المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19/09/2009, 02:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلال وجبال
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/12/2006
مشاركات: 442
نقاط على الحروف.. والوضع الحالي المأسوف!!

الحديث يطول عن الاخفاقات المتوالية المتكررة منذ سنوات.. نعم هناك مجاملات.. واللعب بالأسماء لا بالمجهودات.. عدم اعتراف المسؤولين بالاخطاء وتصحيحها ولم يستفيدون من الدروس التي قدمت لهم مراراً وتكراراً.. أيضاً نقص الثقافة الكروية للاعبين اذا كانت هناك ثقافة اصلاً!!

منذ زمن طويل والمنتخب السعودي يعاني من تهاون واهتزاز بعد احرازه هدف التقدم خصوصاً في اللقاءات المهمة والحاسمة كما حدث في لقاء تونس الشهير في 2006 عندما اتى هدف التعادل التونسي بآخر دقيقة.. وكنا نستعد للاحتفال ورفع الاعلام الخضراء بتحقيق أول ثلاث نقاط في اكبر بطولات العالم ولكن التقاعس والتهاون واللامبالاة من اللاعبين لها واقعها المرير على الجمهور السعودي المتعطش الذي لازال يعاني الصدمات والاحزان والحسرات.. وحدث السيناريو في لقاء البحرين ولكن هذه المرة الثمن عدم التأهل لكأس العالم.. فإلى متى يستمر كابوس ( الدقائق الاخيرة ) المرير؟!!.. وبدل من محاسبة اللاعبين وتثقيفهم وتعليمهم ابجديات عدم التهاون بعد احراز التقدم نجد سياسة التخدير والمجاملة هي الطاغية!!

هناك من اللاعبين السعوديين يحتاجون لدروس تثقيفية كروية.. عن المسؤولية.. الحفاظ على التقدم في اللقاءات الحاسمة.. تقدير جمهور وشعار الوطن.. البعد عن السلبية والتهاون.. البعد عن الاتكالية وغيرها.. واول هذه الدروس يجب ان تعطى للاعبين خبرة خذلونا في لقاءات الحسم مع احترامي لهم!!

أيضاً من الأمور التي هي من أهم اسباب الاخفاقات والانتكاسات هي الاحتفاظ بلاعبين مستواهم هابط منذ فترة طويلة.. ووجودهم مثل عدمه.. وللأسف أنهم يتواجدون بمراكز حساسة كمركز المحور ومركز الدفاع.. شاهدنا كيف كانت تلك الأسماء لاتؤدي حتى أقل ادوارها..ووجودها أشبه بالكارثة.. وهي بلا شك تساهم بشكل كبير في هبوط المستوى الكلي للمنتخب.. وزعزعة الترابط بين اللاعبين.

أسئلة تطرح نفسها :
إلى متى الاعتماد على الاسماء التي صار مستواها في الحضيض منذ زمن ؟!!
إلى متى استبعاد نجوم متميزين ومؤثرين خصوصاً في خط الوسط ومنهم عبد الرحمن القحطاني ومحمد الشلهوب ؟!!
إلى متى نرى عدم الثبات في التشكيلة وابعاد أكثر من لاعب متميز في لقاءات عدة؟!!
كيف نرى المدرب الذي أثبت فشله وساهم في اكثر من اخفاق يتم تعيينه مستشاراً للمنتخب ويفرض ( لاعبي النكبة ) في قائمة المنتخب على حساب اعصابنا؟!!
إلى متى عدم محاسبة النفس من المسؤولين والاعتراف بالخطأ ومن ثم تصحيحه وعدم المكابرة.. أو ترك اعطاء الفرصة لغيرهم إن لم يجدوا الحلول؟!!
يطول الحديث وتطول الأسئلة.. وأنا لست بمحلل بل متابع وواحد من هذا الجمهور الحزين على ماوصلت إليه الكرة السعودية وأظن أن الكثيرون يوافقونني الرأي.

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube