#1  
قديم 07/09/2002, 02:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم السبت 29/6/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)





ماتورانا يدعم هجوم الأزرق بـ (العلي) .. عودة ( الجابر ) للهلال مجهولة



رفع فريقا الهلال والنصر من درجة إستعداداتهما للقاء القمة المرتقب غداً الأحد ضمن الجولة الخامسة لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وأستعان الكولمبي ماتورانا مدرب الفريق الهلالي بالمهاجم حسين العلي لقيادة خط الهجوم الهلالي بعد أن حرمت الإصابة زميله محمد العنزي من المشاركة . وسلمت إدارة الهلال أمس جميع اللاعبين مكافأة الفوز على الرياض على أن يتم تسليم المرتبات خلال الأيام المقبلة ، كما تواجد في مقر النادي أمس المدافع الدولي أحمد الدوخي عقب عودته من باريس والتي أدى بها برنامجاً علاجياً لمدة شهر وسيجري خلال اليومين المقبلين كشفاً بالأشعة قبل إجراء الجزء الثاني من برنامجه العلاجي . وفي موضوع آخر لا تزال عودة مهاجم الفريق الهلالي سامي الجابر للتدريبات غير معروفة ولايحق للنادي مطالبته بالعودة قبل تجديد عقده وذلك حسب ما تنص عليه لوائح وأنظمة الإحتراف السعودي . وطالبت إدارة نادي الهلال المهاجم عبد الله الجمعان بضرورة الإنخراط في التدريبات وحددت الثلاثاء المقبل موعداً نهائياً لبدء برنامجه التأهيلي ومن المتوقع أن يصل بعد غد الاثنين . على ذات الصعيد شرعت الإدارة الهلالية في مفاوضات رسمية مع اللاعبي (بالينيا) (33 سنة 1.78 سم) مهاجم فريق ساوباولو البرازيلي لكرة القدم وهدافه منذ عشر سنوات ومثل (بالينيا) المنتخب البرازيلي في تصفيات كاس العالم 1994م وحاز مع ساوباولو على بطولة ليبورتديورس وكأس العالم للأندية التي تقام باليابان وينافس الهلال على الصفقة ناديان آخران أحدهما سعودي وآخر إماراتي لم يتم الكشف عنهما من قبل مدير أعمال بالينيا (كيتي كوربا) ..



الأخضر الصغير يكسف تجربة الهلال بهدفين

كسب المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم تجربته الودية التي جمعته بفريق شباب الهلال (2/0) سجلهما يوسف عجمي وأحمد الصويلح في الشوط الأول ، ومع بداية الشوط الثاني طرد حكم المباراة مدافع المنتخب بدر النجار ولم يستفد الهلال من النقص العدد الذي كان على أفراد المنتخب .
وسيغادر الأخضر الصغير غداً الأحد إلى القاهرة للمشاركة في الدورة الدولية التي تضم إلى جانبه منتخبات مصر وجنوب أفريقيا وتونس ..



القادسية يطلب إستعادة ( الشريدة )



تلقى اللاعب عبد الله الشريدة مدافع فريق الهلال الكروي الأول عرضاً جاداً من ناديه السابق القادسية بالعودة مجدداً لصفوفه . وسيقدم الشريدة تنازلات لناديه الهلال من أجل أن يعود لناديه السابق تتمثل في مستحقاته المالية المتبقية من مقدم عقده والبالغه (200) ألف ريال . يذكر أن عقد الشريدة مع الهلال يتبقى على إنتهائه 11 شهراً من الآن . وعلمت (الرياضية) أن الإدارة القدساوية ستلتزم بسداد مبلغ 500 ألف ريال للاعب وهي عبارة عن ( 200 ) الف كتعويض عن مستحقاته المالية التي سيتنازل عنها وبقية المبلغ كمقدم عقد لعامين سيحترف فيهما مع القادسية وينتظر القدساويين عودة أحمد الزامل رئيس هيئة أعضاء الشرف من الخارج للدخول في الإجراءات الرسمية مع الهلال ..







ماتورانا يعلن التحدي بثقة : فوز الهلال على النصر أكيد



أمتدح المدرب الهلالي ماتورانا الأداء الذي قدمه لاعبوه في لقاء الرياض الماضي وقال : لقد أعجبتني الروح والحماس الذي دخل به اللاعبين مباراة الرياض . وعن مباراة الغد أمام النصر قال : رغم أن النصر هو متذيل الترتيب في هذه المجموعة ولكن هذا لايعني الإستهانة بالخصم ، فيجب على اللاعبين القتال على الكرة لتحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث كاملة لتدفع بالفريق بقوة للمنافسة على الصعود عن هذه المجموعة لأننا بعد نهاية مباراة الغد نكون قد أكملنا نصف المشوار بالدور التمهيدي ويمكننا تعويض النقاط المهدرة في الدور الأول في بقية مباريات الدور التمهيدي .. وعن الخطة التي سيلعب بها قال : في عالم التدريب الهجوم بدون توازن يفقدك المباراة وكذلك الدفاع المتحفظ جداً يعرضك للخسارة ولكن المطلوب اللعب بتوازن في الهجوم والدفاع وهذا ماسنفعله غداً أمام النصر وأنا متأكد متى ما طبق اللاعبين مايطلب منهم فسيكون الفوز في صالحنا ..



الكولمبي يعلن تشكيلة الديربي والدوخي يخضع للعلاج الطبيعي



تواجد في نادي الهلال مساء أمس الجمعة اللاعب الدولي أحمد الدوخي بهدف إستكمال علاجه الطبيعي في غرفة العلاج الطبيعي في النادي تحت إشراف طبيب النادي بالتنسيق مع الجهاز الطبي للمنتخب وسوف يخضع الدوخي لبرنامج علاجي مكثف بشكل يومي لتجهيزه للمشاركة مع الفريق الهلالي بدءاً من الدور الثاني لبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين .. ومن جانب آخر أعلن المدرب الهلالي ماتورانا قائمة اللاعبين التي سيدخل بها معسكر الفريق أمام النصر والتي ستجري في استاذ الملك فهد الدولي يوم غد الأحد وكان أبرز الأسماء هو دخول المهاجم حسين العلي القائمة إضافة إلى كل من أحمد خليل وفهد المفرج وضمت الأسماء التالية : بندر الماس وعلي الجبلي وأحمد خليل وفهد المفرج وبندر المطيري وأحمد البيشي وصالح الحوطي وأحمد الجري ونبيل السهلي وخالد عزيز ومازن المفرج وفيصل الصالح ووليد العمودي وقنات القنات وسلطان الناصر ومحمد الشلهوب وبدر الخراشي وحسين العلي .. وكان اللاعبين اللذين شاركوا في مباراة الرياض قد أجروا تدريبات لياقية ومن ثم توزعوا على صالة الحديد والمسبح ، فيما أستمر الذين لم يشاركوا في لقاء الإياب في تدريباتهم وينتظر أن يلعب المدرب ماتورانا بنفس تشكيلة الرياض الأخيرة والتي كسبها الفريق 3/1 مع إضافة اللاعب حسين العلي بديلاً لقنات القنات .. وقد لاقى دخول اللاعب حسين العلي في صفوف الزعيم الأولمبي لمبارة الغد الهامة أمام المنافس التقليدي النصر صدى طيباً لدى الجاهير الهلالية التي تواجدت أمس في النادي وعبرت عن أرتياحها لإنضمام العلي والذي سيشكل مع الخراشي ثنائياً هجومياً قوياً سيكون عبئاً ثقيلاً على الدفاع النصراوي ..



المصيبيح أمين عام للنادي

علمت (الذهبية) من مصادرها الموثوقة أن هناك إتجاهاً قوياً لدى غالبية أعضاء الشرف بأن يخلف مدير الكرة الهلالية المقال فهد المصيبيح أمين عام النادي حالياً فواز المسعد بحيث يكون المصيبيح أميناً عاماً للنادي في التشكيل الإداري القادم بعد إختيار رئيس النادي ويرجع ذلك لما يتمتع به المصيبيح من أمانة عرف بها وإخلاص وحب للعمل في الهلال ويرجح كفته في خلافة المسعد كأمين عام للنادي .. من جهة أخرى أعلن عضو شرف النادي وليد الحكير أن اللاعبين الأفريقيين تقرر وصولها الى الرياض الاثنين أو الثلاثاء بسبب عدم وجود الحجوزات متمنياً أن يقدما مستويات رائعة مع الهلال ، مؤكداً أن اللاعبين يتمتعان بصغر السن والإمكانيات الفنية العالية ورفض الكشف عن أي أرقام تخص عقديهما أو رواتبهما مؤكداً أنها (سرية) وأن النادي أيضاً لايعلمها ..



أكد استمراره مع الزعيم .. الحكير في تصريح مطول لـ(الذهبية) :



- أنسوا البطولات ياهلاليون .. وإجتماعات باريس للمصلحة .
- أطالب بوضع سقف لمقدمات عقود اللاعبين .
- الجمعان طيب وعليه أن يتحمل عواقب فعلته .
- تعاقدي مع الأفريقيين ( تجارة ) ومجازفة كبرى .
- إختفاء أعضاء الشرف سببه 100 صفحة رياضية ..







الهلال الأول في مسابقة الفنون التشكيلية للأندية



حقق نادي الهلال المركز الأول في المسابقة السنوية للفنون التشكيلية لأندية وفناني منكقة الرياض , التي أعلنت نتائجها البارحة الأولى في المعرض التشكيلي الذي أفتتح في مقر نادي الهلال . وحقق نادي الهلال 19 جائزة من مجموع جوائز المعرض البالغة 24 جائزة نظمها مكتب رعاية الشباب في منطقة الرياض , وقدم خلالها المشاركون 50 عملآ فنيآ . وحل في المركز الثاني نادي البطين من ضرما وثالثآ نادي سدوس .. ورعى الحفل محمد البراكة مدير مكتب رعاية الشباب بالإنابة وفواز المسعد رئيس النادي المكلف وسلما الفائزين الجوائز التقديرية وبعض خطابات الشكر ,كما سلم نادي الهلال درعآ تذكارية بهذه المناسبة لمدير مكتب رعاية الشباب بالإنابة ..



مدرب الهلال يقلل من أهمية النصر



أكد الكولمبي ماتورانا مدرب الفريق الهلالي الأول لكرة القدم أن مباراة النصر غداً عادية وليست ذات أهمية وقال : نحن في طور إعداد اللاعبين من خلال هذه البطولة وسوف أدخل بعض اللاعبين المميزين في المباراة . وعلى صعيد المران أراح ماتورانا المجموعة الأساسية التي ستلعب غداً أمام النصر حيث اقتصر تمرينهم فقط على الدوران حول المضمار بينما شاركت المجموعة الثانية في المران ..



تقبلوا تحيات أخوكم : الصوت الهلالي
  #2  
قديم 07/09/2002, 02:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 768
مشكور وما قصرت ..............................
والله يعطيك العافيه ............................
  #3  
قديم 07/09/2002, 02:19 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الله يعطيك العافية
ولا عدمناك ياصوووووووووووووووت الزعماء

تحياتي
  #4  
قديم 07/09/2002, 02:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/07/2002
المكان: قارة زعيمها الهلال
مشاركات: 325
الله يعطيك العافيه
- ( الحمد لله على عودة و سلامة الدوخي)

- (و مازلنا ننتطر عودة سامي على احر من الجمر)
  #5  
قديم 07/09/2002, 02:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
تسلم والله تسلم
  #6  
قديم 07/09/2002, 02:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
مشكور أخوي الصوت الهلالي

ماقصرت والله يعطيك العافيه
  #7  
قديم 07/09/2002, 02:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/08/2002
المكان: بلاد الله الواسعه
مشاركات: 305
مشكور ياخي على الاخبار الحلوه
وعساه يفوز الهلال
  #8  
قديم 07/09/2002, 02:35 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: (( الـهـلال الـخـصـيـب))
مشاركات: 1,039
[c] مشكور على الأخبار يعطيك العافية . [/c]
  #9  
قديم 07/09/2002, 03:02 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/01/2002
المكان: على الارض
مشاركات: 1,461
الله يعطيك العافيه
  #10  
قديم 07/09/2002, 05:02 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,151
مشكور وما قصرت .
  #11  
قديم 07/09/2002, 05:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2002
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,890
مشكوووووووووووور اخوي الصوت الهلالي
والله يعطيك العافيه
  #12  
قديم 07/09/2002, 05:53 PM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 6,236
مساء الوررررررررررررررررررررررررررررد


ألف شكر!!
  #13  
قديم 07/09/2002, 08:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الــــسلام before الكلام؛




يعطيك الف عافيه
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube