المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام > أرشيف منتدى المجلس العام
   

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/09/2009, 06:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ذآيب
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 22/01/2008
مشاركات: 5,320
آخبـٌآرٍ مجـٌلسكم ليـٌوٍم [آلآحـٌد] 23/9/1430 هـ ,,


آلسـٌلآم عـٌليكم وٍرٍحمـٌة آللـٌه وٍبرٍكـٌآته ,,

صبـٌآح ../.. مسـٌآء آلزٍعـٌآمة ,,


آكـٌيد آنكـٌم تقـٌوٍلوٍن .. وٍش هآلغـٌثيث .. مـٌآ تحملنـٌآه يـٌوٍم آلرٍبـٌوٍع نتحمـٌله يوٍم ثـٌآني ,,
لكـٌن وٍآللـٌه مـٌآ جيـٌت آلآ عشـٌآن شييـٌن ,,
آوٍلآ .. آن آختـٌي آحـٌلى هـٌلآلية .. صـٌآرٍت لهـٌآ ظرٍوٍف ,,
شرٍحتهـٌآ لي فقـٌط عآلخـٌآص ,,
وٍمـٌوٍتوٍآ حـٌرٍهـ يآلبنـٌآت مـٌآ علمتكـٌم ,,
وٍبسبـٌة هآلظـٌرٍوٍف قمـٌت آنـٌآ وٍهي ندعـٌي ع آلآتصـٌآلآت بصـٌلآة آلتهجـٌد ,, <_ آسـٌلم آسـٌلم .. مـٌآ آحـٌد عـٌرٍف شـٌي ,,
عشـٌآن تسـٌذآ آوٍكلـٌت لـٌي تنـٌزٍيل آلآخبـٌآرٍ لهـٌذآ آليـٌوٍم .. وٍهـٌوٍ شي يشـٌرٍفني طبعـٌآ ,,

آمـٌآ آلسبـٌب آلثـٌآني .. فهـٌوٍ مـٌآ وٍجدتـٌه مـٌن ترٍحيب مـٌن آخـٌوٍآني آلمسـٌيحيين .. عشـٌآن آنـٌزٍل آلآخبـٌآرٍ .. وٍيقـٌرٍوٍنهآ قبـٌل مـٌآ يرٍوٍحـٌوٍن آلكنيسـٌة ,,
^
هنـٌزٍلع بـٌس ,,


دقـٌآيق وٍآنـٌزٍل آلآخبـٌآرٍ ,,

[::.برٍب.::]


_________


[::.بـٌآك.::]




نبـٌدآ بسـٌم آللـٌه ,,

ثلاثة أوامر ملكية: السالم مستشاراً بوزارة الداخلية بمرتبة وزير والبازعي نائباً لوزير المالية والعطية نائباً لوزير التعليم العالي


جدة و .ا. س:
صدرت أمس ثلاثة أوامر ملكية بتعيين معالي الدكتور أحمد بن محمد السالم مستشاراً بوزارة الداخلية بمرتبة وزير وتعيين الدكتور حمد بن سليمان البازعي نائباً لوزير المالية بالمرتبة الممتازة وتعيين الدكتور علي بن سليمان العطية نائباً لوزير التعليم العالي بالمرتبة الممتازة.
وفيما يلي نصوص الأوامر:
بسم الله الرحمن الرحيم
الرقم : أ / 134
التاريخ : 22/9/1430ه
بعون الله تعالى
نحن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود
ملك المملكة العربية السعودية
بعد الاطلاع على المادة الثامنة والخمسين من النظام الأساسي للحكم، الصادر بالأمر الملكي رقم أ / 90 بتاريخ 27/8/1412ه.
وبعد الاطلاع على نظام الوزراء ونواب الوزراء وموظفي المرتبة الممتازة، الصادر بالمرسوم الملكي رقم م / 10 بتاريخ 18/3/1391ه.
وبعد الاطلاع على الأمر الملكي رقم أ / 14 بتاريخ 3/3/1414ه.
وبناء على ما عرضه علينا سمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
أمرنا بما هو آت:
أولاً: يعين معالي الدكتور أحمد بن محمد السالم مستشاراً بوزارة الداخلية بمرتبة وزير.



د. أحمد السالم


ثانياً: يبلغ أمرنا هذا للجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه.
عبدالله بن عبدالعزيز
كما صدر أمس أمر ملكي فيما يلي نصه:
بسم الله الرحمن الرحيم
الرقم: أ / 135
التاريخ:22 / 9 / 1430ه
بعون الله تعالى
نحن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود
ملك المملكة العربية السعودية
بعد الاطلاع على المادة الثامنة والخمسين من النظام الأساسي للحكم، الصادر بالأمر الملكي رقم أ / 90 وتاريخ 27 / 8 / 1412ه.
وبعد الاطلاع على نظام الوزراء ونواب الوزراء وموظفي المرتبة الممتازة الصادر بالمرسوم الملكي رقم م / 10 وتاريخ 18 /3 / 1391ه.
وبعد الاطلاع على الأمر الملكي رقم أ / 14 وتاريخ 3/3 /1414ه.
أمرنا بما هو آت:



د. حمد البازعي


أولا: يعين الدكتور حمد بن سليمان البازعي نائباً لوزير المالية بالمرتبة الممتازة.
ثانياً: يبلغ أمرنا هذا للجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه.
عبدالله بن عبدالعزيز
كما صدر أمس أمر ملكي فيما يلي نصه:
بسم الله الرحمن الرحيم
الرقم: أ / 136
التاريخ: 22/9/1430ه
بعون الله تعالى
نحن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود
ملك المملكة العربية السعودية
بعد الاطلاع على المادة الثامنة والخمسين من النظام الأساسي للحكم، الصادر بالأمر الملكي رقم أ / 90 بتاريخ 27/8/1412ه.
وبعد الاطلاع على نظام الوزراء ونواب الوزراء وموظفي المرتبة الممتازة، الصادر بالمرسوم الملكي رقم م / 10 بتاريخ 18/3/1391ه.
وبعد الاطلاع على الأمر الملكي رقم أ / 14 بتاريخ 3/3/1414ه.
أمرنا بما هو آت:



د. علي سليمان العطيه


أولاً: يعين الدكتور علي بن سليمان العطية نائباً لوزير التعليم العالي بالمرتبة الممتازة.
ثانياً: يبلغ أمرنا هذا للجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه.
عبدالله بن عبدالعزيز

اعتقال 10 أشخاص بعد تظاهرة ضد الإسلام في لندن

الشرطة تحاول احتواء الشغب في ضاحية هارو في شمال لندن(أ ف ب)
لندن - أ. ف. ب:
اعتقلت الشرطة البريطانية الجمعة عشرة اشخاص اثر مواجهات بين متظاهرين مسلمين وآخرين معادين للاسلام امام مسجد في لندن في ذكرى اعتداءات الحادي عشر من سبتمبر 2001.
وتجمع حوالي الف شخص معظمهم من المسلمين وعدد منهم ملثمون حول مسجد هارو شمال غرب لندن بعد تظاهرة قامت بها مجموعة صغيرة من المعادين للاسلام.
وقال ناطق باسم شرطة لندن ان "رجال الشرطة رشقوا بقطع حجارة وقوارير".
واضاف ان شخصا واحدا اوقف بتهمة الاخلال بالسلم وتسعة آخرين اوقفوا لحيازتهم اشياء هجومية منها زجاجات تحوي مبيضات ومطارق وغيرها.
وتدخلت الشرطة بعد ان قام شبان مسلمون برشق مجموعة من نحو عشرة متظاهرين "مناهضين للمسلمين" معظمهم من حليقي الرؤوس، بالعصي والحجارة بالقرب من مسجد يجري بناؤه في حي هارو.
ونظمت التظاهرة الصغيرة منظمة "اوقفوا مظاهر الاسلمة في اوروبا" في ذكرى هجمات الحادي عشر من سبتمبر في الولايات المتحدة.
وقال احد المشاركين في هذه التظاهرة لفرانس برس "نحن في بريطانيا ويحق لنا التظاهر".
واوضح ستيفن غاش من حركة "اوقفوا مظاهر الاسلمة في اوروبا" انهم يعارضون بناء مساجد جديدة و"اسلمة اوروبا". وقال "لا نريد مزيدا من المساجد حتى تسوى كل مظاهر الكراهية هذه".
واكد خير الله خان (34 عاما) ان المسلمين ليسوا عدائيين. وقال "نحن ندافع عن مسجدنا. لا نرتكب اي خطأ بل نحاول منعهم من مهاجمة بيت الله".
اما عبد الله الاندلسي (30 عاما) انه "يجب ان يسمح للجميع بالتعبير عما يريدون قوله. لكن اذا كان الهدف هو تغذية الكراهية ضد الانسان فيجب الا يسمح بذلك والقانون الانكليزي لا يسمح بذلك".

النجيمي: لايجوز شرعاً المخاطرة بأرواح الطلاب والطالبات مع وجود وباء الإنفلونزا

د. محمد النجيمي
جدة - عبدالرزاق الزهراني:
قال الدكتور محمد النجيمي الأستاذ بالمعهد العالي للقضاء والخبير بمجمع الفقه الإسلامي الدولي انه لا يجوز لوزارة التربية والتعليم أن تخاطر بأرواح الطلاب والطالبات ، خاصة في مراحل التعليم الأولى مثل الروضة والتمهيدي والابتدائي والمتوسط . وأضاف الدكتور النجيمي إن الأمر الشرعي هو بعدم الجواز "لأن لدينا توجيها نبويا شريفا في هذه الموضوعات فقد نهى الرسول الكريم أن يورد ممرض على مصح وورد عنه - صلى الله عليه وسلم - انه إذا نزل الطاعون بقوم انه نهى أن يورد الأصحاء على المرضى وأن يخرج المرضى من مواطنهم وعموم قوله تعالى (ولا تلقوا بأيديكم إلى التهلكة).

«الداخلية» تحذر من نقل الحجاج والمعتمرين بين مدن المملكة
جدة - واس:
حذرت وزارة الداخلية المواطنين والمقيمين من نقل القادمين لأداء العمرة والحج أو زيارة المسجد النبوي بين مدن المملكة عدا نقلهم بين مكة المكرمة وجدة والمدينة المنورة .
وأوضحت الوزارة في بيان لها بهذا الخصوص أن من يخالف ذلك ستطبق بحقه العقوبات التي يتم إيقاعها على مخالفي نقل متخلفي الحج أو العمرة وغيرها وذلك على النحو التالي:
- معاقبة كل من يقوم بنقل القادمين لأداء العمرة أو الحج أو زيارة المسجد النبوي بين مدن المملكة عدا نقلهم بين مكة المكرمة وجدة والمدينة المنورة ويكون ذلك أثناء صلاحية تأشيراتهم وفقاً لما يحدده وزير الداخلية بالسجن مدة لا تزيد على سنتين أو بغرامة لا تتجاوز مائة ألف ريال أو بهما معاً وتتعدد الغرامات بتعدد الأشخاص الذين وقعت المخالفة بشأنهم ومصادرة واسطة النقل البرية إذا تبين استخدامها في نقل الأشخاص المشار إليهم وكانت مملوكة للناقل أو المساهم أو المتواطئ معه ولا تكون المصادرة إلا بحكم قضائي.
- على كافة الأشخاص ووسائط النقل البرية والبحرية القادمة إلى المملكة أو المغادرة منها الدخول والخروج من المنافذ البرية والموانئ المخصصة لذلك من قبل السلطات الرسمية المختصة وأن يسلكوا في ذلك الطرق والمسالك الرسمية المؤدية إليها وكل من يخالف ذلك يعاقب بالسجن مدة لا تقل عن سبعة أيام ولا تزيد عن ثلاثين شهراً أو بغرامة مالية لا تقل عن ثلاثمائة ريال ولا تزيد على خمسة وعشرين ألف ريال أو بهما معاً.
- لا يجوز لقائد واسطة النقل البرية أو البحرية أو الأشخاص استقبال أو نقل أو إنزال أو أخذ أي شخص أو مواد من منطقة الحدود ومن يخالف ذلك أو يحاول مخالفة ذلك يعاقب بالسجن مدة لا تقل عن سبعة أيام ولا تزيد عن ثلاثين شهراً وبغرامة مالية لا تقل عن خمسمائة ريال ولا تزيد عن خمسة وعشرين ألف ريال أو بهما معاً.
- ويجوز إضافة على العقوبات السابقة الحكم بنشر قرار العقوبة النهائي على نفقة المخالف في صحيفة أو أكثر من الصحف المحلية تصدر إحداها في مقر إقامة المخالف فإن لم يكن في مقره صحيفة ففي أقرب منطقة له.
ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك تؤكد أهمية وضرورة التقيد بما جاء فيه مراعاة للمصلحة العامة وتجنباً للتعرض للمساءلة بموجب النظام وتفادياً للجزاءات المترتبة عليه.

أمانة الشرقية تضبط كمية ضخمة من الألعاب النارية قبل توزيعها

كمية من الألعاب مجهزة للتوزيع
الدمام - مشعي البريكان
تمكنت أمانة المنطقة الشرقية من الإطاحة بأكبر موزعٍ للألعاب النارية بالمنطقة الشرقية بعد أن داهم رجال إدارة الأمن والسلامة بأمانة المنطقة مستودعين كبيرين لهذه الألعاب بوسط مدينة الدمام بمشاركة من وحدة الأمن الوقائي بشرطة الدمام وبتوجيهٍ من وكيل إمارة المنطقة الشرقية زارب القحطاني. وأوضح الناطق الإعلامي بأمانة المنطقة الشرقية حسين البلوشي بأن المداهمة تمت بعد أن تمكنت إدارة الأمن والسلامة بالأمانة من رصد ومتابعة ما يتم تسويقه وبيعه في المنطقة الشرقية والشواطئ والمجمعات التجارية والطرقات ليتم التوصل للمستودعات التي تقوم بتموينها فتم وضع خطة لمداهمتها ، وتم مصادرة جميع المضبوطات التي قدرت بحمولة أربع شاحنات وتم تسليمها للجهات الأمنية المختصة ، حيث تعتبر هذه الكمية والتي تم ضبطها هي الأكبر من نوعها والتي يجري التجهيز لتوزيعها قبل حلول عيد الفطر المبارك .
[آللـٌهم لك آلحمـٌد .. قبـٌل آمـٌس شرٍيـٌت شـٌي(ن) يكفـٌيني ثلآث آعيـٌآد ,,]

بحجة انه تسبب في تنفير إبلهم
مقيم يتعرض للضرب المبرح من ملاك إبل لحمله مظلة شمسية

إبل تعبر إحدى الطرق في سدير
المجمعة – سعدون الثبيتي:
تعرض مقيم آسيوي للضرب المبرح صباح أمس الاول من اثنين من ملاّك الإبل في سدير اثر حمله مظلة شمسية أثناء سيره على الأقدام في طريق يربط خطامة سدير بحوطة سدير. ولم يكن المقيم (بنغالي) يعلم ان حمله لمظلته الشمسية التي يتّقي بها من حرارة الشمس ستكون سبباً في تعرضه للضرب الشديد وإتلاف مظلته من أصحاب الإبل التي كانت بجوار الطريق بحجة انه أصابها (بالجفال) وتسبب في تشتتها.
العامل الضحية توجه مباشرة إلى مركز الشرطة مقدما شكواه ، وبدورها قامت الشرطة بإحضار الرجلين اللذين قاما بالاعتداء حيث أكدا وقوع الحادثة بحجة إلحاقه الضرر بالإبل وتسببه في (جفالها) وتفرقها إلى مسافات بعيدة ، المقيم المعتدى عليه لم يقبل التنازل الأمر الذي اقتضى إحالتها إلى القضاء لاستكمال الإجراءات فيما خرج صاحبا الإبل بكفالة.
وفي تعليق على الحادثة أكد احد ملاك الإبل غزاي الدلبحي ان الإبل عادة ما يصيبها الخوف (تجفل) بمجرد رؤيتها للأجسام الغريبة عليها او التي لم تعتد على رؤيتها وتجدها تتشتت وتذهب قطعانا متفرقة يصعب إعادتها ، مضيفا أنها ترتاب على سبيل المثال من الدراجة الهوائية او النارية او المظلة الشمسية كما هي في حادثة سدير الأخيرة مؤكدا أن أصحابها يجدون معاناة كبيرة في إعادتها إلى وضعها السابق قبل (جفالها) لافتا إلى ان هذا الأمر لا يعطي العذر لمجرد الاعتداء على الآخرين الذين لا يعلمون عن طريقة رعي الإبل.

جمل سائب يتسبب في مصرع مواطن

الجمل الذي تسبب بالحادث
بدر نايف الصبحي
لقي مواطن مصرعه على اثر اصطدامه بأحد الجمال السائبة على طريق بدر ينبع القديم.
وكان المواطن متوجها من محافظة بدر إلى محافظة ينبع وبعد أن قطع مسافة 10 كيلومترات عن محافظة بدر اعترض طريقه احد الجمال السائبة ولقي مصرعه في الحال.
وقد قامت على الفور فرقة من الدفاع المدني والهلال الأحمر السعودي والدوريات الامنية والجهات ذات العلاقه بمباشرة الحادث .
[تكمـٌلة آلعنـٌوٍآن: لآنـٌه يحمـٌل مظلـٌة شمسيـٌة ,,]

مصرع شاب إثر اصطدامه بعمود إنارة في سراة عبيدة
عسير – جمال البشري:
لقي شاب في العقد الثاني من عمره مصرعه يوم أمس الأول بعد اصطدام سيارته بعمود إنارة على احد الشوارع الرئيسية .
وكان الحادث قد وقع في محافظة سراة عبيدة التابعة لمنطقة عسير عندما فقد الشاب السيطرة على سيارته من نوع (تويوتا هايلوكس) لترتطم بعدها بأحد الأعمدة مما تسبب في وفاة الشاب على الفور .
حضرت إلى الحادث فرق من دوريات الأمن والمرور والهلال الأحمر حيث تم نقل جثة الشاب إلى ثلاجة المستشفى وتم فتح ملف للتحقيق في أسباب الحادث.

وفاة شابين وإصابة ثالث على طريق الرياض الطائف
ظلم محمد بن حراص
توفي شابان في العقد الثاني من عمرهما واصيب ثالث بإصابات بليغة في حادث انقلاب صباح أمس بالقرب من هجرة الحفيرة التابعة لمركز ظلم على طريق الرياض الطائف وقد جرى نقلهم لمستشفى عفيف العام بينما تعرضت السيارة لتلفيات جسيمة وتشير المعلومات الأولية أن اسباب الحادث تعود لحفريات من قبل الشركة المكلفة باعمال الصيانة لذلك الطريق وقد باشر الموقع رقيب الحوادث المرورية الرقيب منصور مضحي العطاوي بمتابعة مدير شرطة ظلم الملازم أول مصطفى الشهري..

صرف 925مليون ريال لمستفيدي الضمان بعد غد
الرياض/ بندر الناصر
أوضح وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين بأنه سيتم صرف معاشات شهر شوال لمستفيدي الضمان في ال25 من رمضان والبالغة925 مليون ريال ، مبيناً ان ذلك يأتي تأكيداً لاهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين ، وسمو النائب الثاني _أيدهم الله _ بالمواطنين المسجلين على نظام الضمان الإجتماعي ، وتقديراً لظروفهم ، وتفاعلاً مع قرب العيد المبارك .

إخلاء مركز صحي في المدينة 7 أيام بسبب الإنفلونزا
المدينة المنورة – خالد الزايدي:
اتخذت المديرية العامة للشؤون الصحية بالمدينة المنورة تدابير احترازية عاجلة عقب إصابة ابنة طبيبة في مستوصف بحي النصر بوباء انفلونزا الخنازير . وقد تم إحلال كوادر طبية جديدة في المركز ومنح جميع العاملين إجازة لمدة سبعة أيام كإجراء احترازي سريع يهدف إلى الحفاظ على سلامة مرتادي المستوصف من مرضى ومراجعين.
وربط المتحدث باسم المديرية عودة الكوادر للعمل بنتائج التحاليل والفحوصات الطبية التي تم إخضاعهم لها في أحد المستشفيات الحكومية.

من أبشع الجرائم
أسرة تبيع طفلتها لتمتهن الدعارة
دبي - مكتب الرياض:
تقيم الطفلة منى وهي من جنسية عربية تبلغ من العمر (12 سنة) في مؤسسة دبي الخيرية لرعاية النساء والأطفال منذ شهر فبراير الماضي، حيث تتلقى علاجاً نفسياً وتأهيلياً مكثفاً في محاولة لتجاوز «الأزمة العميقة»، التي خلفتها جريمة اتجار في البشر ارتكبت بحقها في بلدها وهي في السادسة من عمرها، إذ باعتها عائلتها إلى أسرة أخرى أرغمتها على ممارسة الفاحشة لكسب المال.
قصة منى التي وصفتها المديرة التنفيذية لمؤسسة رعاية النساء والأطفال عفراء البسطي، بأنها «شديدة الألم والفظاعة»، بدأت حين باعها والداها إلى أسرة من الجنسية نفسها، «استغلتها في ممارسة الدعارة، لكسب المال منذ سنوات بعيدة، وباتت تدخن بشراهة وتشرب الخمر، ولا تعرف الحديث إلا بالمفردات الجنسية السوقية». وصلت منى إلى مؤسسة دبي الخيرية محولة من السلطات المختصة، بعد القبض على أسرتها «غير الحقيقية» في دبي حيث أقامت أخيراً، ودارت حولها الشبهات، وتبين لاحقاً أنها تمتهن الاتجار في البشر. ووفقاً للمعلومات التي تمكنت المؤسسة من الحصول عليها من الطفلة ونشرتها وسائل الاعلام الاماراتية، فقد نشأت منى في أسرة مفككة، وتمتهن الدعارة، ومنذ سنواتها الأولى لم تتلقَ أي معارف أو توجيهات حياتية ترشدها إلى تمييز الصواب من الخطأ، ولم تعش يوماً طفولة طبيعية، وحرمت من التعلم والدراسة، حتى إنها لم تشاهد قط برامج الأطفال في التلفزيون.
وقالت منى إنها «تشعر بعدائية تجاه كل الأطفال في العالم، ولا تحب أياً منهم، إذ انهم يختلفون عنها، فهم قرأوا الكتب واستخدموا الألوان في الرسم، لكنها لم تفعل ذلك مطلقاً». وأضافت رداً على سؤال، أن أول مرة أجبرت فيها على ممارسة الدعارة، لدى الأسرة التي اشترتها، كانت خلالها مرعوبة ولم تقوَ على الرفض لأنها كانت خائفة من العواقب.

مراهق يضرب أمه لعزمها تغيير جنسها

مثل مراهق بريطاني أمام المحكمة بتهمة الاعتداء على أمه بالضرب بعدما اكتشف أنها ستخضع إلى عملية تغيير جنس.
وأفادت صحيفة "ديلي تلغراف" أن مراهقاً في الخامسة عشرة من العمر اعتدى على والدته بالضرب بعدما حضر إلى منزلها ووجدها ترتدي ملابس رجل وعلم أنها ستخضع لعملية تغيير جنس. وأضافت الصحيفة أن الفتى الذي لم يتم الكشف عن اسمه لأسباب قانونية، ظنّ أن أمه تمزح بادئ الأمر ثم فقد أعصابه حين علم أنها جادة حيال تغيير جنسها، فدفعها على الأرض وضربها. واتصلت الأم بالشرطة خوفاً على سلامتها.
واحتج محامو الدفاع على توقيف المراهق وأصروا على ضرورة أن يخضع لاستشارة نفسية بدل أن يمثل أمام المحكمة التي أطلقت سراحه وفق شروط محددة، بعدما تأكدت أنه كان في حالة صدمة.
يشار إلى ان الفتى يعاني من اضطراب فرط النشاط ومن متلازمة توريت. وأفاد فريق الادعاء أن الوالدة التي لم يتم الكشف عن اسمها هي الأخرى، تخلت عن الفتى حين كان في الثالثة من عمره وهو يقضي سنوات مراهقته في منزل رعاية في مدينة مانشستر، وكان يزور أمه من وقت إلى آخر.
[بيـٌض آللـٌه وٍجهـٌه ,,]


حول العالم
الثيراتولوجي .. فن تحويل الإنسان إلى مسخ


مع الزمن
استمرار مسلسل التمييز











































آتمنـٌى تعجبـٌكم آلآخبـٌآرٍ ,,
آحـٌلى هـٌلآلية .. آعـٌذرٍيني ع آلقصـٌوٍرٍ ,,






مـٌوٍدتيّ ,,

اخر تعديل كان بواسطة » ذآيب في يوم » 13/09/2009 عند الساعة » 07:03 AM
  #2  
قديم 13/09/2009, 06:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/09/2008
المكان: الريـــــاض ( قلب احمر )
مشاركات: 813
اووووووووووووووووووووووووووووولي << متاابعه بصمت

برررب الى ما تنزل الاخباار

و الله ياخذ شركه الاتصالات

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بااااكـ

إقتباس
أمانة الشرقية تضبط كمية ضخمة من الألعاب النارية قبل توزيعها

ليه ما يحبوون الطراطيع اصلا ما يكمل العيد الا فيها بس غصبن عنهم يبيعونها العيال عند الاسوااق و نشتريها <<< يا خوفي يجي يووم ما نلقاها

إقتباس
ثلاثة أوامر ملكية: السالم مستشاراً بوزارة الداخلية بمرتبة وزير والبازعي نائباً لوزير المالية والعطية نائباً لوزير التعليم العالي

الله ينفع بهم الامه و المسلمين



للأسف كل واحد يخيب الظن اكثر من الثااني

شكرا ذاايب على الاخبار

اخر تعديل كان بواسطة » .,. SoOSoO .,. في يوم » 13/09/2009 عند الساعة » 07:48 AM
  #3  
قديم 13/09/2009, 06:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: في مكان لايراني فيه الناس ولكن الله يراني
مشاركات: 5,114
Icon16

ياخي قسم بالله انقهرت وش الحاله هذي

قاعد اكتب رد من زمان مارديت مثله على يوم عاشقه وبالاخير يوم اعتمدته الا ينقل الموضوع

اوك انقلوه بس خلوه مفتوح وش المشكله .. مثل ما المواضيع المميزه تكون مفتوحه خلو هذي مفتوحه !!
يمكن اليوم مايحصلي ادخل وبكرى ادخل عادي ارد عليه مثله مثل بافي المواضيع بس هذا لامر يوم عليه ينقل الى القسم الآخر ..

اللي يجي متاخر بيرد وش المشكله يعني ؟؟

قسم بالله توني راجع وقاعد اكتب وباالاخير بثانيه يتقفل اصبروا شوي

المهم عاشقه والله استمتعت بالقراءه ليومك والله يعطيك العاافيه ..

برب
  #4  
قديم 13/09/2009, 06:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: PIN:7680F483
مشاركات: 3,451
باك

مشكور ذايب



الاتصالات ودي اطلع حرتي فيهم يوم من الايم بس مدري كيف

وش هالاخبار اللي كله مات وبنقالي انجلد


اخر تعديل كان بواسطة » محب الجنه الخرج في يوم » 13/09/2009 عند الساعة » 08:02 PM
  #5  
قديم 13/09/2009, 06:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ мя.ħάίţħάм
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: يآربٌ .. منْ لي غيركٌ
مشاركات: 8,721
مشكور ع الاخبار ..

شكرا شكرا ذآيب >> ما قصرت :


كان هنا هيثم >> ورحل

موفقين
  #6  
قديم 13/09/2009, 06:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/03/2005
المكان: جـدة
مشاركات: 3,627
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بريماكس
ياخي قسم بالله انقهرت وش الحاله هذي

قاعد اكتب رد من زمان مارديت مثله على يوم عاشقه وبالاخير يوم اعتمدته الا ينقل الموضوع

اوك انقلوه بس خلوه مفتوح وش المشكله .. مثل ما المواضيع المميزه تكون مفتوحه خلو هذي مفتوحه !!
يمكن اليوم مايحصلي ادخل وبكرى ادخل عادي ارد عليه مثله مثل بافي المواضيع بس هذا لامر يوم عليه ينقل الى القسم الآخر ..

اللي يجي متاخر بيرد وش المشكله يعني ؟؟

قسم بالله توني راجع وقاعد اكتب وباالاخير بثانيه يتقفل اصبروا شوي

المهم عاشقه والله استمتعت بالقراءه ليومك والله يعطيك العاافيه ..

برب


هلا وغلا بريماكس
ياربي يسعدك ان شاءالله لاتنقهر ولاتزعل نفسك
وقرايتك لليوميات ابسطتني واعتبر اني قريت ردك
تسلم على تواجدك ما انحرم هالطله خيوو




يعطيك العافيه ذايب على الاخبار
  #7  
قديم 13/09/2009, 06:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ..departed..
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2009
المكان: my Painful memories
مشاركات: 1,625
مشكور أخوي ذايب .. نحن بالإنتظار .



تحياتي .
  #8  
قديم 13/09/2009, 06:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ḾŎĤǍṀẠḊ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/11/2007
المكان: هنآك ^_^ !
مشاركات: 4,403
حياك ذايب لي كم يوم ما شفت اخبار من النوم والله

بس اليوم قلت يارجال خن ندخل ونشوف عاد طلع ذايب الي منزلها قلت شي كويس << فهمتوا شي من القصه الي ما لها مكان من الاعراب

الموهم صباح العسل لك ولك الاعضاء

ترى نحترك لاتبطي
  #9  
قديم 13/09/2009, 07:18 AM
الإحترافيه بعين هلاليه
تاريخ التسجيل: 07/07/2006
المكان: الريـاض
مشاركات: 7,248
الله يعطيك العافيه اخوي ع الأخبار
  #10  
قديم 13/09/2009, 07:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M A R C E L L O
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/01/2009
المكان: https://twitter.com/#!/iSvic8
مشاركات: 1,231
ذآيب .. شكرآ لك على الاخبار وسلامات آحلا

الا الكاريكاتيرات تراهن ما طلعن او انت ما نزلتهن ؟؟!!
  #11  
قديم 13/09/2009, 07:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
مشاركات: 421
اليوم الاخبار كلها موت * موت
الله يهديك يا ذايب <<مخروووش الولد
يعطيك العافيه اخوي
  #12  
قديم 13/09/2009, 07:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ع ـشقهــا هـلالـي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2007
مشاركات: 4,488


خخخخخخخخخخخخخخ
ذآيب وش عندك حولت من الربوع الى الاحد < حآفظه جدوله
آزين حآقه آن الشيخ قال لاتخاطرون باروآحنـآ من اجل الدرآسه
وآهم شي سحبو آلطرطعآنآت
ميغسي ذآيب ع آلآخبآر آلمنتـآزه جدن جدن ..
  #13  
قديم 13/09/2009, 08:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكلاسيكي
عضو مجلس إدارة الموقع الرسمي
تاريخ التسجيل: 06/04/2003
المكان: دنـيــآي ~
مشاركات: 18,711
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلاً وسهلاً فيك ذايب .. يسعد صباحك .
والف شكر لك ع طرح الاخبار .. الله يعطيك الف عافيه . .

وتقبل فائق احترامي وتقديري ..
دمت بخير
  #14  
قديم 13/09/2009, 08:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحلـى هلاليه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2008
المكان: الاحساء
مشاركات: 4,323
مامنك قصووور والله

كفيت ووفيت وبيضت الويهه مثل مايقولون

والله معانه انا اعيشها الله يرحم بحالي لو علي اقسم بالله ولا الظهر تنزل الاخبار خخخخخخخ


الله يعطيك العافيه
  #15  
قديم 13/09/2009, 09:12 AM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376

هلا بـ ذآيب .

و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته

إقتباس
وٍمـٌوٍتوٍآ حـٌرٍهـ يآلبنـٌآت مـٌآ علمتكـٌم

لا تقووووووووووووول
ليه ليه تعلمك ولا تعلمني .. خلاص أحلى هلاليه ما أحبك! تخونيني ولا تعلميني ! اكرهك
---> صه بس حركتات بزارين


إقتباس
ثلاثة أوامر ملكية: السالم مستشاراً بوزارة الداخلية بمرتبة وزير والبازعي نائباً لوزير المالية والعطية نائباً لوزير التعليم العالي

طب وزير الخدمه المدنيه ورأ ما يغيرونه له 10 سنين ماتغير
خل يجددون الدماء يمكن يتعدل نظام التوظيف التعليمي النسائي ! كثير بنات اعرفهم لهم معدلات وخبرات مهنيه قدموا كذا مره في ديوان الخدمه ولا انقبلوا
الله يعدل حظوظهم ويعدل حظي معاهم

إقتباس
النجيمي: لايجوز شرعاً المخاطرة بأرواح الطلاب والطالبات مع وجود وباء الإنفلونزا

شلون يعني ! بيمدوون الإجازه في حالة انتشر المرض ، طب مابيهم يأخذون إجازه أبي أنا لحالي في اجازه وإلا يخلونهم اجازه و أنا اتوظف ----> ع مزاجها


إقتباس
أمانة الشرقية تضبط كمية ضخمة من الألعاب النارية قبل توزيعها

ياي تجننننننننننننننننننن ، ودي بـ ألعاب ناريه

إقتباس
[آللـٌهم لك آلحمـٌد .. قبـٌل آمـٌس شرٍيـٌت شـٌي(ن) يكفـٌيني ثلآث آعيـٌآد ,,]

أخس مانتب عاقل ، طب وش شريت !
أبي أشتري بس مابي صاروخ البسيط لا لا مايعجبني ابي عابر القارات و القنابل .. توقعون بـ ألقيها طب وين .

إقتباس
الثيراتولوجي .. فن تحويل الإنسان إلى مسخ

شكل المقال روعه طب أبي ادخل عليه شلون
يـ الله نسير ع موقع جريدة الرياض



لوووووووووووووووووووووووووووووووووووول




يسلمو ذايب ع هـ المجهود الجبار ، و الله يتقبل منك صالح الأعمال



صن كيو




سي يا


فيّو
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube