#1  
قديم 27/08/2002, 03:12 PM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
Post أحداث الجولة الثانية من كأس الأمير فيصل بن فهد

[c]أخواني اعضاء وزوار منتديات شبكة الزعيم يسعدنا ان نصحبكم من خلال التقرير التالي عن احداث الجولة الثانية من مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد رحمه الله وقتا ممتعا نتمناه لكم في ثنايا التقرير التالي :

الهلال والشباب يتفقان على التعادل
~ الاتفاق يكسب القادسية بثلاثية
~ الرياض يذيق النصر الخسارة الثانية



[gl]الهلال * الشباب [/gl]

~ التاريخ 16-6-1423
المكان : استاد الملك فهد الدولي
~ حكم اللقاء : عبدالرحمن الغملاس
~ النتيجة : 1/1
~ الأهداف : بدر الخراشي "29 "
رضا تكر " 59 "
~ البطاقات الصفراء : ست بطاقات صفراء بالمباراة ..
اثنتان للاعبين من الهلال هما ذياب المجرشي ومحمد العنزي واربع بطاقات للشباب


تحليل لقاء الهلال والشباب من تقديم اللجنة الاخبارية اضغط هنا من فضلك


اهداف اللقاء من متابعة الأخ الفيصل الهلالي اضغط هنا من فضلك



[gl]الاتفاق * القادسية [/gl]

المكان : استاد الأمير محمد بن فهد
~ النتيجة : 3 - 1
~ الأهداف : تركي المصيليخ " 15 " مبارك خليفة "70 " وليد الرجا " 84 "
~ وللقادسية : صالح القنبر " 31 "

وعلى ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد الرياضي بالدمام التقى الاتفاق والقادسية في لقاء التنافس التقليدي وانتهى هذا اللقاء بفوز الاتفاق بنتيجة 3/1.
هدف الاتفاق الأول
في الدقيقة 15 تقدم صالح بشير بكرة من الجهة الشمالية لملعب الاتفاق وقدم كرة عكسية رائعة استثمرها تركي المصيليخ برأسه ووضعها على يمين حارس القادسية معلنة هدف الاتفاق الأول.
القنبر يعادل النتيجة
في الدقيقة 31 تعرض صالح القنبر لعرقلة خارج خط الثمانية عشر وتقدم القنبر نفسه لتنفيذ الخطأ وأرسل كرة قوية استقرت داخل المرمى الاتفاقي معلنة هدف التعادل للقادسية.
هدف اتفاقي ثان
في الدقيقة 70 سجل مبارك خليفة هدف الاتفاق الثاني من كرة رأسية مشابهة تماماً لطريقة الهدف الأول.
الرجاء يحسمها ثلاثية
في الدقيقة 84 من عمر المباراة استغل وليد الرجاء كرة عرضية وغمزها برأسه ساقطة خلف الحارس الاتفاقي معلنة الهدف الثالث لفارس الدهناء



[gl]الرياض * النصر [/gl]
المكان : استاد الأمير فيصل بن فهد
~ النتيجة : 2-1
~ حكم اللقاء : خليل جلال
~ الأهداف : عبدالرحمن البيشي " 11 "
للرياض : بدر الدوسري - محمد القاضي " ضربة جزاء

نجح المدرب الوطني القدير خالد القروني في استثمار الاخطاء التي وقع فيها نظيره الارجنتيني هابيكر مدرب فريق النصر، واستطاع القروني في تحويل خسارة الرياض في الشوط الأول بـ«1» دون مقابل للفوز بهدفين جاءا عن طريق بدر الدوسري من تصويبة عنيفة من خارج منطقة الجزاء هزت شباك فيصل الصوينع ثم عاد القاضي وكرر هز شباك النصر من ضربة جزاء احتسبت لصالح فقيهي ضد نايف الدوسري مدافع النصر في الدقيقة «72» تقدم لها القاضي وسجل هدف الرياض الثاني.
استهل مدرب النصر هابيكر اللقاء وقد أجرى عدة تبديلات على طريقة اللعب وعناصر الفريق فقد خاض المباراة ب «4/3/3» بتواجد فيصل الصوينع في حراسة المرمى وأمامه الرباعي السلامة، الداوود، الجنوبي ونايف الدوسري وفي الوسط القرني، الشهري وأحمد الخير وفي الهجوم سعد الحارثي، البيشي وبندر تميم، وكان هدف هابيكر من وراء اتباعه الأسلوب الهجومي هو تعويض خسارته السابقة أمام الشباب. فريق الرياض الذي أشرف على تدريبه المدرب الوطني القدير خالد القروني استهل المباراة بخالد الدوسري في حراسة المرمى وفي الدفاع رشيد الدوسري، شراحيلي، يحيى فقيهي، بندر السلطان وفي الوسط القاضي، إبراهيم مدفعي، بدر الدوسري، يحيى مجرشي وفي الهجوم يوسف الحيائي، يحيى الديويش وقد بدأ اللقاء هادئا بين الطرفين مع أفضلية نسبية في الهجوم لفريق النصر الذي نجح مهاجمه عبدالرحمن البيشي في الدقيقة «11» من التوغل داخل منطقة الجزاء وراوغ حسن شراحيلي وسدد بقوة إلى داخل الشباك مسجلاً هدف النصر الأول بعده طلب المدرب القروني من لاعبيه التخلي عن الأسلوب الدفاعي ومهاجمة مرمى فيصل الصوينع حارس النصر وكاد يحيى الديويش أن يسجل هدفاً للرياض لكن ضعف ا لخبرة وسوء الطالع أضاعا عليه فرصة سانحة للتسجيل لينتهي الشوط الأول بهدف واحد دون مقابل لصالح النصر.
الشوط الثاني
مع بدايته أجرى مدرب النصر هابيكر تبديلاً غير موفق فأخرج الحارثي وأشرك محمد الشهراني وكان من الواجب الاستمرار على نفس العناصر التي بدأ بها الشوط الأول هذا التبديل استغله مدرب الرياض الوطني خالد القروني الذي طالب لاعبيه بالاستمرار في الهجوم وبعد ثلاث دقائق فقط من بداية الشوط الثاني يسدد النجم الصاعد وهدية القروني للكرة السعودية بدر الدوسري تسديدة صاروخية لم يشاهدها حارس النصر فيصل الصوينع إلا وهي تهز شباكه مسجلاً هدف التعادل للرياض ليقرر المدرب إجراء تبديل آخر باشراك الدوسري بدلاً من الشهري.
عند الدقيقة «72» تعرض مهاجم الرياض يحيى فقيهي للدفع من مدافع النصر نايف الدوسري احتسبها الحكم خليل جلال ضربة جزاء للرياض تقدم لها القاضي وسجل هدف التفوق لفريقه ليعود بعدها المدرب الوطني القدير خالد القروني للدفاع عن مرماه مع الاعتماد على الكرات المرتدة وكاد يحيى سويد يحرز الهدف الثالث لكنه اضاع الكرة الانفرادية وسط استغراب الجميع ووسط محاولات نصراوية لم يكتب لها النجاح




الاتحاد يكسب الطائي بسباعية
والنجمة تضيء برباعية
والأهلي يطفىء الشعلة بثلاثية



[gl]الاتحاد * الطائي [/gl]

التاريخ : 17-6-1423
المكان : استاد الأمير عبدالله الفيصل
~ نتيجة اللقاء : 7-1
~ الأهداف : للطائي " سيلسو (11)
~ للاتحاد : الحسن اليامي (22) محمد نور (28) محمد أمين (35) ( 73 ) ( 90) مناف أبو شقير (57) صالح الصقري (79)
لم يجد الفريق الاتحادي صعوبة تذكر وهو يتجاوز الفريق الطائي مساء امس في لقائهما ضمن مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد ويتخم الشباك الطائية بسبعة اهداف كنتيجة واقعية لحال الاداء الذي كان من طرف واحد وهو الاتحاد الذي تفنن وهو يتخم الشباك الطائية بأهداف من كل شكل ولون بقيادة نجمه المبدع محمد أمين والنجم الدولي الحسن اليامي الذي كان له الدور الكبير في صناعة اللعب والاهداف.
* * الاهداف الاتحادية جاءت عن طريق محمد أمين «هاترك» الحسن اليامي، محمد نور، مناف بو شقير، صالح الصقري، وكان الطائي البادئ بالتسجيل بهدفه الذي سجله البرازيلي سيلسو.
* * الاتحاد رفع رصيده الى ست نقاط من مباراتين وبرصيد 15 هدفاً وفي مرماه هدفان فقط.
* * ظهر التفوق الاتحادي واضحاً منذ البداية حيث اتبع الأسلوب الهجومي الضاغط على مرمى الطائي الذي حاول تكثيف دفاعاته والصمود أمام الطلعات الهجومية الصفراء المتوالية وان كان ذلك عن طريق الاعتماد على الكرات العكسية المرتدة التي فاجأت الاتحاديين بهدف مبكر بعد أن اضاع المنتشري فرصة التقدم عندما أمسك الشمري بكرته الرأسية.
ولكن سيلسو فاجأ الاتحاد بهدف السبق بعد 11 دقيقة فقط ومن أول تهديد للطائي بكرة نفذها من ضربة حرة مباشرة بعد اعاقة المولد للاعب نفسه حيث نفذ سيلسو الخطأبطريقة جميلة ورائعة داخل المرمى الاتحادي كهدف للطائي.
هذا الهدف جعل الاتحاد يكثف من هجومه واسلوبه الضاغط على مرمى الطائي خاصة إن الطائي عاد لتحفظه الدفاعي وهو ما ساهم في منح الأفضلية المطلقة لصالح الاتحاد الذي لم يوفق في أكثر من كرة في التعديل حتى مضى ثلث الساعة الأول من المباراة وقد سجل الصقري هدفاً لم يحتسب بسبب وقوعه في موقف متسلل.
إلا ان الحال لم يدم طويلاً عندما عدل اليامي النتيجة بكرة طويلة وصلته من نور واجه فيها الحارس ووضعها سهلة على يساره هدف تعادل اتحادياً.
ومع توالي التفوق الاتحادي المطلق يعود نور لاعطاء التفوق لصالح الاتحاد بعد كرة بذل فيها نايف عسيري جهداً كبيراً ولعب كرة عرضية جميلة على رأس نور الذي أودعها المرمى هدفاً اتحادياً ثانياً.
ولم يتوقف التفوق الاتحادي عند هذا الحد عندما واصل هجومه ليعود محمد أمين لتعزيز التفوق الاتحادي عندما سجل الهدف الثالث بعد كرة عرضية لعبها اليامي أمام المرمى الخالي وضعها أمين سهلة هدفاً ثالثاً.
هذا الهدف اعطى الاتحاد الأطمئنان أكثر على تفوقه لعباً ونتيجة مكتفياً بأهدافه الثلاثة في هذا الشوط الذي كان من طرف واحد هو الاتحاد..
التفوق الاتحادي كان طبيعياً بفضل ما عليه من فريق جيد ونجوم شابة يدعمهم الثلاثي الدولي الصقري، نور، الحسن اليامي في مواجهة فريق قليل الخبرة وشباب حديثي التجربة مما منح التفوق والأفضلية لمصلحة الاتحاد في هذا الشوط.
* * وفي الشوط الثاني من المباراة بدأ بفورة لفريق الطائي لم تدم طويلاً وان شهدت خطورة على المرمى الاتحادي ولكن ذلك لم يدم سوى خمس دقائق تقريباً سرعان ما عاد الحال الى وضعه بتفوق اتحادي صريح واسلوب هجومي واضح ومتوالٍ على المرمى الطائي الذي عانى حارسه من هجوم ضارب من قبل الفريق الاتحادي الذي كان يسعى لمواصلة ارقامه القياسية في التسجيل ومسجلاً اكبر النتائج في المسابقة بعد الثمانية التي اتخم بها شباك الرائد الاسبوع الماضي فكان من الطبيعي ان يواصل الاتحاديون تسجيلهم للاهداف التي بدأها في الشوط الثاني مناف بوشقير بعد كرة سددها اليامي لترتد من الحارس الشمري اكملها بوشقير في المرمى وذلك عند الدقيقة الـ12 من هذا الشوط لتظل النتيجة على حالها حتى مضي نصف ساعة عندما عاد محمد أمين ليهز الشباك للمرة الخامسة لفريقه والثانية له شخصياً بعد عرضية من النجم الاتحادي الحسن اليامي.
ولم يمهل الاتحاديون الطائى كثيراً عندما واصلوا زيارتهم للشباك للمرة السادسة التي كانت هذه المرة عن طريق لاعب الطائي السابق صالح الصقري وبنفس الطريقة التي سجل منها بوشقير هدفه عندما سدد اليامي الكرة وارتدت من الحارس الى الصقري المندفع من الخلف اكملها هدفاً سادساً لفريقه وذلك عند الدقيقة الـ35 من هذا الشوط التي واصل فيه الاتحاديون هجومهم وضغطهم على المرمى في محاولة لرفع الحصيلة من الاهداف الى اكبر من ذلك فكانت المحاولات متواصلة من اليامي الذي اهدر هدفين متتاليين الاول مر بجوار القائم والآخر الى ضربة ركنية وذلك في الدقائق الخمس الاخيرة من المباراة. ولكن شهية محمد امين المفتوحة رفعت الحصيلة الاتحادية الى سبعة اهداف بعد ان غمز كرة الحسن اليامي العرضية برأسه لتأخذ طريقها الى الشباك رغم محاولات الحارس الشمري اليائسة للتصدي لها لينتهي اللقاء بفوز مستحق وصريح وعريض للاتحاد بسبعة اهداف مقابل هدف واحد ليرفع الهجوم الاتحادي رصيده من الاهداف في لقاءين فقط الى 15 هدفاً وشاقاً طريقه نحو المربع بخطوات واثقة وموزونة.



[gl]الشعلة * الأهلي [/gl]
المكان : على ملعب الخرج
النتيجة : 0/3
الأهداف : فهد فلاته هدفين - خالد الشنيف ضربة جزاء
الطرد : لاعب الشعلة ناجي الدوسري لحصوله على انذارين ولاعب الأهلي خالد الشنيف لضربه المتعمد لأحد لاعبي الشعلة وفهد الزهراني لحصوله على انذارين.

فاز فريق الأهلي على فريق الشعلة بــ 3 / صفر في اللقاء الذي أقيم مساء أمس على ملعب الشعلة في نطاق مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد تحت سن 23 سنة ليرتفع رصيد الأهلي إلى 6 نقاط وبقي الشعلة من دون نقاط.
في هذا الشوط لعب الفريقان بأسلوب وطريقة واحدة وهي 352 وتناوب المهاجمون في إهدار الرفص خاصة وليد الجيزاني «الأهلي» وفهد اليحيى وظهر فريق الشعلة خاصة في هذا الشوط بمظهر جيد استطاع نجومه مجاراة الأهلي الذي أهدر في الدقيقة 8 وليد الجيزاني «الأهلي» فرصة مؤكدة ويرد الشعلة في الدقيقة 13 بهجمة منسقة من سلطان المطيري يمررها كرة جانبية لفهد اليحيى ينقذها حارس الأهلي.
ويستمر اللعب دون خطورة تذكر على مرميي الفريقين وعند الدقيقة «3» انفرد فهد اليحيى بمرمى الأهلي وتعرض لاعاقة من حارس المرمى ويرفض حكم المباراة احتساب ضربة جزاء ليفوز اليحيى بهدف التمثيل وعند الدقيقة 40 انقذ حارس الشعلة خالد القصمول هدفاً محققاً من فهد فلاتة حيث خرج له في الوقت المناسب وحول خطورة الهجمة إلى ضربة زاوية.
هدف الأهلي:
في الدقيقة 42 عكس ماجد أبو يابس كرة عكسية رائعة للمتمركز فهد فلاتة يحولها داخل مرمى الشعلة كهدف أول لينهي حكم اللقاء الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف مقابل لاشيء.
ومع بدايته ضغط فريق الشعلة على مرمى فريق الأهلي وكاد هزازي يخطف هدف التعادل إلا أن حارس الأهلي أنقذ مرماه وفي الدقيقة 9 اخرج ديمتري محمد مسعد ولعب بدلا عنه عبدالله جاسر لتعزيز الوسط نتيجة سيطرة الشعلة على منطقة المناورة وعند الدقيقة 15 احتسب الحكم ضربة جزاء على الشعلة اثر عرقلة وليد الجيزاني سجل منها خالد الشنيفي هدف الأهلي الثاني وفي الدقيقة 20 دخل اللاعب فهد عداوي بدلا من ماجد أبو يابس كتغير ثان للأهلي وعند الدقيقة 28 لعب خالد الجريد بدلا من سطام جوشان كما أشرك مدرب الأهلي خضر الزهراني بدلاً من وليد الجيزاني وعند الدقيقة 30 تعرض لاعب الأهلي خالد الشنيفي إلى طرد كما تم طرد لاعب الشعلة نادر الدوسري وظهر لاعب الشعلة سيف الودعاني بمظهر رائع ينافسه اللاعب نايف الشيباني على النجومية مع الحارس خالد القصمول وعند الدقيقة 38 خرج اللاعب العليوه ولعب بدلاً منه الزهراني وعند الدقيقة 39 من هجمة مرتدة سجل فهد فلاتة هدف فريقه الثالث.
وعند الدقيقة 44 طرد الحكم لاعب الأهلي فهد الزهراني لحصوله على الانذار الثاني ليطلق حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز الأهلي بثلاثة مقابل لا شيء.
أنذر الحكم فهد الزهراني وعبدالله جاسر ومحبوب السويد ونايف القاضي وخضر الزهراني الأهلي وسطام جوشاني ونايف الشيباني وفهد اليحيى .
حكم اللقاء محمد المرداني وساعده فهد الحازمي وإبراهيم النعمي ورابع سعد السويلم وفنيا الحكم الدولي عبدالرحمن الزيد وإداريا محمد الجوير. .




[gl]النجمة * الرائد [/gl]
المكان : ملعب التعليم في عنيزة
النتيجة : 4 - 3
الأهداف : سجلت أهداف النجمة عن طريق :
عبدالرحمن الميني وعبدالرحمن الوهيبي ومشعان المطيري وأحمد الحربي.
فيما سجل أهداف الرائد :
مطلق الغرابي ومحمد الحمدي وسلطان السعيد...

بداية سريعة:
جاءت بداية اللقاء سريعة سيطر فيها فريق الرائد نسبياً ولكن سرعان ما تساوت كفتا الميزان فنيا ليتقاسم الفريقان اللعب في وسط الميدان دون أن يصل أحدهما إلى رمى الآخر.
وبالنظر فنياً إلى أداء الفريقين فقد بدا متقارباً بعض الشيء إذ الاعتماد على الهجمات المرتدة ونصب مصيدة التسلل والضغط على حامل الكرة وتمرير الكرات القصيرة في الوسط والكرات الطويلة للهجوم.
هدف أول:
لم يكن لخبرة دفاع الرائد الضعيفة في التعامل الجيد مع مصيدة التسلل فأحرج حارس مرماه في أكثر من فرصة.. إحداها سجل منها النجمة هدفه الأول بعد أن تحصل المهاجم عبدالرحمن الميني على كرة طويلة قرب منطقة العمليات تجاوز بها حارس الرائد ببراعة وأودعها الشباك وسط حسرة من دفاع الرائد الذين لم يتمكنوا من إبعادها عن المرمى كان ذلك في الدقيقة 21 من الشوط الأول.
تعزيز نجماوي:
منح هدف النجمة الأول لاعبيه ثقة أكبر ليحاصروا فريق الرائد في ملعبه ويشكلوا خطورة بالغة على مرمى عايد الظفيري.
ومن ركلة ركنية نفذها لاعب النجمة مشعل الحربي لم يحسن الظفيري التعامل معها لتفلت منه وتجد المتابع عبدالرحمن الوهيبي الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 28.
هدف الرائد:
بعد الهدف النجماوي حاول الرائديون تقليص النتيجة مستغلين ثغرة بدأت بالظهور في دفاع النجمة ففي الدقيقة 37 تحصل الرائد على ضربة حرة نفذها اللاعب سلطان السعيد واستلمها زميله مطلق الغرابي بصدره وسجل منها الهدف الأول للرائد.
هدف التعادل:
لم تمض سوى دقيقة حتى استطاع الرائد من معادلة النتيجة بواسطة محمد الخمدي إثر كرة بينية استلمها داخل الصندوق ليتجاوز حارس النجمة ويسجل الهدف الثاني لفريقه.
وبهذه النتيجة انتهى شوط المباراة الأول.
استهل فريق النجمة شوط المباراة الثاني بضغط متواصل على مرمى الرائد مستغلاً سيطرته المطلقة على نصف الساعة الأول من هذا الشوط.. بعدما نجح مدرب النجمة فتحي الجبالي في العمل على ترابط خطوط الفريق وزرع الثقة في خط دفاعه أكثر من ذي قبل خاصة بعد مشاركة المدافع سالم الغلث بدلاً عن عبدالله المزن.
تقدم النجمة:
في الدقيقة 28 تلقى مشعان المطيري كرة عرضية من عبدالرحمن الميني ليحرز منها هدف النجمة الثالث وضح من خلاله التجانس الواضح بين لاعبي الفريق من خلال الكرات البينية القصيرة.
تعادل آخر:
شهدت الدقيقة 39 من الشوط الثاني هدف الرائد الثالث بعد دربكة داخل الصندوق النجماوي استغلها اللاعب سلطان السعيد ليسدد كرة قوية تصطدم بالقائم الأيمن لحارس النجمة وتعانق شابكه.
هدف الفوز:
ومع قرب انتهاء أحداث المباراة وبالتحديد في الدقيقة 43 سجل اللاعب أحمد الحربي هدف الفوز النجماوي بعد كرة انفرد فيها بحارس المرمى إثر تمريرة ذكية تلقاها من عبدالرحمن الميني.
وبهذا انتهت المباراة بفوز النجمة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للرائد.
من المباراة:
تحصل على البطاقة الصفراء من النجمة أحمد الحربي وعادل الفريهيدي وخالد البريت ومن الرائد مثنى احوذان.
أدار اللقاء كحكم ساحة علي عبدالله المطلق وساعده مهنا الشبيكي وعبدالله الوهيبي ونجح الحكم ومساعداه في الخروج بمباراة نظيفة رغم الشد العصبي الذي كان عليه لاعبو الرائد.
أثبتت النجمة امتلاكها لقاعدة صلبة تتمثل بنجوم واعدين ينتظرهم مستقبل باهر.


[gl]نظرة الفنية حول المباريات المصدر : جريدة الجزيرة ليوم الثلاثاء [/gl]

[gl]مباريات الجولة الثالثة : [/gl]

الخميس : 20-6-1423 الاتفاق * الهلال منقولة على القناة السعودية الأولى

النصر * القادسية في الرياض منقولة على قناة اوربت الرياضية

الجمعة : 21 -6-1423

الشباب * الرياض منقولة على قناة اوربت الرياضية

الطائي * الشعلة في حائل ...
الأهلي * الرائد في جدة ..
النجمة * الاتحاد في عنيزة ..




[gl]ترتيب الفرق بعد نهاية الجولة الثانية : [/gl]

يتصدر المجموعة الأولى

* الاتفاق برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل سجل 3 اهداف واهتزت شباكه مرة واحدة فقط ..
* الشباب يملك 4 نقاط من فوز وتعادل سجل هدفين ولم تهتز شباكه ...
* الرياض يملك 4 نقاط من فوز وتعادل سجل هدفين ولم تهتز شباكه
* القادسية يملك 3 نقاط من فوز وحيد وخساره سجل 3 اهداف واهتزت شباكه 3 مرات ..
* الهلال يملك نقطة وحيدة فقط من تعادل فقط سجل هدف وحيد واهتزت شباكه 3 مرات ..
* النصر خسر جميع مبارياته سجل هدف وحيد واهتزت شباكه 3 مرات ..


المجموعة الثانية :

* يتصدر المجموعة الثانية :

* الاتحاد برصيد 6 نقاط من فوزين وسجل 15 هدف واهتزت شباكه مرتتين فقط ..
* الأهلى برصيد 6 نقاط من فوزين وسجل 7 اهداف ولم تهتز شباكه ...
* النجمة برصيد 6 نقاط من فوزين وسجل 5 اهداف واهتزت شباكه 3 مرات ..
* الشعلة لا يملك في رصيده اي نقطة ولم يسجل اي هدف واهتزت شباكه 4 مرات ..
* الطائي لا يملك في رصيده اي نقطة وسجل هدف وحيد واهتزت شباكه 11 مرة ..
* الرائد لا يملك في رصيده اي نقطة وسجل 4 اهداف واهتزت شباكه 12 مرة ..




[gl]من الجولة الثانية :[/gl]

واصل فريق الاتحاد مسلسل الارقام القياسية في المسابقة فبعد ثمانية الرائد يلحق الطائي بسباعية ...

* يعتبر خط هجوم فريق الاتحاد الأقوى وسجل 15 هدف من مباراتين فقط ..

* ويعد خط هجوم الشعلة الأضعف ولم يسجل حتى الآن ..

* يعتبر خط دفاع الأهلي الأقوى ولم يلج مرماه اي هدف حتى الآن ...

* بينما يعد خط هجوم الرائد الاضعف وامطرت شباكه 12 هدف ...

* اول تعادل يسجل تعادل الرياض * الاتفاق ...

* شهدت الجولة الثانية 27 هدف …

* المجموعة الأولى شهدت على مدار الجولتين الأولى والثانية تعادلين فقط …
الرياض * الاتفاق
* الشباب * الهلال

* بينما المجموعة الثانية لم تسجل حالة تعادل حتى الآن ..

* أكبر النتائج المسجلة حتى الآن فوز الاتحاد على الرائد 8-1

* مجموع الأهداف المسجلة حتى الآن 44 هدفا …

* شهدت الجولة الأولى 5 حالات طرد .. كانت من نصيب فريق الرائد والشعلة والاتحاد والرياض
* بينما شهدت الجولة الثانية طرد ثلاثة لاعبين وهم، نادر الحربي من الشعلة، وخالد الشنيف وفهد الزهراني من الاهلي.

& وفي الختام تقبلوا تحيات اعضاء اللجنة الاخبارية والمعذرة على القصور ...
[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » نجمة الإبداع في يوم » 27/08/2002 عند الساعة » 03:19 PM
  #2  
قديم 27/08/2002, 05:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
الله يعطيك العافية على الجهود المتواصلة ، تسلمين والله لشبكتنا الغالية .
  #3  
قديم 27/08/2002, 06:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 647
يعطيك العافية
  #4  
قديم 27/08/2002, 06:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
الله يعطيك العافية على الجهود المتواصلة
  #5  
قديم 28/08/2002, 01:24 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الله يعطيك العافية

مجهود اكثر من رائع

لاعدمناك

تحياتي
  #6  
قديم 28/08/2002, 02:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/08/2002
المكان: أرض العروبـــــــــــــــ والاسلام والعز من غيرها هي السعوديه ــــــــــــــــــــــــــه
مشاركات: 677
الله يوفقك ويوفق الزعيم في مباراياته القادمه
  #7  
قديم 28/08/2002, 06:28 AM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376







يسلموووو يالغاليه على هالجهد المبذول
منكِ والذي يستحق الشكر والتقدير

وأتمنى لكِ المزيدا من التقدم والإبداع ؛؛








  #8  
قديم 28/08/2002, 07:43 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: نادي الهلال (الزعيم)
مشاركات: 916
الله يعطيك ألف مليون عافية....
  #9  
قديم 28/08/2002, 11:54 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2002
المكان: البحرين
مشاركات: 711
الله يعطيك العافية...
جهود رائعة و متميزة...
ونحن ننتظر افضل ما عندك...








تــــــــــحــــــــــيــــــــــاتــــــــــي
  #10  
قديم 28/08/2002, 01:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 768
مشكور علي هذا الجهد والله يعطيك العافيه ..
  #11  
قديم 28/08/2002, 01:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/07/2002
مشاركات: 424
مشكوووووورة على الموضوع الرائع
الله يعطيك العافية
وبالتوفيق للزعيم ان شاء الله
  #12  
قديم 28/08/2002, 02:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/03/2002
المكان: الشرقية
مشاركات: 67
شكرا على المجهود الرائع ويعطيك العافية
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:03 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube