المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/09/2002, 08:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 647
انضمام رونالدو إلى ريال مدريد يعد سابع أغلى صفقات لاعبي الكرة في العالم

[mover]انضمام رونالدو إلى ريال مدريد يعد سابع أغلى صفقات لاعبي الكرة في العالم [/mover]

شكلت صفقة انتقال مهاجم منتخب البرازيل لكرة القدم من انترناسيونالي الايطالي الى ريال مدريد الاسباني بمبلغ 45 مليون يورو سابع اغلى صفقة في العالم.
ويحتل الفرنسي زين الدين زيدان (من اصل جزائري) المركز الاول بانتقاله من يوفنتوس الايطالي الى ريال مدريد الاسباني موسم 2001 ـ 2002 مقابل 75.1 مليون يورو، يليه البرتغالي لويس فيجو من برشلونة الاسباني الى مواطنه ريال مدريد موسم 2000 ـ 2001 مقابل 61.7 مليون يورو، ثم الارجنتيني هرنان كريسبو من بارما الايطالي الى مواطنه لاتسيو (انتقل امس الى انترناسيونالي) موسم 2000 ـ 2001 مقابل 56.5 مليون يورو، وفي المركز الرابع الاسباني جايزكا ماندييتا من فالنسيا الاسباني الى لاتسيو الايطالي (يلعب حاليا مع برشلونة الاسباني) موسم 2001 ـ 2002 مقابل 48 مليون يورو، وفي المركز الخامس الانجليزي ريو فرديناند من ليدز يونايتد الى مواطنه مانشستر يونايتد موسم 2002 ـ 2003 مقابل 46.8 مليون يورو، يعقبه الارجنتيني خوان سيباستيان فيرون، من لاتسيو الايطالي الى مانشستر يونايتد موسم 2001 ـ 2002 مقابل 46.3 مليون يورو، ثم رونالدو.
امام المركز الثامن فكان من نصيب البرتغالي مانويل روي كوستا بانتقاله من فيورنتينا الايطالي الى مواطنه ميلان موسم 2001 ـ 2002 مقابل 43.7 مليون يورو، يعقبه الايطالي كريستيان فييري من لاتسيو الايطالي الى مواطنه انترناسيونالي موسم 1999 ـ 2000 مقابل 42.6 مليون يورو، وعاشرا الايطالي فيليبو اينزاغي من يوفنتوس الايطالي الى مواطنه ميلان موسم 2001 ـ 2002 مقابل 41.2 مليون يورو.
واشار يواكيم ماروتو المسؤول الاعلامي في ريال مدريد الى ان رونالدو سيحضر الى ملعب سانتياغو برنابيو اليوم بعد ان يجتاز الفحوص الطبية. وتغيرت الصفقة في الثواني الاخيرة، فكان من المقرر ان يدفع ريال مدريد لانترناسيونالي مبلغ 20 مليون يورو بالاضافة الى التخلي عن مهاجمه فرناندو موريانتيس الذي كان سينتقل بموجب اتفاق الى برشلونة الاسباني بموجب اتفاق بين الاندية الثلاثة، كما كان يحق لانترناسيونالي ضم لاعب من ريال مدريد هو على الارجح احد ثلاثة الارجنتيني سانتياغو سولاري او المهاجم الاسباني الدولي بدرو مونيتيس او البرازيلي فلافيو كونسيساو.
لكن برشلونة اعلن انه لا يريد ضم موريانتيس مما كان على وشك ضرب جهود ريال مدريد عرض الحائط لكنه عاد وتوصل الى اتفاق نهائي مع انترناسيونالي يقضي بان يدفع الفريق الاسباني مبلغ 35 مليون دولار فضلا عن احد اللاعبين الثلاثة.
وعلى انتر ميلان ان يختار واحدا من الثلاثة المذكورين قبل يناير (كانون الثاني) المقبل، ويمكن للريال ان يرفض التخلي عن احد هؤلاء اللاعبين وان يدفع للفريق الايطالي مبلغ عشرة ملايين يورو بدلا من ذلك ليكون مجموع الصفقة 45 مليون دولار.
ومن المتوقع ان يبلغ راتب رونالدو هداف مونديال 2002 برصيد ثمانية اهداف، منها هدفا الفوز على المانيا في المباراة النهائية عشرة ملايين دولار سنويا.
وقال المدير الرياضي في ريال مدريد خورخي فالدانو «نحن سعداء لانه بعد هذه المفاوضات الشاقة توصلنا الى ضم رونالدو، فنحن مقتنعون جدا لاننا ربحنا احد افضل لاعبي العالم الذي سيعزز رصيد ريال مدريد وسيزيد الالعاب الاستعراضية على ملعب سانتياغو برنابيو».
وتصدرت صور رونالدو الصفحات الاولى للصحف الاسبانية الكبرى امس ، وقالت صحيفة ايه.اس. الرياضية اليومية «الملك قادم» مع نشر صورة كبيرة للمهاجم البالغ من العمر 25 عاما، وهو يرتدي قميص فريقه الاسباني الجديد.
ونشرت صحيفة «ايل موندو» في صفحاتها الرياضية صورة للاعب وهو يحتفل بتسجيل هدف رافعا ذراعيه في الهواء وكتبت تحتها «رونالدو يطير الى بيرنابيو» بينما كتبت صحيفة «ماركا» في صفحتها الاولى «حصلنا على توقيع رونالدو».
واشارت اغلبية الصحف الى ان انتقال اللاعب الفائز بالحذاء الذهبي في كأس العالم من انترناسيونالي الى ريال مدريد يعد انقلابا كبيرا آخر للفريق الاسباني الفائز بالبطولة الاوروبية للاندية ابطال الدوري تسع مرات.
ونال فلورنتينو بيريس مديحا خاصا لمفاوضاته البارعة التي ينظر اليها على انها عنصر هام في انتقال لاعب جديد من اللاعبين البارزين في العالم الى ريال مدريد.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/09/2002, 08:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 647
مشجعو لاتسيو يحرقون سيارات ويخربون المكاتب اعتراضا على بيع لاعبين الفريق

[mover]مشجعو لاتسيو يحرقون سيارات ويخربون المكاتب اعتراضا على بيع لاعبين الفريق[/mover]

احدث بعض مشجعي نادي لاتسيو الايطالي لكرة القدم الغاضبين من بيع اثنين من افضل لاعبي الفريق فوضى في وقت متأخر من مساء اول من امس، اذ حطموا مكاتب واشعلوا النيران في سيارات خارج الاستاد الرئيسي في روما.
وترك نحو 300 مشجع الاستاد الاولمبي ببداية مباراة ودية بين لاتسيو ويوفنتوس واقتحموا مكاتب اتحادات رياضية قريبة وحطموا اجهزة الكمبيوتر وطابعات ومكاتب قبل اشعال النيران في اوراق.
وفي طريقهم الى المكاتب اشعلوا النيران في خمس سيارات وثلاثة اكواخ وطعنوا اثنين من مشجعي يوفنتوس.
وكان نادي لاتسيو الذي يعاني من مشاكل مالية قد صرح اول من امس ببيع قائد الفريق المدافع اليساندرو نيستا الى نادي ميلان مقابل 30.2 مليون يورو، وبيع المهاجم الارجنتيني هرنان كريسبو لانترناسيونالي مقابل 26 مليون يورو اضافة الى بيع المهاجم بيرناردو كورادي. والقي القبض على ثلاثة مشجعين وقالت نشرات اخبارية تلفزيونية انه جرى التعرف على 25 آخرين وسيتم القبض عليهم قريبا. وقامت الشرطة بحراسة منزل سيرجيو كراجنوتي رئيس لاتسيو.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/09/2002, 08:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 647
آرسنال بعشرة لاعبين ينتزع تعادلا ثمينا من تشيلسي

[mover]آرسنال بعشرة لاعبين ينتزع تعادلا ثمينا من تشيلسي [/mover]

انتزع ارسنال تعادلا ثمينا امام تشيلسي 1 ـ 1 رغم طرد قائده الفرنسي باتريك فييرا وخرج بنقطة ثمينة في المباراة التي اقيمت على ملعب «ستانفورد بريدج» امام نحو 45 الف متفرج.
ورفع ارسنال رصيده الى 8 نقاط لكنه فشل في استعادة الصدارة من غريمه التقليدي توتنهام الذي يملك 10 نقاط.
وهي المرة الثانية هذا الموسم التي يقلب فيها ارسنال تخلفه الى تعادل علما بانه تأخر بفارق هدفين اما وستهام قبل اسبوعين قبل ان ينهي المبارة بالتعادل 2 ـ .2 ونجح فرانكو زولا في افتتاح التسجيل لتشيلسي في الدقيقة 34 من ركلة حرة مباشرة خدع بها الحارس الدولي ديفيد سيمان من مسافة 40 مترا. وبعد 5 دقائق من مطلع الشوط الثاني طرد الحكم قائد ارسنال باتريك فييرا فأكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين، وبعد حادثة الطرد بعشر دقائق نجح العاجي كولو توريه الذي نزل احتياطيا في ادراك التعادل في غفلة من دفاع تشيلسي. وفي مباراة اخرى حقق بولتون اول فوز له هذا الموسم بفوزه على استون فيلا بهدف سجله مهاجمه ميكايل ريكتس في الدقيقة 56 من ركلة جزاء.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/09/2002, 08:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 647
بصفقة تجاوزت 45 مليون دولار رونالدو ينتقل الى ريال مدريد

[mover]بصفقة تجاوزت 45 مليون دولار رونالدو ينتقل الى ريال مدريد[/mover]

رونالدو يكمل مثلث الرعب في ريال مدريد الإسباني

أنهى نادي ريال مدريد الأسباني أزمة انتقال نجم كرة القدم البرازيلي رونالدو إليه بعد أسابيع من التكهنات بموافقة على صفقة لضم رونالد إليه من نادي انترناسيونالي الإيطالي وذلك قبل دقائق من انتهاء المهلة الأخيرة لانتقال اللاعبين اليوم السبت. وقال متحدث باسم ريال مدريد إن النادي يود أن يعلن أنه توصل إلي اتفاق مع انترناسيونالي لانتقال رونالدو الذي سينضم إلى النادي اليوم الاثنين ليجري فحصا طبيا تمهيداً لانضمامه للفريق رسمياً .
وأكد متحدث باسم انترناسيونالي أن الصفقة تم الاتفاق عليها وأضاف أنه توصل لاتفاق لانتقال المهاجم الأرجنتيني هرنان كرسبو من لاتسيو كي يحل محل رونالدو. وذكرت وسائل أعلام إسبانية أن ريال مدريد سيدفع 34.48 مليون دولار مقابل انتقال رونالدو بالإضافة إلى لاعب آخر يختاره انترناسيونالي قيمته تبلغ نحو 9.85 ملايين دولار ينضم إليه خلال موسم الانتقالات الشتوي. وبذلك ستصبح القيمة الإجمالية للصفقة نحو 45 مليون دولار مما يجعلها واحدة من أغلى 7 صفقات انتقال في تاريخ كرة القدم.

و أكد النجم البرازيلي رونالدو بأنه سيكون جاهزا للعب في صفوف فريقه الجديد ريال مدريد الاسباني في غضون 20يوما.وقال رونالدو في اول تصريح له لشبكة ريال مدريد الخاصة: "انا سعيد جدا بعد انتقالي اخيرا الى ريال مدريد ومستعد لبدء التمارين لكنني في حاجة الى 20يوما لاكون في كامل لياقتي البدنية". واضاف "لقد تحدث معي مواطني روبرتو كارلوس عن نادي ريال مدريد الذي كنت احلم بالانتقال اليه منذ فترة طويلة لانه ناد عريق ومؤسسة بكل ما للكلمة من معنى".
واوضح "انا فخور لكوني لاعبا في صفوف ريال مدريد واتطلع الى مساعدة الفريق على تحقيق الالقاب".
واكد رونالدو هداف مونديال 2002برصيد 8اهداف: "ساكون لاعبا مثل سائر اللاعبين".
وعن الاخذ والرد في عملية انتقاله من انتر ميلان الايطالي: "لقد واجهت ضغوطا كبيرة للبقاء في صفوف انترميلان لكنني وضعت ثقتي برئيس ريال مدريد فلورانتان بيريز واعتقد ان الفضل يعود اليه بوجودي الان مع هذا الفريق".
وطلب منه ان يقارن بين الفريق الحالي وفريق الخمسينات الذي ضم النجم الارجنتيني-الاسباني الفريدو دي ستيفانو والمجري فيرنك بوشكاش والفرنسي ريمون كوبا والاسباني خنتو الذي سيطر على كأس ابطال الاندية الاوروبية قال: "لا اريد المقارنة وهدفي تسجيل اكبر عدد من الاهداف وامل ان يكون الموسم الجديد رائعا بالنسبة الي والى الفريق".
وكان رونالدو وصل بعد ظهر أمس الأحد الى مطار "توريخون دي اردوز" على متن طائرة خاصة قبل ان يتناول طعام الغذاء مع المسؤولين في النادي خورخي فالدانو واميليو بوتراغينو قبل ان ينضم اليهم رئيس النادي بيريز. وسيقدم رونالدو الى الصحافة اليوم الاثنين بعد ان يخضع لفحص طبي.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/09/2002, 11:31 AM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
مشكوووووووووور أخوي ابوعليوي
وعساك على القوة

وتراي بعد اذنك دمجت مواضيعك مع بعض .. علشان أحسن
وياليت بالمرات القادمة تحط كل المواضيع بموضوع واحد ..
أحسن من فتح مواضيع جديدة لمواضيع اخبارية أكثرها مكررة .


تقبل شكري وتقديري

أخوك ... فيصل ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/09/2002, 06:42 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/07/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 31
خلاص محدن متعدي زين الدين زيدان تذكروني اذا احد تعدى
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube