#1  
قديم 26/12/2009, 05:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ استوديو شبكة الزعيم
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 31/05/2002
مشاركات: 11,840
ico4 الدوري الإنجليزي 2009 - 2010 :: الجولة التاسعة عشر :: [ تقرير + أهداف المباريات ]












السبت 26/12/2009



اكتفى تشلسي متصدر الترتيب مرة جديدة بنقطة واحدة إثر تعادله مع مضيفه برمنغهام صفر- صفر اليوم السبت في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة الأخيرة من دور الذهاب في الدوري الإنكليزي لكرة القدم.وكان تشلسي تعادل في المرحلة السابقة مع وست هام 1-1.وتأتي هذه النتائج المتواضعة لتشلسي وسط تكهنات عن قرب إقالة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي الذي أكد أمس الخميس انه لا يخشى الإقالة من طرف مالك النادي الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش رغم النتائج للفريق اللندني في الآونة الأخيرة.ولم يذق تشلسي طعم الفوز في مبارياته السبع الأخيرة سوى مرة واحدة وقدم عروضاً مخيبة أمام ايفرتون (3-3) ووستهام (1-1) واليوم برمنغهام (صفر- صفر) في الدوري المحلي، وأمام ابويل القبرصي (2-2) في الجولة السادسة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى خروجه من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الرابطة على يد بلاكبيرن روفرز.وكان ابراموفيتش أقال مدرب فريقه البرازيلي لويز فيليبي سكولاري في شباط/فبراير الماضي على خلفية النتائج المتواضعة بعد انطلاقة قوية في الدوري، وعين مكانه الهولندي غوس هيدينك حتى نهاية الموسم دون أن ينجح في إحراز اللقب المحلي الساعي إليه منذ 2006 عندما ناله مرتين متتاليتين بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يشرف حاليا على إنتر ميلان الايطالي.
وتعادل فولهام مع توتنهام صفر- صفر أيضاً، فيما فاز وست هام على بورتسموث صاحب المركز الأخير 2-صفر سجلهما لايطالي اليساندرو ديامانتي في الدقيقة 23 من ركلة جزاء والتشيكي رادوسلاف كوفاتش قي الدقيقة 89.

ليفربول يهزم ولفرهامبتون



وحقق ليفربول فوزا صعبا على ضيفه ولفرهامبتون بهدفين نظيفين.

وكاد ليفربول الذي غاب عنه قائد منتخب الأرجنتين لاعب الوسط خافيير ماسكيرانو بسبب الإيقاف 4 مباريات، يفتتح التسجيل في وقت مبكر عبر الإسباني فرناندو توريس بعدما تلاعب بأحد المدافعين مرات عدة داخل المنطقة وسدد بقوة نجح الحارس الأميركي ماركوس هاهنمان في إبعادها بقبضتي يديه في الدقيقة 8.

وحاول الضيوف مجاراة أصحاب الأرض ورد الصربي نيناد ميلياش بتسديدة قوية من ركلة حرة أبعدها الحارس الإسباني خوسيه مانويل رينا إلى ركنية كاد يسجل منها كيفن دويل هدف السبق لكن رأسيته ابتعدت قليلا عن الخشبات في الدقيقة 25، وسجل توريس هدفا ألغي بداعي التسلل في الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني، طرد الدولي الأيرلندي ستيفن وارد بالبطاقة الصفراء الثانية فنقصت صفوف ولفرهامبتون في وقت مبكر في الدقيقة 52، وافتتح ليفربول التسجيل عبر ستيفن جيرارد من تمريرة عرضية عالية من الجهة اليمنى أرسلها الأرجنتيني إميليانو إينسوا إلى نقطة الجزاء طارد لها قائد الفريق المضيف وتابعها برأسه من بين 3مدافعين استقرت في الشباك في الدقيقة 62.

وعزز الفريق المضيف تقدمه بعد عرضية مماثلة وصلت إلى الإسرائيلي يوسي بن عيون فراوغ كارل هنري وسدد ارتطمت الكرة بقدم الأخير وتحولت إلى الشباك في الدقيقة 70 مسجلاً هدفه الخامس في البطولة كما جيرارد.

بداية ناجحة لمانشيني



وافتتح المدرب الجديد مانشيني مشواره مع مانشستر سيتي بفوز مهم على ستوك سيتي بهدفين نظيفين جاء الأول من تمريرة عرضية من الجهة اليسرى أرسلها الأرجنتيني كارلوس تيفيز إلى البرازيلي روبينيو في منتصف منطقة الضيف فلمسها خفيفة لتذهب إلى البلغاري مارتن بتروف غير المراقب تابعها أرضية بقدمه اليمنى في شباك الحارس الدولي الدنماركي توماس سورنسن في الدقيقة 28.

وأنهي مانشستر سيتي الشوط الأول متقدما بهدفين بعدما أرسل الأرجنتيني بابلو زاباليتا كرة من منطقة فريقه الدفاعية إلى منطقة الضيوف طار لها غاريث باري برأسه وأرسلها باتجاه المرمى فطار لها هذه المرة تيفيز ولكزها بقدمه على ارتفاع نحو متر ونصف قبل وصول الحارس إليها لتستقر في شباك الأخير في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في الدقيقة 48 مسجلاً هدفه السابع هذا الموسم في البطولة.

بقية النتائج

وفي بقية النتائج ضمن الأسبوع ذاته تعادل بيرنلي مع ضيفه بولتون بهدف من متابعة رأسية لديفيد ناغنت إثر عرضية من وايد ايليوت في الدقيقة 56 مقابل هدف لماتيو تايلور من ركلة حرة في الدقيقة 29.

وفاجأ سندرلاند ضيفه ايفرتون بهدف مبكر نسبياً من رأسية دارين بنت الذي تابع عرضية من الترينيدادي كينوين جونز في الدقيقة 17 رافعاً رصيده إلى 11 هدفا في البطولة.

وأدرك الضيف التعادل في الشوط الثاني بفضل البلجيكي مروان فيلايني بتسديدة من داخل المنطقة في الدقيقة 85.

وتخلف ويغان أمام ضيفه بلاكبيرن روفرز بهدف وحيد في الشوط الأول سجله الجنوب أفريقي بينيديكت ماكارثي إثر خطأ ارتكبه الكولومبي هوغو روداليغا وركلة حرة ثم رأسية من النيوزيلندي راين نيلسن تابعها الأول بيمناه في اعلى الزاوية اليمنى في الدقيقة 30.
وفي الشوط الثاني، عوض روداليغا بتسجيله هدف التعادل لويغان من ضربة رأس مستغلاً عرضية الفرنسي شارل نزوغبيا في الدقيقة 53 ومسجلاً هدفه السابع هذا الموسم.



برمنغهام سيتي Vs تشيلسي

0 / 0



فولهام Vs توتنهام هوتسبير

0 / 0



وست هام يونايتد Vs بورتسموث

2 / 0

الهدف الأول لـ وست هام يونايتد عن طريق اللاعب داميانتي :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ وست هام يونايتد عن طريق اللاعب كوفاتش :: اضغط هنا ::



بيرنلي Vs بولتون واندررز

1 / 1

الهدف الأول لـ بولتون واندررز عن طريق اللاعب تايلور :: اضغط هنا ::

هدف التعادل لـ بيرنلي عن طريق اللاعب نيوجنت :: اضغط هنا ::



مانشستر سيتي Vs ستوك سيتي

2 / 0

الهدف الأول لـ مانشستر سيتي عن طريق اللاعب مارتن بيتروف :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ مانشستر سيتي عن طريق اللاعب كارلوس تيفيز :: اضغط هنا ::



سندرلاند Vs إيفرتون

1 / 1

الهدف الأول لـ سندرلاند عن طريق اللاعب دارين بينت :: اضغط هنا ::

هدف التعادل لـ ايفرتون عن طريق اللاعب مروان فيلاني :: اضغط هنا ::



ويغان أثلتيك Vs بلاكبيرن روفرز

1 / 1

لمشاهدة هدف المباراة :: اضغط هنا ::



ليفربول Vs ولفرهامبتون

2 / 0

الهدف الأول لـ ليفربول عن طريق اللاعب ستيفين جيرارد :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ ليفربول عن طريق اللاعب :: اضغط هنا ::



الأحد 27/12/2009

مانشستر وآرسنال يشددان الخناق على تشلسي



شدد مانشستر يونايتد الثاني وحامل اللقب وآرسنال الثالث، الخناق على تشلسي المتصدر بعدما انتزع الأول فوزاً ثميناً من مضيفه هال سيتي صاحب المركز التاسع عشر قبل الأخير 3-1، وأكرم الثاني وفادة ضيفه أستون فيلا 3-صفر اليوم الأحد في المرحلة التاسعة عشرة الأخيرة من دور الذهاب في الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 40 نقطة بفارق نقطتين خلف تشلسي الذي كان سقط في فخ التعادل أمام مضيفه برمنغهام صفر-صفر أمس السبت في افتتاح المرحلة. أما آرسنال ففض شراكته للمركز الثالث مع أستون فيلا بعدما رفع رصيده إلى 38 نقطة بفارق نقطتين خلف مانشستر يونايتد و4 نقاط خلف تشلسي علماً بأن آرسنال يملك مباراة مؤجلة.

أما أستون فيلا فبقي في المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

واشتدت المنافسة على الصدارة بين الفرق الثلاثة تشلسي ومانشستر يونايتد وآرسنال وستكون المرحلة العشرون المقررة غداً الاثنين وبعد غد الثلاثاء والأربعاء المقبل ساخنة، حيث يلتقي تشلسي مع جاره فولهام غداً، ومانشستر يونايتد مع ضيفه ويغان وآرسنال مع مضيفه بورتسموث صاحب المركز الأخير الأربعاء.

في المباراة الأولى على ملعب "كينغستون كومينيكايشن ستاديوم" وأمام 24627 متفرجاً، يدين مانشستر يونايتد بفوزه إلى نجمه الدولي واين روني الذي سجل هدفاً وصنع الهدفين الأخيرين علماً بأنه تسبب في الهدف الوحيد الذي دخل مرمى الشياطين الحمر.

وعاد إلى صفوف مانشستر يونايتد مدافعوه الصربي العملاق نيمانيا فيديتش وويس براون والبرازيلي رافائيل دا سيلفا بعد تعافيهم من الإصابة التي أبعدتهم عن الملاعب في الآونة الأخيرة.

وأهدر الفريقان كمّاً كبيراً من الفرص حتى الدقيقة 45 عندما استغل روني كرة عرضية من الاسكتلندي دارين فليتشر فتابعها بيسراه من مسافة قريبة داخل المرمى رافعاً رصيده إلى 13 هدفاً هذا الموسم ولحق بمهاجمي تشلسي الدولي العاجي ديدييه دروغبا وتوتنهام الدولي جيرمان ديفو إلى صدارة لائحة الهدافين.

واندفع لاعبو هال سيتي في الشوط الثاني بحثاً عن التعادل وكان لهم ما أرادوا من ركلة جزاء حصلوا عليها بعدما أخطأ روني في إعادة الكرة إلى حارس مرماه البولندي توماس كوستشاك فقطعها كريغ فاغان وراوغ الأخير قبل أن يمررها عرضية إلى جوزي ألتيدور الذي حاول متابعتها برأسه لكنه تعرض للدفع من المدافع دا سيلفا فاحتسب الحكم ألن وايلي ركلة جزاء انبرى لها فاغان بنجاح (59).

وكفّر روني عن خطئه عندما صنع الهدف الثاني إثر تلقيه كرة على طبق من ذهب من الويلزي راين غيغز داخل المنطقة فمررها عرضية زاحفة تابعها المدافع أندرو داوسون بالخطأ داخل مرماه من مسافة قريبة (73).

ووجه مانشستر يونايتد الضربة القاضية لهال سيتي عندما سجل الهدف الثالث عبر برباتوف إثر كرة على طبق من ذهب من روني داخل المنطقة فتابعها بسهولة بيمناه من مسافة قريبة داخل المرمى الخالي (82).

آرسنال – أستون فيلا

وفي الثانية على استاد الإمارات وأمام 60056 متفرجاً، سحق آرسنال ضيفه أستون فيلا بثلاثية نظيفة يعود الفضل فيها إلى قائده فرانسيسك فابريغاس الذي دخل في الشوط الثاني وسجل ثنائية قبل أن يترك مكانه بسبب الإصابة.

ودخل فابريغاس في الدقيقة 57 مكان البرازيلي دنيلسون بعدما فضل المدرب الفرنسي أرسين فينغر الاحتفاظ به على مقاعد الاحتياط، ونجح الإسباني في اصطياد ركلة حرة من خارج المنطقة في الدقيقة 65 انبرى لها بنفسه بنجاح بعدما سددها بيمناه في الزاوية اليمنى البعيدة للحارس الدولي الأميركي براد فريدل.

وعزز فابريغاس تقدم النادي اللندني بهدف ثان إثر هجمة مرتدة قادها المدافع الفرنسي أرمان تراوري بعدما مرر كرة طويلة باتجاه ثيو والكوت، بديل الكرواتي إدواردو دا سيلفا، فهيأها إلى فابريغاس المندفع من الخلف فانفرد بالحارس فريدل داخل المنطقة وتابعها بيمناه داخل المرمى (81) رافعاً رصيده إلى 9 أهداف هذا الموسم.

وتعرض فابريغاس إلى الإصابة إثر اصطدامه بفريدل لحظة تسديد الكرة داخل المرمى، فطلب استبداله وبالتالي ترك مكانه للويلزي ارون رامسي (84).

وأضاف الفرنسي أبو ديابي الهدف الثالث لأصحاب الأرض بعد مجهود فردي رائع وسط الملعب أنهاه بتسديدة ماكرة بيمناه من خارج المنطقة على يسار فريدل (90).



آرسنال Vs أستون فيلا

3 / 0

الهدف الأول لـ أرسنال عن طريق اللاعب فابريجاس :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ أرسنال عن طريق اللاعب فابريجاس :: اضغط هنا ::

الهدف الثالث لـ أرسنال عن طريق اللاعب أبوديابي :: اضغط هنا ::



هال سيتي Vs مانشستر يونايتد

1 / 3

الهدف الأول لـ مانشستر يونايتد عن طريق اللاعب واين روني :: اضغط هنا ::

هدف التعادل لـ هال سيتي عن طريق اللاعب كريج فاغان ( من ضربة جزاء ) :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ مانشستر يونايتد عن طريق اللاعب واين روني :: اضغط هنا ::

الهدف الثالث لـ مانشستر يونايتد عن طريق اللاعب برباتوف :: اضغط هنا ::



إعـــداد | M O H A N A D | نبض الزعامة | a l 7 a n a y a | GIALLO ROSSO|





اخر تعديل كان بواسطة » استوديو شبكة الزعيم في يوم » 28/12/2009 عند الساعة » 07:26 PM
  #2  
قديم 26/12/2009, 06:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Henry Quatorze
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2008
المكان: بَيْنَ حُطَام الهَـــــايبري ..!!
مشاركات: 3,791
الاول والاكمل والاحلى والامثل

ظلم تحكيمي كبير لبرمنجهام ..!!

هدف صحيح عيني عينك يلغى ..!!

كل التوفيق لفخر لندن غدا ..!!
  #3  
قديم 26/12/2009, 06:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Blaugrana Heart
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/01/2009
المكان: Visca Barça
مشاركات: 3,154
يعطيـــكم العآفيــة على التغطيــة
وعسـآكم على القـووة ..
وبــ " التوفيق لــ " الليفـر ّ اليوووم
عـوآفيي
  #4  
قديم 26/12/2009, 09:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Blue20Arrow
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/06/2008
المكان: Sudair Bridge
مشاركات: 16,489
يعطيكمــ آلف عآآفيهـ .. عـ آلتغطيهــ

وهآآرد لكــ للبلوووووز ..

نتيجهـ مخيبهـ للآمآلـــــــ ..

وآتمنى تعثررر آلمآآنيوو غدآآآ
  #5  
قديم 26/12/2009, 09:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي,,أرسنالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
مشاركات: 667
كويس إن تشيلسي تعادل اليوم ،
مع إن الحكم ظلم بيرمنغهام بـ عدم أحتسابه لهدف صحيح لهم !
لكن الشكوى لله !

بالتوفيق للقنرز غداً
  #6  
قديم 26/12/2009, 09:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
المكان: جــــــــــــدة
مشاركات: 5,511
شكراااااااااااااااااااااااااااااا
  #7  
قديم 26/12/2009, 10:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ chelsea_sa
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/09/2007
المكان: مدري اذا دريت راح ارد خبر
مشاركات: 348
من دون دعاوي على الفرق الاخرى بعدم الفوووز ^:^

بالتوفيق لتشلسي

مشكورر وما قصرت


| M O H A N A D | نبض الزعامة | a l 7 a n a y a |
  #8  
قديم 26/12/2009, 11:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: غرفتي الي وسط بيتنا
مشاركات: 471
كويس إن تشيلسي تعادل اليوم ،
بكرة الماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
  #9  
قديم 26/12/2009, 11:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Q.Abdullah
مشرف سابق بمنتدى الرياضة العربية والعالمية
تاريخ التسجيل: 29/12/2008
المكان: الخبر
مشاركات: 8,450
إعـــداد | M O H A N A D | نبض الزعامة | a l 7 a n a y a |

الف الف شكر لكم على التغطيه
وكل التوفيق للمان بكره

  #10  
قديم 27/12/2009, 12:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ABADI ALHARBI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/06/2008
المكان: ☼ هناك حيث العروووس .. تموت دوووماً بعرسها ☼
مشاركات: 1,518
إعـــداد | M O H A N A D | نبض الزعامة | a l 7 a n a y a |

سلمت الأيادي

وش ذولي ماعندهم كريسماس زي الكالتشيو و الليقا

واضح إنهم مقهورين >> الأهداف قليله مو كالعاده


مبرووك لليفر الفوز ، يالبى قلبك يالليدر هدف روعه

مبرووك لزولا فوز الهامرز

بدايه موفقة لمانشيني مع السيتزن


بإستثناء ولد العتيبي >> عليكم معلقين يالشوتايم


  #11  
قديم 27/12/2009, 12:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زِيْزُو المَسْعُودِي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/02/2006
المكان: تبوگ الورد - ولاية البدع
مشاركات: 4,527
إقتباس
برمنغهام سيتي Vs تشيلسي

0 / 0


اللهم لك الحمد

,,,,,,,,,
  #12  
قديم 27/12/2009, 03:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عــشــق الــكــتــابـه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: aL DaMMaM CiTy
مشاركات: 3,947
مانشيني بدأ مع السيتيزن بالفوز الاول
  #13  
قديم 27/12/2009, 01:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بباشاباسو
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/11/2008
المكان: الهند
مشاركات: 2,835
إعـــداد | M O H A N A D | نبض الزعامة | a l 7 a n a y a |
الله يعطيكم العافيه على التغطيه مجهود تشكرون عليه
  #14  
قديم 27/12/2009, 01:09 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/04/2002
المكان: الا يا أهل الرياض اول غرامي
مشاركات: 163
الله يعطيكم العافيه

حكم الرايه ظلم برمنقهام في الشوط الاول بعدم احتساب هدف صحيح ,,

وأعلان عن تسلل غير صحيح كان الاعب في حالة انفراد
  #15  
قديم 28/12/2009, 01:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي رغم ابتعادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2006
مشاركات: 16,611
مبروووووك الفوووز

إعـــداد | M O H A N A D | نبض الزعامة | a l 7 a n a y a | GIALLO ROSSO|

يعطيكم العافيه ع التغطيه
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube