المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 27/01/2001, 08:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Thumbs up


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


واخيراً تنبه الهلالييون الي اعدائهم وعرفوا منهم اللاهلاليون ومن هم كارهي الهلال وزعامته ....
سار اولئك الحاقدين يتلمسون دربهم وعلي ضوء الزعيم عرفوا الطريق وساروا دون سقوط بعد ان كانوا تارة يمشون وعشراً يسقطون ...!!!

نعم لقد تنكر اولئك الحاقدين الي من دلهم الطريق وابرزهم وانار لهم دروبهم المظلمه ...!!!
انطلق اولئك الحاقدين من دروب الظلام والمجهول الي فضاءات اوسع وارحب انطلقوا الي عالم الشهرة والاضواء والي عالم المال وكلة بتوفيق من الله اولاً وبنور الزعيم ثانياً ولكن ولانهم لايبتعدون عن اصلهم وعن نكرانهم كثيراً عادوا الي مهاجمة من مد يد العون لهم ومن انار الطريق لهم .

ماهو ذنب الزعيم الذي اقترفه وهل لانه هو الزعيم ومنه الشهرة وله الشهرة ولانكم لم تستطيعوا مجاراته بداتوا في مهاجمته وحربه .. انه والله لاكبر ذنب منك يازعيم كيف تتركهم دون ولو ضوء خافت منك حتي وانت في احلك ظروفك فهم بحاجة لك ولضوءك .

قد لايلام اياً ممن ترك لهم البيت الحرام فرصة العيش في بلادنا ولكن الملام كل الملامه علي من تربي وترعرع في كنف هذه البلاد الطاهره اباً عن جد ... لانهم وبكل بساطه يكرهون كل مانشاء من بلادنا حتي وهي تحويهم بخيرها تحت مضلة واحده مضلة الدين الاسلامي .

هل نسيتم اخواني ماخطه اولئك الحاقدين قبل ثلاثه اعوام عندما تحول هلال الرجال والبطولات والزعامه الي هلال الحقد والقذارة .
لقد خط الحاقد الاول علي كل ماهو وطني اصلاً ومنشأ مدير التحرير للشئون الرياضيه في جريدة المدينة ماجعل الهلال مصدر لكل ماهو دنى في عالم الرياضه بل وتعداه الي ابعد من ذلك حيث وصف الزعيم بالقذاره وغيرها من الكلمات التي لايجيد نطقها الا من تربي تربيته .

ومنه ومن هم علي شاكلته لانستغرب ولاننكر او نشجب ماخرج به الحاقد الاول ولكن ان ياتي الينا ابن من ابناء الوطن ليسلك مسلك اولئك الدخلاء الحاقدين علي مايبرز صورة هذه البلاد ويظهرها للعالم فهذا مانستغربه وننكره ونشجبه بكل مااوتينا من قوة .
عن ابي سعيد الخدري رضي الله عنه قال سمعت رسول الله صلي الله علية وسلم يقول " من راى منكم منكرا ، فليغيره بيده فان لم يستطع فبلسانه فان لم يستطع فبقلبه وذلك اضعف الايمان " رواه مسلم .

اخواني الاعزاء هذه دعوه ومن هذا المنبر الي مقاطعه كل يهاجم ويتطاول علي زعامة الهلال المطلقه لاندية الوطن والعرب واسيا اتركوهم وسيبقون هناك يجلسون القرفصاء يتمنون التفاته منكم بني هلال .

بالامس القريب راينا الاكواع تتطاير من كل حدب وصوب الي كل قميص ازرق من لاعبي من اسمو انفسهم بمنافسي الزعيم ولم يحرك من اسمي نفسه بالمحايد شيئاً وما ان يرتكب لاعب هلالي خطأ حتي تخرج اعينهم من مكانها لترى كل شي يالها من حماقة تلك التي يرتكبونها وهل هم يخاطبون سفهاء ومجانين ام ماذا ؟

ان مايقومون بفعله لهو قمة الاستخفاف والاستصغار بعقلية القارى والمتلقى اولاً واخيراً .

اتركوهم وسترون كيف حالهم دونكم بني هلال .....

والسلام ختام




   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube