#1  
قديم 23/09/2009, 06:56 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/08/2007
مشاركات: 140
Post الحياة تعود للدوري بعد التوقف

تعود عجلة الدوري السعودي لكرة القدم إلى الدوران مجدداً بعد توقف دام لمدة شهر بسبب ارتباط المنتخب السعودي بمباراتي المحلق الآسيوي مع البحرين ضمن تصفيات مونديال 2010 في جنوب أفريقيا.
تفتتح المرحلة الثالثة غداً الخميس فيلعب النصر مع الشباب والوحدة مع الهلال ونجران مع القادسية، ويلتقي الجمعة الأهلي مع الاتفاق والفتح مع الحزم.
يسعى الهلال إلى مزاحمة الاتحاد حامل اللقب على الصدارة في ظل انشغاله بلقاء باختاكور الاوزبكستاني في ذهاب ربيع نهائي دوري أبطال آسيا عندما يحل ضيفا ثقيلا على الوحدة.
يدخل الهلال الذي يقوده البلجيكي ايريك غيريتس المباراة وهو يقبع في المركز الثاني برصيد 6 نقاط من فوزين على القادسية 2-1 ونجران بخماسية نظيفة.
ومن المتوقع أن يمثل الهلال الحارس محمد الدعيع واسامة هوساوي وماجد المرشدي وعبدالله الزوري والكوري لي يونغ في الوسط والروماني ميريل رادوي وعبداللطيف الغنام والبرازيلي نيفيز والسويدي ويلهامسون في الوسط وياسر القحطاني وعيسى المحياني في الهجوم.
من جهته، يحتل الوحدة المركز السادس بنقطتين من تعادلين مع الاتفاق والشباب.
وإذا كان الوحدة سيستفيد من عودة مدافعه ماجد بلال الذي تعرض للطرد في مباراة الاتفاق، فإنه سيفتقد طلال الخيبري بداعي الإصابة، كما أن مشاركة حارسه عساف القرني غير أكيدة لعدم اكتمال تأهيله من الإصابة التي يعاني منها في الركبة بالإضافة إلى احتمال غياب المغربي يوسف القديوي لغيابه عن التمارين في فترة التوقف لسفره إلى بلاده لظروف خاصة، فضلاً عن مشاركة مواطنه رفيق عبد الصمد غير مؤكدة بسبب تأخر وصول بطاقته الدولية.
ومن المتوقع أن يكون هناك حضور جماهيري كبير من جانب الفريقين .




المصدر : وكالات
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/09/2009, 02:14 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/08/2007
مشاركات: 140
افى اول موضوع ليه و مافيه رد شيء

لا تعليق ....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube