المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام > أرشيف منتدى المجلس العام
   

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/10/2009, 01:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Meme
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2008
المكان: بيتي
مشاركات: 8,476
O*(اخبار المجلس العام .. ليوم الجمعه 4\11\1430هـ الموافق 23\10\2009م )*O




سلام من الله عليكم ورحمته وبركاته ..

جمعة مبااركه اخواني اخواتي اعضاء المجلس العام وللزائرين ايضا
حبيت انزل لكم الاخبار على هالظهريه المميزة .. رغم اني متأخره ..

اشتقت لكم جميعا .. وأشكر كل من سأل عني ..

لاتنسوا قراءة سورة الكهف .. واخر ساعة من يوم الجمعه فالدعاء بها مستجاب ولاتنسوا تدعولي معاكم



حياكم الله ..









جامعة الملك سعود تبحث التعاون العلمي مع الجامعة الأردنية

عمان - جمال اشتيوي

زار أمس وفد اكاديمي من جامعة الملك سعود الجامعة الاردنية بعمان بهدف بحث سبل تعزيز التعاون العلمي والبحثي بين الجامعتين. وضم الوفد السعودي عميد كلية التربية والدراسات الدكتور طارق الريس وعميد كلية العلوم الإدارية الدكتور احمد العامري.

وعرض نائب رئيس الجامعة الأردنية الدكتور صلاح جرار خلال لقائه الوفد مسيرة الجامعة وتطلعاتها المستقبلية وعلاقتها بالجامعات العربية والأجنبية.

واطلع الوفد على مراحل إنشاء الجامعة الأردنية في العقبة واهتمامها بجذب طلبة من دول مجاورة للدراسة فيها، مشيراً إلى برامج الجودة التي تنفذها الجامعة لتطوير النظام التعليمي فيها.

والتقى الوفد عميد كلية الأعمال الدكتور هاني الضمور وعميدة كلية الدراسات العليا الدكتورة منى الحديدي والقائم بأعمال عميد كلية العلوم التربوية الدكتور محمد عودة الريماوي حيث استمع إلى شرح مفصل حول البرامج والخطط الدراسية التي تقدمها هذه الكليات لطلبة الجامعة والباحثين فيها.








غارات إسرائيلية على أنفاق في رفح وورشة حدادة في غزة وتوغل وتجريف في مزارع خانيونس

غزة - مكتب الرياض:


شن الطيران الحربي الاسرائيلي أمس ثلاث غارات على أماكن متفرقة في قطاع غزة لم تسفر عن وقوع إصابات بشرية ، الا أنها أحدثت أضرارا مادية جسيمة في الأماكن التي تم استهدافها.

فقد أغار طيران العدو على الشريط الحدودي الفاصل بين رفح ومصر مستهدفا نفقا ممتدا عبر الشريط الحدودي في منطقة الشعوث خلف مدرسة رابعة العدوية. ولحقت بالمنطقة المستهدفة أضرار مادية دون وقوع إصابات في صفوف المواطنين.

كما استهدفت الطائرات ورشة حدادة بالقرب من مستشفى الشهيد محمد الدرة في مدينة غزة، دون أن يسفر عن وقوع إصابات.

من جانبه صرح الناطق باسم الجيش الإسرائيلي بان سلاح الجو الإسرائيلي سيواصل الرد العسكري على كل صاروخ يطلق من غزة نحو الأراضي المحتلة عام 1948.

ووفقا لما نقله موقع المستوطنين 7 عن الناطق العسكري فان سلاح الجو الإسرائيلي قصف نفقين على الشريط الحدودي لرفح ردا على إطلاق صاروخ من غزة سقط في النقب الغربي، كما قصف أحد المباني بزعم وجود أسلحة فيه.

على صعيد آخر توغلت سبع آليات عسكرية إسرائيلية وأربع جيبات ترافقهما جرافتان بمنطقة أبو طعيمة في بلدة خزاعة شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع.

وأفاد شهود عيان أن الآليات العسكرية تقدمت مسافة 250 مترا داخل الاراضي الفلسطينية وشرعت بعمليات تجريف في أراضي المزارعين الأمر الذي اضطرهم إلى مغادرة المنطقة وترك حقولهم الزراعية.







7 قتلى في اعتداء إرهابي استهدف شركة كندية بالجزائر
الجزائر - فتيحة بوروينة

تعرض عاملون مكلفون بتأمين التغطية الأمنية لإحدى الشركات الأجنبية العاملة بمنطقة القبائل الكبرى ب "تيزي وزو" الواقعة على بعد 110 كلم شرق العاصمة الجزائر إلى اعتداء إرهابي وهم في طريقهم إلى مواقع عملهم بإحدى ورش الشركة الهندسية الكندية (أس، أن، سي لافالانSNC Lavalin). و تعرض العاملون إلى وابل من الرصاص وهم على متن حافلة بالطريق الرابط بين بلديتي "معاتقة" و"سوق الاثنين" اللتين لا تبعدان عن تيزي وزو إلا بحوالي 20 كلم.

وقد أسفر الاعتداء حسب مصدر أمني محلي عن سقوط 7 ضحايا فضلا عن جريحين كلهم جزائريون وجميعهم يقطن بقرية "سيدي علي موسى" بسوق الاثنين القريبة من ورشة العمل الأجنبية التي تتولى تحويل مياة سدّ "كودية أسردون" المعروف باتجاه البلديات المجاورة. وحسب المصدر الأمني نفسه فلا وجود لإصابات بين الرعايا الأجانب الذين كانوا على متن نفس الحافلة.








مسؤولون في «الهيئة» يثمِّنون توجيهات خادم الحرمين خلال استقباله لهم..
الملك شدّد على ضرورة الأخذ بالأساليب العلمية محل التقليدية في عمل هيئة الأمر بالمعروف

خادم الحرمين يتسلم التقريرالسنوي لإنجازات هيئة الأمر بالمعروف. (و.ا.س)

متابعة – أحمد الحوتان

عبر عدد من كبار المسؤولين في الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ل"الرياض" عن سعادتهم باستقبال خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وفد الهيئة في الديوان الملكي يوم الثلاثاء مؤكدين أن الزيارة كانت بناءة وأنهم استمعوا إلى توجيهات مقدرة وغالية من المليك.

وقالوا إن الحوار مع الملك عبد الله كان أبويا وأنه –يحفظه الله- كان حريصا على الاستماع إلى مرئيات وفد الهيئة في العديد من القضايا، وأن توجيهات القيادة الرشيدة كانت محل ترحيب وتقدير الجميع نظرا إلى الصدق والإخلاص والمسؤولية الكبيرة التي أحاطت بكلام خادم الحرمين الشريفين
.





تمنى زيارة المسجد الحرام وأداء العمرة
مدمن من خلف القضبان:لن أنسى ليلة القبض عليَّ .. وابتسامة ابنتي الصغيرة لا تفارقني

مدمن خلف القضبان



حوار : محمدالبدراني

ضحايا المخدرات ضحايا الوهم الخادع والحياة الزائفة وبريق المتعة الكاذبة ، شباب وفتيات من مختلف الأعمار ، يقبعون خلف القضبان يقضون فترة محكوميتهم عيونهم دامعة بعد فقدهم الحرية ، تمر أيامهم بطيئة وهم يعدون الأيام والليالي وينتظرون الفرج ولحظة الخروج ، وفي أذهانهم ألف سؤال وسؤال .

في جولة ميدانية لأمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات على هؤلاء الضحايا من خلف القضبان كان مع أحدهم هذا الحوار..






ما هي أسباب دخولك؟

بالتأكيد تعاطي المخدرات كان السبب في دخولي السجن .

بقيه الحوار .. اضغط هنا ..






الأمانة تتجاوب مع شكاوى المتسوقين وتصادر أعداداً كبيرة من الخضروات التالفة بسوق الشمال


مصادرة كميات كبيرة من الطماطم
متابعة-علي الحضان

تذمر بعض المتسوقين ليوم المزارع الأول في أسبوعه الثامن والعشرين المقام كل يوم خميس بسوق الشمال للخضار والفاكهة بحي المروج مما يقوم به بعض الباعة من جلب أنواع من الخضروات غير الصالحة للاستهلاك نتيجة لسوء التخزين رغم وجود عدد كبير من المراقبين في السوق الا أن ذلك لم يحل دون بيع بعض الخضروات والورقيات غير الجيدة ورفعوا شكواهم عبر "الرياض" للمسؤولين في الأمانة ، حيث أكد مدير عام الأسواق والراحة والسلامة بأمانة منطقة الرياض المهندس ناصر بن ابراهيم البدر فورعرض الشكوى عليه هاتفيا بأن هناك فريق عمل إشرافياً متواجد خلال ساعات عمل السوق لتلقي الشكاوى والملاحظات







القبض على بنغالي حاول اختطاف امرأة بالدمام

الدمام - مشعي البريكان


قبضت الدوريات الأمنية بشرطة المنطقة الشرقية منتصف الأسبوع الجاري على وافد من الجنسية البنغالية ٤٠ سنة اثناء محاولته اختطاف سيدة أجنبية ٣٦ سنة بأحد أحياء مدينة الدمام.

وكانت السيدة قد أبلغت الجهات الأمنية بمحاولة الوافد البنغالي اختطافها بعد أن شعرت بذلك اثناء ركوبها معه في سيارته الأجرة حيث ساهمت فطنتها بعد عناية الله في سلامتها من مخططه الإجرامي ليتم القبض عليه وإيقافه بشرطة شمال الدمام والتي أحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام

بالدمام بحكم اختصاصها في مثل هذه القضايا بحسب ما صرح به الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العميد يوسف بن أحمد القحطاني.



لاحول ولا قوة الا بالله




مريض نفسي يقتل شقيقته بجازان


جازان علي المدخلي ماجد ضباح


أقدم شاب في السابعة عشرة من عمره على قتل شقيقته البالغة من العمر 19 عاما بحي الصفا بمدينة جازان ، و تشير التفاصيل إلى أن الشاب الذي يعاني من اختلال عقلي قام بتسديد ثلاث طعنات لشقيقته من سكين كان يحملها في يده مما أدى الى وفاتها على الفور.

وأوضح المتحدث الاعلامي بشرطة منطقة جازان المقدم عوض القحطاني ان غرفة العمليات وفور تلقيها البلاغ انتفلت الى مسرح الجريمة وتم إلقاء القبض على الجاني الذي اتضح أنه يعاني من اعتلال نفسي.




نسأل الله السلامه













2.5 مليار ريال قيمة الإسمنت غير المباع في المخزونات
ارتفاع مبيعات شركات الإسمنت بنهاية الربع الثالث لم يمسح الصورة المشوهة لتراكم المخزون


الرياض - خالد العويد:
ارتفعت مبيعات الاسمنت خلال التسعة شهور الأولى من العام الحالي 2009م ،إلى 8.4 ملايين طن، مقارنة مع 6.8 ملايين طن خلال الفترة المقابلة من 2008م بنسبة ارتفاع تبلغ 29.5 %.

وجاء الارتفاع في المبيعات مع نمو قطاع البناء والتشييد والتطوير العقاري، واستمرار الطلب المتزايد على المشاريع السكنية، والمجمعات التجارية، و نشاط وتيرة المشاريع الحكومية، إضافة إلى استفادة القطاع الخاص من تراجع الكثير من أسعار مواد البناء مقارنة بالعام الماضي





اجتماعات سرية لتكوين تكتلات غير معلنة
هدوء وترقب في اليوم الأول لانتخابات مجلس إدارة غرفة الشرقية


غرفة المنطقة الشرقية

الدمام – سعيد السلطاني

بدأت غرفة الشرقية عبر لجنة الانتخابات باستقبال طلبات المرشحين لدورتها السادسة عشرة، في وقتٍ طالب فيه عدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة الحاليين بتأجيل موعد الانتخابات حتى يتسنى لهم إعادة حساباتهم والاستعداد لها بشكل جيد بعد أن حددت وزارة التجارة والصناعة الآلية الجديدة للانتخابات ومنع التكتلات للقوائم الانتخابية.

وبدأت الاستعدادات أمس الاول بالترقب وجمع المعلومات والاجتماعات السرية من قبل عدد من رجال أعمال المنطقة الشرقية لمعرفة المنافسين الجدد على مجلس الإدارة , حيث قرر عدداً منهم الدخول في تكتلات غير معلنة لكسب عضوية المجلس بينما البعض منهم بدأ بتكوين برنامجه الانتخابي مطلع أكتوبر الحالي وجند عدداً من المسوقين لإعلانه.






تراجع النفط صوب 80 دولاراً مع ارتفاع العملة الامريكية


لندن - (رويترز)
.... تراجع النفط صوب 80 دولارا للبرميل امس الخميس، إذ شجع ارتفاع العملة الامريكية المستثمرين على جني الأرباح من أعلى مستوى بلغه في 12 شهراً، والذي سجله يوم الاربعاء.

وكان الخام الامريكي قد ارتفع الى 82 دولارا، للبرميل مسجلا أعلى مستوى منذ أكتوبر العام الماضي إذ أظهرت بيانات للحكومة الامريكية انخفاضا كبيرا في مخزونات البنزين خلال الاسبوع الماضي وارتفاعا في الطلب على الوقود بنحو أربعة في المئة على أساس سنوي.

ولكن بقيت مستويات المخزونات بشكل عام مرتفعة على مستوى العالم بسبب تباطؤ الطلب.

وقال محللون إن أسعار النفط تلقت دعما من ارتفاع الدولار امام اليورو وسلة عملات.

وذكرت ام.اف جلوبال في مذكرة بحثية "أصبح من المحتم تقريبا أن يتحكم الدولار في أسواق السلع الرئيسة هذه الأيام إذ يبدو أنه ليس هناك عامل أخر يؤخذ في الاعتبار."

ومع ذلك يقول المحللون إنه في الأجل الطويل سيبقى الدولار في اتجاه نزولي بسبب الايرادات الايجابية للشركات بصورة عامة والتوقعات بابقاء أسعار الفائدة الأمريكية منخفضة






شعور لذيذ بالخدر منذ البداية والاستمرار في تناولها يقلل مفعولها
الأدوية المهدئة والمنومة مع أدوية علاج الألم ... الخليط القاتل !
<< كل الادويه اللي اشربها فيها منوم الله يستر
د.ابراهيم بن حسن الخضير

لعل من الأشياء اللافتة للانتباه هو ازدياد تعاطي الأدوية المهدئة على مستوى العالم ، فعلاج مثل الفاليوم (الدايازيبام) ، وهو أول دواء يُكتشف من الأدوية المهدئة الصغرى التي تُعرف بالبنزوديازابين ، وقد انتشر استخدام هذا الدواء ، حتى أصبح أكثر دواء يوصف في العالم حسب تقارير منظمة الصحة العالمية!. بمعنى أن هذا الدواء يصرف أكثر من أدوية لأمراض مثل السكر وارتفاع الضغط.



الجنود الأمريكان يُعانون من اضطراب ما بعد الحوادث المؤلمة!

د.ابراهيم بن حسن الخضير

قالت تقارير صادرة من مركز العناية الصحية الخاصة بالقوات المسلحة الأمريكية في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا بأن الجنود الأمريكان يُعانون من اضطراب ما بعد الحوادث المؤلمة والذي يُعرف ب (Pot-traumatic Stress Disorder PTSD) وأن تشخيص هذا الاضطراب في إزدياد، وقالت التقارير بأن الآف العسكريين الامريكيين الذين يخدمون في العراق وافغانستان يُعانون بشكلٍ كبير من هذا الاضطراب، وأن هناك زيادة ما بين أربعة إلى سبعة أضعاف في التشخيص بهذا الاضطراب عن الفترة 2003 عندما بدأت الحرب في العراق وافغانستان. وقالت المصادر بأن الوزارة مُهتمة بصورة كبيرة بهذه الاضطرابات النفسية التي تُصيب العسكريين الذين يخدمون في افغانستان والعراق وأنه ابتداءً من بداية عام 2007 أصبح هذا الموضوع وهذا الاضطراب محط اهتمام قيادة الجيش والخدمات الطبية في القوات المسلحة الأمريكية حيث بدأت قيادة الجيش في واشنطن بتدريب ما يُقارب 2000 مُعالج مخصصين لعلاج هذا الاضطراب، حيث إن هناك طريقتين للعلاج إحداهما العلاج السلوكي المعرفي والثاني التعريض لفترةٍ طويلة.










شرف البنت .. لعابد خزندار

التعليم ضد أنفلونزا الخنازير بين تعادل: نعم ولا ! .. للكاتب فهد السلمان



الحل لشغب الجماهير الرياضية !! .. للكاتب ..عبدالرحمن عبدالعزيز آل الشيخ

اتمنى ان اكون قد وفقت في اختيار المقالات ..







باريس هيلتون: شخصيتي الحقيقية بعيدة تماماً عن صورة «الشقراء الحمقاء» << اقول لايكثر

باريس هيلتون (أ.ب)لندن - د ب أ:

أكدت فتاة المجتمع الأمريكية المعروفة باريس هيلتون/28 عاما/ أن حقيقتها تختلف كثيرا عما يظنه الناس من أنها "الشقراء الحمقاء".

وقالت وريثة سلسلة فنادق هيلتون الشهيرة في تصريحات لمحطة "آي تي في" التليفزيونية البريطانية امس الخميس إن صوتها الطفولي وصورتها القريبة من "الفتاة الشقراء الحمقاء" كلها أمور غير حقيقية. وأضافت هيلتون: "يعتقد الكثيرون انني اتسم بالغباء ، ولكن في حياتي الحقيقية وعندما أخرج مع الأصدقاء أو في المناسبات الاجتماعية ، أتكلم بصوت طبيعي للغاية". وكانت هيلتون ، التي تصف نفسها بأنها سيدة أعمال ، حديث الناس في الاوساط المختلفة على نطاق واسع بعد ظهور شريط فيديو فاضح لها. وأكدت هيلتون أن الصورة التي تظهر بها في المجتمع هي شخصية قامت هي نفسها بابتكارها كنوع من الدعابة وقالت: "ولكني في الواقع متواضعة للغاية وذكية وأعرف ما يدور حولي".

وقضت هيلتون فترة عقوبة في السجن قبل عامين بعد ضبطها أكثر من مرة وهي تقود دون رخصة قيادة.






سقوط هاتف خليوي في فتحة تهوية طائرة يتسبب في تأخير إقلاعها


لندن - ي.ب.أ:

تأخر إقلاع طائرة ركاب من إسبانيا إلى بريطانيا ساعات عدة قام خلالها فريق الصيانة بفكّ أجزاء بداخلها من أجل العثور على هاتف خليوي أسقطته راكبة بشكل عرضي في فتحة للتهوية فيها.

وذكرت صحيفة ديلي ميل أن راكبة على رحلة تابعة للخطوط الجوية البريطانية "بدجت" أسقطت هاتفها الخليوي في فتحة للتهوية في الطائرة بعد هبوطها في مطار ميرسيا بإسبانيا. وقالت إن مسؤولي الشركة رفضوا إقلاع الطائرة التي كان من المفترض أن تتوجه إلى نيوكاسيل في انكلترا حتى "اكتشاف الجهاز الالكتروني المجهول" وإزالته من الطائرة من أجل سلامة الركاب. وكان أن تأخر إقلاع الطائرة حوالي ثلاث ساعات قام فريق الصيانة بفكّ أجزاء داخلية في الطائرة ومن ذلك قمرة القيادة حيث نجح في النهاية في العثور على الهاتف الخليوي وإزالته منها. واعتذرت الشركة لركابها عن التأخير في إقلاع الطائرة من إسبانيا إلى بريطانيا ولكنها قالت " كان علينا الانتظار من أجل استعادة الهاتف لأن أي هاتف نقّال أو جهاز اتصالات مشابه عندما يكون شغّالاً يتعين نقله من الطائرة لضمان أقصى درجات الحماية لركابنا".





طفل في الخامسة يذهب إلى مدرسته وهو نائم


سانت تشارلز،أميركا (ي.ب.أ) -
مشى طفل عمره خمس سنوات إلى مدرسته بعد منتصف الليل وهو نائم قبل أن تعيده الشرطة إلى عائلته سالماً.

ونقلت صحيفة "أورورا بيكون- نيوز" عن مدير الشرطة في سانت تشارلز بولاية أيلينوي بات جنجلر قوله إن الطفل وصل إلى مدرسة أندرسون الابتدائية عند حوالي الواحدة والنصف بعد منتصف ليل الأحد الماضي دون أن يصاب بأي أذى ولكنه كان مشوش الذهن وغير قادر على تذكر عنوان منزله. وأضاف جنجلر إن الطفل أبلغه بأنه حضر إلى المدرسة مع أمه من أجل مشاهدة فيلم سينمائي، مشيراً إلى أن الأم كانت قد تحدثت مع ابنها ليلة السبت الماضي عن الفيلم ولكن لم يخطر ببالها أنه سوف يذهب إلى المدرسة وهو نائم من أجل مشاهدته هناك.

وبعد ذلك، نقل الطفل إلى مستشفى دلنور في ولاية أيلينوي حيث تمّ التعرف عليه وعلى المكان الذي يعيش فيه مع عائلته. والمفارقة أنه عند حضور الشرطة إلى منزل الطفل، الذي لم يذكر اسمه، كان أفراد عائلته يغطون في نوم عميق. وقال جنجلر "إننا سعداء ومحظوظون لإعادة الطفل إلى ذويه"، مضيفاً "لو حصل ذلك في شهر ديسمبر/ كانون الأول أو يناير/ كانون الثاني لربما كانت خاتمة هذه الحادثة حزينة"، دون أن يقدم توضيحاً لذلك.



فرق بين حالنا وحالهم




















جبتها عالجرح

















يالبى هالخشة بس ..


انتظر تعليقااتكم .. لاتحرموني ردوودكم ..

اختكم .. ميمي







بالتوفيق لزعيمنا الليله وحصد الثلاث نقاط .. توقعي ستكون النتيجه بين 3 اهداف الى خمسة ..
  #2  
قديم 23/10/2009, 01:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شبوط
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2008
مشاركات: 4,175
و عليكم السلام ياهلا
وش هالزين على البركه عضوية اللجنة الاعلامية

واحد فول وصلحوه لصخ ضخ

نعيما

عوافي
  #3  
قديم 23/10/2009, 02:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Meme
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2008
المكان: بيتي
مشاركات: 8,476
, ,


اهلا بك اخي شبوط ..

الله يبارك فيك . .


تشكرا ت على مروورك وتعليقك ..


اختكم .. ميمي
  #4  
قديم 23/10/2009, 02:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/12/2006
المكان: وش دخل ابوك
مشاركات: 4,231
هلا وغلا ميمي..

بركة اللون الجديد..
زمان عن اخبار المجلس..الله يجزاك خير ويعطيك العافيه ع مجهودك..
مع ان اغلب الشعب يطلعون من المسجد يشترون جرايد..يعني تاخرتي بالاخبار..

وننتظر اخبار بكرا بكير..








سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
  #5  
قديم 23/10/2009, 02:40 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/12/2007
المكان: في الديرة
مشاركات: 187
مشكوووووووووووورة خيتووو على الاخباااار
  #6  
قديم 23/10/2009, 02:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Meme
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2008
المكان: بيتي
مشاركات: 8,476
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abo_nasser
هلا وغلا ميمي..

بركة اللون الجديد..
زمان عن اخبار المجلس..الله يجزاك خير ويعطيك العافيه ع مجهودك..
مع ان اغلب الشعب يطلعون من المسجد يشترون جرايد..يعني تاخرتي بالاخبار..

وننتظر اخبار بكرا بكير..








سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

اهلا بك اخي ..

اسعدني مروورك ..

وعين ماصلت عالنبي راح علي اللون المميز وعضو اللجنه الاعلاميه


لكن باذن الله له عودة قريبا جدا .. الهاء عائده على اللون واللقب المميز ..




وباذن الله نبكر بنزولها ..


اختكم .. ميمي
  #7  
قديم 23/10/2009, 02:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مَاهِينُورْ
شعلة المجلس العام
تاريخ التسجيل: 06/11/2006
المكان: ||ياربّ لاراحة إلاّ بقُربك فقَربنيْ منكْ ♥
مشاركات: 3,849
*.

وعليكم السلآم ورحمة الله وبركاته

يا هلآ والله وغلآ ميمي
عاش من شافتس

الله يعطيك العاآفية ويجزاك خير
ما قرأت شي إلى الأن بس شفت الكاريكاتير


ــــــــ

  #8  
قديم 23/10/2009, 03:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Meme
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2008
المكان: بيتي
مشاركات: 8,476
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيم في حب الهلال
مشكوووووووووووورة خيتووو على الاخباااار


,,

العفو اخوي


تشكرات على مروورك



اختكم .. ميمي
  #9  
قديم 23/10/2009, 03:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شوق الكويت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2008
المكان: KUWAIT
مشاركات: 5,948
مشكووره حبيبتي Meme

ماقصرتي يعطيج العافيه
  #10  
قديم 23/10/2009, 03:34 PM
تقنـي ممُيـز
مراسل الـ NBA
تاريخ التسجيل: 09/12/2008
المكان: مدينة سيد الخلق / Berlin
مشاركات: 2,106
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

إقتباس
مريض نفسي يقتل شقيقته بجازان

لا حول ولا قوة إلا بالله ..
كان الله في عونهم ..

يعطيك العافية عالأخبار ..
وعودة حميدة - يارب - ..


تحية طيبة ،،
  #11  
قديم 23/10/2009, 03:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ همس الحراااير
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2008
المكان: الموج الأزرق
مشاركات: 4,137
وانا اقول وش فيها الشبكة نورها اليوم زايـــد

اتاري القمر Meme اخبارك عزيزتي

حمد لله على السلامة....
  #12  
قديم 23/10/2009, 04:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Meme
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2008
المكان: بيتي
مشاركات: 8,476
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مَاهِينُورْ
*.

وعليكم السلآم ورحمة الله وبركاته

يا هلآ والله وغلآ ميمي
عاش من شافتس

الله يعطيك العاآفية ويجزاك خير
ما قرأت شي إلى الأن بس شفت الكاريكاتير


ــــــــ




,,

ياهلا والله بماهينورة نورتي اخبااري يالغلا
عااشت ايامك يالغلا

الاهم مرووورك لكن انتي ووجهتس ليه ماتقرينها ..


لبى قلبتس


اختكم .. ميمي
  #13  
قديم 23/10/2009, 04:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Meme
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2008
المكان: بيتي
مشاركات: 8,476
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شوق الكويت
مشكووره حبيبتي Meme

ماقصرتي يعطيج العافيه












,,

ياهلا والله بشوقانة الكويت

العفو يالغلا وهذا من واجبنا ..

تشكراات على مرووورك خيتي

اختكم .. ميمي
  #14  
قديم 23/10/2009, 04:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Meme
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2008
المكان: بيتي
مشاركات: 8,476
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة GoldenEngineer
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..


لا حول ولا قوة إلا بالله ..
كان الله في عونهم ..

يعطيك العافية عالأخبار ..
وعودة حميدة - يارب - ..


تحية طيبة ،،
















,,


اهلا بك اخوي ..


تشكرات على مروورك وتعليقك ..

وباذن الله ستكون عودة مميزة لي << وااثقه



  #15  
قديم 23/10/2009, 04:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Meme
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2008
المكان: بيتي
مشاركات: 8,476
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة همس الحراااير
وانا اقول وش فيها الشبكة نورها اليوم زايـــد

اتاري القمر Meme اخبارك عزيزتي

حمد لله على السلامة....





,,



ياهلا والله بهمس


احرجتيني يالغلا

النور نورك ..

الله يسلمك يالغلا .. واخباري الحمد الله اني عايشه واكل واشرب وانوم .. واقوم بالواجبات اللتي فرضها علينا رب العالمين .. يعني اخباار ي بخير ولله الحمد ..


تشكرات ع مروووورك خيتي ..


اختكم .. ميمي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube