المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 22/08/2009, 05:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ F-C-Barca
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2008
المكان: .
مشاركات: 2,759
(ابرا : ميسي ابهرني) ( المشاكس يعود لتشكيلة السامبا)(الريو فيرديناند يغيب عن المان)

[..إبراهيموفتش : ميسي ابهرني بمستواه الرائع.. ]



أشادّ النجمْ السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي برشلونة الإسباني بزميله بالفريق ليونيل ميسي، مشيراً إلى أنهُ يُسهّل على كل لاعب من نادي برشلونة لعبِّ كرة القدم، مؤكداً بأنه انبهّر بالمستوى الذي ظهر عليه النجم الأرجنتيني في المباراة الأخيرة للنادي الكاتالوني أمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.
وذكر إبراهيموفيتش في أول تصريحٍ رسميٍ له منذُّ انضمامه إلى نادي برشلونة: " لقدْ أبهرني ليونيل ميسي بمستواه العالي في تلك المباراة، فقدْ كان يُقدّمْ الكرات الجميلة لكل منْ في الملعب من لاعبي برشلونة، فأنه يُمررْ الكرة بدون النظر إلى اتجاهها وهذا ما يجعلهُ أفضل لاعب في العالم".
وأضاف المهاجم السويدي: " حقاً إنها قمّة المتعّة بأن تلعب بجانبه فهو يسهل عليك اللعّبْ بطريقة رائعة وجميلة، وأعتقدْ بأننا سنشكل ثنائي قوي جداً هذا الموسم في الدوري الإسباني، فأنا ما زالت أمامي الكثير لكي أقدمهُ مع النادي الكاتالوني".




___________________________

[..المشاكس ادريانو يعود لتشكيلة المنتخب.. ]البرازيلي



عاد أدريانو، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي سابقاً وفلامنغو حالياً، إلى تشكيلة المنتخب البرازيلي بعدما استدعاه المدرب كارلوس دونغا لمباراتي الأرجنتين وتشيلي في الخامس والتاسع من أيلول/سبتمبر المقبل ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال جنوب إفريقيا 2010.
ولم يشارك ادريانو (27 عاما) مع المنتخب البرازيلي منذ نيسان/ابريل الماضي عندما استدعي لمباراة بيرو في التصفيات ايضا حين كان لا يزال حينها في انتر ميلان، وذلك لانه كان يعاني من مشاكل نفسية دفعته لترك الفريق الايطالي في منتصف الموسم، الا انه استعاد عافيته في الاونة الاخيرة وسجل 10 اهداف مع فلامنغو حتى الان.
كما ضمت تشكيلة دونغا ولاول مرة لاعب ديبورتيفو لا كورونيا الاسباني فيليبي لويس، فيما غاب عنها مجددا لاعبا ميلان الايطالي رونالدينيو والكسندر باتو
وتتصدر البرازيل المجموعة بفارق نقطة امام تشيلي، فيما تحتل الارجنتين المركز الرابع، متخلفة بفارق 5 نقاط عن غريمتها التقليدية.
واللاعبون ال22 هم:
- للمرمى: جوليو سيزار (انتر ميلان الايطالي) وفيكتور (غريميو)
- للدفاع: لوسيو ومايكون (انتر ميلان) ودانيال الفيش (برشلونة الاسباني) ولويزاو (بنفيكا) وجوان (روما) واندريه سانتوس (فنربغشة التركي) وميراندا (ساو باولو) وفيليبي لويس (ديبورتيفو لا كورونيا).
- للوسط: جيلبرتو سيلفا (باناثينايكوس اليوناني) وايلانو (غلطة سراي التركي) وجوزويه (فولفسبورغ الالماني) وجوليو باتيستا (روما الايطالي) وكاكا (ريال مدريد) وفيليبي ميلو (يوفنتوس) وراميريش (بنفيكا البرتغالي) ولوكاس (ليفربول الانكليزي).
- للهجوم: لويس فابيانو (اشبيلية الاسباني) وروبينيو (مانشستر سيتي الانكليزي) ونيلمار (فياريال الاسباني) وادريانو (فلامنغو).


____________________________________________________

[..فيرديناند يغيب عن الملاعب شهرا عوضا عن 15 يوما.. ]






أعلن الأسكتلندي اليكس فيرغوسون مدرب مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم الجمعة أن مدافع الفريق ريو فرديناند سيغيب عن الملاعب لمدة شهر عوضاً عن 15 يوما بسبب إصابة في فخذه.
وكان مانشستر أعلن الثلاثاء الماضي أن فرديناند الذي أصيب في فخذه خلال التمارين يوم الجمعة الماضي، سيغيب عن الملاعب لمدة 15 يوماً، إلا أن فيرغوسون اكد اليوم في مؤتمر صحافي ان لاعبه يحتاج إلى ثلاثة أو أربعة أسابيع من أجل التعافي.
وحرمت هذه الاصابة فرديناند (30 عاما) من المشاركة مع "الشياطين الحمر" في انطلاق الدوري المحلي امام برمنغهام (1-صفر) وبارنلي (صفر-1)، كما سيغيب عن مباراة السبت امام ويغان وعن المواجهة النارية امام ارسنال الاسبوع المقبل.
وسيغيب فرديناند ايضا عن مباراتي منتخب انكلترا في التصفيات الاوروبية المؤهلة الى مونديال جنوب افريقيا 2010 امام سلوفينيا وكرواتيا في الخامس والتاسع من الشهر المقبل








اخر تعديل كان بواسطة » F-C-Barca في يوم » 23/08/2009 عند الساعة » 05:25 PM
اضافة رد مع اقتباس
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube