المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير
   

أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير الخاصه بالموقع الرسمي لنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 12/10/2009, 12:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
ico2 في مخاطبات موثقة مع شبكة الزعيم, رئيس الإتحاد الدولي للتأريخ و الإحصاء IFFHS: الفيفا وافق على نظامنا ولسنا شركة ربحية وليس من مهامنا تثقيف الصحفيين




تنسيق: @ابو بندر@
ترجمة : كبير الهلاليين

لقي فوز نادي الهلال السعودي بلقب نادي القرن في قارة آسيا ردود فعل واسعة من الشارع الرياضي على جميع النطاقات الرسمية والإعلامية والجماهيرية كانت غالبيتها بفضل الله مباركة هذا القرار ومؤكدة أحقية الهلال بهذا اللقب الكبير بإستثناء بعض الأصوات التي تعودت الإنتقاص والتشويه لكل إنجاز وطني أو هلالي
شبكة الزعيم (الموقع الرسمي لنادي الهلال السعودي) قامت بمخاطبات إليكترونية موثقة مع الإتحاد الدولي للتأريخ و الإحصاء IFFHS ممثلا في رئيسه السيد الدكتور . إلفريدو بوجي للحصول على مزيد من التوضيحات حول الإتحاد وحول ردود الفعل لنتائج الإحصاء



Dear Sir, Dr.Alfredo Po"ge

After greeting ..


We are (Al Zaeem network) Official site of Al Hilal Saudi Club (The Club of the Century in Asia )

In the first , Thank you for choose Al Hilal as a club for the 20th century in Asia

After your announcement that Al Hilal is the club of century in Asia, there were several reactions and rumors , from some local newspapers, and in some foreign television channels.

Where they showed some doubts about choosing Al Hilal as a club for the 20th century in Asia , for example , IFFHS they are not recognized by FIFA , they also say the IFFHS is the Union for profit business , also they say that you desiderating proper standards in the choosing , and some other reasons .

We are confident that the IFFHS, a credible and well known union

Therefore, we ask you strong and firm response, or an explanation to us about it.

last question before the end of the message ..

Is there a coronation ceremony for clubs oriented club of the century ? And in the case of the existence of that ..When will be the coronation ceremony and where will be the place of residence?



Best regards


Al Zaeem network administration

( Official site of Al Hilal Saudi Club )



ترجمة الرساله :



عزيزي السيد ,

الدكتور / إلفريدو بوجي

بعد التحية ..

نحن ( شبكة الزعيم ) الموقع الرسمي لنادي الهلال السعودي ( نادي القرن في قارة آسيا ) .

في البدايه , نشكركم على إختياركم لنادي الهلال كنادِ للقرن العشرين في قارة آسيا .

بعد إعلاتكم أن الهلال هو نادي القرن في قارة آسيا , كانت هناك ردود فعل و شائعات كثيره , من بعض الصحف المحليه و من بعض القنوات التلفزيونيه الخارجيه .

حيث أظهروا بعض الشكوك حول أختيار الهلال كنادِ للقرن العشرين في آسيا , على سبيل المثال , أن الإتحاد الدولي الفيفا لا يعترف بـ IFFHS , و أن هدف IFFHS هو تجاري , و يقولون إيضاً أنكم تفتقدون للمعايير الصحيحه في الأختيار , و بعض الإسباب الأخرى .

نحن واثقون من أن IFFHS , إتحاد موثوق و معروف

ولذلك ، فإننا نطلب منكم ردا قوياً وحازماً ، أو توضيحاً لنا حول هذا الموضوع .

سؤال أخير قبل نهاية هذه الرساله ..

هل سوف تكون هناك مراسم تتويح للأنديه المتوجه بلقب نادي القرن ؟ و في حالة وجود ذلك .. متى سوف يكون هذا الحفل .. و إين سوف يقام ؟


أطيب التحيات

إدارة شبكة الزعيم

( الموقع الرسمي لنادي الهلال السعودي )





فكان رد الإتحاد الدولي للتأريخ و الإحصاء IFFHS ممثلا في رئيسه الدكتور . إلفريدو بوجي كالتالي




Dear Sir ,

The IFFHS is registered in Denmark since a quarter of a century, because the Danish right is worldwide accepted. That was realized from the international top expert Prof. Dr. jur. Lauridsen. Following it is not necessary to register the IFFHS in an other country besides, also because the IFFHS is an international federation of the sport science who works in an honorary capacity. The IFFHS is no profit oriented firm.

The statutes of IFFHS were checked and some corrected by the legal departement of FIFA in the 1990s years. The programme of the activities of IFFHS is fixed long-term and all difficult problems of the official ation were and will common analyze and decide between FIFA and IFFHS. More details - please read in our 4-lingual web site „History of IFFHS“ (on each page at the bottom).

The details - as was determined the clubs of the century - please you can read these in the about the rankings each. Also each in the world can check the results, if he has the special knowledge and can some logical think. Sport journalists (and other persons) who not are able for it, but nevertheless criticize, have the intention to manipulate. Sport journalists should be total neutral!

The principal idea of the determination of the continental clubs of the century in Europe, South America, Africa, Asia as well as Central & North America was, these after the same method to determine, all possible subjective influences to eliminate and to be so close as possible on the reality. A club can win a continental title with the same number of wins and defeats by awy goals, penalty-kicks, draw lots etc. or the club can win all matches of a competition. After a simple list of titles would be the performance for both extreme equal, although the performance of these both clubs was very different in the reality. Individual match results are the better parameters.

Also is our method of the determination pro continental confederations. The IFFHS has never let influence in the last 25 years by media (worldwide) and also not in future. Perhaps is the level of IFFHS to high for some sport journalists - for all to understand -, but the IFFHS has more important tasks than to give private coaching for these worldwide few sport journalists. Also the AFC had a decade time to make a real ranking of the best Asian clubs of the century, but was not able for that.

To your last question: In the moments we have still to publish this series to end. Also we will all other later publish in our web site, because worldwide all the same right have to get the information. IFFHS declines speculations.

Thank you very much!
Best regards

Dr.Alfredo Pöge
(IFFHS President)


ترجمة الرد



سيدي العزيز ,


الإتحاد الدولي للتأريخ و الإحصاء ( IFFHS ) مسجل في الدنمارك منذ ربع قرن , لأن القانون الدنماركي مقبول عالمياً . و تم التحقق منها من قبل أحد الخبراء و إستاذ دولي و معروف و يحمل شهادة الدكتوراه , الدكتور . لوريدسون . و بسبب ذلك ليس من الضروري أن يسجل الـ IFFHS في دولة أخرى إلى جانب الدنمارك , و أيضاً لأن الـ IFFHS هو إتحاد دولي للعلوم الرياضية و بالتالي يعمل بصفة شرفية . الـ IFFHS ليست شركة ذات توجه ربحي .


النظام الأساسي للـ IFFHS خضع للتدقيق و بعض التصحيح من بعض من الأقسام القانونية للفيفا في عام 1990ميلادية . أنشطة و برامج الـ IFFHS ستبقى ثابتة على المدى الطويل , و ذلك لحل المشاكل الصعبة ذات الأوجه الرسمية المشتركة و تحليلها و إتخاذ القرار بين الـ FIFA و الـ IFFHS . لمزيد من التفاصيل الرجاء قراءة أحد الأربع لغات الموجودة أسفل موقعنا على شبكة الإنترنت " تاريخ IFFHS " ( ستجدها في أسفل كل صفحة ) .


التفاصيل - حول تحديدنا لنوادي القرن الحالي - من فضلك يمكنك قراءة كل ما يخص هذا التصنيف العالمي حول كل منها . أيضاً أي شخص بالعالم يمكنه التحقق من النتائج , اذا كان لديه بعض المعرفة الخاصة و بعض التفكير المنطقي . لكن الصحفيين الرياضيين ( و غيرهم ) ممن ليس لديهم القدره على ذلك , ينتقدون لوجود النية للتلاعب لديهم . الصحفيين الرياضيين يبنغي أن يكونوا حياديين !

الفكرة الرئيسية حول أختيارنا للقب نادي القرن في كل من أوربا , و أمريكا الجنوبية , و إفريقيا , و آسيا , و كذلك أمريكا الشمالية و الوسطى كانت بهذا الأسلوب لتحديد كل التأثيرات الممكنه للقضاء على الإختيارات الذاتية و بذلك تكون قدر الإمكان قريبة من الواقع . النادي الذي يستطيع الفوز باللقب القاري و رقم مشابه للإنتصارات و الهزائم و الأهداف , و ركلات الجزاء , و القرعة إلخ . أو نادي يمكنه الفوز بجميع مباريات المنافسة . بعد قائمة بسيطة من العناوين سيظهر الأداء و المساواة بين الطرفين . على الرغم من أن أداء هذه الفرق كان بعيداً و مختلفاً عن الواقع . إلا أن نتائج المباريات الفردية كانت أفضل .

كما أن هذا أسلوبنا في أختيار الإتحادات القارية . الـ IFFHS ليس لها إي نفوذ من قبل وسائل الإعلام في آخر 25 عام ( في جميع إنحاء العالم ) و إيضاً ليس بالمستقبل . ربما أن مستوى و قيمة الـ IFFHS تكون عالية بالنسبة لبعض الصحفيين الرياضيين - لكي يفهم الجميع - , و لكن الـ IFFHS لديه من المهام ما هو أكثر أهمية من إعطاء بعض التدريبات الخاصة لبعض الصحفيين الرياضيين في جميع أنحاء العالم . أيضاً الإتحاد الآسيوي ( AFC ) كان لديه وقت لعمل ترتيب حقيقي لأفضل الأندية الآسيوية لهذا العقد من القرن الحالي و لكن لم يكن قادراً على ذلك .


بخصوص سؤالك الأخير : حالياً ينبغي علينا إنهاء السلسلة الحالية حتى نهايتها ( يقصد نهاية تتويج الفرق في جميع قارات العالم ) . إيضاً سنقوم بطرح خطاب جديد آخر من هذه السلسلة سيتم طرحه في موقعنا لاحقاً , لأن جميع من في أنحاء العالم له الحق في الحصول على هذه المعلومات , حتى تتراجع التكهنات بخصوص الـ IFFHS .



شكراً جزيلاً !
مع أطيب التحيات


الدكتور . إلفريدو بوجي
( رئيس الإتحاد الدولي للتأريخ و الإحصاء IFFHS )
  #2  
قديم 12/10/2009, 12:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ثنياني
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 15/01/2002
المكان: جـــــ 15 ــــدة
مشاركات: 14,271
وش أقول يافريق المترجمين في الشبكة؟؟
جهد جبار ماتقومون به لخدمة الهلال وجمهوره,, بيض الله وجيهكم يا أبطال
  #3  
قديم 12/10/2009, 12:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ النسرالهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2001
مشاركات: 1,684
بصراااااااااحه عمل راااااااااااااائع جداً جداً


ماقصرتوا بيض الله وجيهكم يا آحلى إدارة
  #4  
قديم 12/10/2009, 12:08 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/05/2008
المكان: سدير المجمعه
مشاركات: 189
Exclamation الهلال زعيم اكبر قارة

بسم الله الرحمن الرحيم
اولا المشككين الي شككو في اللقب هم الي فرحو في لقب الدوري السعودي كافضل دوري عربي و2 افضل دوري بأسيا فكيف يوم الهلال خذ اللقب قامو يشككون ياخي الصراحه هم سفهاء

فيقولك إذا خاطبك لسفيه فلاتجبه

يعني حرام والله نعطيهم اكبر من حجمهم


على العموم ابارك للزعماء البطولة


وعقبال ما يفرحوون فيها الاجيال القادمه



ومشكوووووووووووووووووووور يا احلى شبكة بالدنياااا

تحيتي
  #5  
قديم 12/10/2009, 12:09 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/11/2008
مشاركات: 131
مشكووووووووووووور ين مهما وثقتم واكدتم احقية الزعيم باللقب , لن يقتنعوا لأنهم اصحاب قلوب وأنفس مريضة

ويحلموووووووووووووووووون
  #6  
قديم 12/10/2009, 12:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محور ارتكاز
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2005
مشاركات: 2,204
يعطيكم العافيه يااحلى شبكة

مجهود خرافي تقومون به

الله يعطيكم العافيه

ياليت مانكبر الموضوع لأن الهلال هو نادي القرن غصب عن الجميع ولاعزاء للحاقدين

تحياتي للزعماء
  #7  
قديم 12/10/2009, 12:10 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/02/2008
المكان: مــنتدى الجــمهور الهـــلالـــي
مشاركات: 1,152
----------------------------------------------------------------------
  #8  
قديم 12/10/2009, 12:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/04/2008
المكان: ريــاض السعاده
مشاركات: 165
شي طبيعي
ومشكورين على الترجمه
  #9  
قديم 12/10/2009, 12:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/03/2007
مشاركات: 728
يعطيكم العافية ما قصرتوا على جهودكم يا شبكتنا العزيزة !!

عموماَ لو تلاحظون على كثرة الحاقدين للي شككوا باللقب وبالجهة التي منحت اللقب ولا واحد منهم قدر يثبت بالأرقام بأحقية فريق آخر غير الهلال!!
التركيز كان محصور فقط على الجهة المانحة !!
وهذا إعتراف صريح منهم بأن لا أحد ينافس الزعيم إلا الزعيم !!
  #10  
قديم 12/10/2009, 12:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يتسلى
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/07/2006
مشاركات: 557
أصلا ماله داعي تراسلونهم أو تعطون المشككين وجه لأنهم يريدون قتل الفرحة الهلالية وإلا في دواخلهم اعتراف غصباً عليهم
فقط دعونا نفرح باللقب ودعوهم يتباكون لمدة 90 سنه قادمة
  #11  
قديم 12/10/2009, 12:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
مشاركات: 7,666



تنسيق: @ابو بندر@
ترجمة : كبير الهلاليين

الله عليكم ياأبطال ، والله ماقصرتوا
وبيض الله وجيهكم

رد صاعق كما هو معتاد لمُثيري البلبـة ، وخلاص أعتقد أن بعـد كل هالإثباتات القويـه
ماعاد لهم وجـه يشككـُون ، تقفلـت جميع الأبواب بوجيههـم ..

<~ يناظر المريسيل وهـو يأكـل أضافره




اخر تعديل كان بواسطة » جالس لحالي في يوم » 12/10/2009 عند الساعة » 12:31 PM
  #12  
قديم 12/10/2009, 12:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/04/2008
مشاركات: 332
يعيطه العافيه كلامه وااضح وصريح وانا ادري انهم يعرفون انه اتحاد عالمي وله وضعه الطبيعي في الخارطة بس يسون انهم مايعرفون بكيفهم بحريقه أهم شي الف مليار تريليون مبرووووووك علينا الالقب ناااااااادي القرن
ويــــــــــــاجبل مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايهزك ريح
  #13  
قديم 12/10/2009, 12:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2008
المكان: ابيانو جنتيلي
مشاركات: 2,686
يعطيكم العافيه جهد جبار تشكرون عليه

بالتوفيق لنادي القرن
  #14  
قديم 12/10/2009, 12:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BLUE FOX 15
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: نادي الهلال زعيم اسيا
مشاركات: 1,504
يعطيكم العافية ما قصرتوا على جهودكم
  #15  
قديم 12/10/2009, 12:19 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/11/2007
المكان: مكان الهلاااااااااااال
مشاركات: 1,000
مشكوورييييين على جهودكـم ..~


وكييد الهلأأل زعيم القرن
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube