#1  
قديم 11/12/2009, 03:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بطلة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/09/2009
المكان: مدينة السنافر
مشاركات: 3,141
Talking ( أخبار الجمعة 24/12/1430هـ )



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير ومسائكم الله بالنور والسرور

أخبار يوم الجمعة 24/12/1430هـ ,, لاتنسوا سورة الكهف من هنا
هانت هانت باقي يوم واحد الحمد لله وتجي ياهوووووووووو
-->مفلسة وتنتظر على أحر من الجمر

بنزل اليوم :
الأخبار + الكارياكتيرات + نكت + مقطع من اليوتيوب
---> بسم الله على ألبي تستاهلون كل خير

نبدأ بالاخبار :


عودة سلطان
"وطن الخير" يستقبل "سلطان الخير" اليوم


يصل ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز، مساء اليوم إلى أرض الوطن قادماً من خارج المملكة، بعد أن أتم رحلته العلاجية التي امتدت 383 يوما حتى عودته للوطن سالما.
واكتست معظم مناطق المملكة حلة جديدة احتفاء بقدوم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز، وسيشهد الزائر للعاصمة الرياض لوحة فنية في الشوارع لإبراز مظاهر الفرح والبهجة التي يشعر بها الكل في هذه المناسبة.
إلى ذلك رحب أمراء المناطق والمسؤولون بعودة سمو ولي العهد، وتوجهوا بالتهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين بمناسبة العودة المباركة.
وأكد الأمراء والمسؤولون أن الأمة تستقبل رجلا أحبته وأحبها وابتهجت بعودته الميمونة، وهو يعيش اليوم بين أبنائه وإخوانه المواطنين في المملكة ويمارس مسؤولياته الجسام عضداً ومسانداً قوياً وأمينا لملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين.
ورفع أمير منطقة الرياض بالنيابة صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز، أكف الضراعة والشكر لله تعالى بعد أن منّ الله على ولي العهد، بالشفاء من العارض الصحي والعودة سالما معافى بعد أن تكللت رحلته العلاجية بالنجاح التام ولله الحمد.

أوباما : أقدر الجدل الذي أثاره منحي نوبل للسلام فأنا ما أزال في البداية
لجنة نوبل : حصول الرئيس الأمريكي على الجائزة نداء من أجل التحرك


أعرب الرئيس الأمريكي باراك أوباما عن امتنانه لحصوله على جائزة نوبل للسلام لعام 2009، مقرا بتفهمه للجدل الذي أثاره قرار منحه الجائزة التي تسلمها أمس في العاصمة النرويجية أوسلو.
واعترف أوباما في كلمته عقب تسلم الجائزة التي تقدر قيمتها المالية بما يعادل مليون يورو أن إنجازاته لا تزال قليلة، وأنه قائد دولة تخوض حربين، إلا أنه رأى أن إحدى الحربين في طريقها للانتهاء، في إشارة إلى حرب العراق، وأن بلاده مجبرة على المضي في الأخرى (حرب أفغانستان) حتى لا تتعرض للمزيد من الهجمات.
كما أقر أوباما بمسؤوليته عن "قرار نشر الآلاف من الأمريكيين الشباب في مناطق نائية، ربما يتعرضون للقتل فيها".
واعترف أنه لا يملك حلولا قاطعة لمشكلات الحروب، وأن هناك أوقاتا ترى فيها الدول استخدام القوة، ليس فقط ضروريا، وإنما مبررا من الناحية الأخلاقية.
ومضى أوباما يقول "لا يمكنني أن أقف مكتوف الأيدي في وجه التهديدات التي يواجهها الشعب الأمريكي.. فالمفاوضات لن تقنع قادة تنظيم القاعدة بالتخلي عن السلاح".
وأوضح الرئيس الأمريكي أن الحربين لم تكونا خيارا أمريكيا فقط، وأن العالم بأسره سار خلف الولايات المتحدة في أعقاب هجمات 11 سبتمبر ولا يزال يدعمها في أفغانستان، وأن العالم هو نفسه الذي اعترف بالحاجة إلى مواجهة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، عندما غزا الكويت.
وشدد أوباما على أن التزام بلاده بأمن العالم لن يتغير،إلا أنه لا يمكنها أن تتحرك بمفردها، كما يحدث في مواجهة مشكلة القرصنة قبالة السواحل الصومالية.
واستشهد أوباما على جهود بلاده لتجنب المزيد من الحروب عبر العقوبات التي يتم فرضها على من لا يلتزمون بالقانون، خاصة فيما يتعلق بانتشار الأسلحة النووية.
وشدد على ضرورة أن يتمتع جميع المواطنين في كافة الشعوب بحرية التعبير والعبادة واختيار القادة، مدينا في هذا الشأن ما يحدث في ميانمار وزيمبابوي وإيران.
وقال أوباما في نهاية الخطاب " نعترف بصعوبة الكفاح من أجل الكرامة، نتفهم أنه لابد وأن تكون هناك حرب، إلا أننا سنظل نكافح من أجل السلام".
وكان أوباما أكد انه لا يوجد "أي التباس" بشأن تحديد يوليو 2011 موعدا لبدء سحب القوات الأمريكية من أفغانستان.
وأوضح أثناء لقاء صحفي مع رئيس الوزراء النرويجي يانس ستولتنبرغ قبيل تسلمه الجائزة في مقر بلدية أوسلو " في بداية يوليو 2011 سنبدأ نقل المسؤوليات إلى الشعب الأفغاني وقوات الأمن الأفغانية".
وقال "لست أبدي أي التباس بهذا الشأن ولا ينبغي بالتالي أن يكون هناك مجال للجدل. وبداية من يوليو 2011 سنبدأ العملية الانتقالية".
بيد أن أوباما كرر أن نسق الانسحاب من أفغانستان سيرتبط بتطور الوضع الميداني لجهة الأمن والاستقرار.
من جهة أخرى دافعت اللجنة النرويجية المسؤولة عن منح جوائز نوبل عن قرارها الذي أثار الكثير من النقد بشأن منح جائزة نوبل للسلام هذا العام للرئيس أوباما.
وقال رئيس اللجنة توربيورن ياجلاند أمس أثناء حفل توزيع جوائز نوبل في أوسلو إن أوباما نفسه وصف الجائزة بأنها "نداء للتحرك".
وأضاف ياجلاند:"لقد فهم الرئيس أوباما لجنة نوبل بشكل مثالي" موضحا أن أوباما حاول من اللحظة الأولى له في الرئاسة خلق مناخ قائم على التعاون بالإضافة إلى "خفض درجة الحرارة في العالم".
وقال"أوباما هو قائد سياسي يعلم أنه حتى أقوى الأقوياء سيعانون عندما يقفون وحدهم".
وأشار ياجلاند إلى ما قاله البعض من أن منح الجائزة لأوباما جاء مبكرا عن موعده وقال"ولكن التاريخ يحكي لنا عن فرص ضائعة" موضحا أن أوباما حقق الكثير بالفعل علاوة على أنه تم تعزيز دور الأمم المتحدة ومؤسسات دولية أخرى.
وأضاف ياجلاند "التعذيب محظور والرئيس يفعل كل ما في وسعه من أجل إغلاق معتقل جوانتانامو


************************************
 border=

خلاص نقدر نفتح صفحتهم خافوا من قرقاص


40 شاباً وفتاة يتنافسون لتصميم إنسان آلي وبرمجته

أقام مركز المواهب الوطنية للتدريب ورشة عمل أمس على هامش مؤتمر (فكر 8) شارك فيها 40 شابا وفتاة من مختلف أقطار الوطن العربي، تم تقسيمهم إلى خمس مجموعات، كل مجموعة عددها 8 أفراد، متنافسين فيما بينهم لتصميم وتركيب إنسان آلي وبرمجته.
وقال الأمين العام المساعد لمؤسسة الفكر العربي حمد العامري إن ورشة العمل تهدف إلى إشراك الشباب لبناء روح التعاون والعمل على تنمية مهارات التصميم الهندسي والبرمجة بالمشاركة في مشروع تقني لتركيب (الريبورت). وأوضح أن المؤسسة قامت باختيار 40 شابا وفتاة من مختلف الجامعات العربية عن طريق مشاركتهم في حوار عبر شبكة الإنترنت بموقع “الفيس بوك”، حيث تم وضع عدة أسئلة اختبارية لمعرفة قدرات الشباب المتقدمين والاختيار فيما بينهم.
من جانبه قال المدرب عمرو المدني من مركز المواهب الوطنية إن المركز يقوم باتباع أساليب عدة في التعليم والتدريب أولها الربط وهو إثارة رغبة التعلم لدى الطلاب المشاركين عن طريق ربط الأمر الذي يقومون بتعلمه بحياتهم أو عن طريق طرح فكرة مثيرة ترغّبهم بتعلم المزيد عن الموضوع.
كما قال المدرب سعيد سعيد إن مركز المواهب الوطنية يوفر مكانا وبيئة لتشجيع الشباب على الإبداع عن طريق تدريبهم على مهارات برمجة الحاسب الآلي والذكاء الصناعي، إضافة إلى المهارات الهندسية والعملية لتساعدهم على اكتشاف مواهبهم وإبداعهم.


حماية المستهلك : لا يحق لـ “بيبسي” زيادة الأسعار



أكد الدكتور محمد الحمد رئيس جمعية حماية المستهلك لـ “المدينة” على عدم احقية شركات المشروبات الغازية ولا غيرها من الشركات الاخرى المنتجة لبعض السلع المتداولة بشكل كبير بين المواطنين والمقيمين ان تزيد من اسعار منتجاتها الا بعد الرجوع والتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية بهذا الأمر وهي وزارة التجارة والصناعة وذلك بهدف ابداء الاسباب والمبررات أولاً ثم الاتفاق مع الوزارة على نسبة الزيادة ان كانت المبررات واقعية ومنطقية، ومواعيد البدء بتنفيذها في الاسواق المحلية اضافة الى ضرورة الاتفاق على وقف هذه الزيادة عند زوال الاسباب التي ادت الى ذلك.
وذكر الدكتور الحمد بأن التنسيق مع الجهات الحكومية المعنية مهم جداً للحد من الاستغلال والتأكد من الاسباب والمبررات خاصة وان شركة “بيبسي” اعلنت ان السبب وراء زيادة اسعار منتجاتها ارتفاع اسعار المواد الاولية مع ان الشركات المنافسة الاخرى لم تعلن عن زيادة اسعار منتجاتها وهي التي تعتمد على نفس المواد الاولية التي تشير بها من نفس الاسواق العالمية المنتجة لهذه المواد.. فكيف تكون المواد الاولية ارتفعت على مصنع واحد فقط دون المصانع الاخرى التي تنتج المشروبات الغازية؟!
وقال الحمد بأن المشكلة تكمن في عدم وجود نظام لحماية المستهلك في المملكة الامر الذي يؤدي الى ظهور مثل تلك الاشكاليات التي تضر بالمستهلكين.. مشيراً الى ان الجمعية تأمل في اعداد نظام لحماية المستهلك في القريب العاجل عند زوال بعض المعوقات التي تعاني منها الجمعية والتي من ابرزها محدودية الموارد المالية والكوادر البشرية القادرة على القيام بالاعمال المسندة اليها كما ان اليوم العالمي للمستهلك في العالم الماضي قد عالج السلبيات الناجمة عن تناول الغذاء غير الصحي والذي من اهمه المشروبات الغازية التي اتفق الجميع على اضرارها الجسيمة على الصحة العامة.
وتابع الحمد بأن زيادة الاسعار فرصة للتوقف عن تناول المشروبات الغازية او على الاقل التخفيف من تناولها، والتوجه لتناول بدائل صحية مثل العصائر او الحليب للحد من الامراض الناجمة عن تناول هذه المشروبات غير الصحية وبالتالي فإن ذلك فيه ضغط على الشركة التي زادت اسعار منتجاتها للعودة الى الاسعار السابقة التي لازالت ملتزمة بها الشركات الاخرى المنتجة للمشروبات الغازية.. مشيراً الى ان الموضوع الرئيسي لليوم العالمي للمستهلك لهذا العام يرتكز على التعاملات المالية.
وكانت شركة “بيبسي” قد بررت قرارها الاخير برفع اسعار منتجاتها من المشروبات الغازية 50 في المائة بالتكاليف المرتفعة على الشركة خلال 30 عاماً اجبرتها على رفع الاسعار بعد ان شكلت زيادة الاسعار التشغيلية وتكلفة الايدي العاملة والمواد الخام ضغوطا هائلة على سير الاعمال فيما لم تلجأ شركات المشروبات الغازية الاخرى الى اتخاذ نفس القرار مع انها تمر بنفس الظروف التي مرت بها شركة “بيبسي” وهذا يؤكد عدم صحة الشركة فيما تدعيه من اسباب ومبررات لزيادة الاسعار

************************************





بنك التسليف لـ«عكاظـ»: استثناء متضرري أمطار جدة من قوائم انتظار القروض

كشف لـ«عكاظـ» مصدر مطلع، أن بنك التسليف يدرس حاليا بالتنسيق مع إمارة منطقة مكة المكرمة ومحافظة جدة استثناء المتضررين من كارثة سيول الشهر الماضي، الذين لديهم ملفات طلب قروض من قائمة الانتظار وصرفها لهم فورا. وأوضح لـ«عكـاظ» مدير بنك التسليف في محافظة جدة محمد جساس، أن البنك على استعداد لإسقاط المواطنين المتقدمين للبنك بطلبات قروض أسرية من قائمة الانتظار الطويلة وصرفها فورا في الأحياء المتضررة من السيول فور وصول قرار من المسؤولين بذلك.
وطالب المواطنون أحمد الزهراني، عادل الحربي، فواز الجهني، وخالد المطيري، مسؤولي بنك التسليف وإمارة المنطقة بإلغاء قائمة الانتظار الطويلة المتعلقة بطلبات قروضهم الأسرية وصرفها عاجلا لهم. وأفادوا أن سرعة صرف القروض ستساعدهم على الإسراع في إصلاح منازلهم في أحياء قويزة والصواعد والحرازات وكيلو 14، التي تضررت نتيجة السيول

خفض رسوم الجمارك على 20 سلعة

أكد مدير عام الجمارك السعودية صالح بن منيع الخليوي أنه وفقا للموافقة السامية بالمصادقة على انضمام المملكة إلى منظمة التجارة العالمية ستنطلق اعتبارا من اليوم المرحلة الرابعة من تخفيض الرسوم الجمركية على بعض السلع.
وأوضح أن هذه المرحلة تشمل تخفيض الرسوم الجمركية لـ 20 سلعة منها سبع سلع تشمل العطور، مبيدات الحشرات، محضرات مضادة للأكسدة، وراتنجات ايبوكسيديد ستنخفض رسومها من فئة 8 في المئة إلى فئة 7.6 في المائة وعدد 13 سلعة من منتجات البلاستيك ستنخفض رسومها من فئة 11.9 في المائة إلى فئة 9.2 في المائة، وكلها ضمن قطاع المواد الكيماوية التي يصل تخفيضها نهاية عام 2010 أي بعد خمس سنوات من الانضمام إلى فئة 6.5 في المائة. وأشار إلى أن المملكة انضمت إلى منظمة التجارة العالمية بتاريخ 11/12/ 2005 م، ومنها انطلقت المرحلة الأولى وشملت إعفاء وتخفيض الرسوم الجمركية لعدد 470 سلعة، وبدأت الجمارك السعودية بتطبيق المرحلة الثانية من تخفيض الرسوم الجمركية بعد مضي سنتين من الانضمام وخلالها خفضت الرسوم الجمركية لعدد 22 سلعة، كما أن المرحلة الثالثة التي بدأت الجمارك السعودية تطبيقها بعد ثلاث سنوات من الانضمام شملت 87 سلعة.
وأشار الخليوي إلى أنه مع بدء تطبيق المرحلة الرابعة تكون الجمارك السعودية أتمت تخفيض الرسوم الجمركية أو الإعفاء منها لـ 692 سلعة، ويمكن لمن يرغب بمزيد من المعلومات زيارة موقع الجمارك السعودية على شبكة الإنترنت على العنوان التاليwww.customs.gov.sa

************************




يتواصل ليومين بأربع جلسات برعاية رئيس ديوان المظالم
انطلاق أول ملتقى للاختصاص القضائي في المملكة.. الأحد القادم



برعاية معالي الشيخ رئيس ديوان المظالم عضو المجلس الأعلى للقضاء الشيخ إبراهيم بن شايع الحقيل تنطلق بالعاصمة السعودية الأحد القادم أعمال ملتقى الاختصاص القضائي الذي ينظمه مجلس الغرف السعودية بفندق الإنتركونتيننتال بالرياض.
ويناقش الملتقى، الذي يستمر لمدة يومين، على مدار أربع جلسات، قواعد الاختصاص القضائي واختصاصات القضاء الإداري والقضاء العام، وكذلك اختصاصات اللجان المستثناة، وحالات تنازع الاختصاص القضائي.

وأوضح الدكتور فهد السلطان الأمين العام لمجلس الغرف السعودية أن مشاركة المجلس في تنظيم ملتقى الاختصاص القضائي، تحت رعاية معالي رئيس ديوان المظالم، تأتي في إطار دعم المجلس لكافة المبادرات الهادفة إلى تحقيق المصالح العامة والتعاون مع كافة الجهات الحكومية والأهلية لنشر الثقافة العدلية والقضائية في جميع أرجاء المملكة.
وأعرب د. السلطان عن شكره لمعالي رئيس ديوان المظالم على رعايته لأعمال الملتقى، الذي يقام لأول مرة بالمملكة، ويتيح فرصة اللقاء بأصحاب الفضيلة القضاة والمستشارين القانونيين سواء في القضاء الإداري أو القضاء العام أو اللجان الاستثنائية.

وحول المشاركين في أعمال الملتقى أكد الأمين العام لمجلس الغرف التجارية أن الملتقى يشارك به عدد من القضاة والمحامين والأكاديميين، ويناقشون مفهوم الاختصاص القضائي واختصاصات دوائر القضاء الإداري، الإدارية والفرعية والتأديبية والمحاكم العامة والجزئية، واللجان المستثناة مثل لجنة الفصل في المنازعات، الأوراق المالية، لجنة تسوية المنازعات المصرفية واللجنة الجمركية.
ووجَّه السلطان في ختام تصريحه الشكر إلى كل الجهات التي ساهمت في تنظيم رعاية الملتقى، وفي مقدمتها مركز (حقوق للتدريب القانوني)، معرباً عن ثقته بأن يكون هذا الحدث إضافة إلى جهود الدولة - رعاها الله - في نشر الوعي القضائي، كجزء لا يتجزأ من مشروع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير مرفق القضاء.

من جانبه أكد المحامي محمد الزامل، رئيس مركز حقوق للتدريب القانوني، أن الملتقى يهدف إلى نشر الثقافة العدلية، ولاسيما فيما يتعلق بالاختصاصات القضائية، وذلك بمشاركة نخبة من أصحاب الفضيلة القضاة والعلماء والأكاديميين؛ حيث يترأس معالي الشيخ محمد الدوسري رئيس المحكمة الإدارية العليا أعمال الجلسة الأولى من جلسات الملتقى، التي تناقش مفهوم الاختصاص القضائي، واختصاصات ديوان المظالم، في حين يترأس الشيخ عبدالله بن خنين عضو هيئة كبار العلماء أعمال الجلسة الثانية التي تستعرض اختصاصات القضاء العام والاختصاصات المنقولة إليه، كما يترأس د. محمد المرزوقي رئيس لجنة منازعات الأوراق المالية أعمال الجلسة الثالثة التي تناقش اختصاصات اللجان الاستثنائية.
كما تناقش الجلسة الرابعة، التي يترأسها د. عبدالرحمن السند عميد التعليم عن بُعد رئيس قسم الفقه المقارن بالمعهد العالي للقضاء، إشكاليات تنازع الاختصاص القضائي، والآثار المترتبة على ذلك.

الأمير سلطان يسدد ديون رجل أمن بوادي الدواسر

في لمسة أبوية حانية سبقت وصوله إلى أرض الوطن، أمر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، بسداد ديون رجل الأمن العريف عبدالرحمن بن حمير الدوسري، والبالغة 483.905 ريال، بعد أن بلغ سموه الكريم أن حاجته ماسة وأنه سجن في مقر عمله العسكري في وادي الدواسر لمدة تزيد على 7 أشهر؛ مما تضرر أفراد أسرته، وقد أطلق سراح رجل الأمن يوم أمس الأول الأربعاء بعد وصول كل المبلغ المستحق عليه بشيك لأمر فضيلة رئيس محاكم وادي الدواسر.وعبر الدوسري عن بالغ شكره وتقديره لسمو ولي العهد الأمين على هذه اللفتة الكريمة من رجل اعتاد جميع أبناء شعبه على مثل هذه المواقف الإنسانية.



اخر تعديل كان بواسطة » بطلة في يوم » 11/12/2009 عند الساعة » 04:22 AM
  #2  
قديم 11/12/2009, 03:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بطلة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/09/2009
المكان: مدينة السنافر
مشاركات: 3,141
Talking

"°o.O ( النكت ) O.o°"


1- فيه محشش جالس وحاط رجل على رجل في الفصل..قال له المدرس هذي جلسه؟؟
قال: لا نسخه اصليه .


2- محشش راح للدكتور
قاله الدكتور: عندك سرطان بالمخ
رد المحشش: الله اكبر.... من فين جاني المخ !!

3- محششين طبخوا مندي تعشوا نواشف ليه؟ ضيعوا حفرة المندي .



"°o.O ( مقطع من اليوتيوب ) O.o°"




"°o.O ( الكاريكاتيرات ) O.o°



















"°o.O ( الختام ) O.o°

وه خلصت فديتني وربي عشت تحدي مع نفسي
بحكم إن من الصباح صاحية وخلااااااص رأسي يعورررررني أبغى أنااااااااام بس قلت
بااستنى تنزل الاخبار وانزلها لكم لأن لو بنام يمكن اسحب عليكم هع والحمد لله كملت معايا ,,
وأخبار جريدة الشرق الأوسط يطلع لي صفحة ماادري اش تبي طفشتتتتتني
عالعموم إن شاء الله تكون عجبتكم الأخبار ,,


اعذرونا عالقصور وهذه االمره صدق لاتدققون

إن أحسنت من الله وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان ,,

تصبحون على خير السرير يناااااااااااااااااااااااااادي


احترمكم
بطلة

اخر تعديل كان بواسطة » بطلة في يوم » 11/12/2009 عند الساعة » 04:46 AM
  #3  
قديم 11/12/2009, 04:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/12/2007
المكان: إن شاء الله حائــل للأبد (قلب)
مشاركات: 477
عوووووووووووافي بطله

أخبار حلوة وكاركتيرات مررة نايس << كذوووب



أهم شيء الحمدلله على سلامة سلطان الخير وعودته سالماً معافى


ومبروك فوز نادي القرن الآسيوي


لي رجعه بمشاهدة الاخبار بعد الصلاة

بوهـ برايفت هنا >> الظاهر اني قلت برايفت يعني خاص بلا لقافه <<



البنوته الحلوة محجوزهـ ؟؟ اذا ماهي محجوزهـ عندنا لها ولد




نحترمكـ


لكـ مودتي
  #4  
قديم 11/12/2009, 06:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكلاسيكي
عضو مجلس إدارة الموقع الرسمي
تاريخ التسجيل: 06/04/2003
المكان: دنـيــآي ~
مشاركات: 18,713
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلاً وسهلاً فيك بطله .. يسعد صباحك ..
والف مبرووك فوز الزعيم , وعقبال فرحتنا بالدوري ..

ألف شكر لك ع طرح الاخبار .. وع المجهود المميز ..
وتقبلي احترامي وتقديري ..

دمتي بخير
  #5  
قديم 11/12/2009, 06:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ maistro2t
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/08/2006
المكان: Bernabeu
مشاركات: 1,004
و عليكم السلام و الرحمه ..

صبآح الخيرات و صباح الخمسآت ,

مالك حق صراحه ,, وين جريدة الريآضي , أسدحيهــآ هوني

+

كآريكآتير مشفر




  #6  
قديم 11/12/2009, 06:43 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/07/2009
المكان: رومـــــــــا
مشاركات: 1,023
إقتباس
هانت هانت باقي يوم واحد الحمد لله وتجي ياهوووووووووو -->مفلسة وتنتظر على أحر من الجمر

ان شاء الله يعطونكم اياها وماينكبونكم
كاملة مكملة ماانزرف منها40

إقتباس
أوباما : أقدر الجدل الذي أثاره منحي نوبل للسلام فأنا ما أزال في البداية


هالجائزة هاذي أحس كل سنةمايدرون وين يودونـــــها
أجل اوباما امداه يصير رئيس ويسوي شي يام تمنحونه--<<والله يااننا ضايعين محد درى عنا ولاكان ماتتعدانا هالجائزة


إقتباس
- محششين طبخوا مندي تعشوا نواشف ليه؟ ضيعوا حفرة المندي .

نتعب ونحنا نقول محششين

,,,,,

الحمدلله عالسلامة ياسلطان الخير

, ,,,,,,

الا عـ فكرة بطلة ماشفتي خبر اجازة منا ولامناك
ترانا للحين مافقدنـا الامل

,,,,

عالعموم مشكـــــورة يابطلة
يعطيتس الف عافية
صدق من قال انتس بطلة
تقبلي جيتي لأخبارك و ان شاء الله ماكانت ثقيلة

اخر تعديل كان بواسطة » الشيهـانه في يوم » 11/12/2009 عند الساعة » 07:38 AM
  #7  
قديم 11/12/2009, 07:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ همس الحراااير
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2008
المكان: الموج الأزرق
مشاركات: 4,137
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة maistro2t

+

كآريكآتير مشفر





هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

السليم مبدع مشكور على الكاركتير

والف مبرووووووووووووك الفوووووووووووز
  #8  
قديم 11/12/2009, 07:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شـــذى
استشاري سابق بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/11/2005
المكان: تحت غيم مثخن .!
مشاركات: 5,776


حياك ربي يابو خالد والحمد لله على سلامتك وعساها يارب أخر الغيبات .






وش القصد من هالكاريكتير المشفر مافهمته

يامال العافية يا بطبط على مجهودك الصباحي ما ننحرم يارب
وخلاص روحي ارقدي نوم العوافي
  #9  
قديم 11/12/2009, 08:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/01/2009
المكان: بريده
مشاركات: 771
مشكور بطوله على الاخبار
والله مارقدت من بعد الصلاه استنى الاخبار
بط بط تقبلي مروري
  #10  
قديم 11/12/2009, 09:48 AM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376
هلا بـ بطله .

صباحك قشطه أقصد نوم العوافي لك ---> بتلحقك وتنوم .

إقتباس
حماية المستهلك : لا يحق لـ “بيبسي” زيادة الأسعار

سمعتوا يـ الجميح لا ترفعون الاسعار
ياخوفي ماجابوا خبر لـ حماية المستهلك .



صن كيو بطله ع مجهودك الجبار و أحلام ورديه يـ الغلا



سي يا


فيّو
  #11  
قديم 11/12/2009, 01:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ḾŎĤǍṀẠḊ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/11/2007
المكان: هنآك ^_^ !
مشاركات: 4,419
صباح الخير .. .. .. .. ..<< على عدد الاهداف وكلها طبيعيه واكوس نوع

الحمد لله على سلامه سلطان وعقبال الاجازه يارب << للحين يحلم

والله البيبس ما لهم داعي بس الي استفاد من هالحركه الكولا





لا تعليق


وختاما شوووكرا
  #12  
قديم 11/12/2009, 01:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ● • ѦẐỔẐ »~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/01/2009
مشاركات: 1,990
يعطيك العافيه اختي بطله على الاخبار
  #13  
قديم 11/12/2009, 02:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الموهوب 10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/05/2005
مشاركات: 4,913



نورت المملكة بقدومك يابو خالد ، الحمد لله على سلامتك
  #14  
قديم 11/12/2009, 03:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2009
المكان: غير
مشاركات: 2,464
وعليكم السلام.. مرحبا بطلة المجلس
ألف مبروك للزعماء الفوز .. قلت لكم أمس النتيجة 2 أو أكثر وكنت وقتها أقصد بأكثر يعني 5 هههههاااا <
ههههههاااا الله يكون بعون الإتحادية
بارك الله فيك
أتمنى لك التوفيق
تحيتي قبل مودتي
  #15  
قديم 11/12/2009, 04:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي دائماً
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/01/2002
المكان: وسط المعمعه
مشاركات: 12,895
الله يعطيك العافية بطلة

وبصراحة لو في وسام لأفضل عضوة الشهرين هذي كنت أخذتيه باستحقاق

جهدكبير وحضور مميز

الله يعطيك العافية على ها الجهد والمجلس الجميل

دمتم بحفظ الله.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube