المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/09/2002, 08:17 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/12/2001
المكان: U.S.A
مشاركات: 34
انا مع هذه العقليه حيث وجدت..!!

احبتي الكرام..السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

و الله انه ليشرح الصدر ويسعد الخاطر..وجود مثل عقلية هذا الشخص ضمن اعضاء الشرف في نادي الهلال..و كم اتمنى من كل قلبي ان يتولى هذا الشخص مسؤلية قيادة دفة الزعيم في الفتره المقبله..او يكون احد اعضاء الهيكل الاداري للزعيم..و اليكم اللقاء الذي اجري معه و الذي يعبر عن فكره النيَر و سعة افقه ..انه صاحب السمو الملكي الامير/عبدالله بن مساعد..

الأمير عبدالله بن مساعد : البطولة ليست هدفنا الأساسي إنما توسيع قاعدة المواهب المصيبيح من أفضل الإداريين وقرار إحالته ليس له تفسير!!



تعليقاً على نتائج نادي الهلال الأخيرة في كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم، تمنى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز ان لا تنسى جماهير الهلال ولا ادارته ولا الصحافة الرياضية ان الهدف الاساسي من اقامة هذه المسابقة هو اكتشاف لاعبين جدد، وبالتالي توسيع قاعدة المواهب في الاندية. وأكمل سموه قائلاً: يجب أن يكون هذا الهدف دائماً في أذهاننا فهو أهم من تحقيق البطولة، خصوصاً ان المسابقة لمرحلة سنية تحت 23سنة ولا تدخل نتائجها ضمن تاريخ لقاءات الفريق الاول للنادي، ولا تحسب في جداول بطولات الاندية كونها بطولة سنية مختلفة عن الفريق الاول. وتساءل سموه: هل تدخل بطولات الهلال على مستوى الناشئين ضمن مجموع بطولات الفريق الاول للنادي؟ ثم خلص سموه قائلاً: انه اذا عرفنا كل هذا، فإن اكتشاف لاعب او اثنين على مستوى ممتاز لخدمة الفريق الاول، او استبعاد ثلاثة او اربعة لاعبين بعد اعطائهم فرصة كاملة في مباريات كأس الاتحاد، يصبح هدف أهم وبكثير من تحقيق الفوز بالمباريات والبطولة، لذا يجب علينا ان نطلب من المدرب ان يقوم باستبعاد أي لاعب عن مشاركة الفريق في ما تبقى من مباريات هذه المسابقة اذا تأكد ان مستواه يؤهله للعب ضمن صف
وف الفريق الاول، وذلك لاعطاء الفرصة لتجربة لاعب آخر. وبالمناسبة، فإن اختيار بطل هذه المسابقة لتمثيل المملكة في البطولة العربية يتناقض مع هدفها الاساسي (اكتشاف مواهب جديدة)، حيث ستحرص الاندية على الفوز في المباريات بدلاً من الصبر على اللاعبين الجدد واتاحة الفرصة كاملة لأكبر عدد منهم. كما انه قد ينتج عن عدم وجود فريق اول جيد لدى النادي الفائز ببطولة هذه المسابقة، أن يكون تمثيل المملكة ضعيفاً في هذه البطولة.من جانب آخر، لم يخف سمو الأمير عبدالله بن مساعد قلقه من مستوى قاعدة نادي الهلال من اللاعبين وبين انه تحدث عن هذا الموضوع العام الماضي، حيث أوضح سموه ان سبب فوز نادي الهلال ببطولات كثيرة في العشرة اعوام الماضية هو وجود قاعدة قوية برز منها نجوم أمثال سامي الجابر، يوسف الثنيان، ونواف التمياط وغيرهم من اللاعبين، بينما لا يرى سموه حتى الآن في ناشئي الهلال من سيعوض هؤلاء النجوم. واعتبر سمو الأمير ان هذا أمر مقلق للغاية، لكن حله لا يتم بالانفعال، او باتخاذ القرارات المتسرعة، بل يتم بالصبر والتخطيط والعمل الجاد.وحول قرار إقالة مدير الكرة الهلالية الأستاذ فهد المصيبيح، أبدى سمو الأمير عبدالله بن مساعد انزعاجه من القرا
ر، حيث ان فهد، كما يعلم أعضاء مجلس ادارة نادي الهلال الحاليون، من افضل الاداريين في الاندية السعودية، خصوصاً لو أدى مهمته في ادارة شؤون الفريق الاول في ظل تواجد واشراف ودعم مرجعية ادارية أعلى، ولم تتشتت جهوده بسبب الفراغ الاداري في أمور ليس لها علاقة مباشرة بمهمته. ولم يجد سموه، رغم قربه واطلاعه على ما يدور في النادي، تفسيراً منطقياً لاقالة فهد المصيبيح في هذا الوقت، حيث انه كان متوقعاً من اعضاء الادارة الهلالية، وفي ظل الظروف الادارية الصعبة التي يمر بها النادي، تسيير أمور النادي حسب طاقتهم، وبما يخدم مصلحة نادي الهلال، لمدة شهر او شهرين حتى يأتي إن شاء الله، رئيس جديد للنادي ويختار الطاقم الذي سيعمل معه.وفي ختام حديثه تمنى سمو الأمير عبدالله لو ان من كتب عن تأييد كامل أعضاء شرف نادي الهلال لقرار إقالة فهد المصيبيح تحرى الدقة، حيث ان الكثير من اعضاء الشرف أبدوا،في حديثهم مع سمو الأمير عبدالله، استياءهم من القرار.

محبكم و محب الزعيم بلا حدود/TRUSTY
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube