#1  
قديم 28/08/2002, 01:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/08/2002
المكان: هولندا
مشاركات: 653
كفى كذبا على أنفسنا فالأمر خطير جدا !!!!!!!!



يوم عن يوم.. تظهر في البيت الهلالي مشكلة.. تكون اكبر من سابقتها ويوم عن يوم.. يكشف الهلاليون (ستربيتهم) بنشر غسيلهم على الملأ ويوم عن يوم.. والحال الهلالي يتردى.. فيما ابناؤه في غفلة من امرهم.. أو في حالة هجوم مضاد مع بعضهم البعض.. فالاسابيع الماضية غسل الهلاليون همومهم عبر وسائل الاعلام.. ونبشوا جراحات وادموا اخرى وتطاولوا بالالسن.. وتقاذفوا بالاتهامات السرية والعلنية.. والمباشرة وغير المباشرة.. والضحية في كل هذا كانت سمعة "الزعيم ومكانته" اما من اساء له فرحل منهم من رحل.. وبقي معاندا من بقي ليس حبا في الهلال.. ولا طلبا لخدمته.. وانما بحثا عن الشهرة.. وعشقا في عناد من طالبهم بالرحيل.. ولو عرجنا "جدلا" على احدى المشاكل التي تقاذف الهلاليون الشتائم والسباب من اجلها.. لوجدنا ان عبدالله الجمعان
هو "مربط الفرس" في تلك المشاكل.. ولم يجمع الهلاليون على خطيئة نالت الزعيم من قبل اجماعهم على مشكلة الجمعان.. فكلهم اتفقوا على ان الجمعان اخطأ بحق نفسه.. وفريقه.. وناديه.. وانه استحق اقسى العقوبات عطفا على الطريقة التي نهجها هو ومن جره اليها من خارج النادي الا ان المصيبة بدأت كبيرة.. ثم صغرت مع مرور الوقت.. فالقائمون على النادي في ظل الغياب الرئاسي.. والشرفي طالبوا اتحاد الكرة بانزال العقوبة المناسبة بحق اللاعب.. جراء ما اقترفه ليلة مباراة فريقه بالسوبر الآسيوي.. وبناء على استنفاد كافة العقوبات بحق الجمعان نتيجة لمشاكله.. ومخالفاته السابقة غير ان تأخر صدور قرار العقوبة من اتحاد الكرة (العام) من طالب بها من النادي بتخفيفها.. والاكتفاء بالعقوبة الداخلية من النادي والتي تمثلت في عقاب الجمعان بإجراء التدريبات انفراديا.. "فهل هذا العقاب يتوازى مع ما اقترفه بحق ناديه؟ وهل مثل هذا العقاب هو ما كان يأمل الهلاليون تطبيقه على الجمعان بعد هروبه من المعسكر قبل مباراة السوبر الهامة.. وبتحريض من اشخاص غرروا به وسافروا به خارج الحدود"؟؟؟!!
وبعدما تجلى اتحاد الكرة واصدر قراره الرادع المبني على الطلب الهلالي والمتمثل في ايقاف اللاعب ستة شهور وحسم 50% من مرتبه.. غضب من طالب بعقابه.. مما دفعهم الى استئناف القرار بحجة انه لا يخدم النادي ـ ولا يساهم في تقويم اللاعب.. فهل يرى الهلاليون ان عقوبة التمارين الانفرادية هي التي ستقوم اللاعب.. وتحسسه بمدى الخطأ الذي ارتكبه بحق ناديه..؟! وان عقوبتي الايقاف والحسم المشار اليهما بالقرار لن تقوماه.. ولن تشعراه بحجم الذنب الذي ارتكبه..؟!
لاشك ان مصلحة الهلال هي الاهم.. وان الزعيم لن يتوقف على خدمات لاعب لايبالي بسمعته الدولية.. ولابسمعة ناديه.. ولن تتوقف على خدمة اداري يعمل على "الحبلين".. وجدناه بالامس يطالب بانصاف النادي من عقوق ابنه.. واليوم يلتمس الغاء العقاب لمجرد تلبية رغبات جماهيرية.. واعلامية.. نوقشت باستراحات المعسل والبلوت.. وسامحونا على الإطاله ،،،،،،
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube