المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام > أرشيف منتدى المجلس العام
   

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/12/2009, 08:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بطلة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/09/2009
المكان: مدينة السنافر
مشاركات: 3,141
Talking "°o.O ( أخبار الأربعاء 22/12/1430هـ ) O.o°"



صباحكم شاي بالحليب لكل الأعضاء والزوار والمشرفين

لي كم يوم مانزلت الأخبار اشتقت اليوم انزلها
اشتقنا ياحلو والله اشتقنا لكن الجامعة مفرقتنا هع هع

أخبار يوم الأربعاء 22/12/1430هـ >> الحمد لله كم يوم وتنزل المكافأة هههه





قوات المجاهدين تقبض على 291 متسللا خلال يومين

رصدت دوريات المجاهدين وألقت القبض خلال الثماني والأربعين ساعة الماضية على 291 متسللاً على الشريط الحدودي بينهم جنسيات يمنية و صومالية و إثيوبية.
وصدت القوات المسلحة المرابطة على الشريط الحدودي على الحد الجنوبي أمس هجوماً لمتسللين بالقرب من جبل الرميح ، حيث غارت طائرات الأباتشي التابعة للقوات البرية على عدد من المواقع دمرت خلالها عدداً من العربات التي تحمل سلاحاً و ذخيرة و تمويناً للمتسللين المسلحين الإرهابيين .


استدعاء الشركات المنفذة لمشاريع "ثبت قصور فيها"

كشفت أولى نتائج التحقيق التي باشرتها لجنة تقصي الحقائق في فاجعة جدة أمس، عن ثبوت قصور في أداء مقاولين ممثلين بشركات ومؤسسات نفذت مشاريع معتمدة.
وأوضحت اللجنة التي يرأسها أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز في بيان رسمي، أنها قررت استدعاء جميع الشركات والمؤسسات التي قامت بتنفيذ المشاريع المعتمدة التي ثبت وجود قصور فيها.
وأفادت مصادر قريبة من اللجنة أن عدد الشركات التي ثبت التقصير في أعمالها محدود ولا يتجاوز الخمس شركات (حتى يوم أمس )، لكنها لم ترغب في الكشف عن أسماء هذه الشركات.
وبدأت لجنة التحقيق وتقصي الحقائق استدعاء المسؤولين المعنيين بالكارثة الحاليين والسابقين ممن عملوا على مراتب وزراء ومراتب ممتازة للتقصي والتحقيق.
واستدعت لجنة منبثقة عن لجنة التحقيق وتقصي الحقائق موظفين في جهات ذات علاقة بالموضوع من بينهم موظفون متقاعدون، كما وضعت جدولا محددا لكل من يستدعي الأمر التحقيق معه من كافة الإدارات الحكومية. وينتظر أن تنتهي اللجنة من أعمالها - بناء على النصوص النظامية - بتوجيه 4 اتهامات لبعض المسؤولين، وهي: استغلال النفوذ الوظيفي، إساءة استخدام السلطة، التربح من الوظيفة العامة، والاستيلاء على المال العام.

الخدمة المدنية تدعو 786 متقدمة للوظائف التعليمية للمراجعة

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أرقام طلبات "786" مواطنة ممن سبق أن تقدمن للمفاضلة التعليمية "نساء" على موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت من حاملات المؤهلات والتخصصات المناسبة للوظائف التعليمية النسوية خلال الفترة من 6/7/1430 حتى 20/7/1430، ومن تقدمن لإعلان الوظائف التعليمية النسوية والذي انتهى بتاريخ 8/7/1430 ولم يقمن بتحديث بياناتهن والموضحة أرقام تقديمهن بهذا الإعلان، بناءً على نتائج المفاضلة.
وطلبت الوزارة من المواطنات المعلنة أرقام طلباتهن مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها بهدف مطابقة ما سجلنه على موقع الوزارة على الإنترنت من بيانات مع أصول وثائقهن الرسمية،خلال الفترة من بداية دوام يوم السبت 25/12/1430 حتى نهاية دوام يوم الأربعاء 29/12/1430 حسب تقويم أم القرى.
وبينت الوزارة أن الأرقام المعلنة هن بديلات عن من لم يراجعن للمطابقة ومن لم يجتزن المقابلة الشخصية التي أجرتها وزارة التربية والتعليم، ومن لم تثبت إقامتهن بمقر الوظيفة،مشيرة إلى أنها ستواصل دعوة أعداد من المتقدمات حسب ما يردها من وظائف أو بديلات لمن لا تتطابق بياناتهن عند مراجعة فروع الوزارة أو لا يجتزن المقابلة أو لا تثبت إقامتهن بمقر الوظيفة المتقدمة لها عند مراجعة وزارة التربية والتعليم.
وجددت الوزارة تأكيدها على أن هذه الدعوة لا تعني الترشيح وإنما لمطابقة بيانات المتقدمات المعلنة أرقام تقديمهن بناء على ما تم تسجيله من قبلهن على موقع الوزارة مع أصول الوثائق الرسمية، داعية المعلنة أرقام تقديمهن اصطحاب الوثائق المطلوبة للمراجعة، و تنشر الأرقام على موقع جوال "الوطن"

--------------------------------------



سموه: المملكة القابضة في أيدٍ أمينة وعلى أرض صلبة
الأمير الوليد: كان على مقرضي دبي العالمية إدراك المخاطر منذ البداية



أكد المستثمر السعودي الملياردير الأمير الوليد بن طلال أنه لا يحق للمصارف التي أقرضت (دبي العالمية) أن تعتبر نفسها ضحية لأزمة الديون، إذ كان من المفترض أن تعي المخاطر منذ البداية، وقال الأمير الوليد في مقابلة له على محطة بلومبرغ التلفزيونية: إن تلك المصارف ناضجة جداً ويفترض أن تكون قادرة على التمييز ما بين التسليف إلى الشركات والتسليف إلى الدول، وأضاف: عندما تسوء الأمور لا يمكن للمصارف الغربية أن تتفاجأ وتطلق استغاثات خاطئة قائلة لدبي إنه كان يجب أن تضمن تلك القروض.
وأضاف الوليد: البلدان الأخرى المجاورة كالمملكة وقطر وأبو ظبي هي بلدان قوية وبالنظر إلى أسعار النفط الحالية لا أعتقد أن اقتصادياتها قد تتعرض لأي هزات.

وفيما يتعلق بشركة المملكة القابضة التي يملكها الأمير الوليد فلها استثمارات في منطقة الخليج تتضمن مصارف وعقارات في كل من المملكة والكويت، حيث أوضح الوليد أن أزمة دبي لن تؤثر في حيازاته أو حيازات شركائه.
وقال سموه خلال المقابلة: اطمئنوا فشركة المملكة القابضة في أيادٍ أمينة جداً هي حذرة جداً في سياساتها الاقراضية، كما أن نسبة ديونها متدنية جداً، ويبقى مصرف (سيتي غروب) بنيويورك واحداً من أكبر استثمارات الأمير الوليد حتى بعد تراجع قيمة أسهمه بنسبة 88% على مدى السنتين الأخيرتين، وكان سموه قد أنقذ المصرف المذكور من انهيار وشيك في أوائل تسعينيات القرن الماضي وهو منذ ذلك الحين واحد من المساهمين الرئيسيين فيه.

كما أعلن الوليد الذي لطالما كان ينتقد إدارة سيتي غروب بأنه داعم للمدير التنفيذي الحالي فيكرام بانديت، وبالنسبة للأمير الوليد: لقد مر الأسوأ على سيتي غروب والمهم الآن أن يعود إلى ما كان عليه من ناحية الربحية، وأضاف الأمير أنه يتوقع أن تكون سنة 2010 سنة الاستقرار بالنسبة إلى سيتي غروب، فإن استراتيجية فيكرام بانديت القائمة على التركيز على الأسواق الناشئة بدل الاقتصاديات المتطورة كالولايات المتحدة مثلا ستثمر ثمارها في الأعوام 2011 و2012 و2013م.


ابنة القتيل كشفت تفاصيل الحادثة في مدرستها
زوجة تحرق زوجها المدمن لـ (استحالة الحياة معه)

أقدمت زوجة سورية على قتل زوجها المدمن حرقاً بالبنزين بسبب ما أسمته (استحالة الحياة معه). وذكرت إحدى الصحف السورية إن سيدة من قرية في محافظة درعا (100 كم جنوب دمشق) أحرقت زوجها عمداً بعد أن مهدت لذلك بادعائها لفترة طويلة أن الزوج يريد إحراق نفسه وأولاده، مضيفة أن الزوج عاطل عن العمل ومدمن للكحول.
وأوضحت الصحيفة أن الزوجة (53 عاماً) أفرغت ليلة الحادث غرفة زوجها من كل الأثاث الثمين وأحضرت جالونا من البنزين بحجة تنظيف السجاد ومنعت ابنتها من النوم معه في الغرفة ثم أشعلت النار في الرجل الذي كان ثملا وانطلقت تصرخ أن زوجها حرق نفسه.
وأضافت الصحيفة أن الجريمة كشفت عندما بدأت ابنة القتيل تحدث زميلاتها في المدرسة بأن والدتها أحرقت والدها ومنعتها من طلب النجدة وأخذ الخبر ينتشر في الناحية بأسرع ما تنتشر النار في الهشيم ما أدى إلى انقطاع الفتاة عن المدرسة قطعاً لدابر الثرثرة الأمر الذي أدى لفتح التحقيق بالحادثة من قبل مدير الناحية مجدداً.
وقالت الصحيفة إن الزوجين أمضيا معظم حياتهما في خلافات مستمرة بسبب تعطل الزوج عن العمل وإدمانه المسكرات ما أثر سلباً على خصوصية علاقته الزوجية وخلف لديه الوهن.


ضمن (748) قضية جزائية
التزوير والرشوة يتصدران قضايا الرقابة والتحقيق

أحالت هيئة الرقابة والتحقيق بمختلف فروعها بمناطق ومحافظات المملكة (748) قضية من القضايا الجزائية إلى المحكمة الإدارية (ديوان المظالم) بقرارات اتهام لمحاكمة المتهمين جزائياً وتأديبياً تم الادعاء فيها من قبل الهيئة خلال الفترة من 1-7 -1430هـ وحتى 30-9-1430هـ، وصدرت فيها أحكام من الدوائر الجزائية بالمحكمة الإدارية (ديوان المظالم) بالسجن أو الغرامة أو بالسجن والغرامة معاً.
وأوضح مدير إدارة البحوث المشرف على إدارة العلاقات العامة والإعلام بهيئة الرقابة والتحقيق عبدالعزيز بن مسفر القعيب أن تلك القضايا هي (573) قضية تزوير بلغت غراماتها (1.518.500) ريالا، و(73) قضية رشوة بلغت مبالغ غراماتها (2.306.450) ريالا، و(11) قضية ترويج عملة بلغت مبالغ غراماتها (296.000) ريال، و14 قضية إساءة معاملة بلغت مبالغ غراماتها (11.000) ريال، و(20) قضية مقاومة رجال السلطة بلغت مبالغ غراماتها (19.500) ريال، و(14) قضية إساءة استعمال السلطة بلغت غراماتها (94730) ريالاً، و(43) قضية استغلال النفوذ بلغت غراماتها (145.500) ريال.
وأشار إلى أنه صدر (24) حكما تأديبيا من الدوائر التأديبية في القضايا المرفوعة من الهيئة، مبيناً أن الهيئة تواصل دراسة وبحث القضايا التي ترد إليها وإحالة ما يثبت منها إلى المحكمة الإدارية تباعاً وهو مما يندرج ضمن اختصاص الهيئة في مراقبة آداء الأجهزة الحكومية للتأكد من حسن الآداء الكشف عن أي أخطاء أو تقصير أو انحراف وملاحقة كل من تسول له نفسه العبث بالأنظمة أو استغلال النفوذ الوظيفي أو إساءة استعمال سلطة الوظيفة أو الاعتداء على المال العام ومن ثم الادعاء عليه أمام القضاء لينال جزاءه وفق ما تقتضي به الأنظمة العقابية (الجزائية والتأديبية) التي أوجدت للعقاب والردع وحماية مصالح الأمة من أي ضرب من ضروب الفساد.
-----------------------------------------


أستاذ فيزياء يطالب الوزارة بإلغاء طابور الصباح

طالب الدكتور علي الشكري أستاذ الفيزياء والفلك بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران وزارة التربية والتعليم بإلغاء طابور الصباح بالمدارس، خاصة التي يعيشون في مناطق يشتد فيها البرد، وتتساقط فيها الثلوج. وقال إن كثيرًا من الطلاب يخرجون من أجواء دافئة من منازلهم إلى المدارس، والتي تكون أماكن الطابور الصباحي فيها مكشوفة، ومن ثم يتعرضون إلى البرد الشديد في هذه الأيام. وكشف عن أن موجة البرد ستعاود قوتها مع الأيام الأخيرة من هذا الشهر الميلادي، أي بعد انقشاع السحب. وتوقع أن تبدأ حدّتها من الأسبوع الأول من شهر يناير، ويستمر حتى منتصف شهر فبراير المقبل. كما توقع هطول أمطار قليلة في الأيام المقبلة من هذا الأسبوع، والأسبوع المقبل على المنطقة الشرقية، إذا تحولت الرياح من شمالية إلى شرقية. وأضاف أن العواصف الثلجية التي تمر بالمملكة لن تمتد إلى المنطقة الشرقية، حيث لن تتعدى الأطراف الشمالية من المملكة المحاذية للأردن وسوريا إلى مناطق أقرب. أمّا شمال المملكة فتوقع أن تكون الأمطار كثيرة.

“الهيئة” تنفي تواجدها بساحة المتبرعين



نفى رئيس فرع هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الشيخ الدكتور احمد بن قاسم الغامدي ان يكون افراد الهيئة قد توجهوا امس بمقر جمع التبرعات لمنكوبي السيول في مركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات.
وبين الغامدي انه اذا ثبت انتحال بعض الاشخاص بصفة مباشرة او غير مباشرة لشخصيات رجال الهيئة فان الهيئة سوف تتخذ الاجراءات اللازمة التي قد تصل الى مقاضاة هؤلاء المنتحلين.
واردف الغامدي انه اذا كان هناك اشخاص قد توجهوا من تلقاء أنفسهم بشكل طبيعي للقيام بهذا العمل فللجهات المختصة هي التي من شأنها ايقاف ذلك.
وأكد الغامدي ان الهيئة ترى ان ما يقوم به هؤلاء الشباب والفتيات المتطوعين عمل يدل على نضج المجتمع وتماسكه، واضاف بان الرسول صلى الله عليه وسلم كان يحث الصحابيات على الخروج للغزوات لتضميد الجرحى وتقديم الماء للمجاهدين.
واختتم الغامدي حديثه بان العمل الذي يقوم به المتطوعون في مكان واسع ومفتوح ولا شبهة فيه.
وكان شهود عيان قد اشاروا لـ“المدينة” الى تواجد 3 اشخاص وصفوا انفسهم بالمحتسبين دخلوا المجمع وحاولوا التفريق بين الشباب والفتيات في مقر جمع التبرعات وتوقف خلالها العمل لمدة تزيد عن نصف ساعة قبل ان يتم اخراج الـ 3 اشخاص خارج المقر، ويواصل المتطوعون عملهم

أمير الكويت يرعى “فكر8” بحضور الفيصل ونخبة الرواد والمفكرين العرب



يفتتح صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت صباح اليوم المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة الفكر العربي (فكر8) والذي يقام تحت عنوان «التكامل الاقتصادي العربي: شركاء من أجل الرخاء».
وكان سموه استقبل يوم أمس الأول بقصر السيف صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس مجلس ادارة مؤسسة الفكر العربي والوفد المرافق لسموه. كما استقبل سمو ولي العهد بدولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح يوم أمس الأول أيضا سمو أمير منطقة مكة المكرمة والوفد المرافق لسموه. حضر الاستقبالين نائب وزير شؤون الديوان الاميري بدولة الكويت الشيخ علي جراح الصباح ومعالي رئيس ديوان سمو ولي العهد الكويتي الشيخ مبارك الفيصل السعود الصباح وسفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ حمد جابر العلي الصباح. وأعرب الأمير خالد الفيصل عن خالص تقديره لدولة الكويت حكومة وشعبا على استضافة دورة المؤتمر، وقال سموه بهذه المناسبة: انعقاد هذا المؤتمر في دولة الكويت وبرعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يؤكد ما لأهل الثقافة ورعاتها في الكويت من فضل في دعم مسيرة مؤسسة الفكر العربي منذ نشأتها، وأضاف سموه: “لقد دأبت مؤسّسة الفكر منذ مؤتمرها الأول على طرح قضايا الساعة في الشأن العربي ووضعها على طاولة الدراسة في مؤتمراتها، متّخذة من الحوار الموضوعي أداة للبحث، ومن جمع كل أطياف الفكر، عربًا وغير عرب، شركاء في الحوار، مستشرفة الرؤى المستقبلية، ومقدمة الحلول والتوصيات الواقعية والعملية، ليستأنس بها أصحاب القرار الرسمي والأهلي في المجتمع العربي، ولمّا كان الاقتصاد دعامة من أهم دعامات الحياة بكل أبعادها، وركيزة التنمية في كل المجالات، فإن التكامل الاقتصادي العربي يمثّل حجر زاوية أساسي في إيجاد حلول واقعية ملموسة للمشاكل اليومية التي يعاني منها المواطن العربي، وقد أولت المؤسسة التكامل الاقتصادي العربي، بكل أبعاده، عناية خاصة تهدف لبلورة رؤى اقتصادية مستنيرة، وإبراز جدوى تضافر الجهود الاقتصادية العربية، سعيًا إلى استكمال المساعي المبذولة لوضع أسسٍ لاقتصاد عربي قويّ متكامل ومستدام.
------------------------------




الخارجية السعودية: نستغرب المزاعمالإيرانية.. وطهران لم ترد على استفساراتنا
إيران تتهم السعودية وأميركا في اختفاء العالمالنووي.. وواشنطن: ليس لدينا معلومات


استغربت الخارجية السعودية التصريحات والمزاعم الإيرانية حول اختفاء الخبير النووي الإيراني شهرام عميري في السعودية في مايو (أيار) الماضي وادعاءات أن الرياض سلمته إلى واشنطن. وأوضح السفير أسامة نقلي، رئيس الدائرة الإعلامية بالخارجية السعودية لـ«الشرق الأوسط»، أن السعودية تستقبل مليون معتمر وحاج إيراني سنويا، مشيرا إلى أنهم مثل بقية الدول يخضعون لإشراف بعثات دولهم الرسمية التي تشرف على تسكينهم ومواصلاتهم. وقال إن السلطات السعودية بحثت عنه بعد معلومات عن اختفائه في المدينة المنورة وجميع مستشفيات وفنادق ومراكز مكة المكرمة وحتى مقر سكنه، ولم تستدل عليه، الأمر الذي ولد العديد من التساؤلات عن ظروف وملابسات اختفائه من مقر البعثة الإيرانية وكذلك اتصالاته، وتم نقل ذلك للبعثة الإيرانية ولسفارة طهران، لكنها لم تتلق ردا رسميا حتى الآن من
وفي واشنطن قالت مسؤولة في الخارجيةالأميركية ردا على استفسار «الشرق الأوسط» إنه ليس لديهم أي معلومات عن عميري.
وكانت الخارجية الإيرانية، التي أقرت لأول مرة بأن عميري يعمل في المجال النووي، قالت على لسان المتحدث باسمها رامين مهمنباراست، أمس، حسب وكالة «مهر» للأنباء، إن «شهرام عميري الخبير النووي الإيراني الذي كان توجه إلى السعودية لأداء الحج، قامت الرياض بتسليمه إلى واشنطن».
وفي الوقت ذاته قال وزير الخارجية الإيراني، منوشهر متقي، أمس «نملك أدلة تظهر أن الأميركيين أدوا دورا في خطف عميري. إن الأميركيين خطفوه». وتابع متقي أن عميري «فقد في السعودية، وينبغي تحميل السعودية مسؤولية ما حصل له».

10 سيارات قضت أشكالها على آمالها في الأسواق



ذا كانت «الأذن تعشق قبل العين أحيانا» لدى البعض فعشق العين يطغى على أي شعور آخر في اجتذاب المشتري إلى السيارة التي يرغب في اقتنائها، وسجلّ الكثير من السيارات يظهر أن تصميمها عامل رواج أقوى من أدائها أحيانا.
من هنا تتفنن الشركات في طرح تصميم إثر تصميم لسياراتها، وفي تطوير أشكالها وتنميق صورها بحيث تجعل «الحب من النظرة الأولى» الدافع الأول لشرائها. ولكن، رغم ذلك، لا يخلو تاريخ صناعة السيارات من موديلات لم تلقَ، رغم أسمائها الشهيرة، إقبالا من الزبائن بسبب ما يمكن وصفه ببشاعة شكلها.
بين هذه الطرازات عشرة يمكن أن تكون مثالا على دور الشكل في عملية التسويق:

1- سيتروين «L,Ami» أنزلت شركة «سيتروين» الفرنسية سيارة «لامي» كشقيقة جديدة لسيارتها الأصغر حجما «2CV» متوقعة لها شعبية مماثلة لشقيقتها. ولكن تصميم واجهتها الذي جعلها تبدو وكأنها تلقت ضربة ملاكم شطر «وجهها» إلى نصفين حد كثيرا من تسويقها.
2- ستوديبيكر «Avanti» طرحت شركة «ستوديبيكر» طراز «أفنتي» كسيارة رائدة «متحررة» من الشعرية الأمامية التي احتل مكانها غطاء المحرك ليفصل بين مصباحين أماميين دائريي الشكل صارا بعيدين بعضهما عن بعض، مما أعطاها صورة السيارة الخالية من أي تعبير.
3- فولفو Vesc (نموذج) لأن شركة «فولفو» السويدية حريصة على أن لا تتسبب حوادث السير في قتلى في سياراتها، وضعت تصميما مفرطا في السلامة لنموذج سيارتها «Vesc». ولكن معايير السلامة جاءت على حساب الشكل الجميل للسيارة، فجاءت أقرب إلى «صندوق أمان» متجول مسلح بالمصدات ومزود بالوسائد الهوائية.
4- أستون مارتن «Lagunda» رغم أن «أستون مارتن» عرفت بشخصيتها المميزة فقد جاء طراز «لاغوندا» أشبه بسيارة «رولز رويس» دهست مقدمتها شاحنة ضخمة، فلم تلاقِ إقبالا من جمهور «أستون مارتن» رغم كل ما كانت تحتويه من «صرعات» تقنية.
5- داتون فايتون «Dutton Phaeton» (نموذج) خرجت «داتون فايتون» بنموذج لسيارة ميزتها الأساسية أنها مقتصدة في استهلاك الوقود، ولكن تصميمها غير الأنيق لم يساعدها على اختراق حاجز المبيعات المربحة في الأسواق.
6- فيات «Multipla» بيتها الزجاجي الضخم وشكل التقاء غطاء محركها بواجهتها الزجاجية الأمامية جعلها تبدو وكأنها سيارة صنعت خصيصا للأطفال ما دون العاشرة من العمر، فأضرت واجهتها بسمعتها وبفرص تسويقها.
7- هوليو بروغتا «Heulier Preguta» سيارة سباق بامتياز. ولكن النقاد أخذوا عليها أن خطوطها الانسيابية موجودة في الأماكن غير المناسبة، ما يجعلها تبدو وكأنها نسخة مشوهة من سيارة «لامبورغيني ديابلو».
8- كرايسلر «Crossfire» رغم أن «كرايسلر» كانت تتمتع بعطف خاص من الأميركيين فقد عانى طراز «كروسفاير» من وصف أحد كبار المعلقين له بأنه يشبه الكلب الجاثم لقضاء حاجته.
9- هامر «H2» جمعت البشاعة في تصميمها الخالي من الانسيابية مع أداء لا يعتد به لكي تنافس مثيلاتها.
10- غومبرت أبوللو «Gumpert Apollo» أنتجت «غومرت أبوللو» كسيارة رياضية سريعة بما فيه الكفاية لإرضاء توق محبي السيارات الرياضية إلى السرعة. ولكن صعب على هؤلاء المحبين التغاضي عن شكلها القريب من شكل الحشرة والتنازل عن 200 ألف جنيه إسترليني لاقتنائها..


اخر تعديل كان بواسطة » بطلة في يوم » 09/12/2009 عند الساعة » 09:36 AM
  #2  
قديم 09/12/2009, 08:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بطلة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/09/2009
المكان: مدينة السنافر
مشاركات: 3,141
Talking

o.O ( كاريكاتير ) O.o°"

 border=




































o.O ( نكت ) O.o°"

1- محشش وقفوه الدوريات قالوا له : ليش ماربطت الحزام
قال : أصلآ ماعلي بنطلون ههههههههههه

2- محشش قال لخويه وش تبي من البقاله ؟
قال خويه :جيب اي شي .
جاب لنفسه بيبسي ولخويه قلم ..

3- إثنين يحششون في مقبره جتهم شرطه انحاش واحد وقال الثاني انا ميت بس طالع اشوف
وش السالفة



o.O ( مقطع من اليوتيوب ) O.o°"


http://www.youtube.com/watch?v=DU8a_dsb2p8

الله لايحرمني من أمي ,, ويطول بأعمار أمهاتنا يارب





"o.O ( الختـام ) O.o°"



يارب تعجبكم الأخبار
وأسفه مانزلت أخبار من جريدة عكاظ
مارضي يفتح معايا الموقع تطلع الشاشة بيضا زي قلبي خخخخ>>برا


أي إضافات أخبار صور حياكم أو تعليقاتكم وتقليعاتكم هع كمان حياكم ,,

وماأنسى إجازة سعيدة زعماء ,,

إن أحسنت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان ,,





احترمكم

بطلة







اخر تعديل كان بواسطة » بطلة في يوم » 09/12/2009 عند الساعة » 10:23 AM
  #3  
قديم 09/12/2009, 09:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: ๑ دآر كسِاهآ بآلعِز قآيدهِآ *
مشاركات: 4,738
إقتباس
الأمير الوليد: كان على مقرضي دبي العالمية إدراك المخاطر منذ البداية


اعتبره رجل حكيم .. بما قال ..

اعجبني رده بصراحه ..

ليس كما قال البعض انه ( حكومة دبي) هي المتأثرة .. بل الصحيح أنه (شركة دبي العالمية) هي المتأثرة ..


نتريا الباقي

يعطيج العافية قلبوو
  #4  
قديم 09/12/2009, 09:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي دائماً
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/01/2002
المكان: وسط المعمعه
مشاركات: 12,893
هلا بطلة

والله يعطيك العافية ...

وبنتظار الباقي
  #5  
قديم 09/12/2009, 10:26 AM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376
هلا بـ بطله .

يسعد لي صباحك يـ الغاليه .

إقتباس
أفرغت ليلة الحادث غرفة زوجها من كل الأثاث الثمين وأحضرت جالونا من البنزين بحجة تنظيف السجاد ومنعت ابنتها من النوم معه في الغرفة ثم أشعلت النار في الرجل الذي كان ثملا وانطلقت تصرخ أن زوجها حرق نفسه.

لا حول ولا قوة إلا بـ الله
هذي ينطبق عليها [ يقتل القتيل ويمشي في جنازته ] .. طب سؤال الآن البنزين صدق ينظف السجاد !! جد معلومة جديدة ..

الله يغفر له و يرحمه و الله يهدي زوجته و يكون في عون بنتهم .

إقتباس
وفي الوقت ذاته قال وزير الخارجية الإيراني، منوشهر متقي، أمس «نملك أدلة تظهر أن الأميركيين أدوا دورا في خطف عميري. إن الأميركيين خطفوه». وتابع متقي أن عميري «فقد في السعودية، وينبغي تحميل السعودية مسؤولية ما حصل له».

حلوه ذي علشانه انخطف مثل ماتقولون في السعودية يعني أحنا بنتحمل المسؤولية !!
طب يمكن أنتم خاطفينه ! بعدين مالنا شغل بين مشاكلكم أنتم و أمريكا لا تدخلونا في السالفه ..

الله يستر بس ! قسم أكره الايرانيين أحسهم يلعبون من تحت لـ تحت ، رباه أحفظ مملكتنا من كل شر



يسلمو بطله ع مجهودك في الأخبار .



بـ التوفيق لك





سي يا


فيّو
  #6  
قديم 09/12/2009, 10:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2008
المكان: اللحين.؟قبال جهآزي :P
مشاركات: 388
الجرريده ..
ادري وش سر الجريده
به أحد .. يقطع وريده ..
وينزف أخبارٍ جديده ..
وحنا نقراها الصباح ..}
دنيا مكتوبه فـ {ورق} ..
دنيا من دم ..
من عرق ..

دنيا مجنونه ارق ..
وهم ..
انسرق ..
إحترق ..

المهم :/
كلها أخبارٍ سعيده
وحنا نقراها
الصباح ..
لو طبعنا .. صفحة ما فيها خبر ..
لا حروف ..
ولا صور

صفحة يملاها البياض ..
صفحة تملانا بياض ..
ما يعكرها الحبر ..
كان ذي الصفحة الوحيدة
اللي اقراها الصباح .. في الجريدة


بـدر بن عبدالمحسن


----

لحد يقول وش تحس فيه ..
لأني بصراحه حتى انا مدري وش احس فيه
بس ان شاء الله هالحاله مابتطول
لكن العلم الوكاااد هذا الصحييييح

---

شكـراً بطله على المجهود ، متعب صرااحه اسأليني انا
الله يعطيك العافيه ولا يضيع تعبك ياارب

اخر تعديل كان بواسطة » RO7_ALHILAL في يوم » 09/12/2009 عند الساعة » 10:48 AM السبب: حرام اعدل؟ طيب بقوولكم بلا فضول زاايد .. رحت الززز بدر عبدالمحسن ع اليمين بدال الوسط ض1
  #7  
قديم 09/12/2009, 11:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ỳάṡṣẻя
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/12/2006
المكان: لاهاي - هولندا
مشاركات: 3,847
..
..
..

جهد تشكري عليه

يعطيك العافية

واصلي ابداعك,,,
  #8  
قديم 09/12/2009, 11:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/05/2009
مشاركات: 355
تسلم يمينك بطلة
كل الود
  #9  
قديم 09/12/2009, 11:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إيقاع المطر
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/06/2008
المكان: تعبت أسقي ثرى احلامي . . وازرع بالوهم بستان
مشاركات: 626
الله يصبحك بالنور والسرور بطلة
الله يعطيك العافية ماشاء الله عليك لياقتك عالية
ما طفشتي من الاخبار للحين ماشاء الله لا اطقك عين بس
إقتباس
أمّا شمال المملكة فتوقع أن تكون الأمطار كثيرة.

يااارب وربي قهر كل المملكة امطار الا حنا
  #10  
قديم 09/12/2009, 12:07 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/01/2009
المكان: حيث يكون الزعيم
مشاركات: 1,168
بطلة

يعطيك الف عاإأإأفيه

دمت بود
  #11  
قديم 09/12/2009, 01:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ● • ѦẐỔẐ »~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/01/2009
مشاركات: 1,990
يعطيك العافيه اختي بطله على الجهد
  #12  
قديم 09/12/2009, 01:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بطلة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/09/2009
المكان: مدينة السنافر
مشاركات: 3,141
Talking

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dal3_uae
اعتبره رجل حكيم .. بما قال ..

اعجبني رده بصراحه ..

ليس كما قال البعض انه ( حكومة دبي) هي المتأثرة .. بل الصحيح أنه (شركة دبي العالمية) هي المتأثرة ..


نتريا الباقي

يعطيج العافية قلبوو

الله يعافيج قلبو

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ماجد مقبل
هلا بطلة

والله يعطيك العافية ...

وبنتظار الباقي

هلا فيك مشرفنا MM
نزلت الباقي
لاتفوتك النكت نزلتها لأنك أول سألتني وين النكت

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفيروسه الزرقاء
هلا بـ بطله .

يسعد لي صباحك يـ الغاليه .



لا حول ولا قوة إلا بـ الله
هذي ينطبق عليها [ يقتل القتيل ويمشي في جنازته ] .. طب سؤال الآن البنزين صدق ينظف السجاد !! جد معلومة جديدة ..

الله يغفر له و يرحمه و الله يهدي زوجته و يكون في عون بنتهم .



حلوه ذي علشانه انخطف مثل ماتقولون في السعودية يعني أحنا بنتحمل المسؤولية !!
طب يمكن أنتم خاطفينه ! بعدين مالنا شغل بين مشاكلكم أنتم و أمريكا لا تدخلونا في السالفه ..

الله يستر بس ! قسم أكره الايرانيين أحسهم يلعبون من تحت لـ تحت ، رباه أحفظ مملكتنا من كل شر



يسلمو بطله ع مجهودك في الأخبار .



بـ التوفيق لك





سي يا


فيّو

اهلين فيو
اللي اعرفه البنزين مفيد إذا كان في بقع من البوية على السيراميك ينظفها مجربته
بس للسجاد ماادري خوفي تجيبين العيد
عاد يمدحون تايد كبديل
شرفني تواجدك ,,






إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RO7_ALHILAL
الجرريده ..




ادري وش سر الجريده
به أحد .. يقطع وريده ..
وينزف أخبارٍ جديده ..
وحنا نقراها الصباح ..}
دنيا مكتوبه فـ {ورق} ..
دنيا من دم ..
من عرق ..
دنيا مجنونه ارق ..
وهم ..
انسرق ..
إحترق ..
المهم :/
كلها أخبارٍ سعيده
وحنا نقراها الصباح ..
لو طبعنا .. صفحة ما فيها خبر ..
لا حروف ..
ولا صور
صفحة يملاها البياض ..
صفحة تملانا بياض ..
ما يعكرها الحبر ..
كان ذي الصفحة الوحيدة
اللي اقراها الصباح .. في الجريدة

بـدر بن عبدالمحسن


----

لحد يقول وش تحس فيه ..
لأني بصراحه حتى انا مدري وش احس فيه
بس ان شاء الله هالحاله مابتطول
لكن العلم الوكاااد هذا الصحييييح

---

شكـراً بطله على المجهود ، متعب صرااحه اسأليني انا
الله يعطيك العافيه ولا يضيع تعبك ياارب


مشكور على الخاطرة والدعوة والمرور
يعافيك ربي ,,

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم020
..
..
..

جهد تشكري عليه

يعطيك العافية

واصلي ابداعك,,,

العفو الزعيم ,, نورت الصحفة

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ro0o7 Ro0o7i
تسلم يمينك بطلة
كل الود

ويمينك أخوي ,,

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إيقاع المطر
الله يصبحك بالنور والسرور بطلة
الله يعطيك العافية ماشاء الله عليك لياقتك عالية
ما طفشتي من الاخبار للحين ماشاء الله لا اطقك عين بس

يااارب وربي قهر كل المملكة امطار الا حنا

هلا وغلا إيقاع المطر
لا ماطفشت من تنزيل الاخبار ماشاء الله
لأني انزلها بمنتدى أحبه وأعضائه يستاهلون كل خير ,,


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إنسان$غير
بطلة

يعطيك الف عاإأإأفيه

دمت بود


الله يعاإأإأفيك

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ● • ѦẐỔẐ »~
يعطيك العافيه اختي بطله على الجهد

عزوز تشكرات على المرور
  #13  
قديم 09/12/2009, 03:01 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/07/2009
المكان: رومـــــــــا
مشاركات: 1,023
إقتباس
أخبار يوم الأربعاء 22/12/1430هـ >> الحمد لله كم يوم وتنزل المكافأة هههه

بطلة لاتفرحين كثير خاف ينكبونكم


إقتباس
قوات المجاهدين تقبض على 291 متسللا خلال يومين

الله ينصرهم ويكون بعونهم


بطلة الف شكر ع الأخبار
جهد ملموس تشكرين عليه
الله يعطيك العافية
تقبلي مروري
  #14  
قديم 09/12/2009, 03:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/03/2005
المكان: جـدة
مشاركات: 3,627


ليش دايما يطلعها شريره والرجال مغلوب على امره



يعطيك الف عافيه بطله
  #15  
قديم 09/12/2009, 04:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ỸàśśèṜ∫20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/10/2008
المكان: في خط الهـجـُوم , بـجـانـب الرقـم 20 =$
مشاركات: 4,952
الكاريكاتيرااات خطييره .. ههه
يعطيك العااافيه بطلة ,,
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube