المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 20/11/2009, 06:46 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/12/2008
المكان: şαύĐÌ ãгĀб¡ą
مشاركات: 66
الريـال دون راؤول بعد 8 أشهـر




ينوي راؤول جونزاليس قائد ريال مدريد الإسباني اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الكروي الجاري، بعد أن بدأ يفقد مكانه بالتشكيلة الأساسية في المباريات القوية، مثل لقاء ميلان الأخير، وعدم اقتناع مانويل بيلجريني بقدراته، وذلك بحسب ما ذكرته تقارير صحافية إسبانية صادرة أمس.
ولن ينتقل راؤول إلى ناد آخر بعد ترك الريال، حيث ينوي اعتزال كرة القدم بصورة كاملة، وليس كما أشيع عن رغبته في اللعب بالدوري الأمريكي قبل ختام مسيرته الكروية.
وقالت صحيفة الموندو في عددها الصادر أمس حيال الموضوع: “لن يتجه راؤول للعب في أي بلد آخر من أجل الحصول على فرصة للعب بشكل أساسي، وسيحظى بمنصب إداري في الفريق، وسيكون من ضمن أبرز العناصر التي سيعتمد عليها الرئيس فلورنتينو بيريز”. من جهة أخرى، سخرت صحيفة (سبورت) من المنصب الإداري الذي قد يشغله راؤول بعدما ذكرت: “ابتداء من الموسم المقبل ستشاهدونه بلباس رسمي مع ربطة على العنق، وسيتابع المباراة مثل سائر الجماهير.. الريال لا يمكنه أن يصيب راؤول بأذى لأنه الفتى المدلل، لذلك جرى التفكير في إعطائه وظيفة إدارية يمكنه بها تأمين مستقبله بعد ختام مشواره الكروي”.وفي صعيد آخر، بدأت العلاقة بين مانويل بيلجريني المدير الفني لفريق ريال مدريد الأول لكرة القدم، مع خورخي فالدانو المدير الرياضي بالنادي، في التوتر، بعد أن ظن الأخير أن مشاركة سيرجيو راموس في مباراة كأس إسبانيا أمام الكوركون الأسبوع الماضي، غير قانونية بسبب حصول اللاعب على بطاقة حمراء في آخر مباراة شارك فيها الفريق بالدوري الإسباني، على الرغم من قوانين الاتحاد التي تفصل بين العقوبات في بطولة الدوري ومسابقة الكأس.
وقال بيلجريني: “فالدانو جاهل بالقوانين، ويغيب عن النادي بصورة مستمرة، وسبق أن طالبت فلورنتينو بيريز رئيس النادي بالتعامل معه وفق ما يقتضي الأمر”.


Source
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube