المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/09/2002, 12:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الجمعة 28/6/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصاية)





المسعد يعتذر لـ(المصيبيح) واللاعبون يودعونه في مشهد مؤثر



قدم فواز المسعد رئيس نادي الهلال المكلف إعتذاره الشديد لمدير الفريق الكروي الأول سابقآ فهد المصيبيح عن الصيغة التي كتب فيها بيان إقالته , مؤكدآ أنها جاءت بطريقة عفوية وغير مقصودة لضيق الوقت , جاء ذلك عقب الإنتقادات الحاده التي وجهت له حول صيغة البيان . كما أكد المسعد أنه سيرشح المصيبيح لتولي منصب الأمين العام للنادي في التشكيل الجديد على إعتبار أنه الأكفأ لشغل هذا المنصب . من جانبه زار فهد المصيبيح معسكر الفريق في مقر النادي عقب الفوز الذي حققه الفريق على الرياض أمس الأول وهنأ اللاعبين على المستوى والنتيجة , مؤكدآ لهم أن علاقته بهم لا يحكمها منصب , ومبديآ إستعداده للوقوف بجانب أي منهم متى ما طلب منه المساعدة , كما طالبهم بضرورة مواصلة المستوى الجيد الذي ظهروا به في لقاء الرياض , وتناول طعام العشاء مع اللاعبين ثم كان الوداع المؤثر حيث ظهرت علامات الحزن على جميع اللاعبين .. من جهة ثانية يستأنف اللاعبون تدريباتهم مساء اليوم عقب الراحة التي منحت لهم أمس إستعدادآ لخوض لقاء الأحد المقبل أمام المنافس التقليدي النصر . وكان الثلاثي فهد المفرج ومحمد الشلهوب ومحمد النزهان تواجدوا أمس في مقر النادي وتلقوا بعض الجلسات العلاجية تحت إشراف أخصائي العلاج الطبيعي فرناندو والذي باشر أمس مهام عمله عقب عودته من البرازيل التي قضى فيها إجازته السنوية ..



الجمعان باع سيارته وأجل حفل زفافه !



جاءت تبعات قرار إلغاء عقد إحتراف اللاعب عبدالله الجمعان وتحويله إلى (هاو) قاسية على اللاعب الذي كشف لـ(الرياضية) عن تأجيل حفل زفافه الذي كان مقررآ إقامته الشهر المقبل إلى أجل غير معلوم , وكذلك بيع سيارته الخاصة , حيث كان ينوي شراء سيارة أخرى جديدة من قيمة العقد المبرم الذي تم إلغاؤه , ومعه تبخرت أحلامه ..



( الضربة القاضية ) تشعل قمة ( الزعيم ) و ( الفارس ) !



يرمي الهلاليون والنصراويون على حد سواء قوامهم في المواجهة الجماهيرية المرتقبة التي ستجمع الفريقين مساء الأحد المقبل , فالفوز سيجدد الأمل في ملاحقة إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني في حين أن الخسارة قد ترمي مبكرآ بإحداهما خارج الحسابات وخاصة النصر الذي لا يملك من كل لقاءاته الأربعة الماضية سوى نقطة واحدة يتيمة أقتنصها من أمام الإتفاق في مواجهة الأخير أمس الأول , في حين تنفس الهلال بعد تحقيق أول إنتصاراته في الموسم على حساب الرياض وكان قبلها تعادل مع الشباب في حين خسر لقاءاته مع قطبي الكرة الشرقاوية الإتفاق والقادسية .. ومن هنا سيعطي الخوف من تلقي الهزيمة أبعادآ أخرى , فبالإضافة إلى التاريخ والمنافسة الخاصة تبدوا لعبة الوداع المبكر هي الأكثر وفاقآ في الصورة التي سيلتقي الفريقان داخل إطارها في أول مواجهتهم هذا الموسم ..



نواف بن سعد يعلنها صريحة :
رئاسة الهلال لا تناسبني !

أكد الأمير نواف بن سعد عضو الإتحاد السعودي لكرة القدم والمشرف العام على قطاعي الشباب والناشئين في المنتخبات السعودية أن إرتباطاته بمنتخبي الشباب والناشئين تحول دون توليه رئاسة نادي الهلال , مؤكدآ أن ترشيحه مجرد إجتهادات . مشيرآ في الوقت نفسه إلى أن هنالك آخرين أكفأ منه لتولي هذه المهمة . وأضاف : إرتباطاتي تجعلني لا أوافق بين المهمتين . وتجدر الإشارة إلى أن الأمير عبدالله بن مساعد عضو شرف الهلال يحضى بقبول كبير لدى غالبية الأعضاء لتولي رئاسة النادي عقب إستقالة الأمير سعود بن تركي ..







بعد سلسلة إختبارات ماتورانا يعطي الضوء الأخضر
الهلال يعيد المصيبيح بعد (( مناورة )) الإبعاد



أعطى مدرب الفريق الهلالي ماتورانا الضوء الأخضر لإدارة الهلال لتسجيل شقيق لاعب الهلال حسين العلي , فاضل العلي (23) عامآ في صفوف الفريق الهلالي الأول بعد أن تدرب اللاعب مع الهلال خلال الأسبوعين الماضيين , وأبدى المدرب إعجابه بمستواه وأوصى بتسجيله . وسيقوم النادي بإكمال إجراءات تسجيله خلال اليومين القادمين كلاعب هاو .. وفيما يتعلق بمغادرة المصيبيح لموقعه بالنادي علمت (الذهبية) بأن عودته للهلال سوف تتزامن مع أسم الرئيس الجديد حيث أنه في حال ترشيح الأمير عبدالله بن مساعد للهلال فإنه سيعود للهلال وسيكون في أحد المناصب الإدارية وعزت بعض المصادر إبعاد المصيبيح في هذا التوقيت بالذات رغبة من بعض أعضاء الشرف لضمان عودته ضمن المجلس الجديد , إلا أن المصيبيح رفض ذلك مما جعل أعضاء شرف الهلال يطلبون من الإدارة حل إدارة الكرة ..



عــودة ســـامـي مـن بـاريــس



سيحضر النجم الهلالي وقائد الفريق الكروي الأول سامي الجابر نهاية الأسبوع القادم بعد أن حسمت أموره المادية في باريس من قبل أعضاء الشرف , حيث سيوقع للهلال لمدة أربع سنوات بعد وصوله للرياض نهاية الأسبوع القادم , أيضآ أخطر اللاعب عبدالله الجمعان إدارة النادي بحضوره يوم الأثنين وسوف ينخرط في التدريبات بدءآ من يوم الثلاثاء القادم .. كما سيصل يوم الأحد القادم اللاعبان النيجيري والغاني واللذان ينوي الهلال تجربتهما إلى الرياض وذلك بعد أن تأجل حضورهما لظروف الطيران . ومع إقتراب إكتمال عقد نجوم الفريق تأكد وبصفة نهائية ترك اللاعب عبدالله المطرف الهلال بعد أن غادر أمس إلى نجران التي عين معلمآ فيها ..



نقل لقاء الهلال والنصر إلى استاد الملك فهد الدولي



قررت اللجنة الفنية بالإتحاد السعودي لكرة القدم نقل مباراة الهلال والنصر في الدور الثاني لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة إلى استاد الملك فهد الدولي بعد أن كان مقررآ إقامتها على استاد الأمير فيصل بن فهد (يرحمه الله) يوم الأربعاء 25 رجب من الشهر الجاري ويأتي سبب نقل هذه المباراة نظرآ لتعارض موعد إقامتها مع مباراة البحرين وعمان التي تأتي في إطار مباريات البطولة الخليجية الثانية لدول مجلس التعاون الخليجي التي سوف تستضيفها مدينة الرياض خلال الفترة من 19 إلى 29 رجب من الشهر الحالي ..



تركي الشايع الذي نسي حجم المستطيل الأخضر في الزعيم لـ(الذهبية) :



- سأرد على الهلال من ملعب النصر .
- هناك من عمل على الإطاحة بي من كشوفات الفريق 3 مواسم .
- المصيبيح أوقفني بكلمة .. وماتورانا خدمه الحظ وقوة الفريق .
- الكولمبي حكم علي بالفشل وهو لا يعرفني .
- أمارس التمارين بمفردي حتى لا أفقد لياقتي البدنية ..



منصور الأحمد ينفي الشائعات ويؤكد لـ(الذهبية) :
لم أتقدم بإستقالتي ولن أتخلى عن الهلال



نفى مدير الكرة المكلف في الهلال منصور الأحمد ما تردد بأنه سوف يقدم إستقالته أحتجاجآ على إقالة فهد المصيبيح وقال : أنني سمعت هذا الكلام وهو غير صحيح البتة , فالهلال عشق ولا يمكن أن أتخلى عنه مهما كان . واللاعبون حاليآ بحاجة لمن يقف معهم ولن أخذلهم والتكليف تقبلته وسوف أنفذه حتى تأتي إدارة جديدة ووقتها لكل حادث حديث . وقال الأحمد : أن عشقي للهلال لا يحكمه أشخاص وفهد أو غيره يسعى لخدمة الهلال من أي موقع كان وسوف أواصل مع الهلال , ثم أننا في مجال عمل لا علاقة بالعلاقات الشخصية فيه , فالمصيبيح أخي وصديقي وأعزه كثيرآ ولكن ليس معنى إبتعاده أن أبتعد , بل أن المصيبيح لن يرضى بذلك لأنه يهمه مصلحة الهلال بالدرجة الأولى والأخيرة ولا أخفي سرآ إذا قلت بأن القرار عندما صدر إجتمع بنا المصيبيح وأخبرنا بالخبر بل وطالبنا بالعمل وتأدية واجبنا على أكمل وجه . وأضاف : أننا يجب أن نلتفت للهلال وأن نسعى لتقديم المزيد له خاصة وأن اللاعبين يحتاجون للدعم والوقوف معهم بكل قوة لأن الهلال كيان وهذا الكيان الكبير بحاجة لرجال يعملون وسأكون في خدمة الزعيم ولن أبتعد مهما كان خاصة وأنني مكلف وأتمنى أن أؤدي العمل على أكمل وجه ..







ماتورانا : الرطوبة حجبت مستوى الهلال



أكد الكولمبي ماتورانا مدرب فريق الهلال عقب الفوز الأول لفريقه في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد على الرياض البارحة الأولى 3/1 أن فريقه كان يؤدي بالشكل الصحيح والمطلوب خلال المباراة . ونوه بإستفادته من مدافعي الخبرة أحمد خليل وفهد المفرج مشددآ على أنهما ضبطا إيقاع الأزرق وخط الدفاع على وجه الخصوص . وعن مباراة النصر الأحد المقبل قال : إنها مباراة تنافسية وشدد في الوقت ذاته على أن جميع الفرق تلعب بشكل مختلف أمام الهلال ونحن نحترم أي فريق يلعب ضد الهلال وفوزنا على الرياض سيكون دافعآ لنا .. وأثنى ماتورانا على المهاجمين بدر الخراشي وقنات القنات وتوقع أن يكونا مهاجمي المستقبل . وحول عدم إشراك المهاجم حسين العلي برر ذلك بعدم إكتمال لياقته . وأكد أنه متى إستعاد اللياقة سيشركة في المباريات المقبلة ونفى أن يكون لإقالة المصيبيح تأثير في فوز الهلال وزاد في التوضيح : هناك أسباب كثيرة حالت دون تقديم الهلال مستوى جيدآ في مبارياته السابقة من أبرزها الرطوبة في مباريات الشرقية ..



المرداس للإتحاد والأهلي وثامر للهلال والنصر

حددت اللجنة الرئيسية للحكام لكرة القدم حكام مباريات الجولة الأخيرة من الدور الأول لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة وذلك على النحو التالي :
الهلال والنصر مساء الأحد المقبل على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض , يقودها : محمد ثامر , محمد حامد إبراهيم الدباسي , علي المطلق , ومحمد الشريف مراقبآ فنيآ .. أما الإتحاد والأهلي مساء الأثنين المقبل على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة , يقودها : ممدوح المرداس , عبدالمحسن الناجم , فائز الكابلي , خليل جلال , ومحمد الحميدي مراقبآ فنيآ ..



تقبلوا تحيات أخوكم : الصوت الهلالي

اخر تعديل كان بواسطة » الصوت الهلالي في يوم » 06/09/2002 عند الساعة » 12:42 PM
  #2  
قديم 06/09/2002, 12:49 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: مقدم على صندوق التنمية العقاري من أربعه عشر سنه ولا بعد طلع أسمي ويا ليل ما أطولك
مشاركات: 1,075
Thumbs up الله يخليك لعين ترجيك

ويعطيك العافية يا غالي ومشكور وما قصرت
  #3  
قديم 06/09/2002, 01:26 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 60
يعطيك العافيه اخوي
  #4  
قديم 06/09/2002, 01:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/12/2001
مشاركات: 839
مشكور الله يعطيك العافيه
  #5  
قديم 06/09/2002, 02:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2002
المكان: مملكة البحرين
مشاركات: 317
الله يعطيك العافية على الاخبار

تسلم
  #6  
قديم 06/09/2002, 02:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/03/2001
المكان: وين ما يروح الازرق
مشاركات: 810
إقتباس
إقتباس من مشاركة جنتل مان
ويعطيك العافية يا غالي ومشكور وما قصرت

  #7  
قديم 06/09/2002, 02:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
المكان: مع الزعيم في المنصات
مشاركات: 1,987
الله يعطيك الف عافيه ويطول بعمرك
  #8  
قديم 06/09/2002, 02:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
الله يعطيكم العافيه


مشكورين 00000
  #9  
قديم 06/09/2002, 03:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342


الله يععطيك الف عافيه اخوي الصوت الهلالي............


وانشاءالله يكون عبدالله الجمعان حس بفداحة العمل الي سواه وانشاءالله يكون له درس

ويرجع مثل أول وأفضل انشاءالله

تحياتي لك يالغالي
  #10  
قديم 06/09/2002, 03:27 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 97
شكر اً

مشكور أخوي الصوت الهلالي على
المجهود الرائع وما نقدر نقول إلا كلمة








الله يعطيك العافية
  #11  
قديم 06/09/2002, 03:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2002
مشاركات: 442
مشكور الصوت الهلالي جعله صوت دا يم
  #12  
قديم 06/09/2002, 03:48 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الف شكر صووووووووووووووووت الهلاليييييييييييييييييييييين

تحياتي
  #13  
قديم 06/09/2002, 03:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/09/2002
المكان: مكتوب ان اعيش بالرياض ..
مشاركات: 502
مشكورررررررررررررررر

مشكور يا الصوت الهلالي ولكن هناك ملاحظتين :
الاولى : عدم ذكر اسماء المحررين واعطاء كل ذي حق حقه

الثانية : اتمنى كهلالي متعصب ان تخفف من لون الشعار لجريدة عالم الرياضة لان اللون ( فاقع ) ومضر بالصحة والا وش رايك .
  #14  
قديم 06/09/2002, 04:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 768
مشكور وما قصرت ..
  #15  
قديم 06/09/2002, 04:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2002
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,890
الف شكر لك اخوي الصوت الهلالي والله يعطيك العافيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube