المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/09/2002, 01:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الأحد 8/7/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)





نواف بن محمد زار الهلال أمس وإجتمع بالرئيس المكلف
تمديد إجازة ( نواف وسليمان ) وتسجيل شقيق ( العلي )
الثنائي الأفريقي وصلا جدة ورفضا التوقيع



طلب الثنائي الدولي في صفوف الفريق الكروي الأول بنادي الهلال نواف التمياط وعبد الله سليمان من إدارة النادي تمديد إجازتهما ليومين آخرين على أن ينتظما للتدريبات إعتباراً من غداً الاثنين ، وتلقى الثنائي موافقة الإدارة على طلبهما فيما حضر عمر الغامدي وشارك بقية زملائه في التدريبات .. وكان الثنائي الأفريقي الذي سيخضع للتجربة الهلالية تخلفا أيضاً عن الحضور وأكد عضو مجلس الإدارة السابق وليد الحكير أن أسباب تخلفهما عائد لأنظمة المطارات ، كما أكد وصولهما جدة مساء أمس وأن هناك مفاوضات جادة من أجل إقناعهما بتوقيع عقد مبدئي قبل خوض التجربة إلا أن اللاعبين يرفضان هذا الاجراء . على صعيد آخر أنهت إدارة النادي أمس إجراءات تسجيل اللاعب فاضل العلي ( 20 سنة ) شقيق مهاجم الفريق حسين العلي ويلعب في خط الوسط . من جهة أخرى تواجد في مقر النادي أمس عضو الشرف الأمير نواف بن محمد وإجتمع بالرئيس المكلف فواز المسعد ويعتبر هذا أول حضور لأعضاء الشرف منذ إستقالة الأمير سعود بن تركي الرئيس السابق ..



نجوم الزعيم يعلنون التحدي



شارك نجوم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال في تدريبات الفريق مساء أمس يتقدمهم يوسف الثنيان ومحمد الدعيع وعبد الله الجمعان وأبدى الجميع إستعداداً جيداً وتحدياً كبيرة للمرحلة المقبلة . من جهة أخرى أوضح التقرير الطبي الذي رفعه طبيب النادي إلى الإدارة عن حالتي اللاعبين أحمد الدوخي ومحمد النزهان بأن الدوخي في تحسن مستمر وسيضطر إلى مراجعة الدكتور الزهراني يوم 22 أكتوبر المقبل . أما النزهان فسيجري مراجعة على ركبته في مستشفى المملكة خلال يومين ..



وسيط أوروبي عرض لاعبين من الأرجنتين ومدرباً هولندياً
مشروع هلالي للإستثمار في رعاية وبيع الأجانب الصغار




إتفق عضو مجلس إدارة سابق بنادي الهلال مع أحد مكاتب السمسرة في أوروبا على تقديم دراسة لإدارة نادي الهلال من أجل القيام بمشروع إستثماري خاص باللاعبين الأجانب من صغار السن ورعايتهم ثم عرضهم للبيع سواء للأندية السعودية أو الخليجية . وأوضح العضو بأن هذا المشروع سوف يحقق نجاحاً كبيراً في حال موافقة مجلس الإدارة الجديد على إنشائه ، وقال : إن العوائد المتوقعه من بيع مثل هؤلاء اللاعبين ستكون كبيرة وستمثل دخلاً مادياً للأندية وفي الوقت نفسه ينقذها من السماسرة .. وأضاف : الوسيط الأوروبي وعد بتقديم لاعبين صغار السن من الأرجنتين للوقوف على مستواهم وعرضهم على إدارة النادي من أجل الإنخراط في تدريبات شباب النادي كما تعهد بإحضار مدرب هولندي لفريق الشباب للإشراف على هذا الجيل الجديد بالنادي . وأشار العضو الهلالي إلى أن فكرة المشروع لن تكون مكلفة لإدارة النادي ..



أبدى سعادته بهزيمة القادسية .. (ماتورانا)
يجب ألا يلتفت (العمودي) للحكم



أبدى المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال الكولمبي ( ماتورانا ) سعادته بعد الفوز الذي حققه فريقه أمام القادسية في الجولة الأولى لمنافسات الدور الثاني من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد ، وقال : الفوز جاء في وقت حساس فالأمل تجدد للوصول إلى أحد المراكز المتقدمة . فريقي كان جيداً وقدم مباراة كبيرة على الرغم من النقص العددي بعد طرد العمودي .. ورفض ماتورانا التعليق على حكم المباراة وقال : قراراته واضحه أمام الجميع وكل ما أتمناه ألا يلتفت لاعبنا العمودي لما حدث فنحن ندرك أنه خلوق وأن البطاقة الحمراء لا تمثل شيئاً بالنسبة لنا فالجميع يعرف خلقه الرفيع لكن هذا حال كرة القدم ويجب أن يواصل جموحه ويؤكد في المرات المقبلة أنه اللاعب الذي يتفق عليه الجميع بموهبته وخلقه .. وأبدى ماتورانا إعجابه الشديد باللاعب محمد الشلهوب وقال : قدم مباراة كبيرة وكان عنصراً فعالاً وأدى الأدوار المطلوبة منه كصانع ألعاب ، أيضاً الجري هو الآخر أثبت أنه لاعب كفء من الجهة اليسرى . وقال ماتورانا : أن هلال الأمس كان مليئاً بالحماس والتوقد وقدم الشيء المطلوب وظفر بالفوز رغم النقص ..



مطرف الهلال يكشف أسرار خسارة السوبر لـ(الرياضية)



- تغييرات ( ماتورانا) أضاعت الكأس !
- الثنيان لم يفدنا .. وخروج العلي ( ظلم ) .
- الشائعات لم تعد تؤثر فينا .
- كثرة المدربين ( ضيعتني ) ولا أحد يجاملني .
- الجماهير ( ملت ) من المباريات وغيابها أثر علينا ..







نواف بن محمد تابع تدريبات الفريق (وبيان) هلالي يؤكد :
الدوخي يعود للتدريبات منتصف شعبان والنزهان يغيب 6 أسابيع
إنفراج أزمة الأفارقة في تونس وتسجيل (العلي) الصغير



إنفرجت أزمة أجانب الهلال الأفريقيين في تونس أمس السبت بعد أن تم تحويل مبلغ 1500 دولار أمريكي لتونس حيث تم السماح لهما بالمغادرة وسوف يصل اللاعبان في ساعة متأخرة من مساء اليوم على أن يبدءا التدريبات مساء غد الاثنين . من جانب آخر أصدر الجهاز الطبي بنادي الهلال بياناً يوضح الحالة الطبية للاعبي الفريق أحمد الدوخي ومحمد النزهان بناء على التقارير الطبية التي رفعت عنهما حيث أوضح تقرير الأطباء الحالة الصحية للاعب أحمد الدوخي بأن العملية الجراحية التي أجراها في فرنسا قبل أكثر من شهر سليمة وناجحه ويخضع اللاعب حالياً لبرنامج تأهيلي علاجي وسوف يعود لبدء التدريبات بناء على التقرير يوم 22 أكتوبر المقبل الموافق 16 شعبان . وبالنسبة للنزهان فقد أوضح التقرير الطبي بأن إصابة اللاعب عبارة عن إرتخاء في الرباط الصليبي في الركبة اليمنى من إلتهابات حادة في المنطقة المحيطة بها ويحتاج اللاعب للراحة التامة بعيداً عن الكرة لمدة 6 أسابيع كاملة يخضع بعدها لكشف طبي تتضح بعدها سلامة اللاعب أو إخضاعه لعملية جراحية . على صعيد التدريبات إنتظم اللاعب الدولي عمر الغامدي أمس في التدريبات فيما تخلف كل من عبد الله سليمان ونواف التمياط واللذين تقدما بطلب للإدارة بمنحهما إجازة لمدة يومين على أن يبدءا التدريبات غداً الاثنين .. وكان الفريق الهلالي قد أجرى تدريباته أمس حيث تدرب الكبار بعد المغرب فيما أجرى اللاعبون تحت 23 سنة مناورة كروية ساخنة بعد صلاة العشاء حضرها عضو شرف النادي الأمير نواف بن محمد وبعد نهاية التدريبات إجتمع كل من رئيس النادي المكلف فواز المسعد ومنصور الأحمد مع مدرب الفريق ماتورانا وإستمر الإجتماع طويلاً تم من خلاله مناقشة أوضاع الفريق الهلالي بشكل والحالة العامة للاعبين بشكل آخر . ومن جهة أخرى سجل الهلال صباح أمس في مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الوسطى شقيق اللاعب حسين العلي اللاعب الشاب فاضل العلي (صانع ألعاب) في كشوفات الفريق كلاعب في الفريق الأول وإعتمد تسجيل اللاعب بشكل رسمي وبات اللاعب بإستطاعته مشاركة الهلال من مباراة الشباب المقبلة يوم الأربعاء ..



هذلول يدعم ترشيح عبد الله بن مساعد لرئاسة الهلال
قرار وزاري يحرم المصيبيح من العودة



تنتظر الجماهير الهلالية عودة الأمير هذلول بن عبد العزيز رئيس مجلس أعضاء الشرف من الخارج لإعلان هوية الرئيس القادم بعد إعلان الأمير سعود بن تركي إستقالته رسمياً والتي أكملت (44 يوماً) من حينها .. وقد علمت (الذهبية) بأن الأمير هذلول بن عبد العزيز يدعم الأمير عبد الله بن مساعد لتولي منصب الرئاسة الهلالية طالب من أعضاء الشرف دعمه مادياً ومعنوياً مفضلاً عدم دخول أي مرشح هلالي حتى لا تنقسم آراء أعضاء الشرف حول المرشح وهذا مما دعا الأمير فيصل بن يزيد لسحب ترشيحه من الرئاسة لأجل مصلحة الهلال في الإبقاء على مرشح واحد . ويمثل البحث عن التمويل المادي من قبل أعضاء الشرف هاجس الرئيس المرشح الأمير عبد الله بن مساعد وإن كان هناك مشكلة ستكون في إنتظاره فهي مشكلة الإداريين المتعاونين بكافة الألعاب وليست مشكلة الهلال فقط بل كل الأندية بعد صدور عدم السماح للمعلمين المتعاونين مع الأندية الرياضية المنتخبات بمنحهم إجازة لمرافقة فرقهم داخلياً أو خارجياً والتغيب عن مهام عملهم الذي سينعكس على الطالب في تحصيله الدراسي وبالأخص مدرسي المواد غير الرياضية ولن يتم السماح لأي معلم سوى بالإعارة . وهو ما سيضعف عودة فهد المصيبيح (المقال) وإستمرارية زميله منصور الأحمد المكلف حالياً الذي يمضي بموافقة شرفية في إستمراره في جهاز الكرة ..



ماتورانا يعيد ترتيب أوراق الزعيم



عاد فريق الهلال إلى مستواه المعروف بعد أن إقتنص ثلاث نقاط مهمة في لقائه الأخير أمام القادسية ليدخل في دائرة المنافسة من جديد في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة . ويبدو أن مدرب الفريق الهلالي ماتورانا أعاد ترتيب أوراقه الفنية وتمكن من الوقوف على نقاط الضعف التي صاحبت الفريق في الدور الأول للمسابقة والتي لم يجمع فيها سوى 5 نقاط . وسيكون لقاءه القادم أمام الشباب يوم الأربعاء القادم لقاء مهماً إذا اراد لاعبوا الزعيم أن يواصلوا زحفهم وحجزهم إحدى البطاقتين للتأهل للدور النصف النهائي حيث لا يوجد أمامهم سوى تحقيق الفوز وكسب نقاط المباراة التي سوف تعزز من موقفهم في ترتيب فرق المجموعة الأولى ..







عودة الغامدي والجمعان للهلال وغياب التمياط وسليمان
تقرير يبعد الدوخي والنزهان 5 أسابيع





رفع البرازيلي فرناندو إختصاصي العلاج الطبيعي في نادي الهلال التقرير الطبي الخاص بحالة أحمد الدوخي مدافع الفريق الكروي إلى إدارة النادي بعد تسلمه من الجهاز الطبي في المنتخب محتويآ نجاح العملية التي أجراها في باريس وأنه بحاجة إلى برنامج علاجي لمدة خمسة أسابيع قبل مداعبة الكرة في 22/10/2002م .. كما أرفق فرناندو تقريرآ مماثلآ عن إصابة محمد النزهان مدافع الفريق عن طريق مستشفى المملكة والتأمينات , وإتضح أن اللاعب يشكو من إلتهاب في الركبة وسيخضع لبرنامج علاجي لمدة ستة أسابيع على قسمين : الأول تدريبات علاجية والآخر عبارة عن أقراص أدوية , وبد إنتهاء فترة العلاج يجري اللاعب كشفآ آخر لمعرفة مدى إستجابته للعلاج . وذلك تخوفآ من إصابته بالرباط الصليبي .. وعلى صعيد آخر , عاد عمر الغامدي لاعب الفريق للتدريبات البارحة بعد إنتهاء فترة الإجازة التي منحت له , فيما غاب الثنائي نواف التمياط وعبدالله سليمان بإعذار قدماها للإدارة ووافقت , كما شارك المهاجم عبدالله الجمعان في المران البارحة بعد إجازة عقد قرانه .. من جهة أخرى , وقع فاضل اعلي (وسط مهاجم) شقيق حسين العلي مهاجم الفريق في كشوف النادي كلاعب هاو .. وفي شأن آخر وجد في النادي البارحة الأمير نواف بن محمد عضو شرف النادي , وإجتمع مع المدرب ماتورانا ومساعده بعد إنتهاء المران , ثم عقد إجتماعآ طويلآ مع فواز المسعد رئيس النادي المكلف .. ومن جانب آخر , تأخر وصول النيجيري مانويل والغاني جوزيف اللذان سيخضعان لتجربة ميدانية في الفريق , إلى وقت مبكر من صباح اليوم , بعد تعثر حجزيهما في تونس ..



أكد أن إتصالات جرت بينه وبين فيصل بن يزيد
خالد بن الوليد : نأمل في رئيس يتفرغ كلياً للهلال



رحب الأمير خالد بن الوليد بن طلال عضو شرف نادي الهلال بأي رئيس للنادي في المرحلة المقبلة يجمع عليه أعضاء الشرف وأكبر عدد ممكن من محبي نادي الهلال ومشجعيه .. وأبان : لم يسبق لي أن رشحت رئيساً لنادي الهلال ولن أغير هذا الخط .. وأبدى تطلعه لأن يكون الرئيس الجديد متفرغ تفرغاً كلياً وليس جزئياً نظراً لجسامة المسئولية فنادي الهلال عريق ومسئولية إدارته ليست بالسهلة ولا يمكن إدارته دون تفرغ .. وكان مكتب الأمير خالد بن الوليد قد بعث البارحه بتوضيح حول أحد أجوبة الأمير خالد في حوار (الاقتصادية) الأربعاء الماضي وبالذات فيما يخص الرئيس الجديد الذي يخلف الأمير سعود بن تركي وعلاقته بالأمير فيصل بن يزيد الذي سبق ورشح نفسه للرئاسة لكنه تراجع وقال البيان : ربما أن يكون قد إلتبس الأمر على المحرر كون اللقاء أجري هاتفياً وأن الأمير خالد بن الوليد لا يعرف الأمير فيصل بن يزيد وهذا غير صحيح فعلاقة سموهما يسودها الود والوئام مثلما تسود علاقة الأمير خالد بجميع محبي نادي الهلال .. وإختتم البيان بالتأكيد على أنه : جرت عدة اتصالات هاتفية خلال اليومين الماضيين بين الأمير خالد بن الوليد والأمير فيصل بن يزيد ..



منصور الأحمد مدير الكرة المكلف في نادي الهلال لـ(الإقتصادية) :



- ننتظر رئيسآ غير عادي .. وسننافس على الوصافة .
- الخراشي والمطرف والصالح يدحضون الشكوك حول القاعدة .
- المصيبيح شخصية مستقلة ولا أخشى مصيره ..



تقبلوا تحيات أخوكم : الصوت الهلالي
  #2  
قديم 15/09/2002, 01:10 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 575
شكرا لك والله يعطيك العافية
  #3  
قديم 15/09/2002, 01:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: حائل
مشاركات: 3,093
يا ملا العافية يا بعد حيي .... يالصوت الهلالي.
  #4  
قديم 15/09/2002, 01:51 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/07/2002
المكان: المملكة العربية السعودية ..
مشاركات: 759
شكراً جزيلاً ..
  #5  
قديم 15/09/2002, 02:13 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الله يعطيك العافية اخوي الصوت الهلالي
مجهود يومي خرافي
تحياتي
  #6  
قديم 15/09/2002, 02:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/11/2001
مشاركات: 990
الف شكر والله يوفق الامير عبدالله بن مساعد ..
  #7  
قديم 15/09/2002, 02:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2002
المكان: مملكة البحرين
مشاركات: 317
مشكور
عسى الله يعطيك العافية
  #8  
قديم 15/09/2002, 03:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
الله يعطيك الف عافيه اخوي الصوت الهلالي

وماشاءالله عليك على جهودك ...والله لايحرمنا منك
  #9  
قديم 15/09/2002, 03:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/08/2002
المكان: بلاد الله الواسعه
مشاركات: 305
الله يعطيك العافيه اخوي الصوت الهلالي
والله يوفق عبدالله بن مساعد لقيادة الهلال وانا كان بودي يشرط قبل الموافقه وهي عدم وجود ماتورانا مع الفريق اذا اتى رئيسا لنادي
وشكرا
  #10  
قديم 15/09/2002, 03:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الــــسلام before الكلام؛




مشكوووووووووووور ويعطيك الف عافيه
  #11  
قديم 15/09/2002, 05:13 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,151
مشكور أخوي وما قصرت.
  #12  
قديم 15/09/2002, 05:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2002
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,890
مشكوووور زماقصرت.
  #13  
قديم 15/09/2002, 06:17 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
الله يرضى على المصيبيح
  #14  
قديم 15/09/2002, 09:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/06/2002
المكان: مدينة مرات
مشاركات: 396
يعطيك ألف عافية يالصوت الهلالي وصدقني من غيرك مانعرف أخبار الزعيم
  #15  
قديم 15/09/2002, 09:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/08/2002
المكان: هولندا
مشاركات: 653
## أخبار حلوه شكرا لكم##
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:06 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube