المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/01/2001, 03:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 238
Smile

أعلن الأمير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال عن توقف المفاوضات مع المدرب اليوغسلافي سلوبدان سانترك وذلك بسبب ارتباطه مع المنتخب السعودي الأول حيث وقع المدرب عقدا لتدريب منتخبنا للفترة المقبلة حسب افادته لنا عبر الفاكس.
وأكد سمو الأمير سعود بأن هذا المدرب كان من ضمن خيارات وان امام مجلس الإدارة عدداً من الاسماء التدريبية الشهيرة وسوف يتم اختيار مدرب في مستوى طموحات الهلاليين.
وأشار الرئيس الذهبي إلى ان الإدارة الهلالية ستعمل على تحقيق كل ما تبحث عنه الجماهير الهلالية واتمنى ألا يقلق البعض من توقف مفاوضاتنا مع المدرب اليوغسلافي لكونه ذهب لمنتخب الوطن ونحن و"الحديث لسموه" نعمل أولا وأخيرا من أجل مصلحة هذا الوطن.
مؤكدا في هذا الصدد بأن المدرب لو عمل في الهلال فترة وجيزة وطلبه المسؤولون لتدريب المنتخب فلن نتردد في التنازل حرصا منا على مصلحة المنتخب.. واستغرب سموه التناول الإعلامي لقضية هذا المدرب والتطرق لأمور لا شأن لها في هويته الفنية لأسباب مازلت اجهلها.
وأضاف بقوله هل بامكان من تناول هذا الأمر تكراره بعد ان اصبح مدربا للمنتخب؟!.
وطمأن سمو الأمير سعود بن تركي الجماهير الهلالية على مستقبل النادي والفريق الكروي بشكل خاص وان العمل جار لاحضار جهاز تدريبي مؤهل ولاعبين أجانب على مستوى عال ولا ينسى البعض ان الهلال قبل فترة قصيرة عانق العالمية وظفر بالبطولة العربية ويتشرف بأن أكثر الاسماء الموجودة في المنتخب الوطني هم من أبناء هذا النادي.. لذلك تلك المكتسبات يجب ألا تلغيها هزيمة عارضة علما بأن كرة القدم لا تخلى من الفوز والخسارة.. وشدد سموه على وعي الجماهير الهلالية ووقوفها بجانب النادي في شتى الظروف وهذا سر من اسرار زعامة الهلال لأندية القارة وفوزه الأخير بلقب أفضل الأندية دليل قاطع على ذلك التفوق المطلق.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube