#1  
قديم 03/10/2009, 03:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ استوديو شبكة الزعيم
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 31/05/2002
مشاركات: 11,840
ico4 الدوري الإنجليزي 2009 - 2010 :: الجولة الثامنة :: [ تقرير + أهداف المبارايات ]














السبت 3/10/2009



أفلت مانشستر يونايتد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة من الهزيمة بأعجوبة أمام ضيفه سندرلاند وأدرك التعادل 2-2 في الوقت بدل الضائع اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
فاجأ سندرلاند مضيفه بهدف مبكر بعدما وصلت الكرة الى دارين بنت الذي روضها ثم أطلقها قذيفة لا ترد من 20 متراً على يمين الحارس بن فوستر (7).وفي الشوط الثاني، بكر مانشستر بدوره في التسجيل عن طريق البلغاري ديميتار برباتوف الذي تلقى كرة من الايرلندي جون اوشي وسار بها عدة خطوات عرضية داخل المنطقة حتى انكشف المرمى ووضعها في الزاوية اليسرى لمرمى كريغ غوردون (51).



لكن الترينيدادي كينوين جونز لم يمنح أصحاب الأرض الوقت الكافي للاحتفال بالتعادل حين تابع برأسه كرة في مرمى بن فوستر الذي ظهر ضعيفاً في مستواه الذي لم يمكنه من منع منافسه من التسجيل (58).وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع حاول المدافع انتون فرديناند إبعاد كرة أرسلها الفرنسي فابريس ايفرا باتجاه المرمى حولها الأوّل في شباك فريقه مانحاً نقطة ثمينة لصاحب الأرض وأنقذه بالتالي من الهزيمة الثانية هذا الموسم بعد الأولى أمام بيرنلي الضيف الجديد على الدوري الممتاز صفر-1 في المحلة الثانية.وهو التعادل الأوّل لكل من مانشستر وسندرلاند فصار رصيد الأوّل 19 نقطة مقابل 13 للثاني.



فشل توتنهام في اللحاق بفريقي الصدارة مانشستر يونايتد وتشلسي بسقوطه في فخ التعادل مع مضيفه بولتون 2-2. لكن توتنهام صعد الى المركز الثالث مؤقتاً متقدماً بفارق نقطة عن ليفربول الذي يواجه تشلسي غداً في مباراة قمة.على ملعب "ريبوك ستاديوم" تابع توتنهام مسلسل إهدار النقاط بتعادله مع بولتون 2-2. وكان توتنهام حقق انطلاقة صاروخية بفوزه في مبارياته الأربع الأولى قبل أن يحصد 4 نقاط فقط من أصل 12 في مبارياته الأربع الأخيرة.ولم تمض ثلاث دقائق حتى تقدم أصحاب الأرض بهدف لمدافعه الجامايكي ريكادرو غاردنر، لكن صانع ألعابه الجديد الكرواتي نيكو كرانكيار المنتقل إليه حديثاً منحه التعادل (34)، ثم تقدم بولتون مجدداً عبر كيفن ديفيس (69)، لكن الكلمة الأخيرة كانت للمدافع الكرواتي فيدران كورلوتشا (73).

بورتسموث- ولفرهامبتون



حقق بورتسموث الذي يملكه رجل الأعمال الإماراتي سليمان الفهيم الذي يتعافى من جراحة أجريت له أمس الجمعة في دبي، أوّل فوز له هذا الموسم بعد 7 هزائم متتالية وكان على ولفرهامبتون بهدف سجله حسن يبدا (19).

هال سيتي-ويغان

تغلّب هال سيتي على ويغان 2-1. سجل للفائز الهولندي فينيغور اوف هيسيلينك (60) والبرازيلي جيوفاني (68)، وللخاسر سكوت سينكلير (87).

بيرنلي-برمنغهام



فاز بيرنلي على برمنغهام 2-1. سجل للفائز ستيف فليتشر (53) والكاميروني اندريه بيكي (62)، وللخاسر السويدي سيباستيان لارسون (90).



بولتون واندررز Vs توتنهام هوتسبير

2 / 2

الهدف الأول لـ بولتون واندررز عن طريق اللاعب غرادنر :: اضغط هنا ::

هدف التعادل لـ توتنهام هوتسبير عن طريق اللاعب كرانجكر :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ بولتون واندررز عن طريق اللاعب ديفيز :: اضغط هنا ::

هدف التعادل لـ توتنهام هوتسبير عن طريق اللاعب كورلوكا :: اضغط هنا ::



بيرنلي Vs برمنغهام سيتي

2 / 1

لـ مشاهدة أهداف المباراة :: اضغط هنا ::



ولفرهامبتون Vs بورتسموث

0 / 1

لـ مشاهدة الهدف الوحيد في المباراة :: اضغط هنا ::



هال سيتي Vs ويغان أثلتيك

2 / 1

الهدف الأول لـ هال سيتي عن طريق اللاعب هيسيلينك :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ هال سيتي عن طريق اللاعب جيوفاني :: اضغط هنا ::

الهدف الوحيد لـ ويغان أثلتيك عن طريق اللاعب سينكلير:: اضغط هنا ::



مانشستر يونايتد Vs سندرلاند

2 / 2

الهدف الأول لـ سندرلاند عن طريق اللاعب بينت :: اضغط هنا ::

هدف التعادل الأول لـ مانشستر يونايتد عن طريق اللاعب برباتوف :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ سندرلاند عن طريق اللاعب جونز :: اضغط هنا ::

هدف التعادل الثاني لـ مانشستر يونايتد عن طريق اللاعب انتون فيردناند (og) :: اضغط هنا ::

هدف التعادل الأول لـ مانشستر يونايتد عن طريق اللاعب برباتوف "للجوال" :: اضغط هنا ::









الأحد 4/10/2009





حسم تشلسي موقعته النارية مع ضيفه ليفربول بالفوز عليه 2-صفر ليستعيد الصدارة مجدداً، فيما حقق أرسنال فوزه السادس على التوالي في جميع المسابقات بعدما سحق ضيفه بلاكبيرن 6-2 اليوم الأحد على إستاد الإمارات في المرحلة الثامنة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
تشلسي – ليفربول
على ملعب "ستانفورد بريدج"، استفاد تشلسي من الخدمة التي قدمها له سندرلاند أمس السبت بتعادله مع مانشستر يونايتد حامل اللقب (2-2)، وانتزع الصدارة من الأخير مجدداً بعد أن كان تخلى له عنها الأسبوع الماضي بعد تلقيه الخسارة الأولى على يد ويغان (1-3).
ويدين تشلسي بفوزه السابع إلى الفرنسيين نيكولا انيلكا وفلوران مالودا اللذين سجلا هدفي المباراة، ليحافظا بالتالي على سجل فريقهما الخالي من الهزائم عل ملعبه للمباراة الخامسة عشرة على التوالي.


ولم يذق تشلسي طعم الهزيمة في "ستانفورد بريدج: منذ تشرين الثاني/نوفمبر 2008 عندما خسر إمام ارسنال وذلك بعد أيام معدودة على سقوطه في ملعبه أمام ليفربول (صفر-1) الذي وضع حينها حدا لسلسلة مباريات الفريق اللندني دون خسارة أمام جماهيره والتي بلغت 86 مباراة.
وفي المقابل، فشل ليفربول الذي مني اليوم بهزيمته الثالثة مقابل 5 انتصارات، في استعادة توازنه بعد سقوطه في منتصف الأسبوع أمام فيورنتينا الإيطالي (صفر-2) في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وكان تشلسي الأفضل في نصف الساعة الأول إذ هدد مرمى الحارس الإسباني خوسيه رينا أولاً عبر العاجي ديدييه دروغبا الذي ارتقى لكرة عرضية من الفرنسي نيكولا انيلكا ولعبها برأسه لكن محاولته كانت ضعيفة (24)، كما كانت الحال بالنسبة لرأسية انيلكا بعد عرضية من الغاني ميكايل ايسيان (28).
وواصل فريق المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي تهديده لمرمى الضيوف بالكرات الرأسية وهذه المرة بواسطة الألماني ميكايل بالاك الذي لم يجد طريقه إلى الخشنات الثلاث أيضاً (34).


وحصل تشلسي على فرصة أخرى جاءت بعد ركلة ركنية وصلت من خلالها الكرة إلى ايسيان لكن تسديدة الغاني وجدت في طريقها رينا (39).
وانتظر ليفربول حتى الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الأول ليهدد مرمى الحارس البرتغالي هنريكه هيلاريو الذي لعب بدلا من التشيكي بتر تشيك الموقوف، وذلك بكرة رأسية من الإسباني فرناندو توريس بعد عرضية من الهولندي ديرك كويت لكن محاولة لاعب اتلتيكو مدريد السابق كانت ضعيفة (40).
وكاد ليفربول أن يخطف هدف التقدم في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من خلال ركلة حرة نفذها الإسباني البرت رييرا لكن هيلاريو تدخل وأنقذها ببراعة (45).
الشوط الثاني
ومع بداية الشوط الثاني، نجح تشلسي في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 60 مستفيداً من خطأ الأرجنتيني كارلوس ماسكيرانو الذي فقد الكرة في منتصف ملعب الفريق اللندني فوصلت إلى البرتغالي ديكو الذي حولها إلى دروغبا المتوغل على الجهة اليسرى فعكسها لانيلكا المتواجد على القائم البعيد ليضعها الفرنسي بيمناه داخل شباك رينا.
ثم غابت الفرص الحقيقية عن المرميين حتى الدقيقة 78 عندما انبرى دروغبا لركلة حرة من حوالي 30 م سددها صاروخية إلى جانب القائم الأيمن لمرمى رينا.
وضغط ليفربول في الدقائق العشر الأخيرة سعياً خلف التعادل وكاد أن يحقق مبتغاه عندما وصلت الكرة إلى توريس داخل المنطقة بعدما فشل القائد جون تيري في تشتيت الكرة من أمام نظيره ستيفن جيرارد بالطريقة المناسبة لكن محاولة الاسباني مرت قريبة جداً من القائم الأيمن (81).


وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة خطف الفرنسي فلوران مالودا الهدف الثاني لتشلسي في الوقت بدل الضائع بعد تمريرة من فرانك لامبارد إلى دروغبا الذي توغل على الجهة اليمنى وتلاعب بالمدافعين قبل أن يمرر الكرة على طبق من فضة لزميله الفرنسي.
وحصل ليفربول على فرصة ذهبية لتسجيل هدف شرفي إلا أن يوسي بنعيون أطاح بالكرة خارج المرمى رغم وجدوده على بعد متر واحد من الشباك.
مدافع أرسنال تدّمر حصون بلاكبيرن
ويدين فريق "المدفعجية" بفوزه الخامس في الدوري إلى صانع ألعابه الإسباني فرانسيسك فابريغاس الذي صنع أربعة أهداف وسجل آخر في مباراة تخلف خلالها فريقه في مناسبتين قبل أن يستلم زمام الأمور ويؤكد تفوقه على بلاكبيرن الذي لم يذق طعم الفوز على الفريق اللندني في ملعب الأخير منذ 26 تشرين الأول/أكتوبر 2002 عندما تغلب عليه 2-1.
وصعد أرسنال إلى المركز الرابع مؤقتاً برصيد 15 نقطة من سبع مباريات، بانتظار المباراة النارية التي ستجمع تشلسي (18 نقطة) وليفربول (15 نقطة) لاحقاً.
ووجد أرسنال نفسه متخلفاً منذ الدقيقة الرابعة عندما اهتزت شباك حارسه الإيطالي الشاب فيتو مانوني الذي لعب أساسياً على حساب الإسباني مانويل المونيا بسبب التهاب في صدره، بكرة رأسية من الفرنسي ستيفن نزونزي الذي وصلته الكرة اثر ركلة حرة نفذها الحارس بول روبنسون من منتصف ملعب الضيوف.
لكن فريق المدرب أرسين فينغر نجح في إدراك التعادل في الدقيقة 17 اثر لعبة جماعية انتهت بتمريرة من فابريغاس إلى البلجيكي توماس فيرمايلين الذي أطلق الكرة بيسراه من حدود المنطقة إلى شباك بول روبنسون.
ولم تدم فرحة الفريق اللندني كثيراً لأن بلاكبيرن تقدم مجدداً اثر هجمة مرتدة وصلت عبرها الكرة إلى الاسترالي بريت ايمرتون الذي مررها إلى ديفيد دان فتوغل الأخير داخل المنطقة وتلاعب بالمدافع الفرنسي وليام غالاس قبل أن يسددها فتحولت من الأخير إلى داخل شباك مانوني (30).


ورد أرسنال سريعاً وعاد ليدرك التعادل بعد ثلاث دقائق هذه المرة عبر الهولندي روبن فان بيرسي الذي استلم الكرة داخل المنطقة بعد تمريرة بينية من فابريغاس فسيطر عليها بحنكة قبل أن يضعها شباك روبنسون (33).
وواصل فابريغاس تألقه وساهم في وضع فريقه في المقدمة لأول مرة بعد أربع دقائق على هدف التعادل وذلك عندما مرر الكرة للروسي اندري ارشافين الذي أطلقها بيسراه من الجهة اليسرى للمنطقة إلى الزاوية اليمنى الأرضية (37).
وفي الشوط الثاني، توّج فابريغاس تألقه المميز بتسجيله الهدف الرابع لأرسنال بعدما سيطر على الكرة اثر تمريرة من التشيكي توماس روزيكي ثم سددها "طائرة" من حدود المنطقة إلى الزاوية اليمنى العليا لمرمى روبنسون (58).
وصنع فابريغاس أيضاً الهدف الخامس الذي سجله تيو والكوت العائد من الإصابة، وذلك اثر هجمة مرتدة سريعة قادها ارشافين من منطقة جزاء أرسنال حتى حدود منطقة بلاكبيرن قبل أن يمرر الكرة إلى فابريغاس الذي حولها بدوره إلى والكوت المندفع على الجهة اليمنى فسددها داخل الشباك (77).
ثم ترك فابريغاس مكانه للدنماركي نيكلاس بندتنر الذي كان خير بديل لأنه سجل الهدف السادس قبل دقيقة على النهاية بكرة صاروخية أطلقها من خارج المنطقة فارتدت من القائم الأيسر إلى داخل الشباك (89).
لقاءات أخرى
وعلى ملعب "غوديسون بارك"، انتهت مواجهة ايفرتون وستوك سيتي بالتعادل بهدف لليون اوزمان (55) مقابل هدف للالماني روبرت هوث (50).

كما تعادل الجريجان اللندنيان وست هام وفولهام بهدفين لكارلتون كول (16) وجونيور ستانيسلاس (90)، مقابل هدفين لداني مورفي (47 من ركلة جزاء) والمجري زولتان غيرا (57) في مباراة لعب خلالها فولهام بعشرة لاعبين بعد طرد الجنوب افريقي كاغيشو ديكغاكوي (42).


آرسنال Vs بلاكبيرن روفرز

6 / 2

الهدف الأول لـ بلاكبيرن روفرز عن طريق اللاعب نزونزي :: اضغط هنا ::

هدف التعادل الأول لـ آرسنال عن طريق اللاعب فيرمايلين :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ بلاكبيرن روفرز عن طريق اللاعب ديفيد دان :: اضغط هنا ::

هدف التعادل الثاني لـ آرسنال عن طريق اللاعب فان بيرسي :: اضغط هنا ::

الهدف الثالث لـ آرسنال عن طريق اللاعب أرشافين :: اضغط هنا ::

الهدف الرابع لـ آرسنال عن طريق اللاعب فابريغاس :: اضغط هنا ::

الهدف الخامس لـ آرسنال عن طريق اللاعب والكوت :: اضغط هنا ::

الهدف السادس لـ آرسنال عن طريق اللاعب بيندنتنر :: اضغط هنا ::



إيفرتون Vs ستوك سيتي

1 / 1

لـ مشاهدة أهداف المباراة :: اضغط هنا ::



وست هام يونايتد Vs فولهام

2 / 2

لـ مشاهدة أهداف المباراة :: اضغط هنا ::



تشيلسي Vs ليفربول

2 / 0

الهدف الأول لـ تشيلسي عن طريق اللاعب بلال انيلكا :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ تشيلسي عن طريق اللاعب دروغبا :: اضغط هنا ::

:: الأهداف للجوال::

الهدف الأول لـ تشيلسي عن طريق اللاعب بلال انيلكا :: اضغط هنا ::

الهدف الثاني لـ تشيلسي عن طريق اللاعب دروغبا :: اضغط هنا ::

:: ملخص المباراة + صور متحركة::

ملخص المباراة في الشوط الأول :: اضغط هنا ::

ملخص المباراة في الشوط الثاني :: اضغط هنا ::







الاثنين 5/10/2009

استون فيلا Vs مانشستر سيتي

1 / 1

الهدف الأول لـ استون فيلا عن طريق اللاعب ديفيد دان :: اضغط هنا ::

هدف التعادل لـ مانشستر سيتي عن طريق اللاعب بيلامي :: اضغط هنا ::



إعـــداد | M O H A N A D | MASHHOUR | | خالد الشمال |










اخر تعديل كان بواسطة » أسيــ الزعيم ــر في يوم » 08/10/2009 عند الساعة » 08:35 AM السبب: تعديل اسم مسجل الهدف الثاني للسبيرز
  #2  
قديم 03/10/2009, 07:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,641
دائماً مبدعين ،، الله يعطيكم العافيه ويحفظكم ..
وبالتوفيق لتشيلسي في مباراة بكره ..
  #3  
قديم 03/10/2009, 07:18 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/11/2007
المكان: في قـلـب الـزعـيـم
مشاركات: 1,013
عووآآفـي شبكتنــــأ ,,

و بالتوفيق للمــانيــو ..
  #4  
قديم 03/10/2009, 07:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ليفربولي99
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
مشاركات: 550
الله يعافيكم ع التغطية ..


و بالتوفيق للريدز بكرا ..
  #5  
قديم 03/10/2009, 07:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ SONG.17
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/09/2009
المكان: ALONSO.22 ســابـقـــاً
مشاركات: 1,035
بالتوفيق لتشيلسي ~
وللمآنيـو ..
مشكورين .. يآحلى ششبكة ع آلتغطية ~
  #6  
قديم 03/10/2009, 07:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابن الوادي الهلالي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
مشاركات: 105
يعطيكم الف عافيه .. والف شكر لكم ..

وبتوفيق .. للارسنال ..
  #7  
قديم 03/10/2009, 07:30 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/10/2008
مشاركات: 1,330
مشكوووووووووووورين ياحلى شبكة
  #8  
قديم 03/10/2009, 08:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ متيم زعيم القمة
محرر رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 02/03/2009
مشاركات: 2,165
يعطيكم الف عافية على التغطية يا اخوان

واضح ان هالجولة ما يفها مفاجئات كبيرة

لكن باقي المباريات الاهم هي اللي فيها الاثارة
  #9  
قديم 03/10/2009, 08:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ لآ تعلم احد
محرر اخبار رابطة روما
تاريخ التسجيل: 26/04/2009
المكان: هُــنآك... حـيـث لا أحـد سواي!..
مشاركات: 2,459
يعطيكم الف عافيه على التقديم الرائع ,,

مباراه الريدز والبلوز راح تكون ناااار ..
  #10  
قديم 03/10/2009, 08:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2008
المكان: بـينْ آلمًحٍّآل وٍآلآمًآل
مشاركات: 1,712
مشكورين ياشبكتنا

وبالتوفيق لليفربول
  #11  
قديم 03/10/2009, 08:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ The ANGEL
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/08/2007
المكان: Manchester
مشاركات: 390
والله يا هدف بيرباتوف يدرس..
من جد على طريقة فان باستن..
  #12  
قديم 03/10/2009, 09:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـ20ـلالي آرسنـ4ـالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: الكرة الارضية
مشاركات: 294
لو سمحتوا نتيجة سندرلاند ومانشستر ماهي موجودة وانا ماشفت المباراة

وبالتوفيق للمدفعجية بكره
  #13  
قديم 03/10/2009, 09:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Mr.Suliman
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/03/2008
المكان: Arsenal Pride of London
مشاركات: 1,517
حرررام المان يتعادل
الحكم مدد لهم الوقت على شان يتعدلون والله ظلم



بانتظار القنرز غدا

وايضا قمة الجولة تشلسي وليفربول

بالتوفيق لليفر والقنرز غدا

اخر تعديل كان بواسطة » Mr.Suliman في يوم » 03/10/2009 عند الساعة » 09:33 PM
  #14  
قديم 03/10/2009, 09:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2002
المكان: в υ я γ ∂ α н
مشاركات: 14,002
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هـ20ـلالي آرسنـ4ـالي
لو سمحتوا نتيجة سندرلاند ومانشستر ماهي موجودة وانا ماشفت المباراة

المباراة مازالت جارية

............................
  #15  
قديم 03/10/2009, 09:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفيلسوفـ ...
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/09/2007
المكان: . :: القــصيم :: .
مشاركات: 2,555
دائماً مبدعين ،، الله يعطيكم العافيه ويحفظكم ..
وبالتوفيق لتشيلسي في مباراة بكره ..
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube