#1  
قديم 07/11/2009, 12:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/12/2007
مشاركات: 634
Icon18 شطحه جديده هع هع هوووع ...

سلام الله عليكم ..

تسييف كل بإسمه .. طيبن ..

كالعاده شطحاتي تكون تركيب صور مع بعض هع هع هووع ...

ولكن هالمره شطحه مدري كيف ههههه ..



الصور المستخدمة ..



النتيجة ..





تمنياتي لكم بقضاء اوقات ممتعة هوووع ...



محبكم

أبو روان
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/11/2009, 03:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يسووووووف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
المكان: Kuwait
مشاركات: 4,396


السلام عليكم .. )
ماشاءالله عليك اخوي ابو روان ,
مبدع والله فعلا شي جميل
بالتوفيق .. )


اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/11/2009, 08:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ naiF'
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2008
مشاركات: 5,298
السيارة ماضبطتها صح

يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/11/2009, 11:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أزرق والقلب أبيض
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2007
المكان: صفر لي وأنزل لك :D
مشاركات: 7,293
يعطيك العافيه اخوي

لكن لو منك ماحطيت الصوره الاولى اللي يسار

والساره لك عليها

لكن الدمج رووعه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/11/2009, 12:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/12/2007
مشاركات: 634
حياكم الله ..

بعد السيارة جميل لكن اخطأت في حجم الإزفلت ..




أبو روان
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/11/2009, 01:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
مشاركات: 406
الصرااحه قمة الروووووعه ..

انا من المعجبين بقلمك وابدااعك وخفه يدك في الفوتوشوب ..

وانا قد قلدتك في تصميم وهذا يعني على ابداعك ..

ويقول المثل :

اذا احد قلدك اعلم انك في القمة ..


واعطيك ع التصميم 10/10 ..

وتستاهل اكثر ..

بس عندي سؤال بسيط وياليت ترد علي ..

كيف طورت نفسك في الفوتوشوب واذا عندك دروس لاتحرمني منها ..

ولله يجزاك خير
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/11/2009, 06:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/03/2009
المكان: طـــبـــرجـل الـــجـــوف
مشاركات: 606
مشكور اخوي على الموضوع الرائع وتصميم رائع تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/11/2009, 02:47 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/12/2007
مشاركات: 634
إقتباس
الصرااحه قمة الروووووعه ..

انا من المعجبين بقلمك وابدااعك وخفه يدك في الفوتوشوب ..

وانا قد قلدتك في تصميم وهذا يعني على ابداعك ..

ويقول المثل :

اذا احد قلدك اعلم انك في القمة ..


واعطيك ع التصميم 10/10 ..

وتستاهل اكثر ..

بس عندي سؤال بسيط وياليت ترد علي ..

كيف طورت نفسك في الفوتوشوب واذا عندك دروس لاتحرمني منها ..

ولله يجزاك خير


أهلا بك ..

اخوي احس راسي كبر شوي هع هع


لكن والله التصميم يحتاج صبر ولازم تحب البرنامج في الاصل

مرت علي فتره اقعد على البرنامج 4 إلى 5 ساعات متواصله ..

بالنسبة لبداية تعلمي هي الدروس على النت ... حتى تتعرف على البرنامج

وعلى امكانياته بعدها راح يتفتح ذهنك على اشياء وطرق مختلفه

وراح يكون لك طابعك الخاص عى التصاميم ..





محبك

ابو روان
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/11/2009, 03:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/09/2009
المكان: ------
مشاركات: 188
الدمج مره حلو اخوي

بس لو خليتها ثلاث صور بي يعني من غير

السياره و الشارع احس يتكون افضل بكثير

بتكون مرره خيااال

يسلمووو

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/11/2009, 01:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ م-ن-ص-و-ر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/06/2009
المكان: فى قلب أمى الحنون
مشاركات: 2,122
مشااااااااااااااااااااااء الله عليك والشطحة مررررررررررررة حلوة
تسلم يدينك
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11/11/2009, 01:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كلاسيكو9
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/10/2009
مشاركات: 56
ماشاء الله عليك مبدع .. بس فيه صوره للبيت ما اضفتهـآ..؟؟خخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 16/11/2009, 04:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/12/2007
مشاركات: 634
أهلا بكم جميعا ..

ويرتني مشاركاتكم ...



بالنسبه للي يقول البيت ما اضفته انا اخذت

من نفس الصورة السيارة فقط ..



محبكم

أبو روان
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18/11/2009, 09:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/06/2009
المكان: حيث آآنآ ..
مشاركات: 1,660
بصرااااااااحه شطحه حلوووووووه
بس السياااره والشااارع لو ماافي احلى بكثير
بيكوووون منظر طبيعي خيااااااااااااال
واااااو بحر وسماااااااء
يعطيك العااافيه ولاتحرمنا من شطحاااتك
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 22/11/2009, 06:07 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/12/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 116
أحلى هوووووووع لاحلى فنااااااااااااان
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 22/11/2009, 06:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Mr.3aSheq
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/10/2008
المكان: الرياض حيثُ الزحمه و الغبار
مشاركات: 735
وش اللي ما ظبط السياره ومدري وش
ياخي في بعض الناس يتكلمون بشي ما يعرفونله ولا يقدر يسويه
والله ياانك مبدع ماشالله عليك الله لا يضرك
صـراحه ابداع بمعنى الكلمه
وتصميمك يصلح اعلان في جريده
تصدقون اني اقدر اسوي زيه بس المخ مقفل والا من زمان وانا احوس في الفوتوشوب < ايه طيب
قريبا انشالله انتظرو تصاميمي
يعطيك الف عافيه صراحه مبدع دايما
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube