المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام > أرشيف منتدى المجلس العام
   

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/09/2009, 05:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Meme
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2008
المكان: بيتي
مشاركات: 8,476
اخبار المجلس مع ميمي احلى .. ليوم السبت الموافق 15\9\1430هـ





السلام عليكم ورحمة الله وبركااته ,,

صباح الخير مجلساويه ..


*اصبحنا واصبح الملك لله والحمدالله لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير , رب أسألك خير مافي هذا اليوم وخير مابعده , واعوذ بك من شر مافي هذا اليوم وشر مابعده رب اعوذ بك من الكسل وسوء الكبر رب اعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر ,,

* اللهم بك اصبحنا , وبك امسينا وبك نحيا وبك نموت واليك النشور

* اللهم اني اصبحت أشهدك واشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك انك انت الله لا اله الا انت وان محمدا عبدك ورسولك .

* اللهم ما اصبح بي من نعمه او بأحد من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك فلك الحمد ولك شكر ..

* سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ..

*رضيت بالله ربا وبلاسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا ,,


حكمة اليوم .. << انا غير كم مرة بقولكم .. يعني حكم اليوم ,, هع

*عندما تطوي كتاب حياتك فاجعل فيها صفحه مميزة ..
*اذا العجر سجن حلمك فالامل هو مفتاح سجنك ..
*اذا احببت ان تبدأ مشوارك فبدأه ببتسامه ,,
*اقهر عدوك بثلاث ,,ابتسامتك ,, نجاحك ,, ارادتك ,,




وقوع حالات وفاة بالمرض في البحرين وإيطاليا واكتشاف 6 إصابات في اليمن
شركة صينية تحصل على رخصة طبية لإنتاج أول لقاح لأنفلونزا الخنازير



عواصم العالم-وكالات الأنباء:
اعلنت وزارة الصحة البحرينية عن ثالث حالة وفاة بانفلونزا الخنازير لمريض آسيوي يبلغ من العمر 55 عاما، ما يرفع عدد الوفيات بهذا المرض الى ثلاث.
وقالت الوزارة في بيان نشرته وكالة انباء البحرين ان المريض ادخل الى المستشفى صباح الخميس في حالة متقدمة من المرض وكان يعاني ارتفاعا شديدا في درجة الحرارة وصعوبة في التنفس، مشيرة الى انه كان مصابا بالسكري والضغط وامراض القلب.


التفاصيل




أحد الضحايا يصارع الموت
عصابة عنصرية تهاجم بوحشية مصلين في مسجد جنوب لندن

لندن (ي.ب.أ)
اعتدى شبان بريطانيون على مسلمين بشكل وحشي بعد خروجهم من الصلاة امس الجمعة في مسجد يقع جنوب العاصمة لندن، فأصابوا واحداً منهم بجروح خطيرة.
وقالت صحيفة "إيفننغ ستاندارد" الصادرة مساء امس أن إكرام الحق (67 عاماً)، يصارع للبقاء على قيد الحياة بعد نقله إلى المستشفى ووضعه على جهاز الإنعاش، نتيجة تعرضه للهجوم من الخلف بينما كان يقف مع حفيدته (5 سنوات)، أمام المسجد المركزي في منطقة توتنغ.
وأضافت إن عصابة مكونة من 20 مراهقاً على الأقل هاجمت المسلمين بعد خروجهم من صلاة المغرب وأصابوا 3 منهم بجروح.



التفاصيل




زلزال أندونيسيا: 59 قتيلاً في حصيلة جديدة.. وشكوى من تأخر المساعدات

سيباناس - (أ. ف. ب):

تسبب الزلزل الذي ضرب جزيرة جاوا الاندونيسية الاربعاء بمقتل 59 شخصا بحسب آخر حصيلة نشرت الجمعة في الوقت الذي ينتقد فيه سكان المناطق الاكثر تضررا التأخر في توزيع المساعدات.
وقال الناطق باسم وكالة ادارة الكوارث، بريادي كاردونو، صباح الجمعة ان "حصيلة الزلزال الاخيرة هي 59 قتيلا على الاقل".
التفاصيل





ألقى محاضرة في مجلس الشيخ محمد بن زايد الرمضاني
بلير متفائل بإيجاد حل للصراع العربي الإسرائيلي.. ويؤكد ضرورة وجود مفاوضات حقيقية للوصول للسلام



أبوظبي - علي القحيص:

شهد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية محاضرة توني بلير ممثل اللجنة الرباعية في منطقة الشرق الأوسط بعنوان "العولمة..الفرص والتحديات" التي ألقاها بمجلس سموه الرمضاني.واستعرض بلير في محاضرته التحديات التي تواجه العالم وهي التغيير المناخي والإرهاب العالمي والتوتر ما بين الأديان والأزمة المالية العالمية والعلاقات السياسية والاقتصادية بين الشرق والغرب وريادة دولة الإمارات في مجال الإصلاحات الاقتصادية والسياسية ودور الدين والإيمان في العالم الحديث والدور الذي تلعبه مؤسسة "فيث" من أجل تشجيع الاحترام والتفاهم بين الديانات الكبرى وجعل قضية الإيمان كقوة للخير في العالم.وأوضح بلير أنه من المهم مواكبة التطورات العالمية لأن العولمة عملية تحويل سريعة للغاية لحياة الناس..

التفاصيل


مسؤول عراقي يعلن فشل الوساطات بين العراق وسورية
بغداد: سلسلة انفجارات قبيل الإفطار توقع 8 قتلى و57 جريحاً


بغداد - صادق العراقي:

ارتفعت حصيلة انفجارين استهدفا مرقدي (اولاد مسلم وابو جاسم) قرب مدينة المسيب جنوبي بغداد، الى 8 قتلى و 57 مصاباً.
وقال مصدر امني ان "حصيلة الانفجارين ارتفعت إلى ثمانية قتلى، بينهم طفلان، و57 جريحا بينهم إحدى عشرة امرأة". فيما أشارت حصيلة سابقة إلى مقتل أربعة أشخاص.
وكان انفجاران استهدفا مرقدين للشيعة ، الأول استهدف زوارا شيعة في مرقد (أولاد مسلم بن عقيل)، قرب ناحية المسيب (60 كلم جنوب غرب بغداد) بعد انفجار اربع عبوات ناسفة في ان واحد عند فترة اذان المغرب وانشغال الناس والزوار بالافطار، والثاني نجم عن انفجار سيارة مفخخة تم ركنها قرب مزار (ابو جاسم) في قضاء المحاويل (80 كلم جنوب بغداد).

التفاصيل





السجن المؤبد للجندي الأمريكي مغتصب «عبير» العراقية وقاتلها وأهلها

بادوكا - أ.ف.ب:

أصدر قاض فيدرالي في كنتاكي (وسط - شرق امريكا) الجمعة حكماً بالسجن المؤبد بحق جندي امريكي سابق يبلغ من العمر 24عاماً بعد ادانته باغتصاب وقتل فتاة عراقية في العام 2006وقتل عائلتها.وكان غرين ادين في مايو الماضي بالتهم ال 17الموجهة ضده وبينها اغتصاب وقتل عبير الجنابي البالغة من العمر 14 عاما وقتل والدتها ووالدها وشقيقتها البالغة من العمر ستة أعوام في منزلهم العام 2006.وكان الجندي السابق اتهم بانه زعيم المجموعة المؤلفة من خمسة جنود والتي خططت لعملية القتل بعد جلسة سكر عند حاجز تفتيش في المحمودية جنوب بغداد.وكان غرين يحاكم امام محكمة مدنية بعد تسريحه من الجيش بسبب "اضطرابات في شخصيته" قبل ظهور دوره في الجريمة.وصدرت بحقه خمس عقوبات بالسجن المؤبد.وقال اثنان من رفاقه الجنود ان غرين اقتاد شقيقة عبير الجنابي ووالديها الى غرفة اخرى وقتلهم فيما كان جنديان آخران يتناوبان على اغتصابها. ثم قام غرين بدوره باغتصابها قبل ان يطلق النار عليها.ثم قام الجنود بإحراق المنزل.





كندا: السجن 14 سنة لسعودي المولد دِين بتهمة التخطيط لهجمات إرهابية

برامبتون - ي.ب.أ:

صدر حكم على شاب سعودي المولد بالسجن 14 سنة بعد إدانته بتهمة التخطيط لشن هجمات بالقنابل في مدينة تورنتو الكندية وجوارها.وذكرت صحيفة "ناشونال بوست" في كندا الجمعة أن الحكم صدر في حق سعد خالد (23 سنة) بعد توقيفه وإدانته مع 17 آخرين، وهي المجموعة المعروفة باسم" مجموعة ال 18 في تورنتو" في الثاني من يونيو عام 2006.كما منع من حيازة سلاح أو متفجرات طوال حياته.واعترف خالد بدوره في جمع القنابل بهدف استخدامها في الهجوم على سوق الأسهم في تورنتو والقاعدة العسكرية في تورنتو وقسم الأمن والمخابرات الكندية في تورنتو. وقال خالد الأسبوع الماضي إنه فكر في مهاجمة أهداف كندية بسبب معارضته للدور العسكري الذي تلعبه كندا ضمن إطار قوات حفظ حلف شمال الأطلسي في أفغانستان. وقال "أريد أن أكون واضحاً، إن دافعي وراء ذلك هو كرهي لكندا وللكنديين وللديمقراطية وقيم الحرية في كندا وللحريات المدنية وحقوق المرأة".وأضاف إنه يعارض السياسة الخارجية الكندية، واضاف "ظننت أني بعملي قد أحدث تغييراً ما". وأسقطت التهم عن 7من ال 17الآخرين فيما ستتم محاكمة الباقين العام المقبل.



اعتقال فلسطينيين في بيت لحم والسلطات الإسرائيلية تقرر استبدال الأسماء العربية للشوارع في القدس الشرقية
بيت لحم،

تل أبيب - ي.ب.أ:

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي الليلة الماضية كلا من الفتى ناهد محمد حسن زيدان 17 عاما والفتى محمد موسى حسن غياظة 17 عاما ونقلتهما الى جهة مجهولة لدى اقتحامها بلدة "نحالين" بقضاء بيت لحم .إلى ذلك قررت بلدية القدس الإسرائيلية مؤخرا استبدال الأسماء العربية لثلاثة شوارع في قلب أحياء فلسطينية في القدس الشرقية بأسماء يهودية ذات صلة بمستوطنين وبؤر استيطانية.وذكرت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية أمس الجمعة أن لجنة الأسماء برئاسة نائب رئيس البلدية كوبي محلون، المقرب من رئيس بلدية القدس اليميني نير بركات، اتخذت قراراتها بتأثير أعضاء المجلس البلدي من أحزاب اليمين ونشطاء في اليمين المتطرف.
ويقضي قرار بلدية القدس باستبدال الأسماء العربية لثلاثة شوارع بأسماء يهودية حيث سيطلق على "طريق بيت لحم القديمة" في حي رأس العامود اسم "شارع معاليه هزيتيم"، أي اسم البؤرة الاستيطانية في الحي "معاليه هزيتيم".
وسيتم استبدال اسم شارع "وادي الربابة" في حي سلوان ب"شارع غاي بن هانوم".
وسيستبدل اسم شارع في حي جبل المكبر ب"معاليه هنتسيف"، وهو محاذ لمستوطنة "نوف تسيون".
ونقلت "هآرتس" عن عضو مجلس بلدية القدس ولجنة أسماء الشوارع مائير مرغليت قوله إن "هذه العملية هي جزء من عملية أسرلة القدس الشرقية" وإن "أحد مركبات الهوية هو اسم الشارع وهذا يندمج مع الخطة الكبرى لتحويل وجه المكان









أبناء عماش يستجيبون لوجاهة الملك عبدالله ويعلنون تنازلهم عن قاتل أخيهم


جدة ٠- واس:ا
ستقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في قصره بجدة بعد ظهر أمس أبناء عماش بن عماش بن عنيزان الحسيني الشمري.. نواف وفائز ومشعل وفواز وخالد وبسام وماجد ووليد وضيدان وتركي وعبدالعزيز وصالح الذين أعلنوا أمام خادم الحرمين الشريفين عن تنازلهم عن القاتل بندر بن عايد بن جزاع الشمري الذي قتل أخاهم جمال بن عماش الشمري.

التفاصيل




في تطور جديد لقضية مستويات وفروقات المدرسين
المحكمة الإدارية بمكة تحيل لائحة المعلمين والمعلمات الاعتراضية إلى المحكمة الاستئنافية بالرياض

الطائف- هلال الحارثي:

تظلم مجموعة من المعلمين والمعلمات لدى سمو زير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود، من نتائج القرارات التي انتهت إليها اللجنة الوزارية المكلفة بملف قضيتهم، وأكدوا أن اللجنة لم تنصفهم، ولم تعطهم الدرجة الوظيفية المستحقة وهي المقابلة لعدد سنوات خدمتهم الوظيفية على لائحة الوظائف التعليمية، وكذلك عدم صرف فروقاتهم المادية عن السنوات التي عينوا فيها على مستويات أقل من التي يستحقونها نظاما، مما سبب لهم أضراراً نفسية ومعنوية وصلت لدرجة الإحباط خاصة بعد أن تساوى العديد من الدفعات مع بعض وحرم البعض من سنوات خدمتهم الوظيفية ، والبعض الآخر لم يجن من وراء توصيات اللجنة الوزارية سوى مبلغ 10 ريالات، وطالب المعلمون في خطابهم بضرورة رفع موضوع الدرجة الوظيفية والفروقات المادية إلى المقام السامي. وذكروا في خطاب وجهوه لسموه أن عدد المعلمين والمعلمات المتضررين من القرار يبلغ 204 آلاف معلم ومعلمه، وهو رقم كبير يشكل شريحة ضخمة من منتسبي التعليم بالمملكة، الأمر الذي قد يلفت نظر وزارة التربية والتعليم لتتخذ موقفا إيجابيا حيال طلبهم.
هذا وفي تطور جديد لملف القضية فقد تقدم المعلمون والمعلمات بخطاب لمعالي رئيس ديوان المظالم طلبوا فيه استئناف قضيتهم، ووجهت المحكمة الإدارية بمنطقة مكة المكرمة بإحالة اللوائح الاعتراضية المقدمة من محامي المعلمين والمعلمات على الحكم الذي أصدرته برفض طلب المعلمين والمعلمات للدرجة الوظيفية وكذلك الحكم الصادر برفض طلب صرف الفروقات المادية في الدعوى المقامة من معلمي ومعلمات منطقة مكة المكرمة ضد وزارة التربية والتعليم إلى المحكمة الاستئنافية بالرياض التي تتولى الآن دراسة كل مستندات القضية وستقرر أما الموافقة على الأحكام التي أصدرتها المحكمة الإدارية أو إعادتها للمحكمة لإعادة النظر فيها من جديد.




خطيب المسجد الحرام يحذر من فتاوى الضلال
الشيخ الشريم: ماوقع فيه أصحاب الفكر الضال المنحرف من أعظم المنكرات


مكة المكرمة خالد الجمعي:


أوصى إمام وخطيب المسجد الحرام فضيلة الدكتور سعود الشريم المسلمين بتقوى الله عزوجل والعمل على طاعته واجتناب نواهيه موضحاً أن ماوقع فيه أصحاب الفكر الضال من اغتيالات غادرة ليعد من أعظم المنكرات.
وقال في خطبة الجمعة يوم أمس بالمسجد الحرام: إن قتل النفس المعصومة هو محرم منذ زمن آدم عليه السلام .
وأضاف فضيلته أن الله سبحانه وتعالى جعل الوعيد الشديد لمن قتل نفس معصومة بغير حق فقال سبحانه: (ومن يقتل مؤمناً متعمداً فجزاؤه جهنم خالداً فيها) وأكد إمام وخطيب المسجد الحرام على فظاعة هذا الجرم من كون أن الله أقرنه بالإشراك به لقولة تعالى: (قل تعالوا أتلو ماحرم ربكم عليكم أن لا تشركوا به شيئاً وبالوالدين إحساناً ولا تقتلوا أولادكم من إملاق نحن نرزقكم وإياهم ولا تقربوا الفواحش ما ظهر منها وما بطن ولا تقتلوا النفس التي حرم الله إلا بالحق ذلكم وصاكم به لعلكم تعقلون).

التفاصيل




تصاعد أدخنة من شقوق أرضية بالمدينة ونفي علاقتها ب (هزات واسط)
المدينة المنورة - خالد الزايدي:

أثارت الأدخنة والأبخرة التي تتصاعد بشكل لافت من شقوق أرضية قديمة في مخطط شوران السكني جنوبي المدينة المنورة مخاوف قاطني الحي، وقد تعامل الدفاع المدني مع البلاغات التي تلقتها من المواطنين بتوجيه فرق مختصة للوقوف على هذه المواقع.
إلى ذلك نفى مصدر مختص ل (الرياض) الربط بين الظاهرة وهزة واسط (65 كلم شرقي ينبع) التي وصلت قوتها (5.1) على مقياس ريختر، أو الهزات الأرضية التي ما زالت تضرب حرة الشاقة، لافتا إلى أن الجهات المعنية ستصدر اليوم السبت بيانا يوضح أسبابها، مشيرا إلى أن التفسير الأولي للظاهرة قد يكون بسبب ردم مكبات النفاية خلال السنوات الماضية.





حفل إفطار امريكي لطلاب سعوديين بجامعة ماريماونت


كتب - شباب الزلامي:

أقامت جامعة ماريماونت الأمريكية بواشنطن دي سي بالتعاون مع اتحاد الطلبة السعوديين بالجامعة حفل إفطار الخميس الماضي، وذلك في الحرم الجامعي بمشاركة وحضور الطلبة السعوديين وكل الطلاب المسلمين وعدد من طلبة الجامعة من غير المسلمين وأساتذة ومنسوبي الجامعة، كما حضر الإفطار مساعد نائب الرئيس وعميد الطلاب للتنمية السيد فرانك ريزو ومديرة خدمات الطلبة الدوليين بالجامعة السيدة عليا اورفايل.
وتخلل الحفل محاضرة عن شهر رمضان وفوائد الصيام وأهمية مشاركة الغني للفقير في الإحساس بالجوع وتلمس حاجات الناس والتشريع الرباني للشهر الكريم، وتم تقديم القهوة العربية والتمر للحاضرين مع إعلان الإفطار، وقد عبر الحاضرون عن شكرهم وسرورهم بمشاركة الطلاب السعوديين نهاية يوم صيام.
وعبر رئيس اتحاد الطلبة السعوديين بالجامعة الطالب مرزوق بن ناصر الرويس عن شكره وتقديره لدارة الجامعة في التكفل بالإفطار ومشاركة الطلبة السعوديين الشهر الكريم.
وقد شارك في تنظيم الحفل نائب رئيس الإتحاد حماد البلوي والمشرفة الاجتماعية جهاد حميد الدين.



الطفلة سارة بحاجه إلى زراعة نخاع العظم
الرياض – علي الحضان:
ناشد والد الطفلة سارة أهل الخير والقلوب الرحيمة مساعدة ابنته والوقوف بجانبها من خلال التبرع لها والتي تعاني من سرطان الدم المستعصي نتيجة خلل كروسومات (فيلادلفيا كروموسوم) وكرر نداءه لمن يقوم بالتبرع لها (بزراعة نخاع العظم) والتي لاتزال قيد العلاج الكيماوي بقسم أمراض الدم والأورام بمدينة الملك فهد الطبية في الرياض وفق التقارير التي تحتفظ بها "الرياض" وقال والدها: إن زراعة نخاع العظم متوفر لدى مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض ، مناشدا أهل الخير والعطاء بمد يد العون والمساعدة بالعطف على ابنته.. ذات ال 7 سنوات.
وللمساهمة في علاج الطفلة يمكن الاتصال على جوال والدها 0504288365





هيئة الري بالأحساء تنفذ برنامجاً للتجاوب مع الحالات الإنسانية الطارئة


الأحساء صالح المحيسن:
خطت هيئة الري والصرف بالاحساء خطوة تعد سابقة على مستوى القطاعات الحكومية والأهلية في الاحساء، عبر تنفيذ برنامج للتجاوب مع الحالات الإنسانية الطارئة، تمثل في حصر أسمار الراغبين في التبرع بدمائهم وتسجيل عناوينهم وفصائل دمائهم، ليتم في الحالات الطارئة الاستعانة بهم واستدعائهم عبر غرفة العمليات في الهيئة وتوجيههم لأحد مستشفيات المحافظة.
وفي هذا السياق كرم المهندس أحمد الجغيمان اثنين من موظفي الهيئة هما مراقب الأمن "عبدالله علي الجمعة "، وتركي عبدالعزيز البحر "رجل أمن" اثر تجاوبهما السريع مع طلب إحدى الحالات للتبرع بالدم، وذلك ضمن برنامج الهيئة، ووجه شكره لهما معتبراً أن هذه المبادرة الإنسانية هي محل تقديره الشخصي.





136 وظيفة جديدة بجامعة الحدود الشمالية

عرعر - جاسر الصقري:
تبدأ جامعة الحدود الشمالية اليوم السبت في استقبال طلبات الراغبين في التقدم على المسابقة الوظيفية للوظائف الإدارية والفنية الشاغرة في الجامعة ممن تتوافر لديهم المؤهلات العلمية والخبرات العملية المطلوبة للوظائف المعلنة، وتنطبق عليهم شروط المسابقة الوظيفية، وفق ما ورد في لائحة الوظائف العامة ودليل تصنيف الوظائف.
وقد أوضح وكيل جامعة الحدود الشمالية الدكتور عبدالرحمن بن علي ملاوي أنه قد تم تشكيل لجان استقبال طلبات المتقدمين، وأن عدد الوظائف المعلن عنها 136 وظيفة، وظائف نسائية ورجالية، وسيكون الاستقبال ابتداء من اليوم حتى نهاية دوام الأربعاء 19 /9/1430ه من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثانية ظهراً، وذلك في مبنى الإدارة العليا للجامعة.
وأهاب بالمتقدمين اصطحاب الوثائق المطلوبة متمنياً للجميع التوفيق.










«الهيئة» تقبض على أخطر المشعوذين بمكة

مكة المكرمة – جمعان الكناني:
ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة اخطر مشعوذ بمكة المكرمة رغم حرصه الشديد في التخفي وممارسته لنوع من الترهيب الجماعي ضد من يبلغ أو يدلي بأي معلومة عنه للجهات الرسمية حيث كان الخوف سائداً في الأوساط القريبة منه حيث كانوا يعتقدون بأنه يستطيع التعرف على من يبلغ عنه مما وفر له غطاء كبيراً لممارسة أعمال الشعوذة وأكل أموال الناس بالباطل .
أكد ذلك المتحدث الرسمي لفرع منطقة مكة المكرمة الأستاذ سالم السرواني مشيراً الى ورود معلومات عن نشاط هذا الساحر فقام المركز بعمل كمين للقبض عليه متلبساً بما نسب إليه من امتهان الشعوذة وعمل سحر العطف والصرف بين الأسر خاصة .
فطلب منه عمل يتم به حل مشكلة بين زوج وزوجته حصلت بعد زواجه من الزوجة الثانية فأبدى موافقته وشرع في عمله السحري بمقابل مادي تجاوز ( الخمسة آلاف ريال ) وشرع في قراءته المحرفة لكلام الله وآياته بالزيادة والنقصان إمعاناً في امتهان آيات الذكر الحكيم فتم القبض عليه واعترف بتعلمه للسحر من قبل شخص من الجنسية الإفريقية منذ فترة طويلة
فتم إحالته مع ما وجد بحوزته من المضبوطات للجهة المختصة لإكمال اللازم حياله .





ضبط بحوزتهم سلاح ومبالغ مالية
القبض على ثلاثة وافدين يروجون أكثر من "22"ألف حبة كبتاجون بالرياض


الرياض - مناحي الشيباني :
تمكنت فرق دوريات الامن بمنطقة الرياض من القبض على ثلاثة من الجالية العربية في احد الدول المجاورة كانوا يحملون كمية كبيرة من الحبوب المخدرة ومسكرات مختلفة وسلاح صيد شوزن ومبالغ مالية كبيرة.
واتت عملية القبض على الثلاثة الأشخاص بعد اشتباه فرقة دوريات الامن بمنطقة جنوب الرياض في سيارة داتسون اللون ابيض وارتباك قائد السيارة ومرافقيه وبعد التأكد من رقم السيارة عن طريق الحاسب الالي بمركز غرفة العلميات اتضح ان السيارة مسروقة من صاحبها وفورا طلب من الأشخاص الوقوف على جانب الطريق ولكنهم رفضوا معلنين مرحلة من المطاردة داخل الاستراحات بجنوب مدينة الرياض حيث تم طلب المساندة من الفرق القريبة وصدرت التوجيهات باستيقاف الأشخاص بالقوة وفعلا تم محاصرة السيارة وإجبار قائدها على التوقف في احد شوارع الاستراحات وعندما لم يجد قائد السيارة ومرافقوه ملاذا من محاصرة الفرق لهم ترجلوا مهرولين يقصدون احد الاحواش القريبة التي يقطنها بعض الجاليات العربية حيث ألقي القبض عليهم داخل أحد الأحواش الذي يتخذونه سكنا لهم حسب أقوالهم وبعد تفتيش الأشخاص عثر بحوزتهم على كمية كبيرة من الحبوب المخدرة تقدرت باثنين وعشريون ألف حبة مخدرة وجركل من مادة العرق وقارورة مسكر من المسكرات الخارجية وسلاح صيد نوع شوزن ومبلغ 19663 ريالا وعدد ثلاث جولات وشرائح اتصال مختلفه.
حيث قامت دوريات الأمن بتسليم تلك الكميات من المخدرات والسيارة التي يستقلونها والمتورطين في هذه القضية لإدارة مكافحة المخدرات تمهيدا لاتخاذ الاجراءت القانونية حيالهم .




القبض على أثيوبي بحوزته 8 بلاطات حشيش..

جازان- محمد مجيري:
تمكنت دورية تابعه لفرع الادارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان بالفرقة السادسة بالدرب من القبض على مهرب من الجنسية الاثيوبية بحوزته عدد 8 بلاطات حشيش مخدر مخبئة تحت ملابسه بعمل حزام خاص لسهولة التنقل بالحشيش وحفظه وذلك في أحد الاودية غرب الحمراء التابعة لمحافظة الدرب صرح بذلك المتحدث الرسمي لفرع الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان خالد عبدالله قزيز.








حب الشباب والحساسية والوردية تتأثر بما نأكل
الأطعمة الغنية بالبروتين والفيتامينات والمعادن تحمي البشرة من آثار الشيخوخة!!



عندما نأكل تستفيد جميع أعضائنا مما نتناوله بما فيها البشرة التي يؤثر فيها نوعية طعامنا بشكل كبير وواضح.
فالأبحاث الجديدة تقترح أن الأطعمة الغنية بالبروتين وبعض الفيتامينات الخاصة والمعادن يمكن أن تحمي البشرة من آثار الشيخوخة.
فقد أكد خبراء التجميل وأيضاً الأكاديمية الأمريكية للتجميل عن أهمية التغذية ومدى تأثيرها على البشرة. كما اكد على أن هناك أطعمة لها تأثير مباشر على البشرة.

التفاصيل




قلة التعرض للشمس تؤدي إلى تراجع القدرات الذهنية
أظهرت دراسة حديثة ان قلة التعرض للشمس يؤدي الى تراجع القدرات الذهنية للمصابين بالكآبة وليس مجرد الاضطراب الذي قد يصيب حالتهم النفسية.
وأوضحت الدراسة التي أجريت في جامعة الاباما بالولايات المتحدة الى أن الاضطراب العاطفي الموسمي -الذي يعرف أيضاً باسم كآبة الشتاء- هو عبارة عن اضطراب في المزاج يصيب الناس بشكل متكرر في الشتاء لأن الشمس لا تسطع كثيراً في الأماكن التي يعيشون فيها.
وتوصلت الدراسة إلى هذه النتيجة بعد مراقبة الحالة النفسية ل14474 شخصاً من أجل معرفة العلاقة بين الكآبة والقدرات الذهنية وأشعة الشمس ومدى انعكاس ذلك على الجسم البشري. وتبين للباحثين وجود علاقة بين أشعة الشمس وتدفق الدم إلى الدماغ وهو المحفز والمحرك للنشاط المعرفي والإدراكي وتنظيمه لنشاط هرمونات سيروتونين وميلاتونين التي تلعب دوراً مهماً في هذا المجال.



خلايا عصبية مسؤولة عن الحكة الجلدية
أظهرت دراسة حديثة أن هناك خلايا عصبية مسؤولة تحديدا عن الحكة الجلدية وهو اكتشاف قد يؤدي الى اتاحة علاج افضل للامراض الجلدية.
وأوضحت تجارب اجريت على الفئران ان لديها خلايا عصبية توصل فقط الاحساس بالميل الى الحكة وهو ما يتناقض مع الاعتقاد الشائع بأن الحكة والالم مرتبطان بشكل وثيق.
وأوجد الباحثون في كلية الطب بجامعة واشنطن في سانت لويس فئرانا خالية من الحكة الجلدية عن طريق قتل خلاياها العصبية الخاصة بالحكة.
وأظهرت الدراسة ان تلك الخلايا العصبية الخاصة مهمة للشعور بالميل للحكة لكن ليس للالم وهو ما يعني ان تلك الخلايا ربما تتضمن عدة مستقبلات للحكة تحديدا تعطي اشارات يمكن استكشافها او التعرف عليها كأهداف من اجل العلاج مستقبلا او التعامل مع الحكة الجلدية المزمنة.









قالت إن سعر العبوة زنة 45 كجم 28 ريالاً.. وحجم المخزون بلغ 2,5 مليون كيس
«التجارة» تلاحق متلاعبين يسوقون ل«الدقيق الفاخر» بأسعار تجاوزت 60%

الرياض علي الرويلي:
حذرت وزارة التجارة والصناعة مسوقين من التلاعب بتسعيرة الدقيق الفاخر بعد أن تمكنت من ضبط محلات تسوق للدقيق بأسعار مرتفعة بلغت 45 ريالا للكيس زنة 45 كجم, وقالت إن سعر الكيس زنة 45 كجم 28 ريالا.
وطمأنت "التجارة" الأهالي, وأكدت توفر المخزون بكميات كافية, وقالت إن المخزون المحلي للدقيق بلغ 2,5 مليون كيس.

التفاصيل




إجمالي تكلفة المشروع عامة تقدر ب 20 مليار ريال
تحالف سعودي صيني يفوز بعقد ربط قطار الشمال بالرياض والقصيم بقيمة تصل إلى نحو 2.7 مليار ريال



جدة عمر إدريس:
أرست الشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار) وهي إحدى الشركات المنبثقة عن صندوق الاستثمارات العامة المنفذة لقطار الشمال الجنوب عقد قطار الرياض والقصيم والذي يرتبط بمسار القطار الرئيسي على تحالف سعودي صيني يتكون من شركتين سعوديتين ستقومان بتنفيذ الأعمال المدنية في حين ستنفذ الشركة الصينية القضبان الذي سوف تيسير عليه القطار وتسلم التضامن المشترك المكون من الشركات الثلاث خطاب الترسية، وتصل قيمة العقد إلى نحو 2.7 مليار ريال، وتأتي أهمية هذا المشروع في كونه يختصر مسافة تصل إلى نحو 500 كم في وقت قصير وسيكون له دور حيوي، وينتظر خلال الفترة المقبلة أن يقوم المسئولون في صندوق الاستثمارات العامة بتوقيع عقود المشروع مع ممثلي الشركات الفائزة، وسيتم نشر تفاصيل موسعة عن المشروع إذ فضلت الشركات أن يتم نشر هذه التفاصيل من قبل المسئولين في الشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار) وصندوق الاستثمارات العامة.

التفاصيل






لجنة مراقبة السوق بالأوبك تجتمع الثلاثاء القادم لإقرار جدول أعمال المنظمة
اقتراب أسعار الذهب من 1000 دولار يعزز من فرص الاستثمارات التعدينية وغياب المحفزات يعيد النفط لمستوى 68 دولاراً

الرياض – عقيل العنزي

عزز اقتراب أسعار الذهب خلال تعاملات الأسبوع الماضي من الألف دولار للأوقية من فرص الاستثمارات التعدينية وخاصة في مجال المعادن النفيسة التي تعتبر ملاذا آمنا للمستثمرين في ظل تذبذب أسعار السلع والعملات العالمية التي تأرجحها الأزمة المالية وتحدد مسارها مؤشرات عودة نمو الاقتصاد العالمي ومدى تعافيه من الوعكة الصحية التي لازمته منذ نهاية العام الماضي وأثرت على التنمية الصناعية والتجارية والاقتصادية في معظم دول العالم.
التفاصيل





جائزة تقديرية رسمية للشركة الأكثر تفاعلاً مع البرنامج
وزارة الحج تبتكر برنامج حج منخفض التكلفة يبدأ من 1900 ريال للحاج الواحد
الرياض - محمد طامي العويد:

وضعت وزارة الحج بتنظيم برنامج حج منخفض التكلفة, عممته على الشركات والمؤسسات العاملة في مجال الحج, فيما يمنح البرنامج الشركات ومؤسسات الحج الراغبة في المشاركة في هذا البرنامج مزايا خاصة.
وبحسب البرنامج فسترشح الشركة أو المؤسسة الأكثر تفاعلاً مع البرنامج بالحصول على جائزة تقديرية تتسلمها من وزير الحج ومن خلال هذا البرنامج تكون كلفة الحاج ذات رسوم مخفضة تبدأ من 1900 ريال للحاج وبحد أقصى 3900 ريال حسب فئة المخيم.
التفاصيل



دعا إلى تنويع قاعدة الاقتصاد السعودي
الأمير عبدالله بن مساعد: تأثر المملكة المستقبلي بالأزمة المالية يعتمد على مداها الزمني وأسعار النفط


الرياض - محمد الحيدر
شارك صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية لصناعة الورق كمتحدث رئيس في الاجتماع العالمي للشركات ورجال الأعمال الهنود الذي عقد مؤخراً في مدينة ميونخ بألمانيا.
وقد ناقش الاجتماع دور الشركات الهندية في التجارة والاستثمار العالميين وتحدث الأمير عبدالله عن رؤيته للاقتصاد العالمي في 2009، وعن المملكة والأزمة الاقتصادية العالمية، أهمية الاقتصاديات الناشئة (مثل الاقتصاد الهندي) للاقتصاد السعودي، والفرص الاستثمارية للشركات الهندية في المملكة.

التفاصيل








ادخلوا جو مع الاخبار ,, هع



التمارين الرياضية تخفض الشهية


دنفر، أميركا - (ي.ب.أ):
تحول التمارين الرياضية دون اكتساب الوزن مجدداً بعد اتباع حمية غذائية، وذلك عبر الحد من الشهية على الطعام وحرق الدهون قبل حرق الكاربوهيدرات.
فقد أفاد علماء أميركيون في جامعة كولورادو دنفر في دراسة جديدة بأن التمارين الرياضية تمنع ازدياد عدد الخلايا الدهنية خلال فترة إعادة اكتساب الوزن.
ونشرت هذه الدراسة في مجلة "التنظيم الفيزيولوجي" الأميركية، حيث أخضعت جرذان لعدّة اختبارات، فتناولت طعاماً عالي الدسم ل16 أسبوعا ولم تقم بأي حركة، ثم تناولت طعاماً قليل الدسم لمدة أسبوعين، ففقدت 14 بالمئة من وزنها. وحافظت الجرذان على هذه الحمية الغذائية لمدة 8 أسابيع، محافظة بالتالي على الوزن الذي خسرته. وقد أخضع نصف الجرذان إلى تمارين رياضية على آلة مشي بينما ظلّ النصف الثاني بلا حركة.
ثم عادت الجرذان لتناول الطعام بشكل عادي لمدة 8 أسابيع أخرى.
وأظهرت النتائج أن الجرذان التي مارست التمارين الرياضية اكتسبت وزناً أقل، وأحرقت الدهون مبكراً في النهار ثم الكاربوهيدرات، وكونت خلايا دهنية أقل، واكتسبت دهوناً أقل في منطقة البطن، وخفت شهيتها إلى الطعام.





البعض يفضلونها سمينة
.....


ميامي، فلوريدا - (ي.ب.أ):
يفضل أغلبية الرجال النساء السمينات.
فقد أظهر استطلاع للرأي أجرته مواقع الكترونية أميركية متخصصة أن 85 بالمئة من الرجال وافقوا مع عبارة "لا أمانع بوجود بعض الوزن الإضافي"، بينما اشار 80 بالمئة من الرجال إلى أن النساء السمينات أقل نكداً من النحيفات.
وصرح 70 بالمئة من الرجال أنهم يهتمون بداخل المرأة أكثر من شكلها الخارجي، غير أن 90 بالمئة من النساء يعتقدن أن الرجال يجدون النساء البدينات غير جذابات.
من جهتها، قالت شيرا زويبنر مستشارة العلاقات العاطفية لهذه المواقع "تظهر هذه الاستطلاعات اختلافا كبيرا بين الطريقة التي ينظر فيها الرجال والنساء إلى العلاقات.. للأسف هذه الاختلافات بين الجنسين شائعة جدا وتقود إلى ضياع العديد من فرص إقامة علاقات".




صيني يسير 400 كيلو متر لاستعادة خطيبته السابقة
بيجينغ - (ي.ب.أ):
سار صيني من مقاطعة تشونغ كينغ ما يزيد على 400 كيلو متر باتجاه إقليم سيتشوان في محاولة منه لاستعادة خطيبته السابقة ولكن خاب مسعاه.
وذكرت صحيفة "تشاينا ديلي" الصينية امس الجمعة أن كل الجهد الذي بذله الرجل ذهب سدى.
وأوضحت أنه بعد الانفصال عن خطيبته إثر خطبة دامت 4 سنوات، علم الرجل، الذي لم يتم التعريف عنه، بأنه لا يستطيع العيش من دونها فأعلن التوجه إلى جامعتها سيراً على الأقدام أملاً بالفوز بقلبها من جديد.
ونفذ الرجل مغامرته ووصل إلى جامعة خطيبته السابقة بعد 15 يوماً من المشي، لكنها أصرت على موقفها وأكدت له أنها تخطته ومضت قدماً في حياتها.



توأمان أمريكيان يواجهان عقوبة الإعدام معاً

تافاريس، أميركا - (ي.ب.أ): << شفتوا تفاريس

أعلن مركز "المعلومات عن عقوبة الإعدام" في الولايات المتحدة أن توأمين متطابقين متهمين بالسرقة التي تسببت بمقتل شخصين قد يصبحان أول توأم أميركي يعدم في البلاد.
ونقلت صحيفة "أورلاندو" سانتينل" الأميركية عن المدير التنفيذي في المركز ريتشارد دايتر قوله "سمعت عن أخوة أعدموا معاً، وعن آباء وأبناء ولكن لم يسبق أن أعدم توأم، سيكون الأمر غريباً وربما الأول من نوعه".
يشار إلى أن دانتي ودونتي هال (25 سنة) من أورلاندو متهمان بقتل أنطوني برنارد بلانت (35 سنة) وكيسون إيفانز (32 سنة) خلال عملية سرقة نفذاها قبل 3 سنوات خلال احتفال في أحد المنازل.
وأدين دونتي هال في أبريل الماضي، في حين ما زال أخوه التوأم يمثل أمام المحكمة، وسبق أن أوصت هيئة محلفين بإعدام الأول لأنه خطط لاستخدام صديقته الراقصة أنجيل غلين وشهر مسدس استعمله لإطفاء النور في الحفل.
وذكرت الصحيفة أن القاضي مايكل جونسون لم يتخذ قراراً بإعدام دونتي هال، لكنه سيأخذ بعين الاعتبار توصية هيئة المحلفين عند الوصول إلى مرحلة الاختيار بين السجن المؤبد والإعدام




إطلاق النار على مسحراتي في تركيا لإسكات طبلته المزعجة!أنقرة - مكتب «الرياض»:
أطلق شخص النار على مسحراتي في مدينة إزمير غرب تركيا بسبب انزعاج سكان أحد أحياء المدينة من طبلته التي توقظهم في جوف الليل.
وكان المسحراتي، البالغ من العمر ٢٤ عاماً، تجاهل التحذيرات التي وجهها إليه سكان الحي «كارشياكا» بمدينة إزمير التي تعد أحد أكبر معاقل العلمانيين في تركيا، منذ بداية شهر رمضان بالتوقف عن المرور كل ليلة بطبلته وإزعاجهم في نومهم.
ونتيجة لتجاهله هذه التحذيرات قام أحد سكان الحي بإطلاق النار على المسحراتي الليلة الماضية، وأصابه في أحد ذراعيه، وقام بعض السكان بنقله إلى أحد المستشفيات للعلاج.








اليسر لا التساهل للكاتبه ناهد باشطح


(الإنترنت والدعوة إلى الله )د. فهد بن ناصر العبود


الإرهاب لا عقل له لمحمد الصوياني


إستراتيجية الانتقام المتبادل!.ليوسف الكويليت







باك ..






حاولت اجيب من صحف ثانيه بس عيت تطلع حقت اليوم وش اسوي

سرقت كركتيرات Mr:A.w من رده وشوكرا له ,,














أمووت انا ,, ما اتحمل ,, كل هذا رومانسيه ..



لاااااااااااااااااااتنسووووووووووووووووون اليوم كلنا اخضر ..

أشكر اخي سايح على مساعدته لي في الاخبار
واشكر ابو مقبل والقيصر رهيب على اتاحة الفرصة لي




اخواتكم .. ميمي.. رعبوبه .. عشوقه ,,

اخر تعديل كان بواسطة » Meme في يوم » 05/09/2009 عند الساعة » 09:17 AM السبب: اخطاء املائيه فادحه ..
  #2  
قديم 05/09/2009, 05:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/08/2008
المكان: الــريـــاض
مشاركات: 4,262
لي عوده

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
  #3  
قديم 05/09/2009, 05:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شلهوبيه موهوبه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/01/2009
المكان: البيت
مشاركات: 4,452
لي عوده
دسدسدسدسدسدسدسدسدسدسدسد
باك_
أخبار رووعه ياميمي كروعتك
ماشااالله عليك_
ياحظ السمينات<هاذا اللي طلع معي_
أما عن الصوره
تصدقين إني أحوبتس<الكلب هو اللي قالها
وعاد هي ماصدقت خبر على طول حطت الراس عليه<مسويين حركتات

لاعدمناك خيتو

اخر تعديل كان بواسطة » شلهوبيه موهوبه في يوم » 05/09/2009 عند الساعة » 11:27 AM
  #4  
قديم 05/09/2009, 05:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/03/2005
المكان: جـدة
مشاركات: 3,627
الله يهديكِ بس ..
بررررررررررب
...............

اهلين يا البي
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
مشكوره على الاخبار ماقصرتي
استغربت يوم يقولو لي البنات مسن نزلت الاخبار ميمي
وصرت مسويه انا وهيون كثير
بس صارت لخبطه وحصل خير كلنا واحد ..
ماقصرتي يالغلا



تحياتيـ
عاشقة الزعيم15

اخر تعديل كان بواسطة » عاشقة الزعيم15 في يوم » 05/09/2009 عند الساعة » 06:45 AM
  #5  
قديم 05/09/2009, 05:34 AM
تقنـي ممُيـز
مراسل الـ NBA
تاريخ التسجيل: 09/12/2008
المكان: مدينة سيد الخلق / Berlin
مشاركات: 2,106
بانتظار التفاصيل ..............
ألف شكر مقدما ً ....
  #6  
قديم 05/09/2009, 05:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ мя.ħάίţħάм
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: يآربٌ .. منْ لي غيركٌ
مشاركات: 8,721
شكرا ع الاخبار ...!

تحية عطرة ..

بالتوفيق
  #7  
قديم 05/09/2009, 05:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ :: بصمة التميز ::
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/04/2008
مشاركات: 204
شكرا على الاخبار والمجهود الرائع
  #8  
قديم 05/09/2009, 05:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شوق الكويت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2008
المكان: KUWAIT
مشاركات: 5,948
يعطيج العافيه ميمي ومشكووره عالمجهوود الرائع حبيبتي
  #9  
قديم 05/09/2009, 05:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2008
المكان: مـدري علآم ( الريآض ) اليوم مرتبكه
مشاركات: 3,519
الله يعطي الف عافيه ميمي ع المجهود المميز في الشبكه

ماشاء الله عليك مثل النحله ,,,


كل الود ,,,,
  #10  
قديم 05/09/2009, 05:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M A R C E L L O
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/01/2009
المكان: https://twitter.com/#!/iSvic8
مشاركات: 1,231
وعليكم السسلام ورحممة الله وبركاته

انتظر الكاريكاتيرات من باقي الصحف

شكرا اختنا ميمي ع الاخبار
ولكل من ساعدك واتاح لك الفرصة

**

كاريكاتيرات الجزيرة بعد اذنك ميمي



*||*

*||*

*||*

*||*

*||*

مبرووك الي وصلت المشاركة رقم 400

شكرا ميمي مرة ثانية
وهارد لك عاشقة ورعبوبة

اخر تعديل كان بواسطة » M A R C E L L O في يوم » 05/09/2009 عند الساعة » 07:07 AM
  #11  
قديم 05/09/2009, 05:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ḾŎĤǍṀẠḊ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/11/2007
المكان: هنآك ^_^ !
مشاركات: 4,403
بدايتا صبااااااااااااااح العسل لكل الزعماء والاعضاء

ميمي ماشء الله عليك نشاط في الشبكه ماراح اقول بالمجلس العام بس

الله يوفقك يا ميمي

والاخبار صراحه يوم قريت خبر المسلمين الي طقوهم بريطانين تخيلت شي واحد ان الي انطقوا يهود

هل ماراح نسمع بهم الا من الاخبار بالجرايد ولا راح تصير مشاكل وبلاوي وحقوق انسان والجزيره والعربيه يخصصون اوقات لمتابعت القضيه لكن مسلمين عادي محد فكر فيهم

ما اقول الا يالله انك تنصر الاسلام والمسلين وترجعنا لديننا ياراحم الراحمين

شوكرا ميمي وكل الي ساعدوك

لاتنسوني من دعائكم والله العظيم ان فيني ضيقه صدر ما يعلم بها الا رب العباد

اخر تعديل كان بواسطة » ḾŎĤǍṀẠḊ في يوم » 05/09/2009 عند الساعة » 06:18 AM
  #12  
قديم 05/09/2009, 06:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: حيثُ يعيشُ الأملْ
مشاركات: 3,080
اخبار المجلس لـ يوم السبت 15 رمضان 1430 ـ 5 سبتمبر 2009

آلسلآم عليكم ورحمة آلله وبركآته ..
اسعد الله صباحكم ومساءكم بكل خير ..



دعاء اليوم ..

آَللّهُمَّ آرْزُقْني فيهِ طآعةَ آلخآشعينَ ، آشْرَحْ فيهِ صَدري بِآنآبَةِ آلمُخْبِتينَ ، بِأمآنِك يآأمآنَ آلخآئفينَ .



الاخبار الدولية :ـ



العطية يؤكد في صنعاء دعم دول الخليج لوحدة اليمن واستقراره
اليمن يعلق العمليات العسكرية ضد الحوثيين



علقت الحكومة اليمنية مساء أمس الجمعة العمليات العسكرية ضد المتمردين الحوثيين تلبية لنداء المنظمات الإنسانية لإغاثة المدنيين. وقال مصدرمسؤول في اللجنة الأمنية العلياء إن ذلك جاء انطلاقاً من حرص الدولة والحكومة واستجابة لنداءات منظمات الإغاثة الدولية ومطالبة المواطنين من أبناء مديريات محافظة صعدة رجالاً ونساءً لإيصال المواد التموينية للمواطنين في المحافظة ومواد الإغاثة الإنسانية للنازحين في المخيمات نتيجة الفتنة التي أشعلتها عناصر التخريب والتمرد.
المزيد ..





البيت الأبيض "يأسف" لأعمال بناء جديدة وساركوزي يشترط وقف الاستيطان لاستئناف مسيرة السلام

تل أبيب تسرع بناء مئات الوحدات الاستيطانية قبل التجميد المؤقت

طفلة فلسطينية تبكي عند نقطة تفتيش إسرائيلية قبيل العبور للقدس أمس رد البيت الأبيض على الأنباء التي تحدثت عن مصادقة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على بناء مئات الوحدات الاستيطانية الجديدة في الضفة الغربية قبيل الإعلان عن تجميد الاستيطان كجزء من الاتفاقات مع الأمريكيين،مؤكدا رفضه لشرعية التوسع الاستيطاني المتواصل وحث على وقفه.
وجاء في بيان صادر عن الرئاسة الأمريكية "ناسف للمعلومات التي أفادت بأن إسرائيل تعتزم الموافقة على أعمال بناء جديدة في مستوطنات".
وأضاف الناطق باسم البيت الأبيض روبرت جيبس في هذا البيان أن "مواصلة أعمال البناء في المستوطنات لا يتوافق مع التزام إسرائيل بموجب خارطة الطريق".
وأضاف البيت الأبيض أنه فيما تسعى واشنطن "إلى خلق مناخ مؤات لإجراء مفاوضات، فإن هذا النوع من الإجراءات يجعل من إرساء مثل هذا الجو أكثر صعوبة".
المزيد ..

200 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى



فلسطينيون بعد أدائهم صلاة الجمعة في المسجد العمري بغزة أمس أكد مدير أوقاف القدس الشيخ عزام الخطيب في حديث لـ"الوطن" أمس أن أكثر من 200 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة الثانية من رمضان في المسجد الأقصى رغم القيود الإسرائيلية التي حالت دون تمكن عشرات الآلاف آخرين من سكان الضفة الغربية من أداء الصلاة في المسجد. وحيا رئيس الهيئة الإسلامية العليا الشيخ عكرمة صبري من على منبر المسجد الأقصى المصلين الذين قالوا إنهم "يزحفون إلى المسجد في صلوات الجمع وغيرها رغم كل التشديد الإسرائيلي". وأضاف موجها كلامه للمصلين" إن ما تقومون به هو الرد الفعلي على تلك الجهات التي تطمع بالمسجد الأقصى فحافظوا على تواجدكم فيه".
المزيد ..

عباس يربط استئناف المفاوضات بوقفه
فـرنســا: تســريع الاستيطـــان «يتعـــارض» مـــع عملـيـــة الـســلام


قال وزير الخارجية الفرنسي برنار كوشنير الجمعة : ان المشروع الاسرائيلي لتسريع الاستيطان في الضفة الغربية المحتلة "يتعارض" مع التعهدات الاسرائيلية ومع عملية السلام.
وقال المتحدث باسم الوزارة اريك شوفالييه : إن "موقفنا واضح، نحن ندين" هذا المشروع. و "من المؤكد انه يتعارض كليا مع مضمون العملية والتعهدات الاسرائيلية وديناميكية مسيرة السلام".
من جانبه أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس بعد لقاءين مع الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي ووزير الخارجية برنار كوشنير في باريس امس الجمعة أن عزم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الموافقة على بناء وحدات سكنية جديدة في مستوطنات الضفة الغربية أمر «غير مقبول». مضيفا أن الفلسطينيين يرغبون في تجميد كافة الأنشطة الاستيطانية.




آلأخبآر آلمحليه :ـ

طفل الفشل الكلوي .. مستشفيات ترفض استقباله



يعيش الطفل زياد النفيعي وهو في يومه الـ 25 وعائلته، حالة من الترقب والانتظار على أمل أن يجدوا مستشفى متخصصا يستقبل طفلهم، بعد أن رفضت مستشفيات حكومية في منطقة مكة المكرمة استقبال الطفل، بحجة أن حالته ميئوس منها، بالإضافة إلى عدم وجود مراكز مخصصة للكلى في تلك المستشفيات.
وأكدت لـ «عكاظ» مصادر في مستشفى الملك عبد العزيز التخصصي في الطائف عدم وجود قسم للغسل الكلوي للأطفال، وأشارت إلى أن حالة الطفل متردية ويحتاج إلى غسل كلوي في مستشفيات متقدمة حتى يبلغ عمره ثلاثة أعوام ليتم بعد ذلك زراعة كلى للطفل.
من جهته، أكد سعيد الزهراني الناطق الإعلامي في صحة الطائف أن الطفل لديه مايسمى بـ «الكلية الكيسية المتعددة»، مشيرا إلى أن صحة الطائف خاطبت المستشفيات المتخصصة في المنطقة، إلا أن الرد كان يفيد بعدم إمكانية عمل أكثر مما عمل للمولود في مستشفى الملك عبد العزيز التخصصي، مؤكدا على أنهم كرروا مخاطباتهم لمستشفيات أخرى ولا زالوا في انتظار الرد.

852 موظفا وموظفة لتنظيم دخول المعتمرين للحرم المكي لوحات إرشادية بلونين للحد من التزاحم




تقوم أبواب المسجد الحرام الـ 155 على تنظيم دخول وخروج المصلين من وإلى المسجد الحرام بإشراف من قبل الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي من خلال إدارة مختصة مسؤولة عن ذلك .
ويعمل على تلك الأبواب 701 موظف رسمي وموسمي وذلك لفتح جميع الأبواب والعمل على مدار الساعة ويعمل على الأبواب المخصصة للنساء 151 امرأة .
وأوضح مدير إدارة الأبواب بالمسجد الحرام طلال بن صالح الثقفي أنه تم تزويد أبواب المسجد الحرام بلوحات إرشادية تضيء باللون الأخضر في حالة وجود إمكانية لدخول المصلين وتضيء باللون الأحمر في حالة اكتمال الطاقة الاستيعابية للمسجد الحرام .
وبين الثقفي أنه يتولى العاملون على الأبواب مراقبة ما يدخل إلى المسجد الحرام بحيثُ يُمنع دخول ما يضر المعتمرين والمصلين ويؤدي إلى إزعاجهم وتدعو الرئاسة جميع الإخوة المعتمرين وزوار المسجد الحرام إلى التعاون مع العاملين على أبواب المسجد الحرام والالتزام بالتعليمات التي وضعت من أجل راحتهم وأداء نسكهم وعبادتهم بهدوء وطمأنينة .
المزيد ..

النوادي الرمضانية تحارب الفراغ وتقدم وجبات الثقافة والترفيه





شهدت النوادي الرمضانية في مناطق ومحافظات المملكة إقبالا من طلاب مراحل التعليم الثلاث وطلاب المعاهد والجامعات والتي سعت وزارة التربية والتعليم من خلالها إلى إيجاد البرامج الجيدة لشغل فراغ الطلاب خلال الشهر الكريم بالنافع المفيد مما يساهم في إعداد جيلٍ واعد متسلح بالعلم ومتفاعل مع هموم مجتمعه متزن في حياته ومساهم في علو شأن وطنه وللتعرف على هذه النوادي من قرب كانت لنا هذه الزيارة للنادي الرمضاني المقام في مقر مدرسة رنية الثانوية في المحافظة.
ترفيه وثقافة
عبد الله حامد السبيعي يقول: وجدت إن هذا النادي الرمضاني يلبي جميع الرغبات من ترفيه وبرامج ثقافية وأيضا دينية وتوعوية وهو مناسب لجميع أعمار الشباب ويعود للجهد الذي يبذله مدير المركز والمشرفون وبصفتي أحد المنتمين لهذا النادي فلله الحمد استفدت خير فائدة وذلك من وجود البرامج الجيدة والفرص التي تتيح للطالب إبراز ما عنده من مواهب وأفكار.




آخبآر صحيه:_


حب الشباب والحساسية والوردية تتأثر بما نأكل

الأطعمة الغنية بالبروتين والفيتامينات والمعادن تحمي البشرة من آثار الشيخوخة!!








عندما نأكل تستفيد جميع أعضائنا مما نتناوله بما فيها البشرة التي يؤثر فيها نوعية طعامنا بشكل كبير وواضح.

فالأبحاث الجديدة تقترح أن الأطعمة الغنية بالبروتين وبعض الفيتامينات الخاصة والمعادن يمكن أن تحمي البشرة من آثار الشيخوخة.

فقد أكد خبراء التجميل وأيضاً الأكاديمية الأمريكية للتجميل عن أهمية التغذية ومدى تأثيرها على البشرة. كما اكد على أن هناك أطعمة لها تأثير مباشر على البشرة.





آخبآر آقتصآديه:_

قالت إن سعر العبوة زنة 45 كجم 28 ريالاً.. وحجم المخزون بلغ 2,5 مليون كيس

«التجارة» تلاحق متلاعبين يسوقون ل«الدقيق الفاخر» بأسعار تجاوزت 60%






حذرت وزارة التجارة والصناعة مسوقين من التلاعب بتسعيرة الدقيق الفاخر بعد أن تمكنت من ضبط محلات تسوق للدقيق بأسعار مرتفعة بلغت 45 ريالا للكيس زنة 45 كجم, وقالت إن سعر الكيس زنة 45 كجم 28 ريالا.

وطمأنت "التجارة" الأهالي, وأكدت توفر المخزون بكميات كافية, وقالت إن المخزون المحلي للدقيق بلغ 2,5 مليون كيس.

وتوصلت الوزارة وفقاً للتحقيقات الأولية التي أجرتها مع أصحاب المحلات المتورطة في التسويق للدقيق بأسعار مرتفعة إلى أن المتورطين يقومون بشراء الدقيق من قبل عمالة وافدة بمبلغ 40 ريالا للكيس, ويسوقون لمحلات دون فواتير بينما يقوم البعض الآخر بالبيع بموجب فواتير غير نظامية.






لجنة مراقبة السوق بالأوبك تجتمع الثلاثاء القادم لإقرار جدول أعمال المنظمة

اقتراب أسعار الذهب من 1000 دولار يعزز من فرص الاستثمارات التعدينية وغياب المحفزات يعيد النفط لمستوى 68 دولاراً



عزز اقتراب أسعار الذهب خلال تعاملات الأسبوع الماضي من الألف دولار للأوقية من فرص الاستثمارات التعدينية وخاصة في مجال المعادن النفيسة التي تعتبر ملاذا آمنا للمستثمرين في ظل تذبذب أسعار السلع والعملات العالمية التي تأرجحها الأزمة المالية وتحدد مسارها مؤشرات عودة نمو الاقتصاد العالمي ومدى تعافيه من الوعكة الصحية التي لازمته منذ نهاية العام الماضي وأثرت على التنمية الصناعية والتجارية والاقتصادية في معظم دول العالم.





لجنة مراقبة السوق بالأوبك تجتمع الثلاثاء القادم لإقرار جدول أعمال المنظمة

اقتراب أسعار الذهب من 1000 دولار يعزز من فرص الاستثمارات التعدينية وغياب المحفزات يعيد النفط لمستوى 68 دولاراً


عزز اقتراب أسعار الذهب خلال تعاملات الأسبوع الماضي من الألف دولار للأوقية من فرص الاستثمارات التعدينية وخاصة في مجال المعادن النفيسة التي تعتبر ملاذا آمنا للمستثمرين في ظل تذبذب أسعار السلع والعملات العالمية التي تأرجحها الأزمة المالية وتحدد مسارها مؤشرات عودة نمو الاقتصاد العالمي ومدى تعافيه من الوعكة الصحية التي لازمته منذ نهاية العام الماضي وأثرت على التنمية الصناعية والتجارية والاقتصادية في معظم دول العالم.




آلمقآلآت :_



إستراتيجية الانتقام المتبادل!.

أعظم الاختراعات منذ 1989






آلكآركتيرآت:_



























ادري بتقولون ليش منزلين الاخبار مرتين
لكن الغلطه ماهي غلطتي ولا غلطة الاخت ميمي ,,
المفروض من اللي عنده الموضوع يعطيني خبر انه عطآني تقآعد
مبكر من هالخدمه ..
ان كآن نآسين فـ معذورين , وان مآكنتو نآسين , بعد معذورين


وانا مآنزلته علشآن اخرب او شي .. بس لأني سويته وتعبت فيه انا ولينا
ماحبيته ينمسح ..بس
يالله كله لمجلسنآ يهون ..



سلآم ..



< مو معصبه ابد



رعبوبة + عشوووقه




  #13  
قديم 05/09/2009, 06:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/01/2009
المكان: بريده
مشاركات: 771
هلا وغلا ميمي ماشاء الله وش هالنشاط اللي يجعله في ميزان حسناتك
الله يشفي مرضانا ومرضى المسلمين صراحه الاخبار منيحه كثير
تقبلي مروري
  #14  
قديم 05/09/2009, 06:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ذآيب
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 22/01/2008
مشاركات: 5,320
يعـٌطيك آلعـٌآفية آختـٌي ميمـٌي ,,
آخبـٌآرٍ رٍآئعـٌة مـٌع آنهـٌآ آوٍل مرٍهـ ,,


آخـٌوٍي شكسبـٌيرٍ .. آللـٌه يزٍيـٌل همـٌك ,,
وٍيشفـٌي مرٍيضـٌكم وٍيرٍحـٌم مـٌوٍتآكم ,,





مـٌوٍدتيّ ,,
  #15  
قديم 05/09/2009, 06:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي دائماً
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/01/2002
المكان: وسط المعمعه
مشاركات: 12,893
الله يعطيك العافية ميمي على الاخبار والجهد الكبير ...

ما شاء الله اخبار احترافية وكأنك مو اول مرة تنزليها ..

شكرا لك والمعذرة على الخطأ اللي صار ومثل ما قلت القيصر رهيب يتحمله

بالتوفيق لك ...

ودمت برعاية الله ,,,
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube