المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 15/12/2009, 04:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
ico2 أخطر فوز هلالي..!! ،، بقلم سلطان المهوس





إعـداد : Ң alzaeem Ң




في الصميم
أخطر فوز هلالي..!!
سلطان المهوس




الفوز الخماسي التاريخي على الاتحاد يُعتبر منعطفاً خطراً للفريق الهلالي الذي يعزز حضوره بتركيبة فنية عالية متزامنة مع إدارة واعية ومنضبطة وأجواء حضارية كما هي أجواء الهلاليين دوماً وما تبقى للهلال وجماهيره الرائعة أن يتم التعامل بهدوء كبير مع اللقاءات القادمة للفريق دون مبالغة أو ضغوط على اللاعبين فمهر الدوري غال جداً والفرق المنافسة يمكن أن تقلب المعادلة كما أن هناك أطرافاً معروفة ستبدأ عزفها بالتركيز على أي حدث هلالي لتضخيمه وإشغال الهلاليين عن أجوائه المميزة فنياً وإدارياً، بل أتوقع أن تحدث للهلال مفاجآت ليست على البال ولا الخاطر.. ولعل الموسم الماضي فيه من الدروس والعبر لكل هلالي يعرف تماماً جوقة محاربي الهلال وأفعالهم التي يمكن أن تتخطى حاجز المنطق والواقع سواء مباشرة أو عن طريق أطراف يتم استغلالها للتشويش وصنع الاضطرابات..!!

الهلال اليوم هو فريق أوروبي خالص يقدم المتعة الحقيقية لمعنى كرة القدم وعلى إدارته أن تحرص على استمرارية الأجواء الهلالية التاريخية بحكمتها المعهودة.. كما أن على جماهيره المجنونة أن تركز على الفريق فقط دون أن تستجيب لمحاولات سحبها لمشاكل ومواضيع تافهة هي من أساليب الفرق الفقيرة في كل شيء..!!

تصويبات:

- قناة الجزيرة بهدوئها الرائع وحضارية تعاملها مع الأحداث الكروية هي من ستصنع الطفرة الفكرية للمشاهد السعودي بعد أن دمرته مشاهد البحث عن أمور لا علاقة لها بالمتعة الكروية.. بل تصب ضد فريق واحد.. لي عودة للجزيرة الرياضية قريباً فهي تستحق كل خير إن واصلت بنفس الأداء.

- مرعي العواجي حكم كنت أتوقع أن يكون له شأن كبير في عالم التحكيم المثير.. لكن مستواه في مباراة النصر والرائد جعلني أعيد حساباتي جيداً فقد كان امتحاناً رسب العواجي فيه بمادة الشجاعة وقوة الشخصية وهو ما سيجعله بقايا حكم كسابقيه..!!

- يبدو أن علاقة ذلك النادي بالأوقات المتأخرة ليست على ما يرام.. الله يستر من اللي جاي..!!

- المتطفلون على الكاميرات وهي تظهر لقاءات عناصر الفرق بعد المباريات أصبحوا يُشكّلون ظاهرة غير حضارية والسؤال الأهم: كيف استطاعوا الدخول لأرض الملعب التي بدأت لا تتحمَّل كثرتهم المزعجة واللا حضارية؟ أين مساءلة مديري الملاعب عن تلك الصور المزعجة وغير اللائقة..!!؟

- سلمان القريني واحد من أروع الشخصيات الإدارية في السعودية سلوكاً وأداء وحكمة والهجوم عليه من بعض الأطراف النصراوية هو هجوم مبطن على الرئيس النصراوي وإدارته.. !!

- أصبح رئيس الرائد فهد المطوع واجهة مشرقة لمعنى الإداري الرياضي فهو متزن وحكيم في كل خطواته والجميع ينتظر تحركاته المقبلة لصالح الفريق..

- ذكر لي أحد القراء أن البرنامج المفلس ما زال يتطرق لصحيفة الجزيرة بشكل سيئ كعادته وللقارئ الكريم أقول إنني ومنذ مقالة (الشيطان وحكاية نجيب الرحمن) لم أشاهد هذا البرنامج.. وأعتذر عن الخوض بموضوع أعتبره مضيعة للوقت..!!

- قلَّ أن يوجد مدير مكتب لرعاية الشباب بمستوى خبرة وحنكة وقدرات عبد العزيز السناني مدير مكتب رعاية الشباب بالقصيم فقد نجح وزملاؤه في السير بكامل المباريات الجماهيرية بسلاسة غير طبيعية تنم عن خبرة وذكاء وقوة شخصية لهذا الشاعر المليء بالعواطف..

- الاتحاد فريق كبير وعريق وشامخ برجاله من الممكن أن يعود في أي وقت شرط أن يبتعد عنه المتسلقون والثرثارون..!!

قبل الطبع:

للأمير عبد الرحمن بن مساعد: أنت رجل كبير بعقلك وروحك وقوة شخصيتك.. كثر الله امثالك بوسطنا الرياضي.

[email protected]



   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:06 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube