المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/09/2002, 01:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الأثنين 24/6/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)





عودة خليل للدفاع .. إصابة العلي .. وصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة
الهلال يطارد حارس مرمى من مواليد عمان



تجري إدارة نادي الهلال مفاوضات جادة لضم أحد أبرز حراس الحواري في المنطقة الشرقية وهو من أصل سعودي ومن مواليد سلطنة عمان حيث تبذل الإدارة الهلالية جهوداً مضنية من أجل إستعادة جنسيته السعودية ، يذكر أن الحارس الشاب يتميز بإمكانات فنية عالية وبنية جسدية قوية وحظي بإشادة بالغة من قبل حارس القرن الآسيوي محمد الدعيع ومدرب الحراس اللذين طلبا إدارة النادي ضرورة تسجيله في أقرب فرصة .. على صعيد التدريبات تأكد بشكل نهائي عودة المدافع الدولي أحمد خليل لتمثيل الفريق في لقائه المقبل أمام الرياض بعد أن أعتمد عليه في التشكيل الأساسي لخط الدفاع الذي خضع أمس لتدريبات فنية مكثفة بعد ظهوره بمستوى متدن في لقاء الإتفاق والذي خسره الفريق بالأربعة . من جهة أخرى لم يستطع المهاجم حسين العلي إكمال تدريب الأمس بعد شعوره ببعض الآلام في عضلة الفخذ الخلفية وكان نجما الفريق يوسف الثنيان ومحمد الدعيع قد تواجدا أمس في غرفة العلاج الطبيعي لإكمال برنامجهما المعد من قبل أخصائي العلاج بالنادي . وعلى صعيد آخر سلمت الإدارة اللاعبين المحترفين والهواة حقوقهم المادية التي بلغت ستمائة وأربعة وسبعين ألفآ وثلاثمائة ريال , في الوقت الذي تسلم المدافع تركي الصويلح باقي مستحقاته ولم يتبق للاعبين سوى راتب شهرين فقط حيث خاطبت الإدارة المكلفة أعضاء شرف النادي لتدبير تلك المبالغ لإستكمال المرتبات ..



الرياض يصرف النظر عن ( الكاتو )



قررت إدارة نادي الرياض صرف النظر نهائياً عن المهاجم الكولمبي (الكاتو) المحترف في صفوف الهلال بعد أن ترددت أنباء عن مطالبته لناديه السابق بثلاثة رواتب متأخرة إضافة إلى عدم التوصل معه إلى إتفاق بشأن مطالبه المادية ..



السوبر الآسيوي والرباعية الإتفاقية كشفت الحقيقة
شقيق ( ماتورانا ) أسقط الزعيم !



بالرغم من الفراغ الاداري الذي يعاني منه نادي الهلال حالياً بعد إستقالة رئيسه الأمير سعود بن تركي إلا أنه لا يمكن إغفال الجانب التدريبي وتسببه بما حال بالفريق الأزرق الذي يتذيل مع منافسه النصر فرق المجموعة الأولى في مسابقة الأمير فيصل بن فهد . فالمدرب ماتورانا جاءت بدايته مع الزعيم موفقة جداً بالحصول على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد ثلاثة أشهر من تعاقد الهلاليين معه ولكنه وقبل مباراتي السوبر الآسيوي أمام سامسونج الكوري أصر ( ماتوارنا ) على إدارة الهلال بالاستعانة بشقيقه ليعمل مساعداً له والذي لايحمل أي تاريخ يستحق الذكر ومنذ اللحظة الذي حضر فيها هذا الشقيق والهلال وماتورانا في حالة تدهور مستمر حيث خسر الزعيم بطولة السوبر ثم بات يخسر من الفرق الصاعدة وفرق الوسط بكل سهولة وبنسبة كبيرة من الأهداف . فهل جنى ماتوارنا على نفسه وعلى الهلال بإحضاره شقيقه ؟ وكيف وافقت إدار النادي على هذا الطلب سيما وأنه لا يرتكز على رؤية فنية ؟ ليدفع الهلال الثمن غالياً من ماله وتاريخه ..



في أجرأ وأقوى حوار لنجم سعودي : الجزء الثاني
نواف التمياط يصوب سهامه ضد مسؤولي ناديه
ويعلن بصريح العبارة :





- راحل من الهلال !!
- ( لعبوا علي ) .. وأسقطوني .. وقتلوا أحلامي !
- الهلاليون ( مخادعون ) وشوهوا صورتنا في هولندا !!
- يطالبوني بالتضحية و ( ثلث ) عقدي لم أستلمه حتى الآن !
- لا أبحث عن شهرة عند ( المعاقين ) لكني أتعلم منهم قهر اليأس .
- ( فرنانديز ) طلبني و ( لونس ) عرض 3 ملايين دولار .
- حرموني مليون ( الريان ) وحطموني بعقد ( رودا ) .
- لائحة الإحتراف ( ضعيفة ) وتهدد حقوق اللاعبين .
- سأتحول إلى ( داعية ) إسلامي في أوروبا .
- أرى نفسي في ريال مدريد وأرسنال .
- رواتبنا الكبيرة لا تجذب عقود الإحتراف .
- الأوروبيون طاردوني بثروة تقدر بـ 283 مليون .
- إدارة المنتخب ورطتني في جريمة ( الهروب والتخاذل ) ..







لـجـنـة لـلإشراف عـلـى الـهـلال .. والأفريقيان في الطريق



أكد مصدر مطلع هلالي بأن هناك إتصالات شرفية من أجل وضع لجنة إشرافية لتسيير أمور النادي بصفة عامة والفريق الأول لكرة القدم بصفة خاصة قبل إنطلاقة الدوري وفي حالة تأخر إعلان الرئيس الجديد خلال الأسبوع الجاري وجاء تدخل أعضا الشرف بعد النتائج المتواضعة والأخطاء الفادحه من قبل الجهاز الفني وكذلك الجهاز الإداري الذي تأكد مدى دوره في فرض أسماء على المدير الفني أثناء المباريات .. على جانب آخر شدد المصيبيح مدير الكرة لفريق الهلال الأولمبي على لاعبيه بعدم الفرحه عند التسجيل وعليهم التوجه مباشرةً الى منتصف الملعب .. وعلى صعيد آخر يصل نهاية هذا الأسبوع اللاعبان الأفريقيان الغاني دانيل والنيجيري جوزيف وسيشاركان في التدريبات الهلالية مطلع الأسبوع المقبل على سبيل التجربة . الجدير بالذكر أن عضو شرف النادي وليد الحكير هو من تكفل بإحضارهما .. وفي شأن آخر قامت الإدارة المكلفة بتسديد المستحقات التي على النادي من قبل نتيجة تسلم اللاعبين المحترفين والهواة مرتبات شهري صفر وربيع الأول قبيل كأس السوبر كما تسلم اللاعب تركي الصويلح باقي مستحقاته على النادي وبلغ مجموع المبالغ التي سددت 674.300 ريال وذلك من إعانة الرئاسة العامة لرعاية الشباب للهلال والبالغة 750.000 ريال والتي تمثل القسط الثاني للموسم الرياضي 1422-1423هـ وتبقى لدى اللاعبين فقط رواتب شهري ربيع ثاني وجمادى الأولى فقط ..



إصابة العلي وماتورانا يتوعد الرياض بأخطر ثلاثي



أستدعى المدرب الهلالي الكولمبي ماتورانا كل من أحمد خليل وفهد المفرج لتدريبات الفريق الهلالي تحت 23 سنة والذ أشتمل مساء أمس على تدريبات تكتيكية وضح من خلالها حرص ماتورانا على عدم التفريط بنتيجة مباراة الرياض المقبلة حيث تم في التمرين إبلاغ المهاجمين بحسن إستغلال الفرص , وركز ماتورانا في العابه الهجومية على مهاجم الفريق بدر الخراشي تحديدآ ليكون مع خليل والمفرج أخطر ثلاثي . وشوهد الخراشي يجري تدريبات خاصة لكيفية التعامل مع الكرات داخل منطقة الـ18 . وسوف تعلن مساء اليوم قائمة اللاعبين الذين سيدخلون معسكر مباراة الرياض والتي ستقام بعد غد الأربعاء وكان لاعبو الفريق الأول قد أجروا تدريبهم المعتاد بعد المغرب وتركزت على الجوانب اللياقية وشهدت إصابة حسين العلي بشد خفيف في عضلة الفخذ .. ومن جانب آخر نفى مدير الكرة الهلالي فهد المصيبيح تمديد الإجازة الإستثنائية للثلاثي الدولي عبدالله سليمان وعمر الغامدي ونواف التمياط وأكد ضرورة تواجدهم في تدريبات السبت 14 سبتمبر الجاري . وعن إعتزال اللاعب الكبير يوسف الثنيان والذ أعلنه مساء أمس الأول قال المصيبيح : الثنيان لاعب كبير ولكن إعتزاله غير رسمي وكل الأمور وارده وعمومآ هو صاحب القرار الأول والأخير في تحديد موعد إعتزاله سواء هو أو أي لاعب آخر لأنه أدرى بقدرته الحقيقية على الأستمرار في الملاعب من عدمه ..



ديون الهلال تتجاوز المليون دولار



أكد مصدر هلالي ما ذكرته (الذهبية) في عددها الصادر يوم الجمعة رقم ( 1106 ) بأنه صحيح وأن ديون النادي قد تجاوزت بالفعل المليون دولار نتيجة تأخر دفع الإلتزامات المالية المتمثلة في رواتب اللاعبين في النادي ومنهم المحترفون السعوديون واللاعبون الهواة وكذلك مقدم عقود للمدرب الكولمبي ومساعده ومقدم مدربي الفريق السنية للناشئين والشباب اليوغسلافيين الجدد الذين تم التعاقد معهم مؤخرآ بالإضافة إلى إلتزامات مالية أخرى .. الجير بالذكر أنه سبق وأن أعلن أمين عام نادي الهلال بأن ديون النادي لا تتجاوز ثلاثة ملايين ريال وجميعها لمنسوبي النادي والحقيقة غير ذلك لوجود مطالبه مالية من أصحاب المساكن والسيارات المؤجره لنادي الهلال ..







ماتورانا يبدي إعجابه بـ(الإقتصادية) ويخصها بحوار الساعة



- أنا شجاع ولست مهرجآ .. والهلال بات عشقآ .
- أحتفظ بمفاجأة عالمية .. وأتعب يوميآ صباح مساء لتعليم الصغار .
- أتحدى الفرق الأخرى .. أعمار لاعبيها فوق سن 23 .
- لم أذق مر خسارة الإتفاق منذ 15 عامآ .
- الكاتو مصاب ولا يعنيني بقاؤه .
- لا يقلقني تذيل القائمة مع النصر .
- سأقدم خمس مواهب في كأس فيصل .
- لو كنت أعلم أن الجماهير تريد البطولة لأشركت 5 نجوم .
- لا يهمني تاريخ الهلال ولا رئيسه الجديد .
- أعترف .. مبرراتي غير مقنعة .
- خاطرت بعالميتي لرد ين أزرق ولحماية هؤلاء من الشكوك ..



الهلال : صرفنا 674 ألفاً رواتب للاعبين

أكدت إدارة نادي الهلال أنها سلمت جميع لاعبي الفريق الكروي الأول المحترفين والهواة ما عدا المنسقين 674 ألفاً ريال ، كما تم تسليم تركي الصويلح مدافع الفريق باقي مستحقاته من المبلغ المذكور ، وأوضحت الإدارة في بيان صحفي وزع البارحه أن أعضاء الشرف خوطبوا لتدبير راتب شهرين للاعبين وهو ماتبقى لهم من مستحقات إضافة إلى إلتزامات للنادي . وكانت إدارة النادي قد تسلمت القسط الثاني والأخير من إعانة الإحتراف البالغة 750 ألف ريال ..



الرياض يقدم 10 آلاف لـ( لكاتو )

أكد لـ(الإقتصادية) حمد الحباني نائب رئيس نادي الرياض أنه عرض على الكولمبي الكاتو لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم في الإجتماع الذي جمعهما البارحة في منزلة عشرة الآف دولار راتبآ شهريآ , السكن , التذاكر , وتأمين رواتبه المتأخرة من نادي الهلال . وأضاف : الاعب إشترط توفير مقدم عقد قبل التوقيع ورفضنا ذلك لأنه سيأتي عن طريق الإعارة لمدة موسم واحد . وتابع : ننتظر القرار النهائي من اللاعب اليوم ..



تقبلوا تحيات أخوكم : الصوت الهلالي
  #2  
قديم 02/09/2002, 01:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: حائل
مشاركات: 3,093
مشكور وياملا العافية يا جدي.

تأخرت علينا وخفنا عليك عسى المانع خير.
  #3  
قديم 02/09/2002, 01:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/08/2002
المكان: هولندا
مشاركات: 653
الصوت الهلالي

@ صحيح اسم على مسمى،،،
  #4  
قديم 02/09/2002, 01:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
الله يعطيك العافيه ما قصرت
  #5  
قديم 02/09/2002, 01:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
تسلم يا غالي
  #6  
قديم 02/09/2002, 01:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: حائل
مشاركات: 3,093
الله يالصوت الهلالي لو تفضلت:
كيف أستطيع قراءة الحوار كاملاً.




شكراً
  #7  
قديم 02/09/2002, 01:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 768
مشكور وما قصرت ..
  #8  
قديم 02/09/2002, 01:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
الله يعطيك العافيه
  #9  
قديم 02/09/2002, 01:49 PM
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 26/08/2001
المكان: السعودية "الــخــبـــر"
مشاركات: 13,852
مشكوووور يالصوت الهلالي
  #10  
قديم 02/09/2002, 01:53 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الله يعطيك العافية ياصووووووووووووت الزعيم
  #11  
قديم 02/09/2002, 04:07 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/07/2002
المكان: قارة زعيمها الهلال
مشاركات: 325
ماقصرت يالغالي
  #12  
قديم 02/09/2002, 04:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
الله يعطيك العافية يالغالي

جهود يومية رائعة .
  #13  
قديم 02/09/2002, 05:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/08/2002
المكان: أرض العروبـــــــــــــــ والاسلام والعز من غيرها هي السعوديه ــــــــــــــــــــــــــه
مشاركات: 677
يعطيك العافيه أخوي

وشكرا على الأخباراليوميه

تحياتي
  #14  
قديم 02/09/2002, 05:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2002
المكان: *الــــــرياض*
مشاركات: 2,069
مشكوووووووووووووووور
  #15  
قديم 02/09/2002, 06:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 97
مشكور

مشكور أخوي الصوت الهلالي وما قصرت على المجهود الرائع
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:22 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube