المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير
   

أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير الخاصه بالموقع الرسمي لنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30/10/2009, 01:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
ico2 وقائع المؤتمر الصحفي لإعتزال نجم المنتخب السعودي ونادي الهلال نواف التمياط ( تقرير - صور )





تغطيه : غيور أزرق

عقد مساء يوم الخميس الموافق ( 29 / 10 / 2009م ) المؤتمر الصحفي لنجم المنتخب السعودي والهلال سابقاً نواف التمياط ، وذلك في فندق ( راديسون ساس ) .

وقد أقيم المؤتمر الصحفي للكابتن نواف التمياط بحضور الأستاذ عادل البطي عضو مجلس إدارة نادي الهلال والمشرف على حفل إعتزال الكابتن نواف التمياط ، والأستاذ أحمد القرون وكيل أعمال اللعبين وعضو اللجنه المنظمه لحفل الإعتزال ، وجمع من الصحفيين وبعض القنوات الفضائيه .

وقد بدأ المؤتمر الصحفي بكلمة الأستاذ عادل البطي قال فيها : بسم الله الرحمن الرحيم ، نرحب بالجميع في يوم تكريم النجم المتفق عليه أعتقد من الجميع وليس من الهلاليين فقط الكابتن نواف التمياط ، بإسم مجلس إدارة نادي الهلال وبإسم الأمير عبدالرحمن بن مساعد أرحب بالجميع ، سعيدين بهالمناسبه ، وسعيدين بأن يطول التكريم لأشخاص مثل نواف التمياط ومن هم على شاكلته من نجوم الكره السعوديه ، لاأريد الإطاله لأن الرغبه أكيد راح تكون من قبلكم للكابتن نواف ، وإسمحوا لي أرحب بأخي وصديقي أحمد القرون والذي كان له دور كبير معنا ، أحب ألقي الضوء على بعض الأشياء التي ننوي عليها ، كما أعلن في الصحف تم توقيع العقد مع نادي إنتر ميلان الإيطالي ، المباراة ستقام يوم ( 2 يناير ) المقبل بإذن الله على إستاذ الملك فهد ، وسيكون وصول فريق إنتر ميلان للملكه العربيه السعوديه يوم ( 1 يناير ) ، وسيكون هناك مؤتمر صحفي للكابتن نواف يسبق المباراة ، وهناك لجان شكلت للحفل وهي :
اللجنه الإعلاميه ويرأسها الأستاذ خلف ملفي ( رئيس تحرير صحيفة قول الإلكترونيه ) ، وعضوية الزملاء : الأستاذ سلمان العنقري ، مدير المركز الإعلامي بنادي الهلال سابقاً ( صحفي بجريدة الشرق الأوسط ) ، والأستاذ أسامه النعيمه ( صحفي بجريدة الرياض ) ، والأستاذ فيصل المطرفي ( صحفي بجريدة الجزيره ) ، الأستاذ عبدالعزيز العمر ( صحفي بجريدة الحياة ) ، الأستاذ عبدالعزيز العجلان ( صحفي بجريدة الإقتصاديه ) ، والأستاذ تركي السالم ( صحفي بجريدة الرياضيه ) .

لجنة العلاقات العامه مكونه من : الأستاذ فهد المديد ، والأستاذ تركي التمياط ، والأستاذ ياسر الطلاسي .

لجنة التسويق مهمتها مناطه بالأستاذ زيد التمياط ، وسيختار فريق العمل التابعين له .

وهذه اللجان ستكون مرتبطه سواءاً في أخوكم عادل البطي أو بالكابتن نواف التمياط ، نتمنى أن تكون المناسبه تليق بالحدث وتليق بالمحتفى به وتليق أيضاً بالهلال .

تلا ذلك كلمه من الأستاذ أحمد القرون ، قال فيها : أتمنى في البدايه ألا تعتبروني متعهد مباريات ، ومن أول يوم كلفت فيه بهذه المهمه إعتبرت نفسي عضو في أحد لجان حفل الإعتزال ، والجهد الذي بذلته تولد بسبب السمعه الطيبه التي يتمتع بها الكابتن نواف التمياط ، وهالسمعه أعطتني دافع كبير لأن نتغلب على الكثير من الصعاب ، والكابتن نواف يستحق أكثر من الذي عملناه وسنعمله له في هذا الحفل .

تلا ذلك كلمة الكابتن نواف التمياط والذي قال فيها : بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله ، سعيد جداً بتواجدي بينكم ، هناك أشياء لانستطيع أن نتحدث عنها اليوم ولكن حضوركم يتطلب منا الإجابه على كل الأسئله ، ولانستغني عن أفكاركم كإعلاميين ، لاأنسى أن أشكر جميع رؤساء نادي الهلال ، وجميع أعضاء شرف النادي ، وجميع اللاعبين والإداريين ، وأكيد الشكر بعد الله سبحانه للجماهير .

بعد ذلك تطرق الأستاذ عادل البطي لموضوع اللوقو أو الشعار الخاص بالحفل كان هناك تنسيق مع الكابتن نواف التمياط لإختيار الفكره أو الشعار ، ولكن سنتيح الفرصه لمن يحب المشاركه بشعار أن يقوم بالتنسيق مع الأستاذ سلمان العنقري حيال مشاركته ، ومن المعروف أن محبي الكابتن نواف كثيرون .

بعد ذلك أوضح الكابتن نواف التمياط أنه سيكون هناك مؤتمر في ( 21 نوفمبر ) حدد من قبل إدارة نادي إنتر ميلان سيكون لديهم حدث كبير في مدينة ميلان ، والمؤتمر بحضور السيد مورينهو مدرب الفريق ويخص الإعلام الإيطالي ، ونحن المهم لدينا أن افعلام السعودي مطلع ، والسبق لكم كإعلاميين سعوديين في أي خطوه قادمه لنا ، وهذا المؤتمر مدعوا له اللاعب المحتفى فيه مع الأستاذ عادل البطي والأستاذ أحمد القرون ، والسفر سيكون يوم بإذن الله ( 20 نوفمبر ) .

بعد ذلك فتح المجال لأسئلة الصحفيين .

تم سؤال الأستاذ عادل البطي عن رعاية المهرجان ، أن الأحاديث إختلفت كون نادي الهلال مرتبط بعقد مع موبايلي ، في حال عدم إختيار اللجنه المنظمه لموبايلي هل سيتم تغيير مسمى الهلال في مباراة التكريم إلى مسمى أصدقاء نواف مثلاً ؟
أجاب الأستاذ عادل : الحديث سابق لأوانه ولدينا ترتيبات لمثل هذه الأمور ولانريد أن نستبق الحدث .

وفي سؤال آخر للكابتن نواف ، أن إسم الكابتن نواف إرتبط مؤخراً بقناة الجزيره الرياضيه وظهرت أقاويل أن قناة الجزيره الرياضيه أقرب لنقل الحفل ، هل هناك إتفاق بهذا الخصوص ؟
أجاب الكابتن نواف : إلى الآن لايوجد إتفاق ، ولكن قد يكون هناك رغبه من قناة الجزيره مثل مافيه رغبه من بعض القنوات ، وفي المستقبل وعلى ضوء إختيارنا للشركه الراعيه راح نختار القناه الناقله تلفزيونياً ، والأمر مطروح لجميع وسائل الإعلام .

وفي سؤال آخر للكابتن نواف ، أنه قبل فتره تردد أن المهرجان سيلغى بسبب أن فريق الأنتر ميلان إشترط الإقامه في دبي وأن يتم التكفل بإقامتهم من قبل الهلال ، وقد أعلن أن هناك شخصيه تكفلت بإقامة الفريق الضيف في دبي ، هل من حقنا أن نعرف تلك الشخصيه الرياضيه ؟ وهل الأمير عبدالله بن مساعد وافق على هذه الخطوه ؟ وهل هناك مبادره من الأمير عبدالله في تكفل بإحضار فريق الأنتر بطائره خاصه ؟
أجاب الكابتن نواف قائلاً : في البدايه الأمير عبدالله له دور كبير في أننا موجودين أمامكم بعد إنجاح موضوع المهرجان ، ولم يكن هناك إشكاليه بقدر ماكانت تلك هي رغبة مدرب الإنتر بأن تكون إقامتهم في دبي لمدة ثلاث أيام ومن ضمنها حضورهم لمباراة الإعتزال ، وكانت رغبة الأمير عبدالله أن إقامة فريق الأنتر تكون في السعوديه لوضع برامج لهم وزيارات للتعرف على المملكه العربيه السعوديه ، والموضوع حل بطريقه وديه ، وشخصيه محبه تكفلت بإقامة الفريق في دبي ، وإحتمالية تغيير إقامتهم من دبي إلى قطر بسبب رغبة مدرب الإنتر التي أوصلها لنا عن طريق الأستاذ أحمد القرون .

وفي سؤال آخر عن اللاعبين المشاركين في الإعتزال من أنديه أخرى ، هل لنا أن نعرف هل تم تحديد أسماء معينه ؟
أجاب الكابتن نواف : بكل تأكيد أنا كنت أتمنى إنه حتى ناشئين الهلال يشاركون لو كان هناك فرصه بما إني لاعب هلالي ، وتكريمي أو تكريم يوسف الثنيان وتكريم سامي الجابر ماهو إلا رساله للاعبين الموجودين في مدرسة الهلال أو في الناشئين أو الشباب أو البراعم ، والكل يعلم أن المباراة قدمت عن موعدها وهي فرصه إني أشكر إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي ونائبه الأستاذ عامر السلهام على تعاونهم معنا سواءاً في تقديم أو تأخير أو حتى تأجيل مباراة النصر ضد الهلال في الدوري وكانت لديهم رغبه قويه في إنجاح مهرجان الإعتزال ، وسيتم توجيه دعوه لعدد كبير من اللاعبين الذين زاملوني في المنتخب أو بعض الوجوه الشابه الغير موجودين في نادي الهلال ، بالإضافه إلى اللاعبين الموجودين في أولومبي وشباب الهلال ، وإلى الآن لم نخاطب أي لاعب ، وستوجه الدعوه للعابين عالميين لحضورهم كحضور شرفي فقط ، وإحتمال هناك دعوة لاعبين عالميين على حسب ظروف مشاركاتهم مع منتخباتهم أو أنديتهم .

وفي سؤال متصل بالسابق ، أنه لو أعطيت الفرصه للكابتن نواف بإختيار اللاعبين الذين سيشاركون في مباراة الإعتزال ، من سيقع عليه إختيار الكابتن نواف ؟
أجاب قائلاً : أنا أتمنى مشاركة يوسف الثنيان وسامي الجابر وفهد الغشيان وفيصل أبو إثنين وخالد التيماوي وصفوق التمياط ومحمد التمياط وخالد الدايل ، ومجموعه أخرى أيضاً أمنيتي أن يشاركون ، ومن خارج نادي الهلال سيتم دعوة لاعبين ولانريد أن نستبق الأحداث ، لأننا لانعرف عن مدى جاهزية اللاعبين ، ولكن كثير من اللاعبين الذين شاركوني مع المنتخب ستتم دعوتهم ، وسنجتمع مع السيد جيريتس مدرب الفريق الأول بنادي الهلال لمناقشته عن الخانات التي يحتاجها الفريق ليتم على ضوئها دعوة اللاعبين من خارج الهلال .

وفي سؤال آخر عن إستعدادات الكابتن نواف الشخصيه للحفل من الجانب اللياقي والبدني .
أجاب الكابتن نواف : سأبدأ يوم الأحد القادم التمارين مع الأستاذ العزيز : عبداللطيف الحسيني ، وأنا أحب أشكره من خلال هذا المؤتمر ، وأنا مرتبط بعمل من خلال قناة الجزيره في الدوحه وتماريني ستكون هناك ، والجميع يعلم أني أحتاج لتمارين تقويه بسبب حالتي الطبيه ، وسيكون موجود معي الأستاذ عبداللطيف الحسيني في الدوحه لمدة أسبوعين لأتجاوز الإعداد الخاص ، بعد ذلك تمارين لياقيه ، ومن المؤكد سأعود لنادي الهلال وأشارك زملائي في آخر ثلاث أسابيع قبل المهرجان .

وفي سؤال آخر للكابتن نواف ، عن سبب إعتزاله ، بالرغم أن الكثير من المراقبين توقع أن نواف سيعطي سنتين إضافيه في الملاعب ولكن الكل تفاجأ بإعلانك الإعتزال ، هناك أناس أرجعت قرارك لأسباب داخليه ، والبعض الآخر أرجعوا القرار لقناعتك الشخصيه ، بودنا أن نسمع الإجابه منك .
أجاب الكابتن نواف قائلاً : إعتزالي كان عن قناعه ولكن لأسباب ، أنا أجريت ( 6 ) جراحات في الركبه اليمنى فقط ، ومنها جراحتين دقيقه جداً ، خصوصاً آخر جراحه في أمريكا ، فإعتزالي كان عن قناعه شخصيه بسبب طبي ، وبالنسبه لنادي الهلال وجدت فيه كل التقدير والإحترام .

وفي سؤال آخر للكابتن نواف ، عن هل سيتوجه للعمل كإداري في نادي الهلال بعد الإعتزال ، وكم من الوقت سيشارك في مباراة الإعتزال ؟
أجاب : أن الهلال يوجد به إداريين على مستوى عال من الثقه ، وأنا لاأرغب في العمل في المجال الإداري ، وسأواصل عملي كمحلل في قناة الجزيره الرياضيه والذي يربطني بها عقد طويل ، وبالنسبه للوقت الذي سأشارك به في المباراة سيتحدد من خلال جاهزيتي اللياقيه والبدنيه .

وفي ختام المؤتمر الصحفي وجه الأستاذ عادل البطي والكابتن نواف التمياط شكرهما وتقديرهما للقياده الرياضيه في المملكه العربيه السعوديه ، للأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ، وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل على تسهيل الكثير من الإجراءات لمثل هذه الإحتفالات التي لاتقام إلا بموافقة الإتحاد السعودي .

وقد وجه الأستاذ عادل البطي شكره للأمير عبدالرحمن بن مساعد على ماقدمه ومايقدمه لهذا المهرجان ، وأيضاً على تكليفه له للإشراف على مهرجان الإعتزال .


صــــــور









































  #2  
قديم 30/10/2009, 01:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/03/2007
مشاركات: 154
Talking

كبيييييييييييييييييييييير يا نواااااااااااااااااااااف

يا لبيييييييييييييه بس ــ

من أفضل ما أنجبت الكرة ’’ من لاعبين ــ

فديتك ــ تحياتي لكم ــ وعــ المجهووود ــ

  #3  
قديم 30/10/2009, 01:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ *تـَمَـَيَـَمَـَ*
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 29/12/2007
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 1,756
يعطيكم العافيه

وبالتوفيق لـ نواف التمياط
  #4  
قديم 30/10/2009, 01:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/07/2009
المكان: القَــآرّهـ الزرقــآء ..
مشاركات: 978
:

يستآهل الكآبتن نوآف كل خيـــر
و إن شآء الله نشوف حفل يليق به ..


مشكورين إدآرتنـآ
  #5  
قديم 30/10/2009, 01:29 AM
الإحترافيه بعين هلاليه
تاريخ التسجيل: 07/07/2006
المكان: الريـاض
مشاركات: 7,248
شكرا غيو ازرق ع المتابعه
وبالتوفيق للكابتن نواف
  #6  
قديم 30/10/2009, 01:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/03/2008
المكان: مدري بينا جوال
مشاركات: 3,741
عوافي

وبالتوفيق للفتى الذهبي



اللـهـم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي اّله وصحبه وسلم إلي يوم الدين


صمت999
  #7  
قديم 30/10/2009, 01:30 AM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 19,102
ألف شكــر يالغالــي على التغطية المميزة ،،
والله يوفقك يا بو بنـدر تستاهل كل خير ،،
  #8  
قديم 30/10/2009, 01:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2007
المكان: بكـــل مكـآآن وزمآآن
مشاركات: 2,896
بالتوفيق ان شاء الله يا رب للنجم الكبير
نواف التمياط

يعافيك اخوي غيور على التغطيه المميز


اخر تعديل كان بواسطة » S.SAM في يوم » 30/10/2009 عند الساعة » 01:49 AM
  #9  
قديم 30/10/2009, 01:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/01/2007
مشاركات: 202
مشكورين وبالتوفيق للنجم الخلوق نواف القلب الطيب
  #10  
قديم 30/10/2009, 01:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ zaben20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/05/2008
المكان: الجوف
مشاركات: 2,242
يعطيكم العافيه


الله يوفق الزعيم
  #11  
قديم 30/10/2009, 01:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
مشاركات: 525
:
:
:

ربي يوفقكـ يانواف,,

وان شالله يكون يوم تكريمكـ على افضل حال
:
:
:
/
\
/
  #12  
قديم 30/10/2009, 01:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عزوز مدشوش
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: سراة عبيدة
مشاركات: 2,378
وداعا يا ايها الفتى الذهبي وارجوا من الله ان يأتيواحد مثلك يذكرنا بك
  #13  
قديم 30/10/2009, 01:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ambrator
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2008
المكان: هآذي بس اللي لها الروح تشتاق وتعشق أنفاسي هوآهآ
مشاركات: 2,782
بالتووفيق للكآبتن نوآف في مسيرته القـآدمه

وبالتووفيق لزعيمنآ

والله يعطيكم ألف ع ـآفيه
  #14  
قديم 30/10/2009, 01:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2008
المكان: ابها
مشاركات: 2,729
بالتوفيق لنواف
تشكرااااااااااااااااااااااااااااااااات
  #15  
قديم 30/10/2009, 01:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2008
المكان: حولك ياهلال
مشاركات: 2,451
يستاهل ابوبندر كل خير لما قدمه للهلال والمنتخب
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube