المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 18/09/2009, 10:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Mr.Anfield
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2008
مشاركات: 4,205
جيرارد : البطولة الآفريقية " آو كآس آفريقيا " ستكون دافعاً لي هذا الموسم !




يعتقد جيرارد بأن مونديال جنوب إفريقيا سيكون دافعاً له وسيؤثر عليه في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ومن يُحب البلوز و المانيو و المان سيتي فسوف يفقد اللاعبين المحليين للإستعداد للبطوله في انغولا من 10 يناير وحتى 31 يناير .

وكارلو آنشيلوتي سيلعب بدون [ دروجبا - إيسيان - جون اوبي ميكيل - سالمون كالو ] ، وفيه حين أن مارك هيوز سيفتقد إلى [ اديبايور - كولو توريه ].

وجيرارد الذي ساعد ليفربول بالإنتصارات الثلاث المتتاليه بعد البدايه المتعثره في الدوري هذا الموسم تحدث للموقع الرسمي قائلاً :[ الجميع سيعمل تغييرات بسيطه ، وبعض الفرق ستخسر لاعبين مهمين مع الأمم الإفريقيه ، إنه موسم طويل وهناك الكثير من المباريات التي ستُلعب ].

وأضاف :[ البلوز و السبيرز و المان سيتي قد بدأو بقوه هذا الموسم ولكن هناك طريق طويل يتعين قطعه ولكن أيضاً عليهم التنبؤ بأن هناك فريق ستصل إلى النهايه ].

وتحدث جيرارد عن الثقه المُستعاد للفريق حيث قال :[ من الواضح أننا أُصبنا بخيبه أمل في المباراتين التي خسرناها من الفيلانز و السبيرز ولكننا نبني الفريق ببطئ ].

وأضاف :[ نحن نعلم بأن فريقنا جيد ونعلم بأننا نملك لاعبون جيدون ، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت لإستعاده الثقه وعدم الخاسره مره اخرى وسنفوز يوم السبت في الأبتون بارك ].

وأضاف :[ إنه وقت مبكر جداً ونحن نعرف متى ينتهي الدوري ولكن المهم الآن هو التعافى و العوده حيث ماكُنا سابقاً ونحن الآن قريبين من ذلك ].

وأضاف :[ ولقد حصلنا على بعض اللاعبين العائدين من الإصابه كـ اوريليو و أكويلاني ، وبالنسبه لأوريليو فهو لاعب جيد ويتمتع بخبره كرويه كبيره ، وأما أكويلاني فإنه لاعب مُثير للغايه وسيكون اللعب معه أمر لطيف على الرغم من أنه ليس مستعداً الآن ].


اخر تعديل كان بواسطة » Mr.Anfield في يوم » 18/09/2009 عند الساعة » 10:48 PM
اضافة رد مع اقتباس
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube