المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/09/2002, 10:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 524
سامي ونواف تحت 23 سنة !!!!

اللاعب الشاب بدر الخراشي لاعب مبدع صاحب مهارات رفيعة هداف يجيد ضربات الراس لكن عيب هذا اللاعب هو تقليده لكابتن الهلال والمنتخب سامي الجابر (( عذروووووووب )) !!!!!!!!!!!

صحيح نتمنى ان يصل ولو الى ربع الذئب سامي ولكن يجب على اللاعب ان يكون له اسلوب مغاير وطريقه مختلفة حتى يبدع ويتميز فيها والا سوف يكون علي يزيد آخر فأغلب اللاعبين الذين يدخلون في دوامة التقليد يكون عمرهم في الملاعب قصير جدا والأمثلة كثيرة لأن الجمهور يراه امتداد للاعب الذي يقلده فإذا كان الخراشي يريد ان يكون سامي اخر فيجب عليه ان ينحت في الصخر كما فعل الذئب سامي الذي بنى مجدا يصعب على الكثيرين الوصول أليه الا بالمثابرة والجد والصبر .!!!!!!

في المقابل نجد اللاعب الواعد سلطان الحرقان صاحب اسلوب راقي في تعامله مع الكره ويشبه الى حد كبير اللاعب نواف التمياط حتى في تكوينه الجسماني ... والا ابالغ انني في لحظة من اللحظات حسبته نووواف فهو يقلده في كل شيء واتمنى له التوفيق ولكن بعيدا عن الدخول في عملية التقليد التي تنهي اللاعب مبكرا !!!!!!!

اخيرا قد نكون خسرنا فرصة التأهل لدور الأربعة ولكن يكفينا اننا كسبنا مواهب واعده أمثال بدر الخراشي وسلطان الحرقان وأحمد الجري ومازن الفرج وصالح الحوطي !!!!!!

النوووووووووم في العسل

جميع الاندية جلبت لاعبين على مستوى عااااااااالي واقصد بذلك الثلاثة الكبار الاتحاد والاهلي والنصر أقول جلبت لاعبين عالميين امثال ببيتو وبابا نجيدا مع الاتحاد وكليبر ولاعب ليبيريا مع الأهلي وابوا وسيزار مع النصر الا الهلال يغط في سبات عميق !!!!!!!!!

ومن زين الطبايع عادوا الى تجريب اللاعبين التي اثبتت فشلها الذريع منذ سنوات ولكن لاحياة لمن تنادي فعشوائية الادارة (( هو فيه ادارة اصلاً )) مازالت قائمة الى اجل غير مسمى .. وزود مع الحبن ثالووول كما قال المثل

صحيح ان بعض الصحف تناقلت خبر مفاوضات الهلال مع لاعب عالمي مثل منتخب بلاده في كأس العالم الأخيرة ولكن اعتقد ان هذا اللاعب حسب المصادر هو هاكان سوكور الذي لم يقدم مع انتر ميلان ومنتخب بلاده اي مستوى يذكر وحسنته الوحيده هدفه التاريخي (( أسرع هدف )) في مرمى المنتخب الكوري .!!!

فجماهير الهلال قاطبة تضع ايديها على قلوبها للمستقبل المظلم لنادي القرن في اسيا ... لا رئيس ولا ادارة مثل الناس ولا مدرب ولا لاعبين اجانب عليهم الكلام سوى ابوصفقه الكاتو والنادي مقبل على مشاركات خارجية اهمها بطولة اسيا الجديدة !!!!!!!!!!!!!!!!
  #2  
قديم 23/09/2002, 11:04 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/08/2002
المكان: بلاد الله الواسعه
مشاركات: 305
شكرا لك اخوي على كل ماقلته
  #3  
قديم 23/09/2002, 01:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/01/2002
مشاركات: 273
الخراشي نبيه يقلد سامي وش المشكله طيب ؟
سامي مهوب فنان مهوب خرافي ... خلوه يقلده عساه يطله مثله ان شاء الله .. ويكفي لو يملك عقلية سامي وحب سامي للهلال وجمهور الهلال ..

البرقان مابعد شفناه 10 دقائق مهيب مقياس وان شاء الله يكون راعيها
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube