عزيز كرت اصفر د (86)


* الاحد 1/7/1423هـ -الهلال والنصر1 / 1 بقيادة الحكم محمد ثامر القحطاني درجه اولى .
لم يحصل لاعبي الهلال علي أي كرت اصفر.


* الخميس 5/7/1423هـ - الهلال والقادسيه 3 / 2 - بقيادة الحكم مسفر الشريف درجه اولى .
وليد العمودي كرت اصفر د(52) وكرت اصفر ثاني د(88)
بدر الخراشي كرت اصفر د(67)


* الاربعاء 11/7/1423هـ - الهلال والشباب 2 / 1 وبقيادة الحكم محمد المرواني

فيصل الصالح كرت اصفرد(37)
بندر الماس كرت اصفر د(56)
بدر الخراشي كرت اصفر د(66)

* الأحد 15/7/1423 - الهلال والاتفاق 2/2 بقيادة الحكم احمد الوادعي
تركي الصويلح كرت اصفر
خالد عزيز كرت اصفر .




وبالتوفيق للزعيم في المباريات القادمة وتقبلوا خالص تحياتنا ونتمنى ان نكون قد وفقنا في تقديم ما ينال رضاكم واستحسانكم

[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » نجمة الإبداع في يوم » 24/09/2002 عند الساعة » 04:09 AM
  #2  
قديم 24/09/2002, 05:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
آلف شكر لك أختي " نجمة الأبداع " ...

على هذا الابداع والتميز المتواصل منك ...

فلك منا كل الشكر والتقدير ..
  #3  
قديم 24/09/2002, 06:00 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,151
مشكورين وما قصرتو.
  #4  
قديم 24/09/2002, 01:53 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/03/2001
المكان: المملكةالعربيةالسعودية
مشاركات: 298
شكرا لك يا أخي نجمة الإبداع يا واقعي

وتستاهل هذه الدرجة

99.999|100 ;)
  #5  
قديم 24/09/2002, 05:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/12/2000
المكان: السعوديه
مشاركات: 862
أختي الكريمة نجمة الإبداع،،

يعطيك ربي ألف عافية على المجهود الرائع الذي تبذلينه،،،

ألف شكر لك .

#########################

هاهيا رسولة الإبداع نجمة الإبداع تعطرنا برائعة جديدة.
  #6  
قديم 24/09/2002, 08:54 PM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 09/09/2001
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 3,644
الف الف شكر اختي الكريمه نجمه الابداع ...

وبالتوفيق للزعيم الشاب في المباريات المقبله ...

وان شاء الله راح نفرح بالتأهل الى المرحله القادمه بأذن الله تعالى ...

ولك التحايا ...
  #7  
قديم 25/09/2002, 01:35 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 2,917
الله يعطيك العافية أختي نجمة ..

مجهود ما ينكره إلا ( جاحد) .. وبصراحة هنيئاً للزعيم بأعضائه الإخباريين المتميزين إضافة إلى أعضائه الذين لا يقلون روعة عن زملائهم باللجنة الإخبارية ..

الله يوفق هلالنا .. وبقد ما هي البطولة مهمة قد ما نطلع منها بفوائد وإلى الآن الفوائد ( جمّة) وعلينا الصبر على ( نجومنا الصغار) ..

وبارك الله فيك يا أختاه ..
  #8  
قديم 25/09/2002, 02:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/06/2002
مشاركات: 550
Thank you (Star of Ebda3) ...
  #9  
قديم 25/09/2002, 04:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/09/2002
المكان: جـــده & باريس
مشاركات: 61
انتي مونجمة الإبداع

انتي....









انتي.....








والله والله والله والله انتي....

مو نجمة الإبداع ..


انتي ............









(( بروفايسور في الإبداع )) وقمة في النجومية

وتسلم اناملك الذهبية
  #10  
قديم 25/09/2002, 09:15 PM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376

يسلموووووووووو يالغاليه على هالجوله الكامله والشامله
ويعطيك ألـــ 1000 ـــــف عافيه عليها
ومزيدا من التقدم والإبداع

  #11  
قديم 25/09/2002, 10:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 647
~ الاتفاق ينتزع التعادل من الهلال

  #12  
قديم 26/09/2002, 02:43 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/06/2002
مشاركات: 10
والله ما قصرتو بس لو تخلون الهلال الاول
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube