#1  
قديم 03/09/2002, 01:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2002
المكان: فيه احلى من الشرقيه بالسعوديه
مشاركات: 2,745
نواف نحن جمهور واعي و(متفرقات من هنا وهناك)...

الى اللاعب المثالي نواف التمياط بحت بما في خاطرك الى اكثر شخص يمكن ان يساعدك على ذلك اكيد اقصد صالح الطريقي المحاور الرائع .....
نواف الطموحات التي تحدثت عنها جميله وامنيت اي لاعب الاحتراف الخارجي لكن ان تجدها في مجتمعنا السعودي مستحيل لانهم ببساطه افضل من يقتل الطموح المشروع والذي حلمك واحد منها... نواف لا تظن ان جمهور الهلال الواعي سوف يكرهك بسبب احترافك الخارجي تدري ليش لانك ستحمل اسم الهلال معك في كل نادي ستذهب اليه (اذا احترف ستكون هناك اكثر من محطه احترافيه اراهن على ذلك) لانه لاعب موهوب والموهوب لا يتوقف في محطه واحده ......نواف من كل قلبي ومن كل قلب هلالي مخلص نحن معك في كل نادي ستذهب اليه...

متفرقات
*الامير خالد بن الوليد ما كفى تطفيش الامير سعود رديت تبينا نترك الهلال لك جاي الحين تقول اشطبوا الجمعان عساه موظف عندك يا خي اترك الهلال بحاله اذا دعمتوا الفريق باجانب زي الناس تعال تكلم وحاجج.
**ساذكركم بحادثه حصلت للاعب الفرنسي انيلكه ايام احترافه في ريال مدريد هرب من النادي في فترة استعداد تدرون كيف تصرفوا معه اخصموا من راتب اللاعب 300000 $( الراتب اسبوعي وبانتظام) تصرف اداري محترف (على فكره اسف على المقارنه الظالمه)
*** على فكره نواف رغم ان الحوار صريح الا اني اؤكد ان ما حصل بين الخوجلي و الطفل محمد نور مضاربه انتهت بسرعه لتدخل اللاعبين لفض الا شتباك ..
**** الخطابات التي ارفقها نواف بخصوص الاحتراف الخارجي من الانديه الفرنسيه و الهولنديه كشفت لنا العقليات التي تدير الانديه على فكره صح المبالغ المدفوعه ستدفعها الانديه الخليجيه لكنها لن تقدم نواف خطوه واحده.. احترفوا يا رؤؤساء الانديه .
***** لجنة التطوير اسندوا احتراف اللاعب خارجيا الى اي جهه اخرى غير مخاطبة النادي لانهم ببساطه سيدمرون احلام اللاعبين.
****** نواف حتى الان لم يستلم مستحقاته تحيه لاعضاء حب الاخشوم..
******* سامي الجابر من حقك تامين مستقبللك الان بس انتبه من مواقهم مع نواف التمياط ..

تحياتي ودمتم بخير ***********************************
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube