المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى الإبداعات الهلالية
   

منتدى الإبداعات الهلالية لعرض المشاركات الفنية والتصوير الفوتوغرافي التي يبدعها الاعضاء

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/08/2009, 03:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ TaMeeMo
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/01/2009
المكان: قصصبي ق1
مشاركات: 916
..[ صوموا لرؤيته ] .. , إقتراحي للطقم الثالث [ صورة وتصميم ]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




أنا مو من اللي يجيد المقدمات ما أدري عجز أو فشل

لكن ببدأ على طول والمثل يقول الكلمة اللي تستحي منها بدها <<< ما أدري وش دخلها

رمضان ع الأبواب الله يبلغني وإياكم شهر الخير تخيلوا ما بقى إلا أربع أيام أو خمس ونصير في رمضان

<<<< كل هالمقدمات عشان يقول لكم كل عام وأنتم بخير >>>> قايل لكم ما يعرف يكتب مقدمه

المهم أني ناوي أهديكم هديه وهي تصميم عن شهر الخير









هذا التصميم صمته قبل أسبوع ونص تقريبا بس ما عجبني قلت أصمم ثاني









وأشوف الناس هاليومين كل واحد منزل تصميم للطقم الثالث

والجمهور الوحيد أتوقع يصمم لناديه نحن <<< متعوب على نحن

المراد أني قد صممت طقم ونزلته بس قلت ودي أذكركم فيه







وخلصنا الموضوع رايكم يهمني ,, اللي يبي يسب أو يحطم حياه ,,


آخر تصاميمي

http://www.flickr.com/photos/tameemo


إيميلي

[email protected]

تحياتي تميمو

اخر تعديل كان بواسطة » TaMeeMo في يوم » 17/08/2009 عند الساعة » 04:01 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/08/2009, 03:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ brhomi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2008
المكان: ARIZONA-U.S.A
مشاركات: 3,521
تصميم جميل
يعطيك العافية على التصميم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/08/2009, 03:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 20 الكاسر ياسر 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/11/2007
المكان: Here And There !!
مشاركات: 14,065
تصميم رائع للطقم .. الف شكر لك تميمو

والله يبلغنا رمضان ويعننا على صيام هالشهر الفضيل
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/08/2009, 03:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ TaMeeMo
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/01/2009
المكان: قصصبي ق1
مشاركات: 916
منورين حبايبي ") لبى قلوبكم بس <<<< متى المعرفه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/08/2009, 03:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ [ قلبي للهلال ]
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2009
المكان: على الأرض (مؤقتاً)
مشاركات: 3,637
" تصــميم رائع أخـوي الغالي "

نـسأل الله أن يبلغنا رمضان .،

والله الطقم روعه .. خـاصة لـونه جميل مره .. نبي لون غـامق

تحيتي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/08/2009, 03:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم دخنه
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/04/2008
مشاركات: 181
نحن جمهور الهلال نشكرك

والله يبلغنا رمضان ويعننا على صيامه وقيامه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/08/2009, 03:54 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/02/2006
مشاركات: 1,268
اللهم بلغنا رمضان واتمنا يكون طقم الهلال باللون الفضي طبعا الطقم الثالث
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/08/2009, 03:55 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/08/2009
مشاركات: 29
هلا تميمو عساك بخير . والله التصاميم حقتك رائعة جدا جدا .

لكن عندي ملاحضة بسيطة جدا . اللي هو تكرار المواضيع وهذا الموضوع الثالث لك عن هذا الطقم .

اما عن الطقم فانا شخصيا اتمناهـ اسود مع ازرق وابيض .

والتصميم رائع جدا .
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/08/2009, 03:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2008
المكان: الريـاض
مشاركات: 9,151
الله يبلغنا رمضان وكل عام وانت بخير


والتصميم حلوو تسلم يمينك


كل التوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/08/2009, 03:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ TaMeeMo
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/01/2009
المكان: قصصبي ق1
مشاركات: 916
أبو سهتل


تعجبني قوة ملاحظتك


بس أنا منزل الموضوع تهنئة قبل لآ يكون عرض طقم


وأنا ذكرت في الموضوع أني قدر عرضته بس مانع هع
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 17/08/2009, 03:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ القناص 98
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/09/2008
مشاركات: 182
ماشاء الله مصمم أزياء ههه

مشكور بس بصراحة حلو كلك ذوق
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17/08/2009, 04:04 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/02/2008
المكان: الشرقيه,’
مشاركات: 1,025
يسلمووووووووو
ويعطيك الف عافيه على مجهوودك
وواضح حبك للزعيم


ولك كل الود والاحترام.,’
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 17/08/2009, 04:13 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/08/2009
مشاركات: 29
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة tameemo
أبو سهتل


تعجبني قوة ملاحظتك


بس أنا منزل الموضوع تهنئة قبل لآ يكون عرض طقم


وأنا ذكرت في الموضوع أني قدر عرضته بس مانع هع



على الخاااص وابي رايك لا تنسى
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 17/08/2009, 04:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ мя.ħάίţħάм
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: يآربٌ .. منْ لي غيركٌ
مشاركات: 8,721
الف الف الف شكر عالتصميم


واهنيك وبعنف..{ فيص وردةً خخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 17/08/2009, 05:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ TaMeeMo
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/01/2009
المكان: قصصبي ق1
مشاركات: 916
منورين يا حبايبي يا أحسن ناس بالعالم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube