#16  
قديم 08/09/2002, 01:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
الغالي مهب الريح :

إقتباس
بصراحة لا أدري ماذا افسرها ؟؟؟؟ أهي تشكيك بمصداقية الشيخ عبدالرحمن بن سعيد أم ماذا ؟؟؟!!!!!




أرجو ألا يصل الأمر بالبعض للتشكيك بمصداقية الشيخ مالم تناسب توجهاتهم فالتشكيك في مصداقية الشيخ ومصداقية مايؤرخه وطريقة توثيقه للمعلومة فيه طعن في بطولات الهلال لن يرضى عنه أي غيور !!!

تحياتي ,,,,

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الأخ الزنجي :

إقتباس
الحقيقه ان موضوعك مهم جدا خصوصا والجمهور الهلالي منقسم نصفين على التسميه !!

شكرا لك على ثنائك

بانتظار مواضيعك القوية ( كما عودتنا ) !!!

إقتباس
وما لفت انتباهي هو القصيده " العصماء " التي لم تتكرر فيها كلمه الهلال غير19 مره في ثمان

بيني وبينك أنا ماأعجبتني بالحيل !!!:sad:

وش رايك تتحفنا بالعصماوات اللي عندك ؟!!

إقتباس
وهنا اقول ما لك لوى !! رمز ؟؟؟؟؟؟

من اللي اطلقها لا يصير " المسعر " بعد !!!!!!!

مالك لوا أنت !!!!

المصيبيح رمز هلالي فخدمة أكثرمن عشر سنوات كلاعب وثمان كإداري وكلها إنجازات في إنجازات تعطيه الأحقية بأن يكون رمزا وليست لي ولا لك ولا للمسعر أن نهب هذه الأحقية بل يهبها التاريخ والذي وإن نسي الناس فهو لاينسى !!!!

حتى وهو يرحل لا تريدون أن تحفظوا له مكتسباته ؟!!!!

آن الأوان لأن تتأقلموا مع رحيله وتبحثوا عن المشاكل الأخرى التي لاتناقشونها لضعف أو لخوف أو لأن من تستقون منه لا يعرضها لكم لأنه منشغل حتى الآن بالمصيبيح !!!!


تحياتي لك ,,,,

قفلة ,,,, ولازالت المحاولات جارية لــ ( شقلبة ) الموضوع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  #17  
قديم 08/09/2002, 01:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
الغريب لا أملك إلا ان أقف لك ولردك احتراماً وإن كان في ردي ما يخالف ردك الأخير فأسحبه .

شكراً لك و اسمح لي أرد ثانية على اللي خصوني ( وش رايك يالزنجي ;) ؟! )

عزيزي الزنجي :
إقتباس
_____________________________________

من قدي الزنجي حاط للرد علي برواز ! يا سلام ! ولا هذا إشارة إلى أن المصيبيح ما عنده لف و دوران ولا هو يكلم بعض الجرايد ويعلمهم وش صار وش ما صار يعني سيدا الراجل ;)
إقتباس
الفصيح ابو ريمان

الله يسلمك ويطول عمرك ! من طيبك وذوقك !
إقتباس
وشلونك ؟؟؟

الله يخليك ! احرجتنا يا اخي ! يكفي عاد !
إقتباس
إقتباس
تسمح لي أرد على بعض اللي خصوني ...

من قدك ؟؟؟؟ صرت مشهور عقب التخصص !!

الله يخليك من بركات الجزيرة الجريدة التي تدعم كل ما هو هلالي وانا هلالي بس منيب المصيبيح
إقتباس
إقتباس
الكاتب الكبير حجة الهلال أوكما قال VIP حجة الجزيرة

قال من شاهدك يا با الحصين ؟؟؟؟؟؟ قال .......

لا يا اخي عاد ! خل الرجال في حاله ! أنا ما يخالف بس هو لا حرام تاخذه بجريرة غيره ! يعني مهوب ذنب VIP إن ابو ريمان نزل الموضوع اللي فضح الجزيرة في عشر طعش موقع
إقتباس
إقتباس
جريدة هلالية حبيبتنا وحنا حبيبينها وهي تحبنا وحنا نموت فيها ومحد مثلنا حنا وياها ( نقلاً عن العضو المتميز أبو بدر بتصرف ) معد صار تصرف يا ابو بدر إلا لعبنا في حسبة الجملة .....

رونق في عالم النكته !! وداعا للحزن !! ابو ريمان يلاطفنا

الله يخليك وكلما ضاق صدرك ولا حزنت علمني والاطفك ، تراي شي في الملاطف
إقتباس
إقتباس
يتهموني باللزقة ويقولون فك الجزيرة

يحلفون ان العبدي ما ينام الليل شايل همك

والله يا اخي هذا اتهام اتهااااااااااام مهوب صحيح وراك طرت بالعجة الله يهديك ؟! ولا انت شايف كذا ؟بعدين اتهام من حجة الهلال ( أخاف اقول حجة الجزيرة وتعود على VIP والرجال ما اعرفه وانت بتفشلنا عنده الله يهديك ! خلنا نتجمل عند الرجال ) إذا هو مهوب صحيح خلاص مهوب صحيح اللي تشوفه انت يمشي طال عمرك .
إقتباس
إقتباس
يحبوني مرة !

كلنا نحبك

الله يحبك وملائكته وانا باحبك بكره بإذن الله .
إقتباس
إقتباس
كني بك بتاخذ اجازة اضطرارية لمدة اسبوع بسبة هالمشكلة

ما يلام دايم تحاصره باالحجج والبراهين

ابو بدر حجة موقع الزعيم ( من قدك يا ابو بدر ) هو اللقب المناسب له ! فكيف استطيع أن احجه أو احاصره ( وين يا عمي احاصره عرفات هو )
الله يحييك يالزنجي ياللي مع السليمان تجي ( مشروع شاعر فاشل )
لا والله عاد الله يحييك بالسليمان وبدونه وفي أي وقت وترى الرسايل الخاصة دايمها مفتوحة الله يحييك في أي وقت وإلى مني دخلت باقراها إن شاء الله .

تقبل تحيات الفصيح أبو ريمان ;)
  #18  
قديم 08/09/2002, 08:26 PM
كاتب رياضي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه
مشاركات: 197
$$$$$

الاخ الغريب ..

السلام عليكم ..

إقتباس
فهاأنا أرى موضوعي سيتحول إلى مناظرة عن استقصاد ( الجريدة ) مع أني لم أمسها في حرف واحد !!

لايوجد مايشير اني اتهمك بإستقصاد احد .. بل احيي قلمك الذهبي الذي يسير بشكل معتدل الى حد كبير في حقل مليء بالاشواك ..

إقتباس
مع أنها أبقت الموضوع الذي أردت لمدة ثلاثة أيام حتى وصل إلى سبعين ردا وتزيد وحذفت الموضوع الذي لم ترده وهو لم يمكث سويعات !!!

لا مقارنه بين الموضوعين ... فالموضوع الاول كان معتدلا ..
اما الموضوع الاخر فهو حافل بمغالطات وتلفيق .. ولم اطلب حذفه .. بل ذكرتهم بقسوتهم في حذف الموضوع الاول ...
وحذف اصل الموضوع .. اما الردود فبقيت !! .. ليطلع عليها الزوار .. ولسان حالهم يقول شاهدوا نحن لانرضى بما يمس الجزيره .. لذا حذفنا الموضوع ..
علمت في وقت لاحق ان بعض الردود حذفت. وثبت بعضها.. وهي لعمري قاصمة الظهر

إقتباس
أعتقد أن الإدارة حاولت عدم إغضابك كثيرا ومع ذلك فهي لم تنل رضاك بعد

اغضبتني كأي عضو في المنتدى لعدم المساواة .. اما ان ارضى او لا ارضى فهذا غير مهم .. ويكفي ان الموضوع تم حذف مرة اخرى ..

إقتباس
ليتك رددت عليه بدحض هذه المغالطات فقد كان في متناول يدك ولكنك أضعت وقتك حينها بالمطالبة بحذف الموضوع وهو مانفذته الإدارة عاجلا غير آجل !!!!

كما بينت لك انا لم امر احد بحذف مواضيع ..!! ام االموضوع المحذوف .. ففيه معلومات الله اعلم بها .. ولكن من جانب آخر فيه كذب ودجل واشهد الله على ذلك ..

إقتباس
الأستاذ شايع المسعر ردد هذا اللقب في عشر قصائد موثقة لدى الشيخ عبدالرحمن !!

انت لم تذكر لنا غير قصيدة وحيده ..

اما ان كان ردد اللقب في عشرة قصائد .. فهو يستحق ان ينال اللقب

إقتباس
عموما إن كنت متحمسا لتنفنيد هذه المغالطات فلك أن تزور أحد موقعين وهما الإقلاع أو سامي وهناك ستجد الموضوع متاحا للرد عليه وحتى ترد على صاحب الموضوع ردا مفحما كعادتك مليئا بالوقائع والإثباتات فنحن نريد أن نعرف الحقيقة !!!

قليلا ما اشاهد المنتديين المذكورين .. وخصوصا منتدى سامي .. لعدم التفرغ ..

وانا مكتفي بيوزري في منتدى الزعيم..

إقتباس
حتى أنت لاترضى بحكم الشيخ عبدالرحمن بن سعيد ؟!!!

من الذي اشار للشيخ بن سعيد ..

فا انا عندما كنت اطرح رأيي لم يكن واردا بذهني الشيخ بن سعيد ..
ولكن عندما اصل لـ ( سكة سد ) .. سأبحث عن رأي الشيخ .. اذا كان تعرض لهذه القضيه ..
وعلى كل حال احترام رأي الشيخ يختلف عن الاقتناع به .. فالاقتناع شيء .. والاحترام شيء آخر ..
ولكن انت ذكرت ان لدى الشيخ عشرة قصائد .. فتكون المسألة حسمت بنسبة كبيره ..

إقتباس
تحياتي لك ولتعلم أن في مجرد مداخلتك في موضوعي مايزرع السرور في قلبي ولعلك تعرف مكانتك عندي

وانا يسعدني المداخله مع قلم متميز كقلمك ..
اما الاحترام الشخصي .. فهذا بالتأكيد شعور متبادل .. ويبقى الاختلاف في وجهات النظر واردا وطبيعيا ..

وتقبل تحياتي

%%%%%%%%%%5


الاخوان الزنجي وابو فارس ..

شكرا لمداخلاتكم اللطيفه والصائبه ..

%%%%%


الاخ ابو ريمان ..

الم تقرأ مقالة الصحفي المخضرم خالد الدلاك في الجزيره اليوم .. وسعود عبدالعزيز .. والاشادات بالمصيبيح ..

مايطرح يعبر عن راي كاتبه .. وليس بالضرورة الجريده ..


%%%%%%%%%%


الاخ ابو لما ... (( خطيب الهلال )) ..

إقتباس
الحقيقة أغبطك واحسدك ومنقهر منك ليش يرد عليك الأستاذ الكبير صالح السليمان وأنا لا ..

الاخ الغريب قلم متميز .. يستحق المداخلة معه كزميل حرف ..

... في وقت يسعدني المداخله مع قلم صارم كقلمك ....

لكن انتظر مداخلتك في موضوع تكتبه و لا اختلف معك فيه ونتفق فيه تماما .. إتقاء لبطش قلمك ..

بعدين لماذا كلمة ( الاستاذ الكبير ) ... يارعاك الله ... استراحة ستة اشهر لم تزيل هذا اللقب الرسمي

اخر تعديل كان بواسطة » صالح السليمان في يوم » 08/09/2002 عند الساعة » 11:18 PM
  #19  
قديم 10/09/2002, 11:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد ابولما
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: سبحان من يرزق الدود في بطن الحجر
مشاركات: 3,690
رد:أمانة التاريخ وتاريخ المـــــ ( صالح ) !!!!

الأستاذ الكبير / صالح السليمان
إقتباس
الاخ ابو لما ... (( خطيب الهلال )) ..

شرفتني بهذا اللقب مرتين .. فجزاك الله خيرا .. على رفع روحي المعنوية والحقيقة هذا اللقب الكبير لأرتباطة بأسم هلالنا الغالي أرى انني لا أستحقه فهناك الكثير من جماهير هذا الكيان الكبير لو أتيحت لهم الفرصة كما كانت لي لأبدعوا أيما أبداع وأظهروا فنونا ليس لها حصر .. وهنا لااستطيع ألا ان أشكرالله اولا ثم سمو الأمير بندر بن ثامر رئيس مجلس إدارة شبكة الزعيم على دعمه لي شخصيا وتشجيعه الذي كان الوقود لجميع زملائي في ذلك الحفل التاريخي ..
وحقيقة كل ما أذكر هذا اللقب أترحم على والدي رحمة واسعه ملىء السموات والأرض وعلى موتا المسلمين لأنه كان مشجعي الأول في هذا غفر الله له ولك بلا حساب .

إقتباس
لكن انتظر مداخلتك في موضوع تكتبه و لا اختلف معك فيه ونتفق فيه تماما .. إتقاء لبطش قلمك ..

أعوذ بالله ان أكون مع أي مسلم او هلالي باطشا .. فكيف بأستاذ تعلمت من قلمه الكثير .. الأستاذ الذي خاطب عقولنا وبرد على قلوبنا في كثير من مقالاته .. و أن أختلفت معك لن يكون بيننا الا الأحترام المتبادل سمة وطبع .. والأختلاف شيء محمود خاصه للمصلحة العامة وعلى وجهات نظر واضحة وصريحة ... وان يكون في حدود ولا يزيد عن حده الطبيعي .
وأهم شيء والضروري ان تبقى القلوب كما هي وكما عهدناه مليئة بالحب والأحترام للجميع .

إقتباس
بعدين لماذا كلمة ( الاستاذ الكبير ) ... يارعاك الله ... استراحة ستة اشهر لم تزيل هذا اللقب الرسمي

العين ما تعلى على الحاجب يا بوسليمان .. وهل جزاء الأحسان الا الأحسان ..
ومازالنا على الموعد
;)
  #20  
قديم 11/09/2002, 10:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي9000
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/10/2000
المكان: بلاد الحرمين
مشاركات: 495
عندما يتحدث الأساتذه فعلى الطلبه الإنصات والهدووووووء !!

عندما يتحدث الأساتذه الغريب والغانم والسليمان وابو لما ..ومع

احترامي لكل الأسمـــاء الوارده والتي تفاعلتت مع الموضوع الذي

ينم عن قدره كتابيه رائعه من لدن الغريب القريب الحبيب ..فإنني اعتبر

نفسي تلميذاً في مدرسة الغريب !!

بإختصار مقال اكثر من رائع ويكفي اشادة ورد الأستاذ الكبير / صالح السليمان .
  #21  
قديم 11/09/2002, 10:50 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/12/2001
المكان: البيت الازرق
مشاركات: 326
ياللأســــــفففففففف.

الغريب ؛؛؛؛؛ صالح السليمان؛؛؛؛؛؛؛محمد ابولما؛؛؛؛؛؛؛؛ابو ريمان كتاب كبار محسوبين علينا كهلاليين !؟!؟؟!!؟؟!!؟؟

خلصوا من التناحر في قضية المصيبيح عودوا على اسم الزعيم ومن اطلقه اولاً !!!!!!!

ياكتاب يا كبار هناك ماهو اهم من المصيبيح واسم الزعيم .........

تدرون ترأي عبدالرحمن ابن سعود هو اول من اطلق الزعيم واللي منكم فيه خير يروح يناقشه !!!!!!!!!!!!
  #22  
قديم 11/09/2002, 01:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 324
الأستاذ صالح السليمان



الغريب

  #23  
قديم 12/09/2002, 12:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
الغالي ( خطيب الهلال ) أبالما :

إقتباس
الحقيقة أغبطك واحسدك ومنقهر منك ليش يرد عليك الأستاذ الكبير صالح السليمان وأنا لا ..

الرازق بالسماء والحاسدون في الأرض !!!!

إقتباس
.تخصص في كثير من الحوادث التاريخية الخاطئة وظن أن كل من يملك مكتبة فيديو اصبح مؤرخا..
ومع الأسف حتى الأمور المسجلة يخطىء فيها .. وحتى تخصصه الثنياني اخطاء فيه أكثر من مرة ..
وأهم شيء لا يخرب تاريخ الهلال والباقي هو حر فيه.

ومارأيك ياخطيب الهلال بمن يريد أن يدخل المصيبيح والجزيرة بالموضوع ؟!!!!!

إقتباس
ابوريمان
ملفك العلاقي الأخضر على مكتبي .. جب صورتين على جنب .. وأكتب وصيتك .. ترا جاك تقسيم ميم .. وعجل تعال




نذالة لاتستغرب !!!!

إلا من الأوفياء أمثالك

تحياتي لك ,,,,,

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الغالي أبا ريمان :

إقتباس
الغريب لا أملك إلا ان أقف لك ولردك احتراماً وإن كان في ردي ما يخالف ردك الأخير فأسحبه

وش تسحب ؟!!!

ومنين تسحبه ؟!!!

تقدر ؟!!!!

ياحبي لك ,,,,

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
  #24  
قديم 12/09/2002, 01:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
الأستاذ الكبير والكاتب الأزرق .... حجة الهلال ....صالح السليمان :

إقتباس
لايوجد مايشير اني اتهمك بإستقصاد احد ..

حاشا لله ياغالي أن اتهمك بأنك فعلت ولكنه غيرك الذي فعل وارجع لمداخلة الأخ أبو فارس !!!

إقتباس
بل احيي قلمك الذهبي الذي يسير بشكل معتدل الى حد كبير في حقل مليء بالاشواك ..

هذه شهادة ليس من السهل أن أصف لك تأثيرها في قلبي ويكفي أن أخبرك أنها ستكون لي خير دافع لمحاولة المضي عبر طريق الوسط والاعتدال

(( بينك وبينك ياأبو سليمان ودي أحط هالعبارة بتوقيعي بس إني متطنز بواحد قبل كذا سواها !!!;) ))

إقتباس
لا مقارنه بين الموضوعين ... فالموضوع الاول كان معتدلا ..
اما الموضوع الاخر فهو حافل بمغالطات وتلفيق .. ولم اطلب حذفه .. بل ذكرتهم بقسوتهم في حذف الموضوع الاول ...

أنت ترى أن الموضوع الأول معتدل وأن الثاني متطرف وأنا أرى العكس ولكن !!!!

ماذا ترى الإدارة ؟!!!!

أليس لها أن ترى رؤية خاصة بها دون تأثير من أحد ؟!!!!

ثم إني أستغرب منك أن ترى في موضوع يسيء إلى أحد أبرز الأعضاء ويلفق أمورا عن حياته الشخصية موضوعا معتدلا !!!!!:sad:

ثم أن الموضوع الأول استمر لمدة 3 أيام حاويا مايتجاوز السبعين ردا أما الآخر فإنه لم يصل إلى سبع هذا العدد !!!!

إقتباس
اغضبتني كأي عضو في المنتدى لعدم المساواة .. اما ان ارضى او لا ارضى فهذا غير مهم .. ويكفي ان الموضوع تم حذف مرة اخرى ..

وليته لم يحذف !!!

ماالفائدة من حذف موضوع وصل عدد قرائه إلى الألف وتعدت ردود السبعين !!!:sad:

إقتباس
انت لم تذكر لنا غير قصيدة وحيده ..

لأنني لم أخصص الموضوع لهذا الأمر فذاك أمر اعتبرته منتهيا بمجرد توثيق الشيخ له !!!

هدفت من الموضوع أن أبين كيف أن شخصا يدعي ( التأريخ ) يفتي في مسألة كهذه ويورد اسما لم يتم تداوله إطلاقا كمحل خلاف في الموضوع !!!

أي أن الخلاف على صاحب الأسبقية بإطلاق اللقب كان قد وقع بين الشهيد عمر الجمهور والأستاذ شايع المسعر فكيف للهويريني أن يورد اسم العبدي في الموضوع باعتباره صاحب الأسبقية وفي ذلك مايجعلنا نتساءل .... هل للـ ( مصالح ) دور في ذلك كون العبدي مديرا على الهويريني ؟!!!!

ولو صح هذا التساؤل فإنه سيجر معه سؤالا أكبر وهو ....

كيف تثق بهذا المستأرخ ( إن صح التعبير ) ؟!!!!

إقتباس
من الذي اشار للشيخ بن سعيد ..

أنا أشرت للشيخ في موضوعي الأصلي كمرجع تاريخي موثوق في التاريخ الرياضي وكشاهد على هذه القضية وأوردت حكمه ليقف الجميع عن مناقشتي وقلت أن حكم الشيخ في مسألة كهذه كفيل بأن يقطع قول كل خصيم ولم أتفاجأ بقدر ماتفاجأت بمحاولتك أن تدافع عن رأي الهويريني المخالف لحكم الشيخ !!:sad:



إقتباس
وعلى كل حال احترام رأي الشيخ يختلف عن الاقتناع به .. فالاقتناع شيء .. والاحترام شيء آخر ..

لاياأستاذي !!!

مخالفة الشيخ برأي فني أو إداري ظاهرة صحية لأن الشيخ هنا يعتمد على رأيه البشري القابل للخطأ والصواب وهنا أوافقك بأن احترام رأي الشيخ مختلف عن الاقتناع به !!!!

أما مخالفته برأي تاريخي ففيه أمران ....

1- إقحام لأنفسنا مع الشيخ في مسألة هي من صميم تخصصه وفي ذلك ( نباصة ) حاشانا الله وإياك منها وعلى قول المثل الشعبي ( عط الخباز خبزه وسده واستريح ) !!!!

2- تشكيك في مصداقية الشيخ وطريقته في ( التـاريخ ) ودقة إجراءاته بتوثيق الأحداث وذاك أمر لو حصل فسيفتح بابا علينا كهلاليين !!!!!



إقتباس
وانا يسعدني المداخله مع قلم متميز كقلمك ..
اما الاحترام الشخصي .. فهذا بالتأكيد شعور متبادل .. ويبقى الاختلاف في وجهات النظر واردا وطبيعيا ..

..

وصدقني أن في الاختلاف معك متعة لاتوصف لأن في مداخلاتك والرد عليها مايغذي العقل ويطور الفكر ويرتقي بالأسلوب بعكس أناس آخرين قد يساهمون في ( الدحدرة ) بأسلوب الكاتب !!!

تحياتي لك ,,,,,

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
  #25  
قديم 16/09/2002, 05:07 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/08/2002
المكان: الأرض
مشاركات: 1,142
اليكم هذه المفاجأه
اول من اطلق لقب الزعيم هو









انا غاوي بطولات واليكم القصه:

عندما كنا صغارا بحدود 6و7 طعش دائما نلعب كرة قدم في الحاره
بحماس وتنافس كبير وكان عيال الحاره ينقسمون ما بين الهلال والنصر في التشجيع
والاكثريه للهلال طبعا وكنت انا والعياذ بالله من الانا من افضل وامهر اللاعبين
وفي الحاره الامهر هو من يتحكم بالتوزيع وفي احد الايام قررنا تنظيم بطوله
في الحاره بتقسيم العيال الى 4 فرق حسب الميول وتسمية كل فريق
وبحكم طغيان الهلال والنصر صارت هناك مشكله بلاسماء فالهلاليين في فرقتين
ويريدون اسم الهلال .ولكني بحكم حبي للهلال قررت حل الاشكال باطلا ق اسم
الزعيم الازرق على فرقتي وفرح اعضاء فريقي بذلك وبدأو يرددونه دائما
هذا الكلام عام 1404 بعد فوز الهلال على الاهلي 4 ـــ0 على كأس الملك
واستمر اسم فريقنا الزعيم سنوات عديده حبا في الهلال
وباقي فرق الحاره اسمائهم الهلال والنصر والجزيره

حتى اطلق لقب الزعيم على( سلطان اسيا) (الهلال ) بفضل بطولاته

ولكني لم اعلن ذلك في الاعلام وكنت انتظر من يشهره ويوثقه للهلال

واعتبر الصاقه بالهلال انتصارا لي وبالذات امام اصدقائي ابناء
الحاره الذين لم ينسوا هذا اللقب بعد اشتهاره على الهلال وانني
انا اول من اطلق لقب الزعيم
ومع ذلك فأنني من منطلق حبي للهلال ولرأب الصدع اعلن تنازلي
عن هذا اللقب لمن اشهره
الاختلاف لايفسد للود قضيه ـــــــــ ولا داعي للتجريح وتجريد من احبو الهلال
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube