المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/09/2002, 02:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2002
المكان: ارض الله الواسعة
مشاركات: 620
لقاء عدائي بين مانشستر وليدز.. وثأري بين آرسنال وتشارلتون


لقاء عدائي بين مانشستر وليدز.. وثأري بين آرسنال وتشارلتون

ريال مدريد يواجه بيتيس وبرشلونة يلتقي أتلتيك بلباو



يواجه مانشستر يونايتد مناخا عدائيا عندما يحل ضيفا على ليدز يونايتد في مباراة حساسة هي الابرز ضمن المرحلة السادسة من بطولة انجلترا لكرة القدم اليوم.
ولعل مرد ذلك الى انتقال المدافع الدولي ريو فرديناند من ليدز الى مانشستر مقابل مبلغ قياسي بلغ 48 مليون دولار مطلع الموسم الحالي ونظرا الى الود المفقود بين الناديين في العقود الاربعة الاخيرة. ومن المتوقع ان يستقبل انصار ليدز فرديناند برفع يافطات معادية ويطلقوا في وجهه صفير الاستهجان كلما لمس الكرة، تماما كما حصل بالنسبة الى زميله في المنتخب الوطني سول كامبل الذي انتقل من توتنهام الى جاره اللدود ارسنال واتهم بانه «خائن»، حتى انه تلقى تهديدات بالموت.
ويحتل ليدز المركز الثالث بعد فوزه الثمين خارج ارضه على نيوكاسل 2 ـ صفر الاربعاء الماضي، في حين يقبع مانشستر في الثامن بعد خسارته في اليوم ذاته امام ضيفه بولتون صفر ـ .1 لكن مدرب مانشستر اليكس فيرغسون اكد ان لاعبيه يملكون التصميم والعزم على الخروخ من الازمة التي يمر بها الفريق علما بانه سجل 5 اهداف فقط في خمس مباريات مقابل 12 هدفا في الفترة ذاتها العام الماضي.
ويعاني مانشستر من غياب قائده روي كين ولاعب وسطه الدولي بول سكولز لكن ذلك لا يعتبر سببا تخفيفيا لخسارته امام بولتون، لان الفريق لم يقدم مستواه المعهود هذا الموسم باستثناء الشوط الثاني من مباراته ضد تشلسي (2 ـ 2) قبل ثلاثة اسابيع.
وقلل فيرغسون من اهمية الخسارة عندما قال: «لا داعي للخوف في هذه المرحلة فجميع الفرق حاليا تبذل قصارى جهدها لتسجيل نتائج جيدة امام الفرق العريقة من اجل تحاشي الهبوط لكن الامور ستعود الى مجراها الطبيعي في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل عندما يصبح الترتيب مألوفا اكثر».
ويلتقي ارسنال المتصدر مع جاره اللندني تشارلتون اثلتيك على ملعب «ذي فاليه». ويشكل تشارلتون عقدة بالنسبة الى ارسنال حامل الثنائية الموسم الماضي، ذلك لانه هزمه على ملعب الاخير 4 ـ 3 الموسم الماضي، وسبق له ان فاز عليه 1 ـ صفر في الموسم قبل الماضي.
وطالب لاعب وسط ارسنال وقائده الفرنسي بتريك فييرا اراحته بسبب كثرة المباريات التي خاضها اخيرا، لكن مواطنه المدرب ارسين فينغر رفض طلبه.
وفي المباريات الاخرى، يلعب بولتون مع ليفربول، وتشلسي مع نيوكاسل، وايفرتون مع ميدلزبره، وسندرلاند مع فولهام، ووست بروميتش البيون مع ساوثمبتون، ومانشستر سيتي مع بلاكبيرن، وتوتنهام مع وست هام، وبرمنغهام مع استون فيلا.
* اسبانيا : ويخوض ريال مدريد الساعي الى استعادة اللقب اول امتحان جدي عندما يحل ضيفا على بيتيس في المرحلة الثانية من بطولة اسبانيا.
وكان بيتيس حقق نتيجة رائعة عندما تغلب على ديبورتيفو كورونا في عقر دار الاخير 4 ـ 2 في المرحلة الاولى. كما ان بيتيس فاز على ريال مدريد على ملعب الاخير الموسم الماضي 3 ـ 1 قبل سنة بالتحديد في مبارة شهدت تسجيل صانع العاب الاخير الفرنسي زين الدين زيدان اول اهدافه منذ انتقاله من يوفنتوس الايطالي.
وكان بيتيس تصدر الدوري لفترة وجيزة مطلع الموسم الماضي ثم خاض 14 مباراة من دون خسارة في منتصفه لكن عدم قدرته على قلب التعادل الى فوز كلفه غاليا في نهاية الموسم وحل سادسا في الترتيب العام.
وعزز الفريق صفوفه هذا الموسم بضم المهاجم الفونسو بيري الذي كان يلعب في صفوفه سابقا قبل ان ينتقل الى مرسيليا الفرنسي ثم الى اسبانيول بالاعارة، كما انفق رئيس النادي مانويل رويز 10 ملايين دولار للتعاقد مع لاعب وسط روما الايطالي البرازيلي ماركو اسونساو وقد سجل الاخير اجمل هدف في المرحلة الاولى في مرمى ديبورتيفو بتسديدة رائعة من 30 مترا.
ولن يخوض النجم البرازيلي رونالدو المباراة لانه ما يزال يخضع لبرنامج تدريبي مكثف لاستعادة كامل لياقته البدنية.
وكان ريال مدريد اكتسح فريق سانسي من الدرجة الثالثة 8 ـ 1 في مسابقة الكأس الاربعاء الماضي.
في المقابل يحاول برشلونة تعويض خيبة الامل التي تعرض لها من جراء خروجه المذل من كأس اسبانيا على يد فريق مغمور من الدرجة الثانية وذلك عندما يحل ضيفا على اتلتيك بلباو الباسكي.
وانتقد مدافع برشلونة الهولندي فرانك دي بوير، الحارس الاحتياطي الالماني روبرت امكه ومواطنه المدافع ميكايل رايتسيغر بعد الخسارة، ومن واجب المدرب الهولندي لويس فان غال رأب الصدع داخل غرفة الملابس.
وفي المباريات الاخرى، يلعب ملقة مع رايو فاليكانو، واوساسونا مع ديبورتيفو كورونا، وفالنسيا مع ريكرياتيفو هويلفا، واسبانيول مع ريال سوسييداد، والافيس مع راسينغ ستاندار، وسلتا فيغو مع مايوركا، وبلد الوليد مع فياريال، واتلتيكو مدريد مع اشبيلية.
* المانيا: حذر رئيس مجلس ادارة نادي بايرن ميونيخ حاليا النجم السابق كارل هاينتس رومينغه الفرق المنافسة بان فريقه في كامل جهوزيته خصوصا بعد العرض الذي قدمه امام جاره تي اس في ميونيخ منتصف الاسبوع الحالي وذلك قبل مباراته مع جاره الاخر نورمبرغ في المرحلة الخامسة من بطولة المانيا.
وقال رومينغه: «لقد استحقينا الفوز ضد تي اس في ميونيخ وقدمنا اداء فنيا رائعا».
ويستضيف بوخوم شريك بايرن في الصدارة هانزا روستوك الذي فشل بالانفراد بها بخسارته امام باير ليفركوزن 1 ـ 3 في المرحلة الاخيرة قبل يومين.
اما بوروسيا دورتموند حامل اللقب فيخوض مباراة دربي منطقة الرور الصناعية ضد شالكه حامل الكأس وهو اللقاء الـ120 بينهما.
* فرنسا: يسعى نيس الصاعد هذا الموسم الى الدرجة الاولى في مواصلة نتائجه الجيدة والاحتفاظ بالصدارة عندما يحل ضيفا على غانغان في المرحلة السادسة من بطولة فرنسا، وارتفعت معنويات اللاعبين اكثر واكثر في المرحلة الاخيرة عندما حققوا فوزا ثمينا على جارهم مرسيليا العريق في دربي الجنوب بهدفين نظيفين.
وسبق لنيس ان انتزع التعادل من باريس سان جرمان في عقر دار الاخير.
ويحل اوكسير الثاني بفارق الاهداف ضيفا ايضا على سوشو.
وفي المباريات الاخرى، يلعب مرسيليا مع بوردو، وغانغان مع نيس، ولنس مع رين، ومونبيليه مع ليل، ونانت مع ليون، وباريس سان جرمان مع ستراسبورغ، وسيدان مع موناكو، وتروا مع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube