المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 31/08/2002, 11:56 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 523
بين غموض البكر ووضوح العساف

بين غموض البكر ووضوح العساف

سبق عزيزي الهلالي وان قلت آمل بالا تعطي عقلك لغيرك كي يفكر به ويحكم به من دون أن يكون لك رأيك الشخصي ، عزيزي الهلالي أمامك أحداث كثيره تمر بناديك فاخذ كل يجمع ما يوافق رأيه ثم يبني نقده وتشخيص مشاكل النادي على هذا الأساس ، عزيزي الهلالي تريث قليلا إبداء بالأكبر فالأصغر وانظر من تأثيره اكبر فيما يمر به ناديك حاليا ثم ضعه في البداية وعلى ذلك صنف الأمور التي تدور داخل النادي حتى تكتمل لديك جميع العناصر بعد ذلك إبداء في نقاشها واحدة تلو الأخرى واعرف حجم تقصير كل عنصر تجاه النادي سترى هناك نسب متفاوتة فمنهم ستجد تقصيره كامل وبعضهم شبه كامل وبعضهم مجتهد وبعضهم مصيب وبعضهم مجتهد ومصيب ..... الخ ، عزيزي الهلالي الآن إبداء بالتفكير إبداء بالرأس الكبيره في النادي من هو أكيد رئيس النادي لكن لا يوجد إذا هذه مشكله واكبر مشكله لاتلتفت لما يثار حاليا ناقش هذه المشكلة فان تخلصنا منها عالجنا نصف مشاكلنا من سيضع رئيس نادي أعضاء الشرف هم من سيقومون بهذه المهمة اذا الملامة حاليا عليهم لعدم التحرك والإسراع في علاج مشاكل النادي .
عزيزي الهلالي بوجود رئيس النادي ثق ثقه تامة بان اكثر المشاكل ستحل أقول لك بان مايثار حاليا مجرد تخبطات واشدد على هذه الكلمه (( تخبطات )) فتارة تسمع بان المصيبيح هو اساس المشاكل وتارة يحملونها على الاستاذ فواز المسعد والان طلعو لك بموضة المدرب أريد ان أخبرك بأنهم إما تائهون أو ينقدون من اجل النقد أخبرك عزيزي الهلالي أن رحيل المدرب اكبر خساره ستحدث للهلال هذا الموسم ومن اراد العلم اليقين عن قدرات هذا المدرب فليسال عقلاء اللاعبين واصحاب المستويات العاليه في النادي .
عزيزي الهلالي أثناء وبعد مباراه الهلال والاتفاق سمعنا وقرئنا أنواع وأشكال من النقد فالأستاذ محمد البكر أثناء المباراه رمى بالمشكله على الجميع المدرب و(( الجهاز الاداري )) ... الخ ولم نستمع لكلمه واضحة منه لا اعلم اهو يجامل احدا ام خائف من تيار اخر ام يريد ان يكسب الجميع ، بعد ذلك قرئنا يوم الجمعه الأستاذ سليمان العساف عامودا كاملا خصصه لابن مصيبيح وانه هو السبب فيما يحدث وصب جام غضبه على شخص واحد اويعقل ذلك بان يستطيع بن مصيبيح ان يفعل ذلك كله دون أن يوقفه أحد عند حده ألا يستطيع اللاعبون بان يجتمعوا ويرفعوا ضد تصرفاته التي يراها منتقدوه بانها مهلكة للهلال .
عزيزي الهلالي ثق ثقة تامه بان رايك محترم ومسموع لدى كل قارئ لرأيك ولكن احذر بان يتم تجاهله في المرات القادمة إذا أعطيت عقلك لغيرك فكر أنت وانظر وقس ثم احكم .
عزيزي الهلالي رأيي معرض للخطاء والصواب فخذ منه ما تراه صواب واحترم ما تراه في نظرك خطئا ولايكن من يخالفك في الرأي عدوك بل افتح قنوات الحوار بينك وبينه فربما يصل الجميع لرأي يرضون به .

ولكم جزيل الشكر ،،،،،
  #2  
قديم 31/08/2002, 03:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/08/2002
المكان: هولندا
مشاركات: 653
لاحياة لمن تنادي،،،
  #3  
قديم 31/08/2002, 05:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/06/2001
المكان: riyadh & dammam
مشاركات: 350
ارفق على روحك وانا اخوك


تحياتي لك
  #4  
قديم 31/08/2002, 07:36 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/08/2002
المكان: محافظة الخرج.بلد الطبيعة والجمال **
مشاركات: 335
ارجوكم فكروا بالعقل
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube