#1  
قديم 05/12/2009, 05:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ استوديو شبكة الزعيم
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 31/05/2002
مشاركات: 11,840
ico4 الدوري الأسباني 2009-2010 :: الجولة الثالثة عشر :: [ تقرير + أهداف المباريات ]














السبت 5/12/2009

برشلونة يواصل انتصاراته وريال يستعيد توازنه


واصل برشلونة مسيرة انتصاراته وحقق فوزاً صعباً على مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا بثلاثة أهداف مقابل هدف ونفض ريال مدريد عنه غبار خسارته موقعة "الكلاسيكو" أمام الفريق الكاتالوني (صفر-1)، وذلك بعدما حقق فوزاً مثيراً على ضيفه ألميريا 4-2 اليوم السبت على ملعب "سانتياغو برنابيو في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وواجهت برشلونة صعوبة كبيرة في مباراته خارج ملعبه مع ديبورتيفو، إذ تقدم ليونيل ميسي للفريق الضيف في الدقيقة 27، ورغم سيطرة الفريق الكاتالوني تماماً على مجريات اللعب في الشوط الأول إلا أن مرمى حارسه فيكتور فالديز استقبل هدفاً مباغتاً لديبورتيفو عن طريق مهاجمه أدريان لوبيز في الدقيقة 39.
وفي الشوط الثاني كثف برشلونة محاولاته بغية حسم اللقاء لصالحه والابتعاد في الصدارة، ورفع معنويات لاعبيه خاصة أنه مقبل بعد أيام قليلة على منافسات كاس العالم للأندية التي ستستضيفها مدينة أبو ظبي الإماراتية بداية من التاسع من الشهر الحالي.
وظل الفوز بعيداً عن متناول برشلونة حتى الدقيقة 80 عندما مرر بيدرو عرضية ذكية إلى ميسي الذي انقض عليها برأسه مسجلاً الهدف الثاني لفريقه.
واستمرت محاولات متصدر الدقيقة بدون كلل أو ملل لتعزيز الفوز، وبالفعل في الدقيقة 87 مرر أبيدال كرة عرضية أرضية متقنة ذهبت لزلاتان إبراهيموفيتش الذي لم يتوان في إيداعها المرمى معلناً الهدف الثالث للفريق الضيف.
وحقق برشلونة بذلك الفوز الحادي عشر له في المسابقة مقابل ثلاثة تعادلات ليرفع رصيده إلى 36 نقطة بفارق خمس نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.
ريال يستعيد الثقة بفوز هام
وفي مباراة أخرى ضمن المرحلة ذاتها لم يكن فوز ريال مدريد سهلاً بتاتاً لأنه تخلف أمام ضيفه ألميريا حتى الدقيقة 73 قبل أن يدرك التعادل ثم يخطف الفوز في الدقائق السبع الأخيرة.
وفرض النادي الملكي أفضليته المطلقة في بداية اللقاء بفضل تحركات الهولندي رافايل فان در فارت والبرتغالي كريستيانو رونالدو اللذين حصلا على العديد من الفرص لكن صاحب الأرض انتظر حتى الدقيقة 31 ليفتتح التسجيل إثر ركلة ركنية وصلت عبرها الكرة إلى راؤول البيول الذي مررها لرونالدو فلعبها الأخير عرضية إلى داخل المنطقة لتصل إلى المدافع سيرجيو راموس الذي أودعها برأسه شباك مرمى ألميريا.
وحصل ريال مدريد في بداية الشوط الثاني على فرصة لتعزيز تقدمه بعدما توغل راموس على الجهة اليمنى قبل أن يمرر الكرة لرونالدو الذي أطلقها أرضية لكن محاولته مرت قريبة جدا من القائم في الدقيقة 50.
وانتظر ألميريا حتى الدقيقة 55 ليسجل فرصته الحقيقية الأولى عبر النيجيري كالو أوتشي لكن الحارس إيكر كاسياس تألق وأبعد الكرة إلى ركنية.
ودفع النادي الملكي ثمن الفرص التي أهدرها في الشوط الأول لأن ضيفه نجح في أدراك التعادل بعدما تحولت تسديدة فرناندو سوريانو من الفارو اربيلوا ودخلت شباك كاسياس في الدقيقة 58، ثم اكتملت صدمة جماهير "سانتياغو برنابيو" عندما سجل اوتشي هدف التقدم للضيوف إثر ركلة حرة نفذها خوام مانيول اورتيز في الدقيقة 62.
وحاول مدرب ريال التشيلي مانويل بيليغريني أن يتدارك الموقف فزج بالفرنسي كريم بنزيمة بدلا من فان در فارت في الدقيقة 63، فنشط فريقه مجدداً وأطلق المباراة من نقطة الصفر في الدقيقة 73 بعدما أدرك الأرجنتيني غونزالو هيغوين التعادل مستفيداً من خطأ فادح للمدافع خوسيه تشيكو.
وواصل ريال اندفاعه سعيا خلف استعادة التقدم مجددا وحصل على مبتغاه عندما احتسب الحكم خافيير فرنانديز ركلة جزاء لمصلحة النادي الملكي بعد خطأ من دييغو كاريرا على رونالدو، فانبرى لها الأخير لكن الحارس صدها لتسقط الكرة أمام بنزيمة الذي أودعها الشباك في الدقيقة 83.
ولم ينتظر ريال سوى دقيقة واحدة ليضيف هدفه الرابع عبر رونالدو الذي عوض إهداره لركلة جزاء وسجل هدفه السابع في الدوري مستفيداً من تمريرة عرضية متقنة من هيغوين في الدقيقة 84.
لكن نجم مانشستر يونايتد السابق لم ينعم كثيرا بالهدف لأنه طرد قبل دقيقة من النهاية بعد حصوله على إنذارين في غضون 5 دقائق، الأول بسبب نزعه قميصه احتفالاً بالهدف والثاني بعدما ركل أورتيز.
إشبيليه يسقط في فخ التعادل
وسقط إشبيليه في فخ التعادل على أرضه مجددا وهذه المرة أمام بلد الوليد 1-1.
وكان إشبيليه تعادل في المرحلة السابقة أمام ضيفه ملقه 2-2، ليصبح مهدداً بفقدان المركز الثالث لمصلحة فالنسيا في حال فوز الأخير على اتلتيك بلباو غدا الأحد.
ووجد الفريق الأندلسي نفسه متخلفاً في الدقيقة 33 بهدف للأنغولي ماتيو البرتو مانوتشو، قبل أن يدرك البرازيلي لويس فابيانو التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.
ولم يستفد إشبيليه من التفوق العددي الذي تمتع به لفترة طويلة من المباراة بعد طرد بورخا فرنانديز في الدقيقة 37 واكتفى بهدف واحد ونقطة واحدة رفع من خلالها رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث بفارق أربع نقاط عن ريال مدريد.
أتلتيكو يواصل صحوته
وواصل أتلتيكو مدريد الجريح صحوته وحقق فوزه الثاني على التوالي والثالث هذا الموسم فقط بتغلبه على مضيفه خيريز بهدفين للاوروغوياني دييغو فورلان في الدقيقة 29 والأرجنتيني سيرجيو أغويرو في الدقيقة 66.
وشهدت المباراة طرد الفارو دومينغيز سوتو في الدقيقة 85 من أتلتيكو مدريد، والمالي سيدي يايا كيتا في الدقيقة 71 من خيريز.


إشبيلية Vs بلد الوليد

1 / 1

الهدف الأول لـ بلد الوليد عن طريق اللاعب مانوتشو :: اضغط هنا ::

هدف التعادل لـ إشبيلية عن طريق اللاعب فابيانو (ضربة جزاء) :: اضغط هنا ::



خيريز Vs أتلتيكو مدريد

0 / 2

لمشاهدة أهداف المباراة :: اضغط هنا ::



ريال مدريد Vs ألميريا

4 / 2

الهدف الأول لـ ريال مدريد عن طريق اللاعب راموس :: اضغط هنا ::

الهدف الأول لـ ألميريا عن طريق اللاعب سوريانو :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ ألميريا عن طريق اللاعب اوتشي :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ ريال مدريد عن طريق اللاعب هيجواين :: اضغط هنا ::

الهدف الثالث لـ ريال مدريد عن طريق اللاعب كريم بنزيمه :: اضغط هنا ::

الهدف الرابع لـ ريال مدريد عن طريق اللاعب رونالدو :: اضغط هنا ::



ديبورتيفو لاكورونيا Vs برشلونة

1 / 3

الهدف الأول لـ برشلونة عن طريق اللاعب ميسي :: اضغط هنا ::

هدف التعادل لـ ديبورتيفو لاكورونيا عن طريق اللاعب ادريان لوبيز :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ برشلونة عن طريق اللاعب ميسي :: اضغط هنا ::

الهدف الثالث لـ برشلونة عن طريق اللاعب ابراهيموفيتش :: اضغط هنا ::



الأحد 6/12/2009
فالنسيا يتقدم إلى المركز الثالث

ارتقى فالنسيا إلى المركز الثالث بفوزه الثمين على مضيفه أثلتيك بلباو (2-1) اليوم الأحد في ختام المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وكان أثلتيك بلباو البادئ بالتسجيل بواسطة إيكر مونيان في الدقيقة 58، بيد أن فالنسيا أدرك التعادل بعد 3 دقائق بواسطة نجمه الدولي دافيد فيا رافعا رصيده إلى 11 هدفاً.
وانفرد بصدارة لائحة الهدافين بفارق هدف واحد أمام مهاجم برشلونة الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، قبل أن يسجل الفرنسي جيريمي ماثيو هدف الفوز للضيوف في الدقيقة 83.
مايوركا يثبت أقدامه في المركز السادس
وعزز مايوركا موقعه في المركز السادس بفوزه الكبير على ضيفه سرقسطة (4-1)، وسجل أريتز أدوريتز الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 37 و67، رافعاً رصيده إلى سبعة أهداف هذا الموسم، وأضاف ماريو سواريز الهدف الثالث في الدقيقة 74 ثم الغيني الحسن كيتا في الدقيقة 83 رابع أهداف مايوركا، فيما أحرز أندر هيريرا هدف الشرف للضيوف في الدقيقة 85.
ورفع مايوركا رصيده إلى 24 نقطة مقابل 12 نقطة لسرقسطة الرابع عشر.
وحقق فياريال فوزاً صعباً على ضيفه خيتافي (3-2) وكان خيتافي البادئ بالتسجيل عبر بيدرو ليون سانشيز في الدقيقة الثالثة، وأدرك خوان كابديفيلا التعادل لفياريال في الدقيقة 18.
ومنح روبرتو سولدادو التقدم لخيتافي مجدداً من ركلة جزاء في الدقيقة 52، وعادل سانتي كازورلا في الدقيقة 67، قبل أن يسجل كابديفيلا هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 87.
ولعب فياريال بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 51 اثر طرد روبن كاني، قبل ان يطرد انخل دافيد لوبيز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.
وأنقذ أنطونيو أبونو فريقه ملقة من الخسارة أمام ضيفه أوساسونا بإدراكه التعادل في الدقيقة 83، بعدما تقدم الضيوف بهدف للإيراني مسعود شجاعي في الدقيقة 47.
ورفع أوساسونا رصيده إلى 16 نقطة مقابل 8 نقاط لملقة الذي تراجع إلى المركز التاسع عشر قبل الأخير.
واستفاد راسينغ سانتاندير من تعثر ملقة لينتزع منه المركز الثامن عشر بفوزه الكبير على مضيفه إسبانيول بأربعة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها البرازيلي الجنسية الألماني الأصل أدريانو بوس هنريكه في الدقيقة 47 وسيرخيو كاناليس في الدقيقتين 53 و72 والبوروندي محمد تشيتيه في الدقيقة 68 من ركلة جزاء.
وارتقى تينيريفي إلى المركز الحادي عشر بفوزه الثمين على ضيفه سبورتينغ خيخون السابع بهدفين مقابل هدف واحد، أحرز هدفي الفائز ريكاردو ليون وخوان فرانشيسكو نينو في الدقيقتين 55 و66 على التوالي، بعد أن كان خيخون متقدماً منذ الدقيقة الرابعة بهدف لدييغو كاسترو.

إسبانيول Vs راسينغ سانتاندير

0 / 4

لمشاهدة أهداف المباراة :: اضغط هنا ::



ملقا Vs أوساسونا

1 / 1

لمشاهدة أهداف المباراة :: اضغط هنا ::



تينيريفي Vs سبورتينغ خيخون

2 / 1

لمشاهدة أهداف المباراة :: اضغط هنا ::



ريال مايوركا Vs ريال سرقسطه

4 / 1

الهدف الأول لـ ريال مايوركا عن طريق اللاعب ادوريز زوبيلديا :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ ريال مايوركا عن طريق اللاعب ادوريز زوبيلديا :: اضغط هنا ::

الهدف الثلاث لـ ريال مايوركا عن طريق اللاعب ماريو سواريز :: اضغط هنا ::

الهدف الرابع لـ ريال مايوركا عن طريق اللاعب الحسن كيتا :: اضغط هنا ::

الهدف الوحيد لـ ريال سرقسطه عن طريق اللاعب أندير هيريرا :: اضغط هنا ::



فياريال Vs خيتافي

3 / 2

الهدف الأول لـ خيتافي عن طريق اللاعب بيدرو :: اضغط هنا ::

هدف التعادل لـ فياريال عن طريق اللاعب خوان كابديفيلا :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ خيتافي عن طريق اللاعب سولدادو ( ضربة جزاء ) :: اضغط هنا ::

هدف التعادل لـ فياريال عن طريق اللاعب سانتياغو كازورلا :: اضغط هنا ::

الهدف الثلاث لـ فياريال عن طريق اللاعب خوان كابديفيلا :: اضغط هنا ::







أتلتيك بيلباو Vs فالنسيا

1 / 2

الهدف الأول لـ أتلتيك بيلباو عن طريق اللاعب ايكير مونيان :: اضغط هنا ::

هدف التعادل لـ فالنسيا عن طريق اللاعب دافيد فيا :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ فالنسيا عن طريق اللاعب جيرمي ماثيو :: اضغط هنا ::





إعـــداد | M O H A N A D | GIALLO ROSSO | Hilal United | a l 7 a n a y a | فـارس الـزعـيـم !! |







اخر تعديل كان بواسطة » فـارس الـزعـيـم !! في يوم » 07/12/2009 عند الساعة » 03:18 AM
  #2  
قديم 05/12/2009, 10:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Visca El Barca
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 4,920
بالتوفيق لبرشلونة


مشكورين على الأهـداف
  #3  
قديم 05/12/2009, 10:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 843
الله يعطييكم العافيه
وبالتوفييق للبرشاا
اخوكم
ابومالكـ

اخر تعديل كان بواسطة » SMSM good في يوم » 06/12/2009 عند الساعة » 01:32 AM
  #4  
قديم 05/12/2009, 10:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Q.Abdullah
مشرف سابق بمنتدى الرياضة العربية والعالمية
تاريخ التسجيل: 29/12/2008
المكان: الخبر
مشاركات: 8,450
إعـــداد | M O H A N A D |


شكرا مهند
كل التوفيق لـ الريال والبرسا

  #5  
قديم 05/12/2009, 10:59 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/01/2009
مشاركات: 319
بالتوفيق للملكي بحول الله
  #6  
قديم 05/12/2009, 11:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kaكاكاka
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/11/2006
مشاركات: 493
لي عوده بعد مباراة البارسا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
  #7  
قديم 06/12/2009, 12:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حبابي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/01/2009
المكان: البيــت
مشاركات: 1,881
الف مبرووووووووووووكـ فوز الريال ومبروكـ عوده رونالدو وبنزيما للتهديف..


يعطيكم الف عافيـهـ..
  #8  
قديم 06/12/2009, 12:17 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/11/2008
المكان: في بيتنا
مشاركات: 22
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك للريال
  #9  
قديم 06/12/2009, 12:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ع ـشقهــا هـلالـي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2007
مشاركات: 4,522
Arrow

آهـم شي آشبيليـه تعآدلـو يعني بكره آذآ فزنـآ ..
نتقـدم للمركز آلثآلث ,, يآرب خسآرة برشآ آليوم
مصلحتنـآ فوق كل شي عوآفي مهنـد ع الاهدآف ..
  #10  
قديم 06/12/2009, 01:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي رغم ابتعادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2006
مشاركات: 16,611
مبرووووووووووك لريال

إعـــداد | M O H A N A D | Hilal United

يعطيكم العافيه
  #11  
قديم 06/12/2009, 01:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M.S.D
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2009
المكان: ][ PIN:29277054 ][
مشاركات: 2,686
ألف ألف مبرووووك للبرسا على الثلاثه
ويعطيكم ألف عافيه على التغطية
  #12  
قديم 06/12/2009, 02:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ALMOSTSHAR_A
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/01/2009
المكان: ALQASSIM
مشاركات: 721

.





ع البركه فوز الملكي ..

يعطيكم العافيه ..

ويالبيه يا قول رونالدو من قلب طالـع ..
  #13  
قديم 06/12/2009, 02:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $$البرنس$$
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
المكان: لــاـــ مــكـاان لــاــ وطــن
مشاركات: 1,833
مبروك للريال للاسف يواصل التحكيم اللعب ضدنا دائما

hala madrid
  #14  
قديم 06/12/2009, 02:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رنيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/01/2002
المكان: هناك حيث لا أحــد ..!
مشاركات: 1,894
تسلم الايدي
.......

مبروك لكل الكتلان الـ 3 نقاط
ومواصلة الصدارة

ميسي دوم الابداع ان شاء الله

تحياتي

  #15  
قديم 06/12/2009, 02:06 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
مشاركات: 1,202
مبروك للبرشا وعقبال دينمو كييف انشاء الله
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube