المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الترفيهية > منتدى الألعاب الإلكترونية العام
   

منتدى الألعاب الإلكترونية العام ألعاب الـ PS4 وPS3 والـ PC والـ Xbox 360 والـ PSP وغيرها !

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/09/2009, 04:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/02/2008
المكان: الرياض _ النسيم
مشاركات: 258
البلاستيشن 3 الصغير معلومات + صور + مميزات + معلومات شامله

Features

ميزات
  • <LI style="DIRECTION: rtl; -ALIGN: right">
    HDMI + Bravia Sync functionality that provides both 1080p output resolution, and instant in-synch connectivity between your PS3 and other Sony HDMI enabled products without the use of multiple remote controls.


  • هدمي + مزامنة برافيا الوظائف التي توفر كلا من الناتج 1080p القرار ، والفورية في التوصيل التوافق بين PS3 الخاص بك وغيرها من منتجات سوني هدمي مكن من دون استخدام أجهزة التحكم عن بعد متعددة. <LI style="DIRECTION: rtl; -ALIGN: right">
    A new 33% slimmer, 36% lighter PlayStation 3 entertainment system that is also more energy efficient.


    جديد 33 ٪ أقل حجما وأخف وزنا بنسبة 36 ٪ نظام الترفيه بلاي ستيشن 3 التي هي أيضا أكثر توفيرا للطاقة. <LI style="DIRECTION: rtl; -ALIGN: right">
    Includes a Dualshock 3 wireless controller and a built-in 120GB HDD for storing games, music, videos, and photos.


    يتضمن Dualshock 3 وحدة التحكم اللاسلكية المدمج في 120GB الأقراص الصلبة لتخزين الألعاب والموسيقى وأشرطة الفيديو ، والصور الفوتوغرافية. <LI style="DIRECTION: rtl; -ALIGN: right">
    Built-in Wi-Fi for connectivity anywhere and multiple media format compatibility, including Blu-ray for crystal clear video on High-Definition TVs, CD-ROM, DVD, and others.

    المدمج في واي فاي للاتصال في أي مكان وشكل التوافق وسائل الاعلام المتعددة ، بما في ذلك تقنية بلو راي لالكريستال الفيديو واضحة على التلفزيونات عالية الوضوح ، قرص مدمج ، دي في دي ، وغيرها.
  • Free membership and access to all the events, as well as game, movie, TV and other media content available on the PlayStation Network (PSN).

    عضوية مجانية والوصول إلى جميع الأحداث ، فضلا عن اللعبة ، والسينما والتلفزيون وغيرها من وسائل الإعلام المحتوى المتاح على شبكة بلاي ستيشن (وضعت).

Images

الصور



Product Deion

وصف المنتج


With the PlayStation 3 120GB system, you get free PlayStation Network membership, built-in Wi-Fi and 120GB of hard disk drive storage for games, music, videos and photos.


مع نظام بلاي ستيشن 3 120GB ، فسوف تحصل على عضوية مجانية شبكة بلاي ستيشن ، المدمج في واي فاي و120GB من محرك القرص الثابت لتخزين الألعاب والموسيقى والفيديو والصور.
And every PS3™ system comes with a built-in Blu-ray player to give you pristine picture quality and the best high-definition viewing experience available.


ولكل نظام PS3 ™ يأتي مع المدمج في بلو راي لاعب الى ان نعطيكم البكر صورة عالية الجودة وأفضل فائق الوضوح من الخبرات المتوفرة.
Whether it's gaming, Blu-ray movies, music or online services, experience it all with the PlayStation 3 system.

سواء كان ذلك الألعاب ، وأفلام بلو راي ، والموسيقى أو خدمات الإنترنت ، وتجربة كل ذلك مع نظام بلاي ستيشن 3.



In-Depth Product Deion

في العمق وصف المنتج


The fourth generation of hardware released for the PlayStation 3 entertainment platform, the PlayStation 3 120GB system is the next stage in the evolution of Sony's console gaming powerhouse.


الجيل الرابع من أجهزة الافراج عن منصة الترفيه بلاي ستيشن 3 ، بلاي ستيشن 3 120GB النظام هي المرحلة التالية في تطور من سوني تعزية قوة الألعاب.
Loaded with a mix of multimedia features and functions available on earlier PlayStation 3 models, as well as a series of new advancements and refinements, the PlayStation 3 120GB system is destined to push the envelope in the realm of Next-Generation entertainment.

محملة مزيج من خصائص الوسائط المتعددة والوظائف المتاحة في وقت سابق من بلاي ستيشن 3 نماذج ، فضلا عن سلسلة من التطورات الجديدة والتحسينات ، ونظام بلاي ستيشن 3 120GB متجهة إلى دفع مظروف في مجال الجيل المقبل من الترفيه. .caption { font-family: Verdana, Helvetica neue, Arial, serif; font-size: 10px; font-weight: bold; font-style: italic; } ul.indent { list-style: inside disc; -indent: -15px; } table.callout { font-family: verdana; font-size: 11px; line-height: 1. 3em; } td.vgoverview { height: 125px; background: #9DC4D8 url(http://images.amazon.com/images/G/01...callout-bg.png) repeat-x; border-left: 1px solid #999999; border-right: 1px solid #999999; padding-left: 20px; padding-right: 20px; padding-bottom: 10px; width: 250px; font-family: verdana; font-size: 12px; }


What's Under the Hood

ما هو تحت هود


As with previous models, the PlayStation 3 120GB system features an IBM "Cell" processor and a co-developed NVIDIA graphics processor that together allow the system to perform two trillion calculations per second.


كما هو الحال مع النماذج السابقة ، وبلاي ستيشن 3 120GB ميزات نظام آي بي إم "خلية" معالج واشترك في تطوير معالج الرسومات نفيديا معا أن يسمح النظام لإجراء عمليتين تريليون عملية حسابية في الثانية الواحدة.
Yet the 120GB system manages to improve on this with its 45nm version of the processor, which although running at the same 60+nm speed as previous PS3 versions, uses less energy.


ومع ذلك فإن نظام 120GB يدير لتحسين 45nm مع هذا الإصدار من المعالج ، الذي على الرغم من أن تعمل في نفس + سرعة 60 نانومتر PS3 كما في الإصدارات السابقة ، ويستخدم طاقة أقل.
This makes the unit's smaller size and quieter fan possible.


وهذا يجعل من وحدة أصغر حجما وأكثر هدوءا مروحة ممكنة.
Along with the traditional AV and composite connections, the 120GB system also boasts an HDMI (High-Definition Multimedia Interface) port, which delivers uncompressed, unconverted digital picture and sound to compatible high-definition TVs and projectors.


جنبا إلى جنب مع مركبات التقليدية والاتصالات المركبة ، ونظام 120GB كما تفتخر هدمي (عالي الجودة واجهة الوسائط المتعددة) الميناء ، الذي يسلم غير مضغوط ، غير محول الصوت والصورة الرقمية لأجهزة التلفاز عالية الوضوح متوافقة والعرض.
(The system is capable of 128-bit pixel precision and 1080p resolution for a full HD experience) This console also provides for an extreme sound experience by supporting Dolby Digital 5.1, DTS 5.1, as well as Linear PCM 7.1.


(وهذا النظام قادر على 128 بت بكسل والدقة 1080p القرار لكامل بسوني) كما يوفر هذا تعزية لتجربة الصوت المتطرف من خلال دعم 5.1 دولبي ديجيتال ، DTS 5.1 ، فضلا عن خطي PCM 7.1.
Finally, it features cross connectivity with your PC network and PlayStation Portable (PSP) and its pre-installed, 120GB hard disc drive allows you to save games as well as download content from The Internet.


وأخيرا ، فمن ميزات الاتصال عبر شبكة الاتصال مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية وبلاي ستيشن المحمولة (شرطة الأمن العام) ومثبتة مسبقا ، 120GB محرك القرص الثابت يسمح لك بحفظ الألعاب وكذلك تنزيل المحتوى من الإنترنت.
Unlike The some other models of The PlayStation 3, The 120GB system does not offer backwards compatibility.

وخلافا لبعض نماذج أخرى من بلاي ستيشن 3 ، ونظام 120GB لا تقدم معكوس التوافق.










The same functionality now in a smaller, more quiet and energy efficient package

الوظيفة نفسها الآن في مجموعة أصغر حجما وأكثر هدوءا وكفاءة في استخدام الطاقة


View larger.


عرض تلقائي.








Space saving when placed upright...

توفير المساحة عندما وضعت رأسي...


View larger.


عرض تلقائي.








As well as when horizontal

وكذلك عندما الأفقي


View larger.


عرض تلقائي.








A ured, no fingerprint finish

ومحكم ، لا تنتهي البصمات


View larger.


عرض تلقائي.
Blu-ray, PlayStation Network Downloads and Beyond

بلو راي ، شبكة بلاي ستيشن تحميل وما بعدها


PlayStation 3 utilizes The Blu-ray disc media format, which gives you The best high-definition viewing experience on your television, by way of The format's ability to hold six times as much data as traditional DVDs.


بلاي ستيشن 3 ويستخدم تقنية بلو راي وسائل الاعلام الشكل ، والتي تعطيك أفضل عالية الوضوح تجربة عرض على جهاز التلفزيون ، عن طريق تنسيق وقدرة على عقد ستة أضعاف البيانات وأقراص الفيديو الرقمية التقليدية.
This tremendous capacity, combined with The awesome power of The system's processor and graphics card, promises an endless stream of mind-blowing games, and other multimedia content.


هذه القدرة الهائلة ، جنبا إلى جنب مع القوة الهائلة للنظام المعالج وبطاقة الرسومات ، وعود تيار لانهائي من العقل تهب الألعاب ، وغيرها من محتوى الوسائط المتعددة.
This doesn't mean though that The PS3 is limited to Blu-ray discs.


هذا لا يعني على الرغم من أن وPS3 يقتصر على أقراص بلو راي.
It also supports CD-ROM, CD-RW, DVD, DVD-ROM, DVD-R, DVD+R formats.


كما أنها تدعم المضغوطة ، سواقة نسخ الأقراص المدمجة ، دي في دي ، دي في دي مدمج ، دي في دي آر ، دي في دي + آر الأشكال.
In addition, PlayStation 3 system software includes BD Live support that allows you to play discs that support Blu-ray Disc Profile 2.0 (BD-LIVE), meaning you can also connect to The Internet while playing discs that support this format to obtain additional features.


بالإضافة إلى ذلك ، نظام بلاي ستيشن 3 دينار بحريني يتضمن البرنامج دعم لايف التي تسمح لك لتشغيل أقراص التي تدعم تقنية بلو راي الشخصي 2.0 دينار بحريني (لايف) ، مما يعني أنه يمكن أيضا الاتصال بالإنترنت في حين لعب الاقراص التي تدعم هذا النموذج للحصول على مزايا إضافية .
And of course PS3 owners also receive free access to The PlayStation Network (PSN), where through The PlayStation Store and PlayStation Home, they can download games, game demos, movies, and other content, as well as chat with friends, play mini-games, compete in tournaments and explore dedicated game spaces.

وبطبيعة الحال مالكي PS3 أيضا الحصول على حرية الوصول الى شبكة بلاي ستيشن (وضعت) ، حيث عبر متجر بلاي ستيشن وبلاي ستيشن الصفحة الرئيسية ، يمكنهم تحميل الالعاب ، في المباراة التجريبية ، والأفلام ، وغيرها من المحتويات ، فضلا عن الدردشة مع الأصدقاء ، مصغرة تلعب - الألعاب ، والمنافسة في البطولات ، واستكشاف المساحات المخصصة لعبة.


Sensational Controller

المراقب المثيرة


The Dualshock 3 wireless controller included with The PlayStation 3 120GB system provides The most intuitive game play experience, with pressure sensors in each action button and The inclusion of The highly sensitive Sixaxis motion sensing technology.


وDualshock 3 وحدة التحكم اللاسلكية المضمنة مع وبلاي ستيشن 3 120GB يوفر النظام أكثر سهولة وتلعب لعبة الخبرة ، مع مجسات ضغط الزر في كل عمل ، وإدراج وحساسة للغاية Sixaxis الاقتراح تكنولوجيا الاستشعار عن بعد.
Each hit, crash and explosion is more realistic when The user feels The rumble right in The palm of their hand.


كل ضرب ، وتحطم والانفجار هو أكثر واقعية عندما يقوم المستخدم يشعر وترعد والحق في كف اليد.
It can even detect natural movements for real-time and high precision interactive play, acting as a natural extension of The user's body.


حتى أنه يمكن الكشف عن الحركات الطبيعية للفي الوقت الحقيقي وعالية الدقة اللعب التفاعلية ، باعتباره الامتداد الطبيعي للجسم المستخدم.
Dualshock 3 utilizes Bluetooth technology for wireless game play and The controller's detachable USB cable to seamlessly and automatically charge The controller when connected to The PlayStation 3.


Dualshock 3 يستخدم تقنية بلوتوث اللاسلكية للعب المباراة والمراقب المالي للانفصال كابل الناقل التسلسلي العام بسلاسة وبصورة تلقائية وحدة تحكم المسؤول عندما متصلا وبلاي ستيشن 3.
By integrating all of these features into The popular PlayStation controller design, The Dualshock 3 further enhances The advanced gameplay experience only available on The PlayStation 3 system.

من خلال دمج جميع هذه الميزات في شعبية بلاي ستيشن وتصميم وحدة تحكم ، وDualshock 3 يعزز المتقدمة وخبرة اللعب الوحيد المتاح في نظام بلاي ستيشن 3.


Synch with Your Other Sony HDMI Devices

التوافق مع الأجهزة الأخرى الخاصة بك سوني هدمي


The PlayStation 3 120GB system features HDMI + Bravia Synch functionality.


بلاي ستيشن 3 120GB ميزات النظام هدمي + برفيا التزامن وظيفة.
Bravia Synch allows connectivity between Sony HDMI products, without having to utilize multiple remote controls.


برافيا التزامن يتيح الربط بين منتجات سوني هدمي ، دون الحاجة إلى استخدام العديد من أجهزة التحكم عن بعد.
This means that with The push of one button users can control compliant Sony devices connected to your PS3 via HDMI cable.

هذا يعني أنه مع ودفع من زر واحد يمكن للمستخدمين التحكم بالأجهزة المتوافقة مع سوني بجهاز PS3 هدمي عبر الكابل.


What's in The Box :


ما هو في المربع :
  • <LI style="DIRECTION: rtl; -ALIGN: right">
    New slimmer and lighter PS3 system with a 120 GB HDD, Internet-ready built-in Wi-Fi, 2 USB ports and HDMI + Bravia Synch output for 1080p resolution and connectivity between other Sony HDMI products.


  • الجديد أقل حجما وأخف وزنا نظام PS3 مع 120 غيغابايت في القرص الصلب ، إنترنت جاهزة للالمدمج في واي فاي ، ومداخل يو إس بي 2 وهدمي + برفيا التزامن الإخراج ل1080p القرار والربط بين المنتجات الأخرى سوني هدمي. <LI style="DIRECTION: rtl; -ALIGN: right">
    Dualshock 3 wireless controller.


    Dualshock 3 وحدة تحكم لاسلكية. <LI style="DIRECTION: rtl; -ALIGN: right">
    AC power cord, AV cable and USB cable.

    سلك التيار المتردد ، مركبات كابل وكابل الناقل التسلسلي العام.
  • Free PlayStation Network membership.


    الخطوط عضوية شبكة بلاي ستيشن.
System Specifications:

نظام المواصفات :



CPU


وحدة المعالجة المركزية
Cell Broadband Engine (Cell/BE)


محرك الخلية ذات النطاق العريض (خلية / يحدث)
GPU


الجرافيك
RSX


نظام تشغيل
Sound


الصوت
LPCM 7.1ch, Dolby Digital, Dolby Digital Plus, Dolby TrueHD, DTs, DTS-HD, AAC


LPCM 7.1ch ، دولبي ديجيتال ، دولبي ديجيتال بلس ، دولبي TrueHD ، DTs ، DTS - هد] ، الجميح للسيارات
Memory


الذاكرة
256MB XDR Main RAM, 256MB GDDR3 VRAM


السل الشديد المقاومة الرئيسية ذاكرة 256MB ، 256MB ذاكرة الفيديو GDDR3
HDD


الأقراص الصلبة
2.5" Serial ATA


2.5 "المسلسل اتا
120GB


120GB
Networking


الشبكات
Ethernet


إيثرنت
X1 (10BASE-T,100BASE-TX, 1000BASE-T)


X1 (10BASE تي ، 100BASE - تكساس ، 1000BASE تي)
IEEE 802.11 b/g


802.11 ب / ز
Included


وشملت
Bluetooth 2.0 (EDR)


بلوتوث 2.0 (يدر)
Included


وشملت
Controller


تحكم
Dualshock 3 wireless controller included


Dualshock 3 اللاسلكية تحكم المدرجة
AV Output


مركبات المخرجات
Resolution


القرار
1080p, 1080i, 720p, 480p, 480i (for PAL 576p, 576i)


1080p ، 1080i ، 720p ، 480p ، 480i (على بال 576p ، 576i)
HDMI OUT + Bravia Synch


هدمي نفاد + برفيا التزامن
1


1
AV MULTI OUT


مركبات متعددة الشراء
1


1
DIGITAL OUT (OPTICAL)


ومن الرقمية (بصري)
1


1
BD/DVD/CD Drive

دينار بحريني / دي في دي / قرص


(Read Only)


(للقراءة فقط)
Maximum Read Speed


أقصى سرعة القراءة
BD 2x (BD-ROM)


2x دينار بحريني دينار بحريني (مدمج)
DVD 8x (DVD-ROM)


8x دي في دي (دي في دي مدمج)
CD 24x (CD-ROM)


القرص 24x (قرص مدمج)
USB Ports


مداخل يو إس بي
2


2
Backwards Compatibility


الى الوراء التوافق
No


لا
Dimensions


أبعاد
13.385"(w) x 13.385"(h) x 6.299"(d)


13.385 "(عرض) × 13.385" (ح) × 6.299 "(د)
Weight


وزن
Approx.


تقريبا.
7.05 lb.

7.05 lb.




اخوكم ابو حرب

اخر تعديل كان بواسطة » ابو حرب الهلالي 14 في يوم » 01/09/2009 عند الساعة » 07:51 AM
  #2  
قديم 01/09/2009, 05:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/10/2006
مشاركات: 292
مـوضـوع يـســتـحـق آلـتـثـبـت بــصـرآحـة
مـعـلـومـات مـفـيـدة جـداً
يـعـطـيـك آلـعـافـيـة
آخــــــــــــوي
جـــهـــــد
جـبـار
  #3  
قديم 01/09/2009, 05:37 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/08/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 120
معليش اخوي بس كان لازم تدقق في الترجمة صح

لانه كاثره الدينار البحريني
  #4  
قديم 01/09/2009, 05:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ βяĦǿṀЎ ‏​ĀĶẅŝ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2007
المكان: JupaiL
مشاركات: 4,151
موضوع مو روعه الـ روعه

بس اسألك بالله مو منقول ؟
  #5  
قديم 01/09/2009, 06:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/02/2008
المكان: الرياض _ النسيم
مشاركات: 258
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة برنس طارق
موضوع مو روعه الـ روعه

بس اسألك بالله مو منقول ؟

لا والله وانا اخوك مو منقول حصري هنا
  #6  
قديم 01/09/2009, 07:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/06/2008
المكان: آلريآض
مشاركات: 521
يعطيك الف عافيه اخوي


بس صراحه المووضووع حووسه

يبغاله ترتيب

وما قصرت...
  #7  
قديم 01/09/2009, 09:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مبحر بلا ميناء
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2006
المكان: City dream
مشاركات: 1,938
موضوع ممتاز لكن يكثر فيه الدينار البحريني !

مادري وش دخل الدينار البحريني ؟

مشكور
  #8  
قديم 02/09/2009, 02:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ميلانيلو 2099
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/06/2008
مشاركات: 2,336
مشكورر ,, بس الجهاز نزل في سوق و لا لا ,, لاني مقبل على شرااء بلي ستيشن3
  #9  
قديم 02/09/2009, 04:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شنب نملة
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/01/2007
المكان: منسدحن باللفة اللي جنب الكامب نو
مشاركات: 603
هنا بمانشستر نازل .. وانا الويكند الجاي ان شاء الله راح اشريه وأرد لك خبر ..

برايفت .. ( لو الموضوع منظم شوي كان يصييير خووووووقة )

تحياتي وأشواقي
  #10  
قديم 02/09/2009, 04:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ naiF'
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2008
مشاركات: 5,298
ctrl+c

ctrl+v

وترجمة الصفحة بقوقل بعد خخخخ

حاول ترتب زين

إقتباس

Space saving when placed upright...

توفير المساحة عندما وضعت رأسي...

LOL
  #11  
قديم 02/09/2009, 05:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fabri_4
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2008
مشاركات: 5,641
أخوي ..


كانصيحة مني لاتترجم من قوقل لان يطلع كل كلامك كلاجا ..



ع العموم مشكور وماقصرت


  #12  
قديم 02/09/2009, 07:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 6l8 elm7ya
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/04/2008
مشاركات: 3,867
يعطيك الف عافيه اخوي


بس صراحه المووضووع حووسه

يبغاله ترتيب
  #13  
قديم 03/09/2009, 03:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ vip14
خبير إتصالات
تاريخ التسجيل: 16/07/2008
المكان: My RoOoM
مشاركات: 3,668
يعطيك الف عاااااااافية

موضوع يثبت صراااااااااحة

يعطيك العاااافية
  #14  
قديم 03/09/2009, 05:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/07/2008
المكان: في قلب زعيم اسيا
مشاركات: 355
شباب المشكلة ن الجهاز نفس سعر الجهاز الكبير وثاني مشكلة انا ما اضمن ان فية خرابات ولا لا والموضوع يبيلة ترتيب ماعرفت اقراه
  #15  
قديم 04/09/2009, 03:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/09/2008
مشاركات: 442
والله انا بجربة اذا صار زين بشترية
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube