المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/09/2002, 03:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
اخبار الزعيم ليوم السبت 29/6/1423 من الصحف

[c][/c]


[c]يوقع عقده الجديد في باريس
قائد المنتخب يعود بعد «أسبوعين» ويستمر هلالياً لـ «عامين»
[/c]

كتب - طارق العبودي:
يوقع قائد منتخبنا الوطني الأول وفريق الهلال الكروي سامي الجابر خلال الأيام القليلة المقبلة وتحديداً نهاية الأسبوع الجاري في العاصمة الفرنسية باريس أوراق تجديد عقده الاحترافي مع ناديه «الهلال» بعد أن توصل مع كبار الهلاليين الذين يقضون اجازاتهم هناك إلى اتفاق على أن يستمر هلاليا بعقد جديد لمدة عامين.
وسيعود الجابر إلى الرياض بعد حوالي أسبوعين من الآن استعداداً لبدء تدريباته مع زملائه تمهيداً لقيادتهم في منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي ستنطلق منتصف شهر شعبان المقبل.
وكان اللاعب نفسه قد أشار ل«الجزيرة» في عددها الصادر يوم أمس الأول الخميس إلى أنه لن يوقع إلا للهلال وأنه لم يماطل في تجديد عقده أو يساوم وأنه لم يطلب مبلغاً معيناً كمقدم عقد بل إن الأرقام التي نشرت في هذا الأمر ما هي إلا عروض من عدد من أعضاء الشرف الذين عرضوا عليه تجديد عقده مقابل مبلغ مالي محدد.
تجدر الاشارة إلى أن العقد الاحترافي السابق لسامي الجابر انتهى يوم 13 من شهر جمادى الأولى الماضي وبعدها غادر إلى عدد من الدول الأوروبية للتمتع باجازته التي تجاوزت في مدتها الشهر ونصف الشهر تقديراً لجهوده الكبيرة والمميزة التي بذلها أثناء قيادته لمنتخب بلاده وناديه في البطولات التي أقيمت طوال الأشهر الماضية....



[c]الهلال يحقق المركز الأول في المسابقة السنوية للفنون التشكيلية [/c]

بحضور سعادة الأستاذ فواز بن زيد المسعد رئيس نادي الهلال المكلف ومندوبي وفناني أندية منطقة الرياض وأعضاء جماعة الفنون التشكيلية بنادي الهلال افتتح مدير مكتب رعاية الشباب بمنطقة الرياض بالإنابة الأستاذ محمد البراكة مساء الثلاثاء الماضي بمقر نادي الهلال بالعريجاء معرض المسابقة السنوية للفنون التشكيلية لأندية وفناني منطقة الرياض الذي نظمه مكتب رعاية الشباب واستضافه نادي الهلال.
وبعد قص شريط الافتتاح تجول الجميع على المعرض واطلعوا على ما يضمه من أعمال فنية ومجسمات جمالية حيث اشتمل المعرض على أكثر من 50 عملا فنياً وشارك فيه إضافة إلى فناني المنطقة أحد عشر نادياً وفي ختام الجولة أعلن الأستاذ أحمد العريك رئيس القسم الثقافي بالمكتب نتيجة المسابقة وقام الأستاذ محمد البراكة والأستاذ فواز المسعد بتسليم شهادات التقدير والجوائز للفنانين الفائزين كما تم تسليم الكؤوس للأندية الفائزة حيث حصل نادي الهلال على المركز الأول وحصد أعضاؤه 19 جائزة من مجموع جوائز المعرض ال 24 ثم جاء في المركز الثاني نادي البطين من ضرما وفي المركز الثالث نادي سدوس تلا ذلك توزيع جوائز المسابقة الأدبية وجوائز المبرزين في أنشطة نادي الهلال الصيفية ثم قدم رئيس نادي الهلال المكلف درع النادي للأستاذ محمد البراكة تقديرا للجهود التي يبذلها المكتب في دعم وتشجيع الأنشطة الاجتماعية والثقافية بالأندية بعده قام راعي الحفل بافتتاح البوفية المعد تكريما للمشاركين والحضور، وبهذه المناسبة أعرب مدير مكتب الرياض بالإنابة عن شكره وتقديره لنادي الهلال على استضافتهم المعرض واهتمامهم بالأنشطة الثقافية والاجتماعية.



[c]الدوخي يبدأ مرحلته التأهيلية الأخيرة.. والأحمد «يترك» الفريق..
ماتورانا يكتفي بتجهيز أولمبيي الهلال بـ «اللياقة» ويهدد النصر «بالعلي»
[/c]

كتب طارق العبودي::
رفض مدرب فريق الهلال الكروي الكولمبي فرانسيسكو ماتورانا إخضاع لاعبي الفريق الأولمبي لحصتهم التدريبية المعتادة والتي كان مقرراً لها مساء أمس الجمعة استعداداً لمباراة الغد أمام النصر وفضل منحهم مزيداً من الراحة مكتفياً باخضاعهم لمران لياقي خفيف جداً لم يتجاوز في مدته 20 دقيقة على الرغم من انه كان قد منحهم راحة تامة يوم أمس الأول الخميس.
وتأكيداً لما اشارت له «الجزيرة» أمس فقد ركز ماتورانا على تجهيز وإعداد المهاجم حسين العلي حيث أخضعه لمران لياقي وفني خاص قبل أن يشركه في المناورة التي لعبها الفريق الرديف حيث ينوي إشراكه في مباراة الغد.
وتصدر اسم حسين العلي مع زميليه أحمد خليل وفهد المفرج «وهم من لاعبي الخبرة الذين تجاوزت أعمارهم 23 عاماً» قائمة اللاعبين الــ 18 الذين اختارهم ماتورانا لدخول معسكر الليلة استعداداً للمباراة.. وضمت القائمة إلى جانب اللاعبين الثلاثة كلاً من: محمد الشلهوب، أحمد الجري، فصل الصالح، قنات القنات، وليد العمودي، علي جبلي، بندر المطيري، نبيل السهلي، بندر الماس، بدر الخراشي، سلطان الناصر، خالد عزيز، مازن الفرج، صالح الحوطي وأحمد البيشي.
المران الهلالي أمس شهد مغادرة مدير الكرة المكلف منصور الأحمد بعد انطلاقته بدقائق وذلك لارتباطه بمناسبة عائلية خاصة.
من جهة أخرى حضر المدافع الدولي أحمد الدوخي لأول مرة إلى مقر النادي للتنسيق مع رئيس الجهاز الطبي فرناندو نوغيرا حول برنامجه العلاجي والتأهيلي في أعقاب العملية الجراحية التي أجراها في موضع اصابته في الساق في العاصمة الفرنسية باريس قبل نحو شهرين من الآن. وسيبدأ الدوخي مرحلته التأهيلية ما قبل الأخيرة بعد يومين وتحديداً فور وصول التقارير الطبية الخاصة والموجودة حالياً لدى عضو الجهاز الطبي للمنتخب مبارك المطوع الذي كان قد رافق اللاعب إلى فرنسا في رحلته العلاجية.
يذكر أن الدوخي قد عاد إلى الرياض قبل اسبوع وخضع لراحة تامة بناء على مشورة الطبيب المعالج هناك.



[c]سامحونا
الهلال.. حالي حال!!
احمد العلولا »
[/c]

موضوع الاستقرار الاداري لأي ناد يعتبر مطلباً اساسياً وضرورة ملحة تستوجبها تطلعات وآمال جماهيره التي تنشد الارتقاء والوصول الى اعلى المستويات وبلوغ المكانة الرفيعة.
وندرك جيداً ان من ابرز عوائق مسيرة النماء والتطور لانديتنا هشاشة الوضع الاداري حيث يتضح جلياً عدم مقدرته على مسايرة الركب في العصر الحاضر..
..في فترة سابقة قبل انجازات التنمية المتمثلة بمقرات الاندية النموذجية.. كانت ادارات الاندية مثالاً مشرفاً على الاستقرار والثبات وتناغم الاداء بين منسوبي الادارة الواحدة حيث العمل الصادق المؤثر والملموس في إحداث نقلة نوعية تبين حجم ومقدار التغيير السريع في وضع النادي وعلى كافة الاصعدة.
..في زمننا الحاضر انقلبت الموازين والمفاهيم.. فالادارة تجهل طريق النادي الا بعد مشوار طويل في عملية الاستجداء.. وحين صدور قرار التشكيل.. تشعر بأن هذه الوجوه الادارية تمثل نخبة ممتازة قادرة ومتمكنة من النهوض بتطلعات النادي وتحقيق اهدافه..
..وبعد فترة قصيرة.. يبدأ هذا الشعور بالتسرب تدريجياً.. وتطالع اخبارا متلاحقة كلها تدور حول استقالة عضو مجلس الادارة ثم نائب الرئيس..
ويتبعهما البقية الى ان تصبح الادارة التي استبشرت بها جماهير النادي المغلوبة على امرها جزءاً من الماضي.. ونعاود الكرة مرات ومرات.. ولكن لاجديد يذكر.. اللهم الا المزيد من التشتت والضياع..
رئيس إنتاج باريس!
الحالة السابقة تعانيها معظم الاندية.. واذا كانت تنتشر خاصة لدى الاندية المتواضعة في امكاناتها المادية والبشرية.. فمن الممكن القبول بها والعمل على ايجاد دراسة مثمرة بنتائج افضل كي تستطيع الوقوف على قدميها والتمكن من اداء رسالتها.
لكن الحالة التي لايمكن تفسيرها ولا حتى التنبؤ بنتائجها على المدى القريب والبعيد ان تمتد وتخرج من دائرة أندية «الدخل المحدود» لتشمل اندية الكبار.. فهذا ناد كالهلال غني عن التعريف.. مدعوم بتاريخ حافل وناصع بالبطولات والامجاد.. من محلية وخارجية.. ومع ذلك يعيش الامرين في وقت يتطلب فيه مزيداً من حالة الاستقرار الاداري والذي ينبغي ان ينعكس ايجاباً على مستوى اعداد فرقه الرياضية للموسم الجديد.
..ومع ذلك فإن الهلال لايزال يغرد بمفرده ويكاد يعيش كعادته متميزاً حتى في سلبياته..
..هذا الكيان الازرق الكبير الذي يضم اكبر قاعدة جماهيرية لم ينجح بعد في اختيار تشكيل مجلس ادارة له.. وكأن الرياض قد اعلنت فشل مساعيها الحميدة في عملية الاختيار.. ولتطلب النجدة هذه المرة من خارج الحدود.. وقد تسفر مشاورات واجتماعات باريس عن اختيار رئيس مناسب يدير دفة الازرق سنوات قادمة.
..الهلاليون ينتظرون ويترقبون بشغف بالغ اخبار العاصمة الفرنسية ويأملون باللون الازرق الذي يجمعهم بمنتخب زيدان ورفقائه سرعة انتاج عطر متميز تفوح رائحته وبنكهة اصيلة يصل مداها الى ضاحية العريجاء حيث مقر النادي.. وعندها قد يستأنف الهلال مسيرته في رحلته الاعتيادية دون الوقوع في مطبات هوائية.. او الاضطرار لعملية «هبوط اضطراري» كما يحدث حالياً.. وسامحونا!.
شجعوهم.. شجعوهم
التواجد الفاعل والمؤثر لالعابنا المائية في بطولة الخليج التي اختتمت بالكويت.. والنتائج الكبيرة التي حققها لاعبو السعودية من انتزاع ميداليات ذهبية وتحطيم ارقام خليجية.. تدعونا للتفاؤل بأن الرياضة المائية التي كانت «مهمّشة» الى وقت قريب تأخذ مساراً تصاعدياً بحيث تتجاوز الصعيد الخليجي وتبلغ مرحلة المنافسة العربية ومن ثم الآسيوية.
ولاشك ان اتحاد السباحة قد ادرك نتائج التخطيط السليم.. لذا سارع الى نشر وتعميم الالعاب المائية ووفر الامكانات من مادية وبشرية لخلق قاعدة عريضة من ممارسي تلك الرياضات الجميلة وخاصة من صغار السن الذين يشكلون حجر الاساس في بناء مستقبل باسم.
.. واذا كان اتحاد العاب القوى سباقاً في مجال نشر العابه وتوسيع القاعدة واكتشاف الموهوبين الذين ترجموا تطلعات ادارة الاتحاد فكان مولد عدد من الابطال المعروفين ممن ساهموا في رفع اسم المملكة عالياً.. فإن اتحاد السباحة بما يقدمه من عمل وبرامج جادة ومثمرة يؤكد بما لايدع مجالاً للشك ان اتحاداتنا الرياضية بدأت تسير في الطريق الصحيح ومن الواجب دعمها ومساندتها معنوياً ومادياً.. وخاصة من الناحية الاعلامية التي تقع عليها مسؤولية تقدير الطاقات الشابة من ابناء الوطن التي تحقق نتائج ايجابية والعمل على تشجيعها حتى لاتكون عرضة للاصابة بالاحباط والشعور بعدم المساواة مع لاعبي كرة القدم الذين تسلط عليهم الاضواء من كل الجهات بمناسبة او دون.
ولكيلا نخسر نجوماً واعدة في سماء الالعاب المختلفة.. ينبغي دفعها عن «منطقة التخلف» حتى تستمر في توهجها لصالح الوطن.. ولا شيء غير الوطن.
وسامحونا!!



[c]نبض الحرف
انتصار اللوائح..!
عبدالواحد المشيقح
[/c]

يدرك الهلاليون.. عند استئنافهم بقضية لاعبهم الدولي عبدالله الجمعان.. انهم سيجدون.. العقل والروية في اتخاذ القرار.. وانهم سيجدون الحكمة والرأي السديد من صاحب القرار.. يدركون انهم سيجدون آذاناً صاغية من «سلطان» الرياضة.. ذلك الرجل الذي اصبح همه الأول والأخير.. حفظ حقوق الآخرين وعدم تشتيت جهودهم!
فالأمير سلطان بن فهد.. ومن منطلق اهتماماته بالجميع يسعى دائماً إلى الرقي برياضة هذا البلد إلى أعلى المستويات.. ولا يسمح أن يحدث عكس ذلك.. وقرار سموه الأخير بحق عبدالله الجمعان حفظ الحقوق الهلالية كاملة.. وانتصر سموه للوائح والانظمة.. وانتصر للعاملين في الاندية.. وانتصر للحق الذي حفظ للهلال وجماهيره ورجالاته كرامتهم.. حدَّ بقراره ذلك من تهور النجوم ومماطلتهم.. حدَّ من تخاذلهم.. وعدم تقدير المسئولية تجاه انديتهم وتجاه جماهيرهم وقبل هذا وذاك وطنهم.سلمت سلطاناً للرياضة.. وسلمت حكيماً في قراراتك.. وسلمت سلطاناً لحفظ حقوق الآخرين..
أهل القمة.. كيف القاعدة..؟!
هل ستعيد مباراة الغد.. التفاؤل لمحبي الهلال والنصر من جديد..؟!
سنشاهد.. مباراة تنافسية مثيرة كما تعودناها من هذين الفريقين.. هذان التساؤلان استأثرا باهتمامات الرياضيين.. واصبحا حديث مجالسهم.. فالاخفاق المتبادل لهذين الفريقين في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بهذه الصورة المريرة أمر يستحق الدراسة وإلقاء الضوء والتشخيص.. بل يستحق الاستغراب.. فالهلال ومنافسه التقليدي النصر هما احد ابرز مصادر قوة الدوري السعودي ومن أكثرهما جماهيرية.. ومن الغرابة أن يصبحا حملاً وديعاً.. لا يستطيعان مجاراة الآخرين.. وان يصبحا صيداً سهلاً لفرق صاعدة للتو من الدرجة الأولى..!!
الفئة السنية التحتية من أهم الفئات السنية التي توليها الأندية الطامحة والاندية ذات العقول «المتفتحة» اهتماماً خاصاً ربما يفوق الاهتمام بفرق الدرجة الأولى.. حيث ان الاهتمام بتلك الفئة التحتية يصنع لك نجوماً ومواهب شابة تستطيع ان تتكئ عليها لتنطلق فيما بعد للتحليق في سماء الابداع والنجومية.. وبالتالي تستطيع كفريق ان تبسط نفوذك على الساحة وتسيطر على البطولات.. لأنك اتبعت القاعدة «الصحيحة» وهي الاهتمام الخاص بالنشء الذي يقود ناديك إلى العديد من الكؤوس..!!
ورغم أن الهلاليين يوجهون أصابع الاتهام لحالة الاخفاق تلك صوب الكولمبي ماتورانا في كأس الفيصل.. ويرون أنه وراء التراجع الأزرق المخيف.. ورغم ايضاً ان جماهير النصر تكرر ما فعله الهلاليون بمدربهم بتوجيه موجة من الانتقادات «للفقير» هايبكر..باتهامه الصريح وراء اخفاق الفريق الأصفر.. إلا أن هذا الشيء باعتقادي لا يعدو كونه رأياً «عاطفياً» زرعه من زرعه لتبرئة ساحته من الاخفاق.. فالعجز الذي أصاب الهلال وكذا النصر لم يكن سببه في الدرجة الأولى فشل ما تورانا وهايبكر فحسب.. بل ان النسبة العظمى تكاد تكون في افتقاد «الموهبة» الحقيقية في الفريقين.. فعدم الاهتمام بالنشء هو ما قاد الهلال والنصر لهذه الوضعية لكن «الاهواء» أو لعلها المجاملة هي التي قادت البعض لأن «يجيِّر» الفشل لهذين المدربين.. وعن الاداريين وعدم اهتمامهم بالقاعدة رغم انهما فريقان يعدان الأبرز والأقوى دعماً ومساندة سواءً كان جماهيرياً أو مادياً.. فلا حس ولا خبر.. فقليلاً من الاهتمام بالقاعدة يا أهل القمة.. ان كنتما تنشدان النجاح وتبحثان عن فريق المستقبل.. ارجو ان يعي مسؤولو الفريق ذلك ويصححوا أخطاءهم ليحافظوا على «قمتهم» وانجازاتهم السابقة..!!
محكمة..!
فرضت القضية الرائدية الدائرة بين نائب الرئيس السابق والرئيس الحالي.. نفسها على الساحة الصحفية طوال الاسبوع الماضي وما زالت..وكانت القضية.. ان تقدم النائب عبدالمحسن السعيدان بشكوى رسمية واحضر معه ورقة استدعاء من المحكمة للعبودي.. كون الاخير قد منح الأول شيكات دون رصيد قدمها السعيدان «كسلفة» في وقت سابق وحان وقت استرجاعها بيد أنه وجد الرصيد «فاضي»..!!
واعتبر الرائديون فعلة السعيدان هذه.. سابقة خطيرة لم تحدث من قبل في ناديهم.. بل ان البعض الآخر ومنهم الرئيس نفسه ومنهم عضو الشرف اعتبروا السعيدان قد ارتكب «جملة» من الاخطاء الإدارية والمالية بتقبله صرف بعض المبالغ المالية المتأخرة لبعض اللاعبين بمبلغ اقل من «حقه» وقبوله استلام المبلغ كاملاً عندما يتوفر ذلك في الخرينة.. وكان آخر ما فعل بهذا الشيء مع علي مال ومودي نجاي هذا غير مشاكله مع لاعبي الفريق الشقير والثويني هذا ما قاله الرئيس.. وبودي ان يخبرنا «سعادة» الرئيس وهو يتربع الهرم الإداري في ناديه.. كيف سمح لنائبه بهذه التصرفات ولم يكشفها الا عند رحيله.. وبالتحديد عندما تقدم النائب بالشكوى..؟! ثم هناك من هدد من أعضاء الشرف بسحب العضوية منه.. لا لشيء سوى أنه يطالب بمستحقاته التي قدمها «كسلفة» مضى عليها أكثر من عام.. كما طالبوا ايضاً الاندية التي ترغب بضم السعيدان إليها ان تستشير رجالات الرائد والتعاون عن أفعاله.. وأنا من جانبي بودي أن أسألهم.. وانتم لماذا لم تستشيروا التعاونيين عندما أراد السعيدان أن ينضم لناديكم.. بدلاً من توجيه الشكر للسعيدان كونه «حل» مشكلة اللاعب الاجنبي مال وزميله نجاي المادية.. وهما من كان لهما الدور الأكبر في صعود الرائد.. هاجموه من كل اتجاه.. واتحدى ان يكون اغلب من هاجمه قد دفع رسوم العضوية الشرفية لناديه التي لا تتجاوز الثلاثة آلاف ريال..رغم أن الرجل يطالب بحقه 180 ألف ريال.. فالسعيدان مطلوب منه ان يتنازل عن هذا المبلغ الكبير.. وإلا فإنهم سيجردونه من انتمائه.. ووقفاته المشهودة مع ناديه..!!
بقايا
* الزميل الاستاذ محمد الدويش «الرياض» لا أحد ينسى أيامك الجميلة ووقفاتك الرائعة مع كافة الزملاء عندما كنت مشرفاً على رياضة الزميلة الرياض.. لك تقديري «الخاص» الذي لا يستحقه سوى شخص مثلك..!!
* بأكثر من خمسة ملايين ريال وقَّع الاتحاديون مع البرازيلي بيبيتو «38عاماً» لمدة ستة أشهر فقط.. يابلاش..!!
* لدي قناعه أن من يملك دفاعاً جيداً.. هو الأقرب دائماً للفوز.. وعندما انضم أحمد خليل والمفرج لدفاع الهلال أمام الرياض حقق الأزرق فوزه الأول..!!
* مطلوب من الزميل المتألق محمد البكر.. ان يمشي وفق أهوائهم وعلى حسب ما يريدون.. والا فإن وجوده ليس ذا جدوى في نظرهم..!!
* إذا.. لم يحسم التعاونيون أمرهم في اجتماع الليلة فالحل من وجهة نظري هو تسليم أمورهم لجماهيرهم فهي أكثر مصلحة من غيرها على تسلم أمور ناديها..!!
* شريفي كرر ما فعله الخوجلي وجدد عقده والدور الآن على الحارثي حتى يعود لقائمة المحترفين في ناديه..!!
* فواز المسعد طاقة إدارية «نادرة» يجب ان لا يفرط فيها الهلاليون.. بهذه السهولة..!!
* ما قاله نواف التمياط من أحوال الهلال والمنتخب.. يجب ان يؤخذ بعين الاعتبار لأنه صادر من لاعب ذي عقلية محترمة..!!!.



[c]فواصل »[/c]

** ما الفائدة من اللاعب الموهوب إذا كانت سلوكياته وتصرفاته خارج الملعب تتم بصورة همجية وبعيدة عن الأدب العام؟؟
** مدرب الفريق الأهلاوي ديمتري قرر التنحي عن مهام قيادة الفريق لما دون «23 سنة» وتسليم عهدته ليوسف العنبر.
وذلك قبل مواجهة الفريق الاتحادي باثنتين وسبعين ساعة فقط. ومن المؤكد أن نتائج الاتحاد ومستوياته المتطورة ألقت الرعب في قلب المدرب البلجيكي ودعته لهذا التصرف؟؟
** علي يزيد هل كان مجرد طفرة في الهجوم النصراوي وانتهت؟؟
** من غرائب كرة القدم ما يحدث حالياً للاعب الدولي عبدالعزيز الخثران الذي لم يجد حتى الآن نادياً يحتضنه بعد مطالبه المادية التي ابعدته عن الفريق الشبابي!!
** رمى اللاعب الهلالي سامي الجابر الكرة في مرمى الصحف التي كانت تؤكد تلقيه عدة عروض احترافية من الداخل والخارج، فماذا ستقول بعد هذا النفي من صاحب الشأن؟؟
** بعد أن حلَّ الهلاليون إدارة الكرة وحقق الفريق فوزه الأول هذا الموسم، ينتظرون الحدث الأهم الآن وهو حل مشكلة النادي الرئاسية، التي ألقت بظلالها على النادي بشكل ملحوظ، ومؤثر مع بداية الموسم!!
** الصبر على المدرب رغم تدهور النتائج ربما ينتهي إذا ما تواصل «السقوط» في مباراة الغد التي تعني كل شيء «لبعض» الإداريين!!
** هل هرب المدرب العالمي من مواجهة «تلميذه» في المباراة المنتظرة؟؟.


[c]صح لسانك [/c]

* القرار إداري وعلاقتي بالهلال انتهت إلى الابد؟
فهد المصيبيح
* ما قصرت يا فهد!

- النصر يترنح ومنذ أربع سنوات مكانك راوح؟
عيد الصغير
* أجل النصر بمن«خسر»!

منصور بن نصيب
منتخب السلة
- لامكان في الاتحاد لغير الأقوياء؟
جمال أبو عمارة
*يحق لكم!

- الاتحاديون أحرجونا بتعاقدهم مع بيبيتو؟
أحمد المرزوقي
* ردوا عليهم بروماريو!

- الراحة النفسية والبعد عن الضغوط وراء الفوز؟
ماتورانا
*الوعد الاحد!.


[c] [/c]

[c]ماتورانا يزج بالعلي أمام النصر

الدوخي يعود للهلال وتمديد أجازة الجمعان حتى إشعار آخر
[/c]

[c][/c]

* الرياض - علي يسلم
اعتمد مدرب الهلال ماتورانا على اللاعب حسين العلي في التشكيل الاساس في اللقاء الذي سوف يخوضه أمام النصر حيث اكثر ماتورانا من توجيه العلي والذي سيكون بديلا للاعب محمد العنزي.
من جهة اخرى تواجد في النادي اللاعب احمد الدوخي للبدء في تطبيق برنامجه العلاجي المعدل من قبل الطبيب بعد ان عاد من فرنسا مطلع الاسبوع الماضي حيث خضع الى عملية جراحية في الساق.
على صعيد آخر مددت ادارة الهلال اجازة لاعب الفريق عبدالله الجمعان حتى الثلاثاء القادم يعود بعدها للتدريبات حيث يتواجد الجمعان حاليا في باريس!.


[c]العدوان يعلق على الاولى والفايز على الثانية

ثامر يدير قمة الوسطى والمرداس قمة الغربية
[/c]
جدة - علي السلمي
اعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم اسماء الحكام الذين سيديرون مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الامير فيصل بن فهد التي ستقام يوم الاحد والاثنين المقبلين وقد اختارت الحكام محمد ثامر ومحمد الغامدي وابراهيم الدباسي لإدارة مباراة قمة الوسطى التي تجمع النصر والهلال علي ان يراقب المباراة عضو لجنة الحكام محمد الشريف اما لقاء قمة الغربية الذي يجمع الاهلي والاتحاد فسيقوده الحكم ممدوح المرداس ويساعده عبدالمحسن الناجم وفايز الكابلي في حين يراقب المباراة عضو لجنة الحكام حمد الحميميدي اما مباراة الاتفاق والشباب فسيديرها الحكم عبدالرحمن العمري ويساعده حسين مغربل وخالد المغذوي الجدير بالذكر ان مباراتي النصر والهلال والاتحاد والاهلي سينقلها التلفزيون السعوي بصوت المعلقين عبدالله العدوان ومحمد الفايز. !.

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 07/09/2002 عند الساعة » 04:07 AM
  #2  
قديم 07/09/2002, 03:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
[c] [/c]

[c]حجوزات الطيران تؤخر وصول دانيل الغاني وجوزيف النيجيري [/c]

[c] [/c]

كتب - فياض الشمري:

ساهمت حجوزات الطيران في تأخر وصول أجنبيي الهلال الجديدين الغاني (دانيل) 22عاماً والنيجيري (جوزيف) 21سنة اللذين استلما تأشيرة دخول الأراضي السعودية وهما حالياً في (تونس) وتم التفاوض معهما عن طريق عضو شرف هلالي بارز بواسطة مكتب تعاقدات خاص باستقدام اللاعبين ومقره سويسرا وهناك محاولات لانهاء مشكلة حجوزات الطيران ليصلا الرياض بعد غد الاثنين أو الخميس المقبل على أقل تقدير وسوف يخضع اللاعبان حال وصولهما للتجربة تحت إشراف الجهاز الفني الحالي الذي يقوده الكولومبي (ماتورانا) ولن يترتب على حضورهما وخضوعهما للتجربة أي إلتزامات مالية إلاّ في حالة قناعة المدرب بمستواهما والتوقيع معهما ويؤكد عضو الشرف الذي تكفل باستقدامهما ان (دانيل وجوزيف) صغيران في السن وسبق لكليهما ان شارك منتخب بلاده وهما ربما يحتاجان للصبر وبعض الوقت لتقديم ما لديهما واقناع الهلاليين بقيد اسميهما كمحترفين أجنبيين في الفريق.من جانب آخر تأجل البحث عن أجنبي ثالث (عالمي) لحين عودة عضو شرف آخر بارز تكفل بقيمة صفقته وحدد الهلاليون رقماً مالياً كبيراً سيتكفل بدفعه في حال الاتفاق مع لاعب عالمي.. يذكر أنه في حالة تجاوز (دانيل وجوزيف) للتجربة في الهلال سيشارك
ان مع الفريق في مسابقة الأمير فيصل بن فهد تحت 23سنة.


[c]ماتورانا يتفاعل مع رغبة الجماهير الهلالية ويجهز (العلي) للنصر [/c]

[c] [/c]

كتب - سطام النفيسة:

استدعى مدرب الهلال (ماتورانا) اللاعب حسين العلي لقائمة الفريق الذي سيشارك في لقاء القمة التنافسي بين الهلال والنصر الذي سيجري على استاد الملك فهد مساء غد وجاء قرار (ماتورانا) متفاعلاً مع رغبة الجماهير الهلالية التي طالبت بدخول الثنائي خليل والعلي في لقاء التنافس التقليدي. كما ان الاعتماد على مهاجمه قناص مثل العلي سيعطي للفريق هيبة وبالأخص في المنطقة الهجومية وهو ما أشارت إليه الرياض (يوم أمس) كما ضمت القائمة النهائية للثمانية عشر لاعباً في المباراة الماس وجبلي والشلهوب والمفرج وخليل والجري والصالح والقنات والعامودي والمطيري والسهلي والخراشي والناصر وعزيز والمفرج والحوطي والبيشي.. وقد طالب (ماتورانا) أمس اللاعبين خلال اجتماعه بهم قبل بداية التمارين بأهمية إلتزامهم بالأدوار التكتيكية المناطة بهم. من ناحية أخرى، بدأ المدافع الدولي أحمد الدوخي برنامج علاجه التأهيلي تحت إشراف فرناندو الذي سيقوم باعداد اللاعب خلال برنامج لياقي لعدة أسابيع.وعلى صعيد آخر، يعود إلى الرياض اللاعب الدولي سامي الجابر نهاية الأسبوع المقبل وسينخرط الجابر في التدريبات على اعتبار ان موضوع تجديد عقده قد أوشك على الانتهاء بعد اتفاق الطرفين.


[c]المسعد.. أرشح المصيبيح لخلافتي في الهلال! [/c]

[c] [/c]

كتب - سطام النفيسة:

طالب عدد من اعضاء شرف نادي الهلال البارزين بدخول الكابتن فهد المصيبيح مدير الفريق الكروي السابق إلى مجلس ادارة النادي الجديد وتعيينه اميناً عاماً للنادي وجاءت المطالبة الشرفية من باب التقدير للمصيبيح والمجهود الكبير الذي بذله طوال السنوات الماضية غير ان فهد من الكفاءات الإدارية التي عرف عنها الرغبة في خدمة النادي وتكفل عدد من اعضاء الشرف الهلاليين ببحث هذا الامر مع الرئيس الجديد.. الذي سيعلن عنه خلال الايام القليلة القادمة.ومن جانبه رشح امين عام نادي الهلال الحالي فواز المسعد الكابتن فهد المصيبيح لدخول مجلس ادارة النادي الجديد وبتعينه ايضاً اميناً عاماً لنادي الهلال، وقال المسعد الذي ينوي الابتعاد نهائياً عن منصبه عند تشكيل مجلس ادارة جديد قال لـ (الرياض): انني اتمنى عودة الاخ فهد في الإدارة الجديدة وكشف المسعد بان حل جهاز ادارة الكرة بالنادي جاء لمصلحة الهلال ولمصلحة فهد، وقال المسعد انني اكن للمصيبيح كل التقدير والمحبة والاحترام ولا اعتقد ان احداً غيري يعرف فهد مثلما اعرفه (أنا) وكشف المسعد بانه هو الذي رشح المصيبيح لمنصب المدير الإداري للفريق الكروي ابان فترة رئاسة الأمير بندر بن محمد، وهذا يدل على علاقتي
بفهد..كما اشاد المسعد بالإداري الكابتن منصور الاحمد وقال انه من الكفاءات الهلالية المميزة التي عرفت بالعمل والاخلاص لنادي الهلال...


[c] [/c]
[c]تشكيل لجنة شرفية تنفيذية لإدارة شئون الهلال
تضم في عضويتها نواف بن محمد وخالد بن الوليد وعبد الله بن مساعد وبندر بن محمد
[/c]

[c] [/c]

مرشد الخالدي - الدمام:
وافق الأمير هذلول بن عبد العزيز رئيس مجلس أعضاء شرف نادي الهلال على تشكيل لجنة تنفيذية شرفية مهمتها ربط الإدارة الجديدة مع أعضاء شرف النادي والأخذ بأرائهم واستشارتهم بشأن أبرز الموضوعات بالنادي من تعاقدات مع مدربين أو لاعبين محليين أو أجانب، بالإضافة إلى تكليفها بدراسة تسويقية لإيجاد موارد مادية للنادي وعلمت "الرياضي" أن اللجنة الجديدة التي ستبدأ أعمالها الفعلية بعد أسبوعين من الآن للتحضير لاجتماع رسمي لمجلس الشرف ستضم في عضويتها أبرز الشخصيات الهلالية ومنهم الأمراء بندر بن محمد وخالد بن محمد وخالد بن الوليد وعبد الله بن مساعد ونواف بن محمد وبندر بن ثامر، وسيواصل أعضاء اللجنة الإشراف المباشر على أعمال الإدارة التي ستخلف إدارة الأمير سعود بن تركي الذي قدم استقالته من منصبه قبل شهر من الآن.
وبينت مصادر مطلعة.
"الرياضي" أن اللجنة التنفيذية ستوكل لها دراسة العقود الاحترافية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وستحدد مع الإدارة الصيغة النهائية للتعامل الرسمي مع اللاعبين قبل نهاية عقودهم بثلاثة أشهر رغبة منها في عدم تكرار مشكلة خميس العويران الذي انتقل لصالح الاتحاد في الموسم الماضي ويبرز عمل اللجنة التنفيذية التي سيتم تشكيلها بصفة رسمية في حل اللازمة الطارئة التي يمر بها النادي مع النجم سامي الجابر الذي لم يعد لمزاولة التدريبات مع ناديه مرة ثانية بعد نهاية عقده الاحترافي قبل أكثر من 45 يوماً وستناقش اللجنة موضوع تجديد عقد محمد الدعيع الذي سينتهي في شهر رمضان المقبل.
وعلى الصعيد الإداري داخل الهلال أفاد مصدر مسئول داخل النادي أن فهد المصيبيح مدير الكرة الذي تمت اقالته من منصبه تم ابلاغه بالقرار قبل أسبوع وطلب منه تقديم الاستقالة إلا انه طلب من الإدارة أن تكون هي صاحبة قرار الابتعاد باعلانها اقالته بهدف تعلمه الإدارة نفسها.
ومن جهة ثانية أوضح وليد الحكير عضو الإدارة انه تم رفض ملف اللاعب البرازيلي بيبيتو الذي عرضت خدماته على نادينا قبل عدة أشهر والذي انتقل لصالح نادي الاتحاد، مشيراً إلى ان مكاتب الوسطاء يرسلون ملفات النجوم الذين تتعدى أعمارهم "34" عاماً، متمنياً أن تتم استفادة ناديه من تسويق اللاعبين الاجانب صغار السن من خلال التعاقد معهم وبيعهم بعد أن يستفيدوا من الاحتكاك مع نجومنا ومدربينا ويشاركون مع فريقنا خارجياً، واشار إلى أن اللاعبين الاجانب الذين سيخضعون للتجربة بالنادي والذين تكفل بمصاريفهم سيصلون إلى الرياض يوم الأحد المقبل.


[c] ماتورانا: كلهم يلعبون أمام الهلال بكل قوتهم!
مدرب الزعيم يشيد بمستوى أحمد خليل والمفرج في لقاء الرياض
[/c]

عبد الله الطليحان - الرياض:
أبدى مدرب الهلال ماتورانا أن فوز فريقه على الرياض 3-1 يعود لوجود المدافعين أحمد خليل وفهد المفرج، حيث عرفا كيف يقودان الفريق للظهور بمستوى مغاير عن المباريات السابقة.
وتحدث مدرب الهلال عن مباراة فريقه أمام الرياض قائلاً: كنا الأفضل في الشوط الأول وتقدمنا بهدفين، ولكن في الشوط الثاني دخله لاعبو فريق الرياض وكلهم حماس لتعويض النتيجة وحصل لهم ما أرادوا.
وعن مباراة الهلال المقبلة أمام النصر قال مدرب الهلال: لا أشك أن المباراة ستكون جماهيرية، ولكن الهلال يعطي جميع الفرق حقها في الاحترام، وتابع ماتورانا حديثه أن الفرق تلعب أمام الهلال بمستوى مختلف، وهذا مايصعب مهمة الهلال ولكن فوزنا على الرياض سيكون دافعاً لمواجهة النصر، وعن استعانته ببعض اللاعبين الكبار قال: سوف نستعين ببعضهم بعد تحسن وأرتفاع المستوى اللياقي.
وعن سبب عدم اشراك المهاجم حسين العلي قال: لم يكن جاهزاً ولم يؤد سوى تدريبين حتى الآن بسبب اصابته وسوف استعين به في حالة جاهزيته، ورشح ماتورانا المهاجمين بدر الخراشي رقنات القنات واصفاً أياهما بمستقبل الهلال المقبلين. ونفى ماتورانا أن يكون لاقالة مدير الكرة السابق فهد المصيبيح دور في الروح الهلالية التي ظهرت في مباراة الرياض معللاً ذلك لأسباب كثيرة منها ان اللاعبين لم يظهروا في مباراتي الاتفاق والقادسية بالمستوى الطيب لاسباب الرطوبة في المنطقة الشرقية وعن فرصة الهلال على المنافسة بعد تعثر القادسية والاتفاق قال: الهلال بحاجة للفوز وتقديم مستوى جيد

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 07/09/2002 عند الساعة » 03:17 AM
  #3  
قديم 07/09/2002, 03:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الــــسلام before الكلام؛



مشكووووووووووووووورين ويعطيكم العافيه
  #4  
قديم 07/09/2002, 03:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/07/2002
المكان: جده
مشاركات: 370
الله يعطيكم ألف عافية على هذا المجهود الطيب
ومشكوووووورين ألف 1000
  #5  
قديم 07/09/2002, 03:58 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/07/2002
مشاركات: 195
مشكورين والله يعافيكم
  #6  
قديم 07/09/2002, 04:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
شكراً لكم ...
  #7  
قديم 07/09/2002, 05:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2002
المكان: *الــــــرياض*
مشاركات: 2,069
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووور
  #8  
قديم 07/09/2002, 05:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2002
مشاركات: 708
صباح الخير ,,,

مجهود كبير , ربي يعطيكم الف عافية
  #9  
قديم 07/09/2002, 06:07 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,151
مشكورين وما قصرتو.
  #10  
قديم 07/09/2002, 06:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2002
المكان: ارض الله الواسعة
مشاركات: 620
يعطيكم الف عافية
  #11  
قديم 07/09/2002, 06:19 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
مشاركات: 1,319
مشكورين الله يعطيكم الف الف عافيه
  #12  
قديم 07/09/2002, 06:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/03/2001
المكان: ال
مشاركات: 2,293
مشكورين والله يغطيكم الف عافيه
  #13  
قديم 07/09/2002, 07:39 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/09/2002
المكان: القلوب
مشاركات: 121
مشكوورين ويعطيكم العافيه
  #14  
قديم 07/09/2002, 07:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/02/2002
المكان: الظهـــران
مشاركات: 648
thanks a lot gents
  #15  
قديم 07/09/2002, 08:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/08/2002
المكان: بلاد الله الواسعه
مشاركات: 305
صباح الحير لاهل الخير
مشكورين والله يعطيكم العافيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube