المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/09/2002, 01:23 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/08/2002
مشاركات: 25
ردا على الناقدين في موضوع(بيكهام القرد القذر) مع الشكر للاخ(هلالي الجوف)

(بسم الله الرحمن الرحيم)
أولا:أشكر الاعضاء الذين تفاعلوا مع موضوع(بيكهام القرد القذر)وأخذوه بجديه،وهذا ان دل على شئ انما يدل على اطلاعهم الواسع وفكر بعضهم الواعي في الرياضه وغيرها.
ثانيا:كان بودي ان لا يصل النقد الى هذه الدرجه التي اوصلت البعض من الاعضاء الى عدم احترام الاخرين بوصفه لهم بالأطفال والصبيه وغير ذلك من الألفاظ التي لاتليق بنا كمسلمين.
ثالثا:عندما انتقدني بعض الأعضاء_هداهم الله_انتقادا لاذعا قام بعض الاعضاء العقلاء بالدفاع عني وتأييدي بكل روح في هذا الموضوع فأحببت أن اشكرهم وهم(هلالي الجوف_عاشق القمره_ النمر المقنع) وبالأخص (هلالي الجوف)فألف شكر له.
لكن عندما نعود إلى صلب الموضوع نجد أن بعض الأعضاء قد قلبوا الموضوع إلى معركة حاميه وهو لايستحق كل هذه الضجه، فمن من أثاروا تلك الضجه(جنتلمان_the dark_beck my life)،فعندما قال الأخ(جنتلمان) إنني بوصفي لبيكهام بالقرد أنني اصف مشجعيه بالقرود،أقول له قد كذبت وكذب لسانك بمقولتك هذه،فلو فرضنا أنني قلت في المقال إن بيكهام كافر ومسيحي هل يعني أن مشجعي بيكهام كفار ومسيحيون؟ بالطبع لا،فأنت يا (جنتلمان)بكلامك هذا تريد من مشجعي بيكهام أن يقفوا في صفك ضدي،لكن أنصحك بأن تصحو من غفوتك،فمشجعي بيكهام ليسوا أغبياء حتى تجعلهم يقفوا ضدي بمجرد كلامك الغبي عني أنني أصفهم بالقرود،فيا آخي العزيز اتق الله في نفسك وعار عليك ذلك الكلام ،فهناك مسلمون يشجعون ذلك الاعب.
ثم بعد ذلك يظهر لنا شخص يسمي نفسه(thedark) ويقول إنني انتقد بيكهام وكأنه مسلم،كرم الله الإسلام والمسلمين عنه، أقول يا اخوان أنا لم انتقد بيكهام في دينه ولكن انتقده في سلوكه الاجتماعي حتى ولو كان كافرا،أردت فقط أن أبين تصرفات بيكهام أنها قبيحه حتى ولو كان كافرا،فهناك لاعبين صحيح انهم كفار لكنك لاترى فيهم أي تقليعات مثل بيكهام، فهل سمعتم إن (راؤول غونزاليس) نجم ريال مدريد يرتدى ملابس زوجته الداخليه ويخرج أمام الناس؟ وهل سمعتك أن (لويس فيقو)قال في إحدى المقابلات أن هواياته التسوق و الجنس؟بالطبع لا،وهذا المثل ينطبق على الكثير من الاعبين حتى ولو كانوا كفار،وهذا المقصود من الموضوع،فهل ارتاحت أعصابك يا أخ(thedark)وهل انطفأت نيران شياطينك الحاميه؟ وهل تظن انك اقنعتني عندما قلت إن (فيرون)جاءه ولد وهو لم يتزوج؟ أقول لك ليس فيرون وحده هناك من سبقوه بذلك مثل(مارادونا)و(رونالدو)وغيرهم الكثير من صاروا آباء قبل الزواج،ومع ذلك لاترى منهم أي حركات قليلة الحياء مثل حركات القرد(بيكهام)،فمن المستحيل أن ترى(فيرون)قليل الحياء مثله،فهناك بعض الحركات السخيفه تغلب بعضها واعتقد أن حركات بيكهام لا غالب لها،صحيح أن (فيرون)كافر لكن فيه بعض من الحياء ليس كبيكهام منزوع الحياء،ويجب أن تعلم أنني من أنصار الشياطين الحمر ومن المعجبين بفن بيكهام،ولكنك بأنتقادك هذا يبدو لي انك معجب بحركاته السخيفه،ويكفيني رد الأخ(هلالي الجوف)عندما رد عليك بعقلانيه وروح عاليه تمثل روح الناقد الرياضي فشكرا لك يا كابتن (هلالي الجوف).
وبعد ذلك يظهر لنا شخص يسمي نفسه(beck my life) ويصف بعض الأعضاء بالأطفال والصبيان وهو يقصدني شخصيا فأقول له كما قال الشاعر:_
وإذا أتتك مذمتي من ناقص * فهي الشهادة بأني كامل
فيجب عليك يا أخي أن ترقى بمستواك الفكري وتعلو به قليلا،وكان بودي أن لا يصل الموضوع إلى هذه الدرجه لكنك أجبرتني على ذلك، ويجن أن تعلم أنني لن أرضى بالاهانه لي ولا بأخواني الأعضاء وسنبقى إخوان حتى ولو اختلفت الآراء والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه.واحمد الله أنني عضو في هذا المنتدى العريق.وشكرا.

أخوكم فيرون(ساحر المانيونايتد)

اخر تعديل كان بواسطة » القاطره فيرون في يوم » 11/09/2002 عند الساعة » 06:43 PM
   

إغلاق الموضوع


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube