#1  
قديم 20/09/2002, 02:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
Thumbs down اقتراحات لجنة التطوير ستعيد للكرة السعودية هيبتها واللجنة تجتمع مع المشجعين.

[c]كتب - أسامة النعيمة:

تسعى لجنة تطوير كرة القدم السعودية من خلال الاقتراحات التي تقدم من اعضائها لايجاد الحلول السريعة التي تكفل عودة المنتخبات السعودية والأندية السعودية إلى السيادة الآسيوية والعربية، كما تعودت الجماهير السعودية بالانتصارات التي تحققت طوال الثمانية عشر عاماً الماضية سواءً للمنتخبات السعودية أو الأندية التي أصبحت السيادة لها آسيوياً وعربياً.ولعل الاقتراحات التي يجب ان تكون محل الدراسة لدى لجنة التطوير هو الحرص على تمكين كل شخص للعمل بالجهد الذي يكفل النجاح مع نهاية المطاف خصوصاً ان الخطط المدروسة التي وضعت خلال الاجتماعات الماضية تتطلب العمل السريع في سبيل كسب النتائج خلال السنوات الاربعة الماضية حسب ما يحدد من قبل مسؤولي اللجنة من الفترة الماضية، ولعل مقترح استقلالية الرئاسة العامة لرعاية الشباب بصورة بعيدة عن الاشراف للاتحادات الرياضية خصوصاً الاتحاد السعودي لكرة القدم وجد ترحيباً كبيراً بحيث تكون اعمال الرئاسة في اطار دعم الانشطة الشبابية والثقافية للشباب السعودي فيما يختص بالاتحاد السعودي لكرة القدم بمشاكل الاندية والمسابقات الرياضية طوال المواسم سواءً الداخلية أو الخارجية.إلى جانب عدم دخول أي موظف من موظفي الرئاسة في اللجان الخاصة بالاتحادات الرياضية والعكس كذلك أو الاتحاد السعودي لكرة القدم مما يعطي انعكاساً ايجابياً لعمل افراد متفرغين يعملون لانجاح المسابقات الرياضية إلى جانب عدم الازدواجية بالاعمال بالتداخل بين اعمال الرئاسة أو الاتحادات وبالتالي خلق اجواءً تنافسية تعود بنهاية الأمر إلى نجاح كسب المزيد من السيادة والهيمنة والسيطرة للرياضة السعودية بالمحافل القارية أو العربية ولعل تلك المقترحات ستعود بالفائدة مع النتائج والبطولات القادمة.
[/c]

[c]مندوبا تطوير لجنة القدم يجتمعان بالمشجعين
بريدة - مكتب (الرياض):
عقد مندوبا لجنة تطوير كرة القدم المتفرعة من لجنة تطوير الرياضة بالمملكة د. صلاح السقا وفهد المصيبيح اجتماعات متتابعة مع رياضيي منطقة القصيم في بيوت الشباب بمدينة الامير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة اذ ابتدأ الجزء الاول في الساعة 9صباحاً مع ستة من مدربي الأندية وسبعة من مدربي تربية رياضية انتهى 11صباحاً.. وكان مقرراً ان يحضر لاعبو أندية القصيم في الحصة الثانية غير انه لم يحضر منهم أحد!!.وقد اجتمع مندوبا اللجنة بحكام المنطقة حتى الرابعة عصراً.. ثم رؤساء روابط المشجعين والمشجعين القدامى حتى السادسة مساءً.. وبحثت في الاجتماعات سبل تطوير الرياضة السعودية، كما هي توجيهات القيادة.. صرح بذلك صالح السلامة مدير بيوت الشباب بالقصيم.
[/c]





حسابي بتويتر



   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube