المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/01/2001, 12:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 948
Arrow

بسم الله الرحمن الرحيم

بداء الهلال بتشكيل مكون من حسن العتيبي , الشريده , ماجد الشمري , النزهان , لطف , المسعري والقحطاني , الثنيان والشايع والتيماوي , الكاتو
طبعاً الخطه المعتاده 4/5/1 والتي لم يوفق الهلال فيها هذه المباراة بسب تقدم الأظهره مع سوء تغطية المحاور و خاصه اللاعب تركي القحطاني
مع بداية الشوط الاول لاحظنا الهجوم النصراوي والارتباك في الدفاع الهلالي وذلك بسب قلة خبرة اللاعب ماجد الشمري الذي لو كان بديلة لاعب منتخب الشباب بندر المطيري لكان الارتباك أقل . الظهير محمد لطف بأي حق يدخل التشكيل الأساسي وهو توه راجع لنادي من أسبوعين والعادة أن محمد النزهان يشغل هذا المكان . محمد النزهان لم يوفق في مباراة الرياض بسب تغيير مركزه المفاجيء من الايسر الى الايمن فلماذا نراه اليوم في الظهير الايمن أساسي مع أن تركي الصويلح أفضل منه بمراحل في هذه الخانه . هذه تخبطات المدرب في الدفاع التي نتج عنها هدفين و أكثر من أنفردتين خطره .
اما الوسط فحدث ولا حرج . التيماوي في أسوء حالته اليوم والشايع من أن مر من الوقت ربع ساعه فتم تبديله وهذا هو المفروض . تركي القحطاني سيء في التغطية والتمرير لهذا اليوم و بمرتبة الشرف الاولى . لم نشاهد في هذا الخط سوى الثنيان والمسعري .
خط المقدمة في الشوط الاول الكاتو سيء جداً . يقع في مصيدة التسلل يلعب بجسمه وليس بعقلة.
التشكيل الأنسب لهذه المباراة . حسن العتيبي , بندر المطيري و الشريدة , النزهان والصويلح , حسين المسعري و تركي القحطاني (طبعاً ما فيه أحد غيره = ليت ابو أثنين موجود) , الثنيان (صانع لعب) ,عبدالله المطرف ايمن , لطف ايسر , الكاتو

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الكل لاحظ أن المدرب بداء بالتشكيل 4/5/1 وعندما أتى الهدف النصراوي قلب التشكيل 4/4/2 (طيب دامك مقتنع بالتشكيل 4/4/2 ليش ما لعبت فيها من أول المباراة أحسن من أنك تلخبط اللعيبه في نصف الشوط )
تخبط المدرب اليوم في التشكيلة وتخبط الدفاع (ماجد الشمري) في المراقبه , وتخبط المحور في التغطية (تركي القحطاني) وتخبط الظهيران في عدم التنسيق بينهما من يتقدم ومن يبقى لتغطية نصف الملعب فنشاهد لطف والنزهان في الامام جميعهما (الذي سبب هجمات مرتده خطيرة)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
المدرب أساء التقدير في هذه المباراة ولعب لمراقبة المهاجمين مع أنه من المفروض مراقبة (جنيور) أكثر من المهاجمين لأنه من وزع الهدفين وهو الذي رجح كفة النصر اليوم .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
حكم المباراة قدم مستوى رائع في الشوط الأول (مع أن هدف النصر تسلل) ولكن قابلة بمستوى خافت في الشوط الثاني (حيث أن هناك أكثر من كرت كان يجب عليه أخراجه وبالذات للاعب أحمد الجهوي الذي تعمد اللعبات الخشنه مع الثنيان والنزهان)
هدف الهلال الأول تسلل واضح كما هو هدف النصر الأول . الشريده يستحق الكرت الاصفر على لعبته الخشنه مع البيشي وليس الأحمر على قول عبدالرحمن بن سعود.
اللاعب ناصر الحلوي أستحق الكرات الأحمر لأنه تعم الأصابة بركبته . اللاعب النصراوي الذي تعمد أصابة الحارس حسن العتيبي في وجهه يستحق الكرت الأحمر ولم نرى الحكام أشهر أي بطاقه في وجهه .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اللقاء مع رئيس نادي الهلال والذي قال فيه أن مستوى الهلال هابط . نسي أيضاً أن مستوى الأدارة هابط ؟
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يوسف الثنيان أبداع فن أهداف (ويقولون أعتزل)
الحمد لله على النتيجه . و أتمنى أن الهلال يشوف حل للمدرب وحل للكاتو وحل لجلسة بعض اللاعبين على الدكة امثال (عبدالله المطرف , الصويلح , بندر المطيري )
  #2  
قديم 26/01/2001, 01:30 AM
أمين عام مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية سابقا
مشرف اللجنة الإعلامية سابقا
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,143
ما قصرت اخوي ...

-------- الموهوب اللهلوب .....
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube