#1  
قديم 08/09/2002, 08:22 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/04/2002
مشاركات: 126
تحليل لمباراة الهلال والنصر

تقديم المباراة
المباراة بين ×
الهلال × النصر
وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله . (تحت 23 سنة)

مكان المباراة/ ملعب الملك فهدالدولي بالرياض.

زمن المباراة/ بعد صلاة العشاء بتوقيت مكة المكرمة.

تحليل بسيط للمباراة
الهلال * االنصر
سيلتقي الفريقان على استاد الملك فهد الدولي في الرياض ولقاء اليوم بالذات سيختلف كثيراً عن اللقاءات الساخنة التي تجمع الفريقين في الماضي ولكن يظل الهلال والنصر عريقين بأسمائهما وبغض النظر عن غياب النجوم والأسماء الكبيرة ستظل الأماني مطلبا ملحا من كلا الفريقين لخطف الفوز وتحسين وضعهما في قائمة الترتيب.
الهلال يحتل المركز الخامس برصيد «4» نقاط من فوز واحد وتعادل بينما تلقى خسارتين ولكي يضمن الفريق الاستمرار بالمنافسة فإنه يتوجب عليه الفوز في هذا اللقاء على أمل تعثر فرق المقدمة وبالذات المتصدر والوصيف.. ويعدّ الهلال أفضل حالاً من النصر ولكن يبقى التعامل الجيد مع أحداث المباراة وفرصها هو الذي سيحدد من سيكسب.
الفريق النصراوي يقبع في ذيل القائمة بنقطة يتيمة حصل عليها بعد تعادله السلبي أمام الاتفاق.. ومباراة اليوم هي أثمن فرصة للنصراويين لمعالجة جراحهم وامتصاص غضب جماهيرهم فان نجحوا في الفوز فالهزائم الماضية ستكون منسية .. أما إذا خسروا نتيجة مباراة اليوم أمام الهلال فسيزداد وضعهم سوءاً وسيكونون خارج محيط المنافسة.

***ملاحظات***
###سوف يغيب محمد الشلهوب عن المباراة (أحتمال كبير بسبب الإصابة)###
تدور شكوك كبيرة حول إمكانية مشاركة نجم الوسط الهلالي «الدولي» محمد الشلهوب مع فريقه الأولمبي في مباراة الليلة أمام النصر بعد أن حرمته الاصابة من المشاركة في مران الأمس حيث اكتفى بطلب من اختصاصي العلاج الطبيعي فرناندو نوغيرا ومدرب الفريق ماتورانا بأداء مران لياقي خفيف جداً بشكل انفرادي.
ويعاني الشلهوب من شد عنيف في عضلات فخذه نتيجة المجهود الكبير الذي بذله في المباريات السابقة.
وسيجري اللاعب بعد ظهر اليوم كشفاً طبياً مصحوباً باختبارات عضلية لتحديد إمكانية مشاركته في المباراة من عدمها.
واستدعى ماتورانا اللاعب الشاب محمد القحطاني ضمن قائمة المعسكرين تحسباً للاستفادة من خدماته فيما لو اكدت الفحوصات عدم جاهزية الشلهوب.

###

###هاذي المباراة راح ترفع من معنويات اللاعبين الصغار وتزيد من خبرتهم لشدة حماستها###

###ماذا قال رئيس الهلال ومدربه عن المباراة###
رئيس الهلال «المكلف» فواز المسعد يؤكد
مباراتنا أمام النصر «عادية جداً» والمستقبل أهم لدينا بكثير من النقاط!!


وصف الرئيس الهلالي «المكلف» فواز المسعد المواجهة التي ستجمع الفريقين الأولمبيين للهلال والنصر في استاد الملك فهد الدولي ضمن منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد بالعادية جداً.. وقال: لن يختلف استعدادنا لهذه المباراة عن استعداداتنا للمباريات السابقة لأننا نرى أنها مباراة عادية جداً ولا تستحق أي استعداد خاص.
وأضاف: لا يهمنا الفوز لأننا نسعى من خلال هذه المسابقة إلى تجهيز فريق جديد يخدم كرة الهلال مستقبلاً وهو ما أعلنا عنه قبل انطلاقة المنافسات.. لكننا في الوقت ذاته لن نرضى بالخسارة لأن أي فريق مهما كان يبحث عن الفوز ولا يحب الخسارة.
وامتدح المسعد فريق الهلال الأولمبي وقال: هو فريق جيد جداً بدأ يقدم مستويات تصاعدية من مباراة إلى أخرى بفضل الله ثم بما يمتلكه من نجوم صغار ولا أعتقد أن هناك أية مشكلة ستواجهنا في المباراة لأننا أوضحنا للاعبين أن الهدف من هذه البطولة هو اكسابهم الخبرة المطلوبة بغض النظر عن النتائج.
ورفض رئيس الهلال المكلف الحديث عن طاقم التحكيم الذي سيقود المباراة متمنياً أن يقدم الفريقان مباراة جميلة تعكس قوة وصلابة قاعدة الكرة لديهما.



###مدرب الهلال ماتورانا###
لقاء اليوم لايمثل شيئاً بالنسبة إليّ!
وصف مدرب نادي الهلال ماتورانا مواجهة فريقه أمام النصر مساء اليوم الأحد بأنها مواجهة عادية بالنسبة إليه وخاصة واستثنائية بالنسبة الى اللاعبين وقال دائماً ما تكتسب مباريات التنافس التقليدي اهتماماً خاصاً من قبل اللاعبين فيحاولون الظهور بمستوى لائق ليحظوا باحترام الجماهير والإعلام.
وأوضح ان مثل هذه المباريات تحصل في جميع انحاء العالم.. وقال انه يحضر لهذه المباراة كما يفعل لجميع المباريات السابقة وقال أنا مدرب محترف وهذا عملي.. وأوضح ماتورانا انه مازال يعمل بقناعات البحث عن لاعبي المستقبل لدعم الفريق الأول وقال يجب ان تعرف الجماهير ذلك.. ورفض ماتورانا أن يكون فريقه خارج دائرة المنافسة في مسابقة الأمير فيصل بن فهد وقال حسابياً لوفزنا في جميع مبارياتنا القادمة فسنتأهل إلى الدور الثاني.
وابدى المدرب الهلالي ارتياحه لتطور مستوى الفريق وقال ابحث في المستقبل عن مستوى افضل ليتطور اللاعبون ويقدموا ما يفيد فريقهم.

###المباراة سوف تنقل على###
تنقل قناتا أوربت ESPN والإعلامية المفتوحة مواجهة الهلال والنصر في ختام الدور الأول لمنافسة كأس الأمير فيصل بن فهد، والتي ستجري مساء اليوم عقب صلاة العشاء على استاد الملك فهد الدولي.
وتعتبر هذه المواجهة من أقوى وأهم لقاءات المجموعة الثانية، حيث يأتي الهلال في المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط، بينما يأتي النصر في آخر المجموعة بنقطة واحدة.
وتواصل قناتا أوربت نقلهما المباشر، حيث تقوم يوم غد الاثنين بنقل لقاء الأهلي والاتحاد الذي يقام في مدينة جدة بعد صلاة عشاء مكة المكرمة على استاد الأمير عبدالله الفيصل، ويتصدر الأهلي المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة بكسب جميع مبارياته، ويأتي الاتحاد في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.
هذا وسيعلق على المباراة الأولى المعلق الرياضي ناصر الأحمد ويصحبه في التحليل المدرب الوطني الأستاذ عبدالعزيز الخالد، ويعلق على الثانية نبيل نقشبندي، بينما يقوم كل من حسين الشمري، وخالد العرافة بإجراء اللقاءات الميدانية مع إداريي ولاعبي الفرق الأربعة، ويخرج المباراتين المخرج سعد الوثلان.

###تشكيلة الهلال###
بندر الماس وأمامه رباعي الدفاع: صالح الحوطي «بديلاً لذياب مجرشي الذي انضم لمنتخب الشباب» وأحمد خليل، بندر المطيري، فهد المفرج وأمامهم رباعي الوسط: مازن الفرج، فيصل الصالح، خالد عزيز ومحمد القحطاني «محمد الشلهوب في حالة جاهزيته» وأمامهم ثنائي المقدمة: بدر الخراشي وحسين العلي.

###حكام هذه المباراة###
حكم ساحة محمد ثامر يساعده محمد حامد وابراهيم الدباس ويراقب المباراة محمد الشريف.

###سيزار يغيب عن المباراة###
ابعد الارجنتيني هايبكر مدرب الفريق البوليفي خوليو سيزار نجم الفريق عن اللاعبين الذين دخلوا معسكر الفريق.
وقد قامت الادارة النصراوية ممثلة برئيس مجلس الادارة الامير عبدالرحمن بن سعود بمناقشة المدير الفني حول اسباب عدم ادراج اسم اللاعب ضمن القائمة التي ستدخل لقاء الليلة وكان ذلك قبل بداية التمارين واعقب ذلك اجتماع ومناقشة تمت بين اللاعب والمدرب لم يصفح عن فحوها بعدها غادر اللاعب النادي وبرفقته ابنه. وكان اللاعب قد حضر للمران بملابسه العادية وغير المخصصة لاداء التمارين. وكان اللاعب يشعر بالارهاق جراء الرحلة الطويلة التي اقلته حتى وصل للعاصمة الرياض امس الاول.

###المران النصراوي###
اكتفى الارجنتيني هايبكر باجراء تمارين تكتيكية للاعبيه الذين سيشارك بهم في لقاء الليلة وقد اوقف التمرين اكثر من مرة واكثر من التوجيه للاعبيه وخصوصا لاعبي الخطوط الخلفية. وحاول هايبكر مع لاعبيه لاستغلال الكرات الثابتة التي يحصل عليها الفريق سواء كانت ضربات زاوية او ضربات بالقرب من منطقة الجزاء، وكان المدرب قد شرح الخطة للاعبين على لوحة الشرح قبل البدء في تنفيذها ميدانياً داخل الملعب.

###تشكيلة الفريق###
الصوينع في حراسة المرمى ونايف الدوسري ومحمد المولد وعبدالله الجنوبي وعبدالله الدوسري في الدفاع واحمد الخير وسعد الزهراني وخالد السلامة وعبدالله القرني في الوسط وعبدالرحمن البيشي وعلي يزيد في المقدمة.

شكرا لكم

-------------------------------
الموضوع منقول من منتدى روز2002
وانا كاتب الموضوع
اللنك
http://www.rose2002.com/vb/showthrea...&threadid=6367
  #2  
قديم 08/09/2002, 08:27 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/08/2002
مشاركات: 238
الله يوفق زعيمنا ............
  #3  
قديم 08/09/2002, 08:33 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/04/2002
مشاركات: 126
هلا أخوي فييري2005

شكرا لك واللهم آمين الله يوفقه
  #4  
قديم 08/09/2002, 11:59 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 65
يااخوي اللة يطول عمرك ويخليك لعين ترجيك ليش تحط هذا الشعار
اللي يجيب الهم في منتدانا
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube